العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
واحد فاضي





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015
2015 , 23-10-2015 , الابراج , الجمعة , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm algm3h 23-10-2015

توقعات الابراج اليوم الجمعة 23-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 تشرين الأول اكتوبر 2015

برج الحمل من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

برج الثور من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برج الجوزاء من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج السرطان من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برج الأسد من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج العذراء من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

برج الميزان من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

برج العقرب من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برج القوس من ماغى فرح اليوم الاربعاء 23 أكتوبر 2015

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج الجدي من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج الدلو من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

برج الحوت من ماغى فرح اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2015

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو السيرة الذاتية للمشترك ليث أبو جودة في برنامج ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية بكره الموسيقى انغام 2015 Mp3
بالصور شاهد أطول لعبة ملاهي في العالم 2014 بفلوريدا
تردد قناة أبو ظبي دراما بلس على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015
صور تنصيب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي 2014
توقيت اذاعة مسلسل فيفا اطاطا على قناة cbc في رمضان 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج المتهم حلقة ميريام فارس اليوم الاحد 28/12/2014 كاملة
مقادير وطريقة عمل دجاج مسحب 2015



  2  
واحد فاضي

توقعات الابراج برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان :.

مهنيًا: تواجه اليوم الكثير من الضغوطات العملية أثناء القيام بالمهام الموكلة إليك، حاول الحفاظ على هدوئك وتعامل معها بقدر من الحكمة حتى لا يعود الأمر عليك بالسلب.

عاطفيا: احرص على القيام بالأمور الجيدة التى تساعدك فى تحسين علاقتك بالحبيب، واحذر من القيام بالأمور التى تضايقه حتى تحافظ على هدوء العلاقة بينكما.

صحيًا: حالتك الصحية جيدة ولكنك تعانى من بعض الضغوط النفسية التى تؤثر على يومك بشكل سيئ فحاول الذهاب إلى أحد الأطباء المتخصصين حتى تجد حلاً لتك المشكلة.

توقعات علماء الفلك: أكد علماء الفلك أن هذا العام بالنسبة لمواليد برج الحمل سيكون واعدًا وسوف يتيح لهم العديد من الفرص الجيدة على كل الأصعدة، وربما يبدأ العام الجديد بداية بطيئة يواجهون فيها بعض المشكلات والعقبات إلا أنهم فى منتصف العام سيتحول مسار حياتهم إلى الأفضل وتتحسن أمورهم بمرور الوقت، ويطالبهم علماء الفلك بالحفاظ على ثقتهم بالآخرين، حيث تدفعهم نحو التقدم إلى الأمام وتخلصهم من القلق والتوتر.

توقعات الابراج برج الثور 20 نيسان – 20 أيار:.

مهنيًا: تشعر اليوم بالطاقة الإيجابية التى تمنحك القدرة على إتمام كل الأعمال المطلوبة منك، احرص على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل ما لديك.

عاطفيا: تحدث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين الشريك بسبب اختلاف وجهات النظر بينكما فى أمر ما، لا تدع الأمر يأخذ أكثر من وقته ودعك من هذا الأمر حتى لا تتطور الخلافات.

صحيًا: ربما تعانى اليوم من بعض المشكلات فى الجهاز التنفسى بسبب تغيرات الجو، فكن حذرًا وتجنب الإهمال الذى يمكنه التأثير بشكل سيئ على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن هذا العام بالنسبة لمواليد برج الثور هو عام التغييرات والتحولات، فسوف تواجههم بعض الأفكار الجديدة التى تجعلهم يعتمدون عليها ويتوقفون عن البحث فى بدائل أخرى، وسوف يشعرون بالكثير من التحسينات فى الحياة العائلية والشخصية، وعلى الصعيد العاطفى سوف يتمكنون من الحصول على الاستقرار مع شركائهم فى الحياة العاطفية ويبذلون الجهود الوفيرة من أجل تجنب المشكلات التى تفسد أجواء العلاقة الهادئة.

توقعات الابراج برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران :.

مهنيًا: حاول أن تتفادى بعض المشاحنات فى العمل عن طريق اتخاذ عدة قرارات أجلتها منذ فترة، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.

عاطفيًا: ربما تلتقى اليوم بالشخص الذى طالما حلمت به وتمنيته أن يكون شريك حياتك، وهذا الأمر يمنحك الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل.

صحيًا: قد تعانى اليوم من بعض الاضطرابات المعدية التى تسبب لك الانزعاج، فحاول التخلى عن تناول الأطعمة الدسمة حتى تشعر بالتحسن وتستطيع أداء مهامك اليومية دون تعب.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن هذا العام سيشهد الكثير من التطورات الشخصية لمواليد برج الجوزاء، حيث اضطروا إلى العمل بجدية خلال العام الماضى فى ظل المرحلة الانتقالية الطويلة والشاقة، وتحملوا الكثير من المسئوليات، فهذه الفترة هى الوقت المناسب لجنى ثمار المجهود المبذول فى الفترة الماضية، وأضاف خبراء الأبراج أن مواليد الجوزاء فى هذا العام سيحاولون بذل ما فى وسعهم للحصول على السعادة، فقد حان الوقت ليعرف كل شخص موقعة فى الحياة.

توقعات الابراج برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز :.

مهنيًا: ربما تواجهك اليوم بعض الصعوبات فى مجال العمل، كل ما عليك هو التركيز فيما تقوم به وسوف تتلاشى تلك الصعوبات تدريجيا دون أن تتسبب لك فى أية مشكلات.

عاطفيًا: تتحسن اليوم علاقتك بالشريك وتصبح أفضل من قبل، فاحرص على القيام بالأمور التى تسعده وتساعدك على التقرب منه.

صحيًا: تتمتع اليوم بالطاقة والحيوية التى تؤثر إيجابيًا على حالتك الصحية، وتساعدك على التخلص من الأمور المزعجة وتخطى كل العقبات التى قد تقابلها على مدار اليوم.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن مواليد برج السرطان سيتمتعون هذا العام بمزيد من الثقة، وسوف يتمتعون بتحقيق أحلامهم التى طالما خططوا من أجلها، وأضافوا أن كل العقبات التى واجهت مواليد السرطان فى الفترة الماضية سوف يتخلصون منها، ويجب أن يستفيدوا من شخصيتهم الجريئة التى تكونت فى هذه الفترة، وأكد خبراء الأبراج أن أصحاب السرطان يميلون إلى الرضا بالبقاء فى المنزل والحفاظ على الأمور كما هى، ولكن عام 2015 سيغير كل تلك الأمور ويمنحهم الفرص المتعددة للوصول إلى أمور أكثر جدية وانتشارًا، فعليهم أن يكونوا مستعدين للانتقال إلى آفاق بعيدة.

توقعات الابراج برج الأسد 23 تموز – 22 آب :.

