العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
ملك روحي





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 21-10-2015
2015 , 21-10-2015 , الابراج , الاربعاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alarb3a2 21-10-2015

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 21-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 21 تشرين الأول اكتوبر 2015

توقعات الابراج برج الحمل 21 آذار – 19 نيسان :.
مهنيًا: المصروفات الكثيرة التى قمت بها فى الفترة الأخيرة ليست فى صالحك، فقد تعانى من أزمة مالية تحتاج إلى تقييد نفقاتك حتى تتمكن من تجاوزها.

عاطفيًا: حاول أن تجرب الحوار والنقاش مع الحبيب فهو سيساعدك على حل المشكلات التى تطرأ بينكما، واحرص على أن تفكر بطريقة إبداعية لتفاجئ الحبيب.

صحيًا: قد تعانى اليوم من الإرهاق بسبب العمل الكثير الذى قمت بإنجازه، أنت فى حاجة إلى الراحة حتى تستعيد نشاطك.

توقعات علماء الفلك: ينبغى على الأزواج من برج الحمل أن يستمتعوا باليوم حيث إنهم يشعرون بالتوازن وقادرون على التعاون فى المشروعات الخاصة بهم، أما عن العازب فى برج الحمل فسوف يشعر بأن فى الحياة أمور أكثر أهمية من مجرد البحث عن شريك، ويجب على أصحاب الحمل أن يشاركوا قوتهم الداخلية مع القوة الخارجية لتدعمهم وتساعدهم على تحقيق النجاح بسرعة.

يجب استغلال طاقتك فى الأنشطة المفيدة، ولا تتعجب عندما ترى نفسك كالطائرة الورقية التى تعلو فى السماء وتسقط مرة واحدة، احرص على استخدام الحكمة فى إدارة الأمور حتى تستطيع النهوض واستمرار التقدم نحو تحقيق الأهداف.

توقعات الابراج برج الثور 20 نيسان – 20 أيار:.
مهنيا: تمر اليوم فى العمل بفترات متوترة تحتاج إلى بعض القرارات والخطوات الضرورية من أجل القدرة على مواجهة التقلبات.

عاطفيا: انشغالك فى العمل يلهيك عن أداء الواجبات التى ينتظرها الشريك، حاول ألا تترك العمل يسيطر على حياتك وإلا سوف تتعرض حالتك العاطفية للخطر.

صحيا: احذر من تناول السكريات والحلويات حتى لا تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية، احرص دائمًا على الحفاظ على صحتك مستقرة.

توقعات علماء الفلك: هناك مشكلة فى مجال العمل قد يأتى حلها عن طريق التراضى بينك وبين الطرف الآخر، فقد تواجه اليوم نوعًا من التمرد بسبب قرار خاطئ يجعلك والمحيطين مستاءين من الأوضاع، بالإضافة إلى أن المهام المتراكمة ستسبب لك الضغوط العصبية فحاول الانتهاء منها لترتاح.

تمتلك اليوم الرغبة القوية فى إنجاز المهام المطلوبة منك فى العمل وفى المنزل بأبسط الطرق التى كنت تستخدمها قديمًا، حيث تراها مريحة وغير معقدة، وقد تشعر بنوع من الفوضى فى الحياة العاطفية خاصة فى فترة الظهيرة.

توقعات الابراج برج الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران :.
مهنيًا: تسير الأمور فى العمل اليوم على عكس ما كنت تتوقع، وربما تتلقى اليوم بعض التوبيخ من رؤسائك بسبب تباطؤك فى إنجاز المهام التى أوكلت إليك، حاول أن تصلح الأمور سريعًا.

عاطفيا: تشعر اليوم بإحساس رائع نتيجة وقوف الحبيب بجانبك فى المشكلة التى تمر بها، وهذا الأمر يزيد من استقرار العلاقة بينكما.

صحيًا: قد ينتابك اليوم الشعور بالحالة النفسية السيئة التى قد تؤثر سلبيًا على صحتك، حاول أن تتخلص منها حتى لا تسوء الأمور أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك: لابد أن تتعامل مع الأشخاص المحيطين بنوع من التواضع وابتعد عن الغطرسة والتكبر، فأنت ممن يلتف حولهم الناس من أجل الحصول على النصيحة أو التحفيز، حاول أن تتناسى الظروف التى مررت بها سابقًا وركز على الفترة المقبلة حتى تتمكن من مواصلة التقدم.

قد تواجه بعض المشكلات التى تجعلك تستشيط غضبًا وتعكر صفو حالتك المزاجية، واحرص على أن تحل تلك المشكلات بحالة من الهدوء حتى لا تزيد الأمور سوءًا.

توقعات الابراج برج السرطان 21 حزيران – 22 تموز :.
مهنيًا: حاول أن تنال ثقة الرؤساء فى مجال العمل من خلال بذل المزيد من الجهد فى إنجاز المهام، وهذا يساعدك على الوصول إلى ما كنت تحلم به.