مهنيًا: سوف تتمكن من اتخاذ مجموعة من القرارات التى ستمكنك من تجنب الخسائر الكثيرة التى كانت ستحدث لك فى الفترة الحالية.

عاطفيًا: يشعر الحبيب بالاهتمام منك فحاول التفرغ له بعض الوقت حتى تقضى معه وقتًا يعود بكما إلى المشاعر الرقيقة والشعور بالحب، فهذا يسعده كثيرًا.

صحيًا: ربما تكون حالتك الصحية غير مستقرة هذه الفترة، فيجب عليك الاهتمام بحالتك الصحية واتباع إرشادات الأطباء والابتعاد عن الأمور التى قد تؤثر على صحتك.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن عام 2015 من أهم الفترات التى مرت على مواليد برج الأسد، حيث يتمكنون من إيجاد طرق جديدة لتحسين أمورهم على المستوى المهنى، وهذا الأمر يساعدهم على التقدم ويخلصهم من حالة الملل التى قد تنتابهم من الروتين اليومى، وأضاف خبراء الأبراج أن العمل وإنجاز المهام كانا الشغل الشاغل لمواليد الأسد فى العام الماضى، لذلك فقد حان الوقت لتحويل التركيز إلى النفس، حيث يغلب عليهم الإحساس الدائم بالأنا، وأشار الفلكيون إلى أن أصحاب الأسد سيتمكنون من تحقيق أحلامهم كاملة وفى ظروف أفضل ما كانوا يتوقعون.

توقعات الابراج برج العذراء 23 آب – 22 أيلول :.

مهنيا: تحقق اليوم العديد من النجاحات على الصعيد المهنى وهذا الأمر يمنحك الشعور بالرضا والسعادة ويزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا، ولكن لا تجعل هذا الأمر يؤثر على تركيزك.

عاطفيًا: تعيش حاليًا فترة من الاستقرار العاطفى وهذا الأمر يؤثر على حياتك وعلاقتك بالشريك بشكل جيد، ولكن احذر من القيام بالأفعال التى قد تفسد تلك الأمور.

صحيًا: قد تعانى اليوم من بعض التشنجات التى تصيبك من حين لآخر، حاول التواصل مع الأطباء فقد يتمكنون من إعطائك العلاج المناسب الذى يجعل حالتك الصحية هادئة ومستقرة.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك وخبراء الأبراج أن العمل الجاد والتفانى فى أدائه من الأمور التى تساعد مواليد برج العذراء على النجاح والوصول إلى الأهداف، وعلى الرغم من تمتعهم بهذه الصفات إلا أنه يجب أن يزيدوا من حركتهم وأدائهم للأعمال ومواجهة المزيد من العقبات ليتمكنوا من تحقيق الأهداف قبل انتهاء هذا العام، وصرح خبراء الأبراج أن مواليد العذراء سيتعرضون لاختبارات قدراتهم النفسية والعصبية والجسدية ولكنهم سيتمكنون من التغلب على كل تلك الاختبارات بفضل المعرفة الواسعة وقوة التحمل والصبر.

توقعات الابراج برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول :.

مهنيًا: تزداد عليك اليوم الضغوط والمسئوليات بشكل ملحوظ فى هذه الفترة، ولكن لا تقلق فأنت قادر على تخطى هذه الصعوبات جيدًا.

عاطفيًا: حاول أن تبذل المزيد من الجهد من أجل إرضاء الحبيب، ولا تفعل الأمور التى تخذله وتسبب له الانزعاج حتى لا يشعر بالفتور من علاقتكما.

صحيًا: ربما تتعرض اليوم لبعض المشكلات الصحية التى تؤثر عليك بشكل سيئ فحاول الحصول على الراحة لكى تشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن هذا العام يحمل الكثير من الأمل لمواليد برج الميزان، حيث يمكنهم استغلال العديد من الفرص فى تحقيق ما يتمنون من أهداف كانوا دائمى التخطيط لها، وأوضح خبراء الأبراج أن الحظ سيحالف أصحاب الميزان وسيشعرون بتواجد الأصدقاء وأفراد العائلة بجوارهم ليساندوهم فى الوصول إلى تحقيق أحلامهم، وأشارت التوقعات إلى أن هذا العام سيكون جيدا جدا على الناحية المهنية، حيث يشعر مواليد الميزان بالنشاط والحيوية اللازمين لأداء الأعمال المطلوبة منهم على أفضل نحو، مما يخلق انطباعًا هائلاً عنهم عند الرؤساء والمديرين فى مجال العمل.

توقعات الابراج برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني :.

مهنيًا: قد تنشأ بعض الخلافات بينك وبين الزملاء فى مجال العمل وهذا الأمر يشكل خطرًا على حياتك المهنية واستقرارك فى مجال العمل، فحاول إصلاح الوضع سريعًا.

عاطفيا: يقترح عليك الشريك اليوم بعض الأفكار المجنونة، فحاول أن تشاركه تلك الأفكار حتى يشعر منك بالاهتمام وتستطيع التقرب منه أكثر.

صحيًا: تشعر الآن بتحسن ملحوظ فى حالتك الصحية بعد فترة من المرض قد تعرضت لها الفترة الماضية، فحاول الحفاظ على الاستقرار الصحى.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن هذا العام هو عام التغيير بالنسبة لمواليد برج العقرب، حيث يواجهون العديد من الصعوبات والاضطرابات على مدار العام، ولكن إذا اتبعوا غرائزهم وانتبهوا إلى العالم من حولهم فسيصبحون فى المقدمة دائمًا، وأضاف خبراء الأبراج أن مواليد العقرب على الصعيد الشخصى سيتعرضون لفترة انتقالية فى حياتهم، وهذه الفترة هى المناسبة ليدركوا أهدافهم فى الحياة على الرغم من فقدانهم السيطرة على الأمور ومجريات حياتهم، ولكن عام 2015 هو العام الذى يمنحكم الفرصة للإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

توقعات الابراج برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول :.

مهنيًا: تتمكن اليوم من تحقيق النجاح على المستوى المهنى وتبدأ فى رسم خطوات أكثر توسعًا، سوف تعود عليك بالنفع والربح فيما بعد وتساعدك على تحسين أوضاعك.

عاطفيا: احرص على أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك وبين الشريك حتى تصبح حياتكم مستقرة وهادئة وخالية من المشكلات والخلافات.

صحيًا: قد تشعر اليوم ببعض الإرهاق الذى يؤثر على حالتك الصحية بشكل سيئ فاحرص للحصول على فترة من الراحة حتى تشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن مواليد برج القوس دائما ما يتذكرون المواقف الصعبة التى مرت عليهم فى العام الماضى، لذلك فهم قادرون على تقديم أفضل ما لديهم خلال هذا العام، ويمكنهم التعلم من الأخطاء التى وقعوا فيها فى الماضى ليتمكنوا من بناء قاعدة صلبة تساعدهم على الانطلاق والنمو، وأضاف خبراء الأبراج أن الحظ سيبتسم لمواليد القوس فى عام 2015 حيث تتكون لديهم الكثير من المعرفة والخبرة والقدرة على اتخاذ القرارات أكثر ذكاء، وليس أمامهم سوى هذا الوقت لاغتنام مثل هذه الفرص واستغلالها.

توقعات الابراج برج الجدى 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني :.

مهنيًا: تنفتح أمامك اليوم العديد من المجالات المختلفة والجديدة فى العمل فحاول أن تتعلم من كل المواقف التى ستواجهها، لأن هذا الأمر سوف يساعدك كثيرًا فى حياتك.

عاطفيًا: تواجه اليوم بعض المشكلات مع الحبيب فلا تقلق سوف تتمكن من تخطى كل المشكلات التى تواجهك، وتشعر بالاستقرار فى الحياة العاطفية.

صحيًا: ربما ينتابك الشعور بالتوتر اليوم نظرًا لتكدس الأعمال على عاتقك، حاول الخروج من أجواء العمل بزيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء وسوف يساعدك هذا على الشعور بالتحسن توقعات علماء الفلك: يقول خبراء الأبراج إن مواليد برج الجدى خلال هذا العام 2015 لديهم القدرة على التركيز بقوة فى أداء المهام الخاصة بأعمالهم وأكدوا أن الحظ سيكون حليفهم فى هذه الفترة حتى يتمكنوا من بلوغ الأهداف التى حلموا بها دومًا، ويمكنهم الاستمتاع بالنجاحات التى حققوها فى مجال العمل بعدما قضوا فترة من الكد والتعب، وهذه المثابرة والجهود التى بذلوها سيعترف بها الجميع ممن حولهم فى مجال العمل أو الحياة الشخصية والعائلية، وأوضح خبراء الأبراج أن مواليد الجدى لن يتوقفوا عن العمل، بل سيكملون المسيرة المهنية التى تمكنهم من الوصول إلى قمة النجاح.

توقعات الابراج برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط :.

مهنيا: تبذل اليوم مجهودًا خارقًا فى أثناء إنجاز المهام التى كلفك بها مديرك فى مجال العمل، مما يشعره بالسعادة وتوجيه الشكر لك، وهذا الأمر يمنحك الحماس ويدفعك إلى مزيد من المجهود.

عاطفيًا: ربما تدور بعض الشكوك حول الحبيب فى ذهنك فلا تستلم لها ودعك من هذا الأمر حتى لا يفسد عليك حياتك ويؤثر على استقرار العلاقة بنك وبين الشريك.

صحيًا: قد تعانى الليلة من ألم شديد فى صدرك وهذا الأمر يشعرك بالقلق الشديد، فحاول أن تذهب إلى الطبيب لإجراء بعض الفحوص الطبية التى تطمئن من خلالها على صحتك.

توقعات علماء الفلك: يؤكد علماء الفلك أن أشخاص برج الدلو سيواجهون العديد من التحديات التى تعودوا عليها على مدار الأعوام الماضية وأثبتوا فيها النجاح، ولكن فى هذا العام تسنح لهم فرص أعظم لتحقيق النجاح الساحق فى مواجهة التحديات والصمود أمامها، ويشير خبراء الأبراج إلى أنهم سوف يناضلون من أجل التحفيز الذهنى سواء خلال فترات العمل أو فى العلاقات الاجتماعية، وهناك البعض من أصحاب الدلو يحبون المغامرة، لذا فالحظ يتيح لهم الفرص التى تمكنهم من الاستمتاع بأجمل اللحظات.

توقعات الابراج برج الحوت 19 شباط – 20 آذار:.

مهنيًا: تنجح اليوم فى اجتياز العديد من الخطوات المهمة فى مجال العمل وتسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات، يمكنك تحقيق ذلك بفضل قدراتك العقلية الفائقة مع مراعاة الحفاظ على النجاحات التى قمت بها حتى الآن.

عاطفيًا: حاول أن تطور طريقة تعاملك مع الشريك إلى الأفضل فى هذه الفترة حتى تممكن من اكتساب ثقته مرة أخرى.

صحيًا: ليس هناك أى مشكلات صحية فالأمور الصحية على ما يرام، ولكن لابد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان، وتلاشى أى مشكلات صحية يمكن أن تحدث.

توقعات علماء الفلك: يرى علماء الفلك أن أحوال مواليد برج الحوت فى هذا العام لن تتغير كثيرا عنها فى الأعوام الماضية، ولكن هذا العام هو الأفضل من حيث القدرة على مواجهة التحديات وتجاوز العقبات على الرغم من كراهية مواليد الحوت للمواجهة، وأضاف خبراء الأبراج أنه لابد من تركيزهم على رفع مستوى مهاراتهم لأنها سوف تساعدهم على إنجاز أعمالهم بشكل منهجى وفعال فى ظل الحفاظ على العلاقات الودية مع المسؤولين والمديرين فى مجال العمل، ولكنهم ينصحون بالابتعاد عن الأنشطة التى تعتمد على المضاربة.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اغنية فرحانة هيفاء وهبي في برنامج شكلك مش غريب اليوم السبت 21-6-2014
تحميل مسلسل قدري أنت الحلقة 14 شاهد نت 2016
صور نوال الزغبي في الموركس دور اليوم الخميس 4-9-2014 , صور فستان نوال الزغبي في حفل الموركس دور 2014
مقادير وطريقة عمل القرنبيط بالجبنة 2015
صور حفل عقد قران هيا عبدالسلام وفؤاد علي 2015
صور ومواصفات وسعر تابلت أمازون Kindle Fire HD
بالصور كواليس تصوير بوستر ألبوم إليسا الجديد 2014
يوتيوب تحميل اغنية بعدك على بالي علي كاكولي 2014 Mp3



  3  
واحد فاضي

برج الحمل اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

اليوم تشاهد القمر في منزلك وعليك ان تكسب ثقة الجميع بمشاركة الاصدقاء في عدة نشاطات ، وستقضي اوقات رائعة اليوم مع من تحبه وستكسر الروتين بعد رؤيته، كما توقع انه يحدث بعض المشاكل الغير متوقعة تجعلك تقوم بحلها عليك ان لا تيأس وابحث عن حلول بديلة.

برج الثور اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

اليوم حسب اضافة علماء الفلك والنجوم يعتبر الشمس وعطارد في منزلك وهذا يعني انه الحظ يناسبك في هذا اليوم وستجد من حولك يهتم بك ، يجب عليك ان تتمسك بالسرية والكتمان والصبر وكن متحفظ علي حياتك الشخصية، ستمر بفترة مستقرة ويمكنك البدء في العمل بصحة جيدة وعقل صافي من المشاكل ومع ذلك ستستمع بقضاء فترة سعيدة ويوم حيوي عليك ان تحافظ جيدا علي نجاح عملك لان كل هذا سيقوي موقفك في المستقبل.