عاطفيًا: ترى بعض العلامات التى ظهرت مؤخرًا فى العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك تزعجك، حاول مراجعة الأمور والتأكد منها قبل البدء فى التحدث معه.

صحيًا: استثمر وقت الفراغ فى الحصول على الراحة التى تحتاج اليها، حتى تستطيع الاستمتاع باللياقة البدنية والنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك: مواقفك تجاه المال والثورة وغيرها من الأمور تتخذ طريقًا نحو الأفضل، وتعرضك للخسارة من قبل سيعلمك مبادئ ودروس حياتية جديدة تساعدك على تلافى الخسارة والحفاظ على ثروتك وكيفية إدارتها، كن متفائلاً فعلى الرغم من التعقيدات التى تمر بها إلا أنك ستتمكن من إنجاز المهام وتحقيق النجاح.

لست مضطرًا إلى ترشيد الاستهلاك فى كل الأمور فهناك الكثير من الأمور التى تحدث فى الحياة بدون تفسير منطقى، ولعلك تجد فى النهاية أن تلك المواقف هى الأكثر متعة وإثارة على الإطلاق.

توقعات الابراج برج الأسد 23 تموز – 22 آب :.
مهنيًا: حاول أن تتغاضى عن الإساءة التى تتعرض لها من الآخرون، حتى تحافظ على الانطباع المأخوذ عنك فى العمل وتتمكن من تحقيق التقدم.

عاطفيًا: على الرغم من المشكلات التى تمر بها فى العلاقة إلا أنه عليك أن تفهم أن صراحتك مع الحبيب قد تساعدك على تخطى هذه المشكلات وحلها وتجنب المزيد منها.

صحيا: احرص دائمًا على القيام بالتمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية، والتمكن من استعادة الرشاقة والحيوية اللذين يساعدانك على تحمل المشقات.

توقعات علماء الفلك: هناك شخص عزيز عليك يشعر بحالة سيئة ويحتاج إلى الرعاية، ليست أمرًا خطيرًا ولكنه يستحق المتابعة فحاول أن تقضى معه وقتًا لتشعره بأنك دائما بجواره، قد تجد اليوم مشكلة فى العلاقة حاول أن تتعمق فى التفكير من أجل الوصول إلى الحل المناسب.

حتى تصل إلى هدفك لابد أن تسلك طريقًا غير المعتاد اليوم، وإذا شعرت أن الطريق معوجًا لا تقلق فسوف تصل إلى ما تريد فى النهاية، وسوف تكتشف الجديد من خلال المرور بالتجارب الجديدة خلال هذه الفترة.

توقعات الابراج برج العذراء 23 آب – 22 أيلول :.
مهنيًا: تستفيد اليوم من المعارف والعلاقات الشخصية فى مجال العمل، وتحتاج إلى إجراء العديد من الاتصالات التى تساعدك على تجاوز بعض الأزمات التى تواجهك فى العمل.

عاطفيًا: عليك بذل المزيد من الجهد من أجل تعميق العلاقة بينك وبين الحبيب، فربما تكون أحوالك معه غير مستقرة ولكنك قادر على استعادة الاستقرار مرة أخرى.

صحيًا: أنت اليوم فى حاجة إلى تناول الكثير من السوائل التى تخلص جسمك من السموم الموجودة به، وتقيك من الكثير من الأمراض.

توقعات علماء الفلك: العمل اليوم قد يكون صعبًا وتقف أمامك بعض العقبات وأنت فى حاجة ماسة إلى التغلب عليها وتحقيق النجاح، إرادتك القوية هى التى تحفزك وتدفعك إلى الإنجاز وتحقيق المزيد من النجاحات، حاول ألا تعتمد على الآخرين حتى تتمكن من مواجهة الأمور بنفسك.

أنت فى حاجة إلى التخلص من الكسل والخمول والاستمتاع بالحياة، فإذا أصررت على الاستسلام لذلك الوضع سوف تصاب بحالة من الاكتئاب الشديد، فحاول التركيز على أهدافك حتى تستطيع الحفاظ على النشاط والقوة.

توقعات الابراج برج الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول :.
مهنيًا: ربما تواجهك اليوم بعض المشكلات فى مجال العمل، حاول اتخاذ بعض القرارات الصائبة التى تساعدك على تعديل الأوضاع، ولا تتردد فى طلب النصيحة من الزملاء عاطفيًا: الأمور بينك وبين الحبيب معقدة للغاية فحاول أن تصلح الأمور سريعًا قبل تطور الموقف للأسوأ، الأمر لا يستحق المكابرة فبكلمات بسيطة ستتمكن من حل المشكلة.

صحيًا: قد تصاب ببعض الإرهاق الجسدى اليوم نتيجة تحمل الكثير من المسئوليات فوق جهدك الطبيعى، حاول أن تحصل على بعض الوقت للراحة حتى لا يتأثر أداؤك.