برج الجوزاء اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تقوم بالتطور من حياتك والبعد عن السلبيات كما من المتوقع ان يأتي لك خبر مفرح ، كما يوضح لك حظك اليوم انك ستواجه بعض المشكلات الثقيلة ويجب عليك ان تتحملها وتبحث عن حلول حتي لا تزداد المشاكل وعليك ايضا ان تتعامل بكل استراتيجية في عملك الخاص حتي لا تضيع الكثير من مجهودك الشخصي واستغل كل وقت في التفكير فكل يوم يمر من العمر سريعا حتي تحقق احلامك وتيسر امورك.

برج السرطان اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تتجنب التبذير في الاموال ولا تنفق الكثير من المال ، ايضا انتبه لكلامك جيدا مع الطرف الاخر ، ستجد في حياتك حماس بداخلك يمكنك العمل به من خلال فريق خاص حتي تقوم بإنجاز المهام مع الاخرين، والاهم ان فريق العمل نجاحه مهم لك ، ايضا سينتج مناخ جيد في منزلك اليوم وانتبه من وجود اي سلوك اناني حتي لا يضر بعلاقتك الاسرية بعد فترة من الوقت.

برج الاسد اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تتصرف بكل حكمة ومرونة حتي ان واجهتك بعض المسئوليات والصعوبات في حياتك ومع علاقاتك مع الاخرين ، اليوم ابدا بالاقتراب من حولك بالمنزل وتعامل معاهم بكل حب ولطف، انت اليوم متفق مع نفسك وواثق كثيرا في نفسك واليوم انت كلك حيوية وحماس وكل ذلك نتيجة لهدؤ الظروف الخارجية لحياتك المهنية، ومن حولك يشعر بالراحة بوجودك والثقة المتواجدة بداخلك تجعل اصدقائك يثقون فيك جيدا ويطلبون منك النصيحة والمساعدة.

برج العذراء اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تتمسك بالحذر والصبر وتتحكم في عصبيتك وانفعالاتك جيدا اذا اردت ان تعيش في مجتمع سعيد وبالاخص الاهل والاقارب ، كما عليك ان تترك الماضي وتتطلع الي المستقبل ولا تجعل اي شئ يعوقك في حياتك ، عليك ان تقوم بتشجيع الاخرين علي الحيوية والحماس وتصبح قدوة جيدة لهم ، اليوم ستجد اصرار قوي لتنفيذ جميع ماتخطط له.

برج الميزان اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

اليوم عليك ان تقوم بتنظيم وقتك وافكارك جيدا ، اذا كنت متزوج عليك ان تحافظ علي اللباقي في الحديث مع الطرف الاخر وكن حذر من اقوالك وافعالك ، اليوم ستتعرض في عملك الي اختبار يجب ان تنجح فيه ولا داعي للقلق والتوتر اذا كنت تريد ان تثبت عكس مايقال، عليك ان تقوم بالدفاع عن وجهة نظرك حتي لا تضيع حقك وتفقد تركيزك عن الهدف الرئيسي، عليك ان تقوم بالتغلب علي المشاكل الصحية وتأخذ وقتا من الراحة.

برج العقرب اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تقوم بمساعدة الاخرين وتستمع لهم جيدا، كما يجب اخذ قسط وافر من الراحة والاسترخاء اليوم وعليك ان تهتم بصحتك جيدا ، وانت اليوم تتمتع بروح قوية لانك تقوم بعمل احتياجاتك الاولية وسيلاحظ من حولك بهذا التغير فأذا استمريت الي ذلك فستحقق مالديك ، عليك ان تعتني بأسرتك جيدا وحل اي منازعات بينهم والاتصال بالاسرة والتقارب لهم امور مهمة ومفيدة لحتك عند الحاجة.

برج القوس اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

عليك ان تقوم بمراجعك موقفك المالي والحذر الشديد في ذلك ، واذا كنت متزوج ستجد شئ بداخلك يبعدك عن الطرف الاخر لا تستسلم لهذا الاحساس، انت الان امامك حائط سد وعلي وشك الاستسلام اعتبر هذة الفترة مجرد اختبار لقوة ارادتك.

برج الجدي اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

اليوم ستخوض نشاط جديد في حياتك وملتزم بمبالغ مالية ، اليوم يجب ان تقرب من عائلتك واقاربك ، تشعر اليوم بالاتفاق مع النفس والثقة في النفس وتستمتع ببعض الامور من المقربين اليك ، عليك ان تقوم بتنشيط العلاقات القديمة والجديدة ، هذة العلاقات ستحتاجها وقتا ما عند فقد ثقتك في نفسك.

برج الدلو اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

اليوم ستشعر بروح عملية جيدة تجعلك تنظر الي امور حياتك بشكل واقعي ، كما ان عليك قضاء اوقات سعيدة مع الاصدقاء والاحباب ، ستصادفك عدة مشاكل عليك ان تقوم بحلها واحرص من عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية ، عليك ان تقوم بحل المشاكل بكل تفكير وحذر وواجها بشكل صحيح، وان اساءت في حل المشاكل سيصدر عنها مشاكل صحية.

برج الحوت اليوم الجمعة 23-10-2015 وحظك اليوم 23 تشرين الأول – أكتوبر 2015:

لا تستلم للعزلة والابتعاد عن من حولك ، حاول ان تغيير من نفسك وابعد عن التسرع في حلول المشاكل، اعتني بصحتك جيدا حتي تواجه مشروعاتك الجديدة بكل سرور ، ستواجه عدد كبير من العقبات تحتاج منك الصبر والحذر.



من مواضيعى فى المنتدى

فيديو يوتيوب مشاهدة تسجيل مباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 20-10-2015
بالفيديو الاجابات الصحيحة لامتحان الفيزياء لطلبة الثانوية العامة في مصر 2014
جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الخميس 10-12-2015
بالفيديو رقص الطلاب في الصالة اليوم 23-9-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج اربت تنحل حلقة اليوم الاربعاء 21-10-2015 كاملة hd جودة عالية
صور مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم الاحد 21-9-2014
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم السبت 27-6-2015
موعد وتوقيت مباراة النصر والشباب اليوم الخميس 7-8-2014 في كأس السوبر السعودى



  4  
واحد فاضي

أصحاب برج الحمل
قد تعاني من بعض التوتر في الأجواء العائلية، أو قد يفرض عليك الدخول في مناقشات تخص وضعك العائلي، أو تتعلق ببعض الأفراد العائلة. حاول الإصغاء إلى المحيطين بك، إذ قد تفوتك بعض الأمور الهامة نتيجة انشغالاتك المهنية.

أصحاب برج الثور
البدء في تحقيق طموحاتك هو العنوان العريض الذي يطغى على سمات المرحلة المقبلة. لكن ذلك لن يتم دون جهد أو تعب كالذي ستشعرين به اليوم. استقطع وقتاً للراحة، وحاول التركيز على كل مهمة على حدة، كي يزداد إنتاجك ويخفّ عنك الضغط.

أصحاب برج الجوزاء
تبتعد اليوم عن الأجواء التي تتطلب منك تلبية الواجبات الإجتماعية أو الاهتمام بأشخاص آخرين، وتتفرغ لإسعاد ذاتك وللقيام بالنشاطات التي تسرّك شخصياً وتمدك بالطاقة والسرور والتغذية الروحية والنفسية. حاذر الإفراط في تناول المأكولات.

أصحاب برج السرطان
تقدم أفضل رعاية لأفراد أسرتك، وتهتم بشؤون الشريك أفضل اهتمام، وتعيش أوقاتاً من السعادة والهناء. استفيد إلى أقصى حدّ من هذا اليوم المليء بالعاطفة والحنان. فترة واعدة أيضاً للعازبة التي قد تصادف اليوم الشخص الذي يمكنه إسعادها.

أصحاب برجالأسد
تبدأ مرحلة من التحليل والتدقيق في مجمل الأمور الحياتية. وقد تنتابك الهواجس والوسواس نتيجة زيادة التفكير والتمحّص في كل شاردة وواردة. يؤثّر هذا الوضع على وضعك العاطفي وعلى تعاملك مع الآخرين، فتخفين عفويتك وراء قناع من التصّنع والحذر.
أصحاب برج العذراء
تخصص وقتك للإهتمام بأمورك العاطفية، وبتحسين علاقاتك مع الشريك، من خلال حوارت بات من الضروري إجراءها لإيجاد الطريقة المناسبة لتمضية الأوقات الترفيهية سوياً، أو لوضع برنامج نشاطات مشترك يرضي الطرفين. عبّر عن متطلباتك.
أصحاب برج الميزان
يوم كاستراحة المحارب، هادئ وروتيني على مستوى الأعمال. وهذا ما يسمح لك بتركيز تفكيرك على الأوضاع العائلية والعاطفية. فتكونين حاضرة للإهتمام بالشريك أو بالأولاد، فتستجيبين لطلباتهم وتصغين لمتطلباتهم بكل رحابة صدر.
أصحاب برج العقرب
تتابع جهدك لمواصلة تنفيذ الخطوات الجديدة التي اتخذتها في عملك. ينصحك الفلك اليوم بمراقبة تصرفاتك والتدقيق في معلوماتك، وباستعمال إحساسك العالي بالعدالة، والذي قد تحتاجه لبتّ بعض المسائل أو للحكم على بعض الأشخاص.

أصحاب برج القوس
ما تريده قد لا يتطابق مع واقع الأمور، والوضع يفرض عليك نوعاً من التأقلم الذي يشعرك بالكآبة. الفلك ينصحك بعدم الغرق في التفكير أو الاستسلام لهذه الحالة، بل باحاطتها والخروج منها بتغيير الأجواء وبالقيام ببعض النشاطات أو لقاء الأصدقاء.
أصحاب برج الجدي
يوم شديد التطلب في العمل يدفعك إلى بذل الجهود المضاعفة لإنجاز المهمات. حيويتك وتفّهمك لطبيعة العمل تساعدانك على تخطي العقبات. لكن الفلك يدعوك لمراعاة بعض القواعد، أو احترام الأنماط الأخرى للمحيطين بك والتي قد لا تتناسب وأسلوبك.
أصحاب برج الدلو
ركّز على عملك، وحددّ مهامك للإستفادة من تأثيرات الفلك الإيجابية في هذا المجال. يسهل عليك اليوم القيام بالأعمال التي كانت معقدة في السابق، أو تلك التي كان يحتاج تنفيذها إلى وقت أطول وجهد أكبر. فرصك العاطفية جيدة رغم تقلباتك المزاجية.
أصحاب برج الحوت
بالرغم من انشغالاتك المهنية، ومن النتيجة الإيجابية التي تعمل للحصول عليها في أعمالك، إلا أن المسائل العاطفية أيضاً تشغل بالك وتأخذ من وقتك وتفكيرك. قد يتعلق الأمر بإشكالات وقعت بينك وبين الاصدقاء على خلفية سوء تفاهم أو نميمة



من مواضيعى فى المنتدى

صور إيفا لانغوريا على غلاف مجلة لاتينا أكتوبر 2014
صور صابر الرباعي في كواليس أراب أيدول الموسم الثالث 2014
حقيقة انتقال ليونيل ميسي الى نادي تشيلسي الانجليزي 2015
صور ومواصفات هاتف Sony Xperia T3 الجديد 2014
بالفيديو لحظة سقوط محمد النني في مباراة بتسوانا اليوم 15-10-2014
صور لفات طرح التوربان للمحجبات 2015 , لفات طرح محمود المليجي 2015
صور ميارة روبيك على مجلة فوج المكسيك يونيو 2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية يقول ويطول راشد الماجد 2016 Mp3



  5  
واحد فاضي

الحمل
ساير الأوضاع ولا تعترض، وابتعد عن المواجهة حالياً، وانتظر ريثما تتضح الأمور عاطفياً: عليك التنبه من بعض الأخبار الكاذبة التي تؤثر سلباً في أوضاعك العاطفية صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، أخرج من محيطك الضيق
الثور
قد تواجه معارضين لخططك، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر، وحاول إقناعهم بوجهة نظرك عاطفياً: تبحث عن جديد في الحب لتخرج من المأزق العاطفي الذى تمر به، انتبه الى طريقة حديثك مع الحبيب ولا تجرحه صحياً: السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة
الجوزاء
الظروف الحالية مناسبة لتقدم على خطوة كبيرة، لن تكون وحيدًا ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك عاطفياً: لا تكن كثير العتاب والا ابتعد الحبيب عنك، وتسمح لك الظروف بتخطي الكثير من الحواجز التي أعاقت ملاقاته أو المصالحة صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها
السرطان
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة وقد تبلغ الهدف قريباً عاطفياً: تتحسن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما بسبب تدخلات الآخرين صحياً: لا تورط نفسك في أمور لا ناقة لك فيها ولا جمل، وتسبب اضطراباً لوضعك الصحي
الأسد
لا أنصحك اليوم بالمغامرة وكن حذراً في الخطوات التي تقوم بها تجاه الزملاء عاطفياً: تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيه بطريقة سلبية صحياً: تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من آلم داخلي
العذراء
من المستحسن عدم المراهنة على أيّ نجاح، لا تتردد في طلب المساعدة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية، لكن حافظ على رباطة جأشك، وكسّر قيود اليأس صحياً: سارع إلى دعوة الأصدقاء للقيام بساعة من المشي كل يوم قبل التوجه إلى العمل
الميزان
يشير هذا اليوم الى عملية ترويجية ناجحة وإلى عروض مهمة تتلقاها، قد توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير عاطفياً: تختار الوقت المناسب لتعبر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما صحياً: محاول إيجاد الوقت للقيام بالتمارين الرياضية المناسبة خير من التقاعس
العقرب
مهنياً: الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك، وقد تجعلك تثير بعض النقاط والتفاصيل وتتعرّض لانتقادات وتجد نفسك محرجاً عاطفياً: يساعدك الوحي على القيام بأعمال إبداعية فتفرض أفكارك على الشريك وتؤثر فيه صحياً: يستحسن التقيد بمواعيد وجبات الطعام ثلاث مرات في اليوم، فهذا يكون صحياً ومفيدا
القوس
أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين عاطفياً: ينتقل فينوس الى البيت التاسع ليبشّرك بيوم عاطفي افضل بكثير من السابق وتكون على موعد مع تغيير ايجابي، في الجو غزل وغرام وعلاقة ناشئة صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن
الجدي
ينتقل فينوس الى البيت الثامن في اواخر الشهر، ليتحدث عن شراكة أو علاقة المال بالحياة العاطفية، انتبه من بعض الفضائح عاطفياً: التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات، احرص على أن تبقى علاقتك به واضحة جداً صحياً: حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة
الدلو
قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على صعيد حياتك المهنية، وقد تواجه بعض المتاعب والخلافات البسيطة عاطفياً: تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزينا لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة، فكن مستعداً صحياً: ساعات الفراغ المتاحة أمامك تشكل فسحة للقيام بالرياضة والتخلص من متاعب العمل
الحوت
ان فينوس المنتقل الى البيت السادس اي الى الاسد يركّز على الشؤون المالية، ويجعلك مزاجيًا قليلاً ومتقلّباً وربما تنكبّ على دراسة مشروع مهم لكن حاذر من جرح المقرّبين عاطفياً: تقلبات الزمان لن تقوى على إضعاف العلاقة المتينة بالشريك، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة من فعل ذلك صحياً: إنتبه لصحتك ولسلامتك وكن متأنيًا في كل شيء، وحذار عدم الوقاية إذا شعرت بألم يحتم عليك مراجعة الطبيب