توقعات علماء الفلك: الحياة فى منزلك تحتاج إلى الاهتمام فى الفترة الحالية، فى حين سيطرة العمل على كل أوقاتك، عليك أن تقضى بعض الأوقات مع أسرتك حتى لا ينتابهم الشعور بالملل، وأيضًا من أجل الحفاظ على استقرار حالتك المزاجية التى هى فى أفضل حالاتها.

ستشعر بالتفاؤل والحماس وسوف يلاحظ هذه الحالة كل من هم فى محيطك، انظر للحياة نظرة إيجابية تمكنك من تحدى الصعاب والتغلب على العقبات التى قد تواجهك.

توقعات الابراج برج العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني :.
مهنيًا: تنتابك اليوم حالة نفسية سيئة وهذا الأمر يجعلك غير قادر على العمل خاصة الأمور الطارئة، واحرص على الحصول على إجازة سريعة عندما تحين الفرصة.

عاطفيًا: تشعر اليوم بالسعادة الكبيرة نتيجة نجاحك فى استعادة الحبيب بعد أن كنت ستفقده، فاحرص على الاهتمام به واحذر من أن تضيعه مرة أخرى.

صحيًا: ترى اليوم أنك على ما يرام وفى حالة أفضل من الفترة الماضية، ومع هذا فأنت تحتاج إلى تغيير الأجواء حتى تشعر بمزيد من التحسن.

توقعات علماء الفلك: عليك أن تتخذ القرار الحاسم اليوم بشأن العلاقات المهنية التى يتعين عليك أن تعمل من خلالها اليوم، لا تؤجل الأمر لأنه يعد دفعة للأمام بالنسبة لك ويساعدك على تحقيق إنجازات عديدة فى العمل، تنتظر اليوم بعض الأحداث المهمة التى تغير من بعض الأمور فى حياتك.

قد تشعر بالإحباط فى هذا اليوم فى الصباح بسبب تأخر أحد الزملاء عن مواعيد العمل الرسمية ما يساهم فى تعطل بعض الأمور، تجد سبب تأخره غير مقنع تمامًا وترفض اعتذاره، ولكن فى المساء ستتحسن الأوضاع وتصبح أكثر مرونة فى التعامل مع الآخرين.

توقعات الابراج برج القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول :.
مهنيًا: اليوم ليس مثاليًا فى العمل، ومن الوارد أن تواجه الكثير من العقبات خلال أداء المهام، ولكن لا تقلق فسوف تتمكن من تجاوز كل العقبات.

عاطفيًا: سوف تكون أحوالك مع الحبيب على ما يرام ولكن احرص على أن تبتعد عن كل ما يثير انفعاله، خاصة أنك تعرف كيف تفعل ذلك.

صحيًا: أنت تضغط كثيرًا على نفسك فى إنجاز المهام وهذا يبدو أمرًا سيئًا ومضرًا بحالتك الصحية، حاول أن تنتبه لنفسك ولا تحمل أكثر من طاقتك.

توقعات علماء الفلك: أنت اليوم أكثر قدرة على النظر إلى الأمور بشكل أعمق فى العديد من العلاقات التى ترتبط بها، فلديك القدرة على إدراك سلوك الأشخاص من حولك وفهمها بشكل أفضل، احرص على التخلص من الأمور التى تشغلك وحاول توجيه كل طاقتك إلى العمل لإنجاز ما تريد وتحقق أهدافك.

على الرغم من تفاؤلك إلا أنك ما زلت تشعر بالقلق جراء توتر علاقتك مع الحبيب، توقع اليوم شيئًا مثيرًا فى أجواء تلك العلاقة، وكن صبورًا حتى تحصل على الاستقرار تدريجيًا وتتخلص من الضغوط وسوف تصبح الأمور فى صالحك.

توقعات الابراج برج الجدى 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني :.
مهنيًا: ستجد اليوم من يساعدك على تجاوز العقبات التى تعترضك فى مجال العمل، وقد يكون أحد الأصدقاء يرد لك معروفًا قديمًا قد قمت به معه.

عاطفيًا: الحبيب الحقيقى هو من يساعدك على نسيان الماضى والتفرغ للمستقبل الواعد معه، وعلى الرغم من الحنين الذى تشعر به إلا أنه الوقت المناسب للسيطرة على تلك المشاعر.

صحيًا: تزداد عليك الضغوط اليوم بسبب حالة القلق والتوتر التى تنتابك، وهذا الأمر يشكل خطرًا على حالتك الصحية، حاول التخلص من الانزعاج حتى تصبح فى حال أفضل. ت

وقعات علماء الفلك: حاول أن تكون أكثر حرصًا على الصعيد المادى ولا تنفق الكثير من الأموال على الأولاد فى الأمور غير المهمة، واليوم هو الفرصة لمناسبة للتخلص من بعض الأمور والعادات القديمة، حياتك مليئة بالعقبات فحاول اتخاذ بعض الخطوات الإيجابية التى تمكنك من التخلص منها.

تتخذ قراراتك بحسم وثقة فى هذا اليوم، ولا تلتفت إلى ردود