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل لعبة القدر 3 الحلقة 31 شاهد نت 2016
كلمات اغنية حتة ناقصة انغام 2015 مكتوبة
بالفيديو بين سبورت تعرض مباريات كأس الخليج 22 على القنوات المفتوحة
يوتيوب اهداف مباراة الفجيرة وعجمان اليوم 20-12-2014
مزايا قلم سامسونج الجديد Advanced S Pen
صور بريتني سبيرز بالبيكيني على مجلة Women's Health
ننشر لكم اسعار لاب توب لينوفو في مصر 2015 الموديلات الجديدة
يوتيوب مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة اليوم الثلاثاء 16-9-2014 مع ريعام سعيد



  6  
واحد فاضي

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توظّف كل إمكاناتك للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه في العمل عاطفياً:تشعر بأن الحبيب يؤثر كثيراً في حياتك، صارحه بالأمر فهو يبادلك الشعور نفسه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تتسرّع في الدخول في مشروع غير مدروس عاطفياً:تغمرك السعادة لدى اعتراف أحد الأشخاص برغبته بالارتباط بك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لديك الفرصة لإضفاء المزيد من الحماسة والإثارة على أعمالك عاطفياً:إذا كنت تشعر ببعض العصبية انتبه ولا تعامل الشريك بطريقة سيئة.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر أعمالك وتزداد حماسة خصوصاً مع تزايد المنافسة بينك وبين الزملاء عاطفياً:تجد الحبّ الحقيقي الذي كنت تنتظره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبقى أمورك على حالها ولكن قد يحصل طارئ يخرجك من الروتين عاطفياً:تكون علاقتك بالحبيب مصدر اهتمام العائلة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اعمل بجهد لتحقيق طموحاتك وبلوغ النتائج التي تنتظرها عاطفياً:علاقتك بالحبيب مستقرة وتشعرك بالسعادة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:قد تواجه أزمة مالية تجبرك على الاستدانة عاطفياً:تحاول نسيان الحبّ الكبير الذي جمعك بالحبيب السابق.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتعاون مع أشخاص ذوي خبرة لإنجاز مشروع خططت له مطولاً عاطفياً:لن يلومك الشريك لعدم إعطائه الوقت الكافي لأنه يتفهم إنشغالك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتمتع بمخيلة واسعة تساعدك على النجاح وعلى التميّز عاطفياً:يحب الشريك فيك قوتك وثباتك على مواقفك فلا تخيب آماله.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدي اهتماماً زائداً بتطوير عمل ما تراه قديماً وغير نافع عاطفياً:كن صريحاً وصادقاً مع الحبيب ولا تثر شكوكه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحضر اجتماعاً تطرح فيه أفكاراً مختلفة متنوعة وتكون نتائجه إيجابية عاطفياً:ابتعد عن العلاقات العاطفية الغير مستقرة لأنها لن تصل إلى أي نتيجة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:استعن بأصحاب الخبرة لإنجاز أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تتمتع بالتفاؤل والشجاعة ويغرم الشريك بشخصيتك المميزة



من مواضيعى فى المنتدى

صور أفضل حافظات ايفون 6 وايفون 6 بلس
صور الفنانة سمية الخشاب باطلالة رشيقة جدا 2014 , أحدث صور سمية الخشاب 2015
تحميل مسلسل كبريت 45 الحلقة 5 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل ساحرة الجنوب 2 الحلقة 13 شاهد نت 2016
مكونات وطريقة عمل المشروبات الغازية فى المنزل 2015
يوتيوب , تحميل اغنية هموم جبلين ابراهيم الحكمي 2014 Mp3 تتر بداية مسلسل جبل الحلال
يوتيوب مشاهدة مسلسل انا عشقت الحلقة 11 الحادية عشر 2015 كاملة
كلمات اغنية كنغر حبنا رامز جلال وسارة سلامة 2016 مكتوبة



  7  
واحد فاضي

حظك اليوم برج الحمل 23/10/2015
مهنيا : تقدر متعة النجاح , وتبدأ بالتخطيط لتدمير أي فشل تتعرض له , وتشعر بالسعادة الحقيقية في كل خطوة تقودك إلى ارتقاء سلم النجاح . عاطفيا:العازب : تعيش الأحلام البعيدة عن الواقع ولا تعرف ماذا تريد ؟ويفتح أمامك باب العشق والحياة الرومانسية . المتزوج: أجواء من الحب والتفاهم تسود علاقتك مع الشريك تتخللها بعض الخلافات بالرأي حول كيفية إسعاد الأسرة .

حظك اليوم برج الثور 23/10/2015
مهنيا : تبدأ بأمر هام وجوهري يساعدك في تحقيق قفزة نوعية في المجال العملي والمهني ويساهم بتغير حياتك للأفضل . عاطفيا: تتفق مع الحبيب أو الشريك اليوم على القيام بتغيير جذري في حياتكما يكون أساسه الحب والإخلاص والصراحة التامة والتجديد والقيام برحلات قصيرة .

حظك اليوم برج الجوزاء 23/10/2015
مهنيا : اليوم مناسب للقيام بعمل جديد ومدروس جيدا، وخوض تجربة مختلفة لأن سبل النجاح متوفرة أمامك . عاطفيا: تمر بتجربة عاطفية تستفيد منها الكثير من الخبرة في وضع حد لبرودة أحاسيس وعدم مبالاة الطرف الآخر .

حظك اليوم برج السرطان 23/10/2015
مهنيا : قد تكون اليوم قلقا” بشأن بعض الأمور في عملك بسبب إحباطك من موقف يحصل مما يجعلك تغير نظرتك للجميع كرد فعل . عاطفيا: تكون اليوم بحاجة للحب المتبادل وبيدك تحويل الأجواء العاطفية إلى حب ومتعة وسعادة وإعطائها اللون الذي تريده .

حظك اليوم برج الاسد 23 اكتوبر 2015
مهنيا : أمر ما يجعلك تغير بعض من توجهاتك في محاولة للاقتراب أكثر من تحقيق هدف مهني خاص. عاطفيا: يوم عاطفي هادئ في أوله وصاخب في أخره يتخلله حالة وجدانية وعاطفية خاصة , تجعلك تندم على كل خطأ ارتكبته مع الحبيب أو الشريك .

حظك اليوم برج العذراء 23/10/2015
مهنيا : تبدأ اليوم بتصحيح الأخطاء المهنية التي وقعت فيها سابقا وتضع خطة جديدة لتطوير عملك . عاطفيا: حزنك على فتور علاقتك مع الحبيب أو الشريك غير مجدي , غير أسلوبك معه وافتح قلبك للحب القائم على الإخلاص والتضحية لتعود العلاقة لقوتها .

حظك اليوم برج الميزان 23/10/2015
مهنيا: يوجد في أعماقك حلم كبير يتعلق بمهنتك وعملك وستبدأ اليوم بأول خطوة ناجحة من أجل تحقيقه . عاطفيا: تبتعد اليوم عن تقديم التنازلات في الأمور الجوهرية المتعلقة بنجاح علاقتك العاطفية فتعيش المشاعر العميقة والحب القوي مع الطرف الآخر .

حظك اليوم برج العقرب 23 أكتوبر 2015
مهنيا : تكون اليوم أمام تحسن وتوسع في علاقاتك العامة بشكل يساعدك على تحسين أوضاعك المادية والمهنية. عاطفيا: أنت دائما” تحب المواقف الصعبة و تضع نفسك فيها وبعدها تضع كل اللوم على الطرف الآخر,ابحث عن الهدوء والسهولة في التعامل مع الأمور .

حظك اليوم برج القوس 23 اكتوبر 2015
مهنيا : تتعامل بعقلانية وهدوء مع بعض المستجدات وتبدأ من الصفر في أمر تحاول تحقيقه منذ فترة وسوف تنجح فيه بإذن الله. عاطفيا :تشعر اليوم بضرورة تحسين علاقتك العاطفية مع الحبيب أو الشريك من خلال دراستها وإعادة تقيمها وتطوير ايجابياتها وإنهاء سلبياتها كي تكون في أحسن حال .

حظك اليوم برج الجدي 23/10/2015
مهنيا : تكون اليوم قلقا من أن تضيع منك فرصة هامة تتنافس عليها مع أحد الأشخاص، كن هادئا وصبورا وستحصل عليها بإذن الله . عاطفيا: العازب:تعيش تجربة حب جديدة بعمق وتكتشف سطحية علاقتك السابقة . المتزوج: يلعب الشريك دورا أساسيا في رفع معنوياتك ويقف بجانبك بأزمة مادية تتعرض لها.

حظك اليوم برج الدلو 23 اكتوبر 2015
مهنيا : يحدث أمر ما يؤكد لك بأن الوضع الصعب الذي تمر فيه لن يطول وستتغير الأمور للأفضل لأن صبرك كان مفتاحا للفرج والنجاح . عاطفيا: العازب : تعيش أجواء اجتماعية غير مقتنع بها وتشعر بالفراغ العاطفي . المتزوج : تنعكس أزمتك المادية سلبا على سلوكك وتصرفاتك مع أسرتك , حاول الاقتصاد وعدم الاهتمام بالكماليات .

حظك اليوم برج الحوت 23/10/2015
مهنيا : أمر ما يجعلك تفقد الثقة بأحد الأصدقاء أو الزملاء ، ولكن لا تدع ذلك يغيرك , وحافظ على طيبتك وحسن تعاملك مع الآخرين . عاطفيا: صدفة غير متوقعة تغير حياتك العاطفية إلى الأفضل ويكون لها وقعا ايجابيا في حياتك العملية والاجتماعية



من مواضيعى فى المنتدى

صور سيارة رينو فلوانس Renault Fluence 2015 من الداخل والخارج مع اسعارها 2015
توقيت عرض مسلسلات رمضان 2014 علي الفضائيات العربية
ماذا قال جورج وديع الصافي عن وفاة الشحرورة صباح
يوتيوب تحميل استماع اغنية كنغر حبنا رامز جلال وسارة سلامة 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل عشق النساء الحلقة 41 الحادى والأربعون 2014 كاملة
طريقة سهلة لخسارة 80 كيلو جرام من وزنك 2014
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 12-1-2016
بالصور مقارنة جودة صور هواتف سونى الجديدة 2014



  8  
واحد فاضي

حظك اليوم الجمعة 23-10-2015 مع جاكلين عقيقي
برج الحمل
علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. في العمل توقعات هامة بنجاح جهودك السابقة .

برج الثور
الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. إخرج وتكلّم مع الناس. ذلك سيعيد إليك الشباب فوراً .استخدم قواك العظمى التنظيمية لتصنع مع الآخرين سويّة مناسبة اجتماعية . على صعيد العمل انت مستقر لديك طموحات مهمة للمرحلة المقبلة تساعدك النجوم في تحقيقها .

برج الجوزاء
إذا كانت الأمور تبدو متوترة ، فليس من الضروري أن تترك نفسك متمسكاً في وسط الزوبعة. اعترف بالذي يحدث واخرج. ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، لكن حالات معينة تتطلّب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار ، وأن تكون جاهزاً للتغييرات المفاجئة في الخطة.

برج السرطان
عليك بنصرة المظلومين والمستضعفين ، سواء كنت أنت المظلوم أو شخص ما تعرفه. كلّ شخص يحبّ أن يأتيه نصره من حيث لا يدري . حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون المايسترو. لا تقلق أبداً ؛ قريباً ستكون أنت البطل ، و ستجد بعض المتعة في هذا المزيج.

الابراج اليوم الجمعة 23-10-2015 مع جاكلين عقيقي
برج الاسد
التنظيم لا يقاوم بالنسبة لك. فعندما تعمل بنظام ملفاتك الخاص ، فإن مساعدة صديق تجعلها مرتبة كما تريدها .
اكبح جماح اندفاعك للتفاخر حول إنجازك الأعظم الأخير. و كن راضياً هادئاً ، وابدأ بتخطيط مهامك القادمة . العاطفة لديك منخفضة اليوم ابحث عن أي شيء يؤججها .

برج العذراء
اليوم يصبح كلّ شيء مفهوماً. مهارتك بالعناية بالتفاصيل و إتّخاذ القرارات كفيلان .هذا هو يومك المحظوظ ، و الحظ السعيد ما زال يرافقك ، وكذلك غداً. يمكنك أن تنهي مشاريعك بمهارة، إنه وقت واعد لبدء أيّ شيء جديد. الحبيب يريدك ان تقدم على خطوة جديدة لا تتردد .

برج الميزان
يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج العقرب
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول.

أبراج الحظ اليوم الجمعه 23-10-2015 مهنياً وعاطفياً جاكلين عقيقي
برج القوس
عاطفيا انت متردد اليوم بشأن الحبيب لا تبادر الى أي لقاء ، فكر بعمق ، ابحث عمن يتطابق معك في الرّأي و الأفكار لتشكيل فريق متكامل. تبدأ محادثة عادية و بسيطة ، لكنها تتعمق شيئاً فشيئاً، إذا كنت تريد اكتشاف شيء معين تريده اطرح سؤالك بجدية ، و لا تخف من المضي .

برج الجدي
توقّع أن يردّ شخص ما على جميل صنعته معه. يمكنك أن تتعلّم الكثير. كونك تستطيع التقرير لا يعني بأنك تستطيع أن تفرض ما تقرره على الآخرين . تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق ، عاطفيا تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.

برج الدلو
لا تأمن زملاء عملك على اسرار بيتك فهذا خطأ كبير . فضولك سيصل إلى مستويات شبه فظة اليوم. أنت مستمع جيد، لكن وجهة نظرهم ما زالت تبدو سخيف بالنسبة إليك. انتباهك المهذّب قد ينتهي نهاية غير مهذبة.

برج الحوت
لا تحاول ان تقلد الآخرين انت شخص مبدع لديك افكار جديدة عليك تطبيقها بدل التقليد الأعمى .أنت قد لا تؤمن بما تسمعه ، لكن كن صبوراً و أعط فرصة. دماغك متشوق لبعض التحفيز، اخرج وشاهد مسرحية أو فيلماً أو إذهب إلى محاضرة.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية نص حياة إسماعيل مبارك 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج كتير سلبي حلقة اليوم السبت 6-6-2015
كلمات اغنية حتة ناقصة انغام 2015 مكتوبة
مجانا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الاحد 5-11-2017
بالفيديو تعليق مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد خسارة لقب السوبر المصري 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج مافي متلو الحلقة 6 السادسة اليوم الخميس 30-10-2014
ملخص ونتيجة مباراة روسيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم اليوم الاربعاء 18-6-2014
بالفيديو مميزات وتصميم هاتف سامسونج Galaxy S5 Active



  9  
واحد فاضي

برج الحمل من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

برج الثور من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج الجوزاء من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج السرطان من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الأسد من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج العذراء من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

برج الميزان من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم .

برج العقرب من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج القوس من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

برج الجدي من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الدلو من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

برج الحوت من كارمن شماس اليوم الجمعة 23 اكتوبر/ تشرين الأول 2015
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.



من مواضيعى فى المنتدى

القناة الناقلة لمباراة لمباراة اتلتيكو مدريد ومالمو اليوم الاربعاء 22/10/2014
رسميا موعد وتوقيت عرض مسلسل يا انا يانتي في رمضان 2015 على قناة cbc
توقعات الابراج مع كريم العقباوي اليوم الأحد 10-8-2014
يوتيوب تحميل أغنية فين هو شذى حسون 2014 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج اسألوا مرتي الحلقة 3 الثالثة اليوم الجمعة 24-10-2014
تحميل ،، تنزيل اغنية الليلة عرس الغالي الحان العبدالله 2014 Mp3 , رابط مباشر
تقديم مباراة العين والهلال اليوم الثلاثاء 30-9-2014 في نصف نهائي دوري أبطال أسيا
ابراج هالة عمر اليوم الاثنين 26-5-2014 , برجك اليوم مع هالة عمر 26 مايو 2014



  10  
واحد فاضي

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك وبقدراتك المهنية عاطفياً:شخص ما يثير اهتمامك بالعمل وتحاول أن تتودد له.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً تجاه كل شئ يطلب منك تنفيذه بالعمل عاطفياً:انظر الى علاقتك مع الحبيب من الناحية الإيجابية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية قد تندم عليها لاحقاً كن متأكداً من خطواتك وأهدافك عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسلم منصب مهم في العمل يزيد من أعباء العمل والمسؤوليات عاطفياً:لا تخجل من اظهار محبتك للحبيب والتودد له.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تسوء بعض علاقاتك في العمل كن حذراً من أن تخسر الكثير من العملاء عاطفياً:تصرفات الحبيب لا ترضيك أو تعجبك لم لا تصارحه بذلك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقوم بمراجعة الملفات القديمة لعلك تجد حلول للمشاكل العالقة عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لانجاح علاقتك مع الحبيب ولكنه لا يحاول.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تقضي اليوم خارج المكتب تكلف من خلاله بالكثير من المهام عاطفياً:لا تتورط في علاقات عاطفية تعرف أنها لن تستمر .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تهتم بالشائعات التى تستمع اليها وركز فقط على عملك ومهامك اليومية عاطفياً:تنشغل على الحبيب بسبب بعض المشاكل التى يتعرض لها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يجب أن تجد اليوم حلول سريعة وعملية لمشكلة تتعرض لها عاطفياً:لا تستغل الحبيب أكثر من ذلك وابتعد عن المصالح في علاقتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:زملائك في العمل يدعموك ويقفون الى جانبك في قراراتك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:يكون الحظ حليفك اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك عاطفياً:لا تكن مزاجياً مع الحبيب وضع حدود لمشاعرك المتقلبة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتقدم في أعمالك بسرعة قياسية لم تكن تتوقعها عاطفياً:تقف حائراً أمام حبين لا تعرف أي طرف تختار



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة روتانا افلام hd على عرب سات اليوم الاربعاء 21-10-2015
تحميل اغنية ليه لا فرقة واما 2014 Mp3 نسخة أصلية
مباريات كأس العالم اليوم الاحد 22/6/2014
تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 126 شاهد نت 2016
بالفيديو وصول طلاب ستار أكاديمي 10 إلى بيروت
رسميا تعيين أكرم أحمد سلمان كمدرب للمنتخب العراقي 2015
جديد مسجات دينية رائعة للتهنئة بشهر رمضان 1435/2014
بالفيديو رؤساء مصر فى اختبار اللغة الإنجليزىة 2014



حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس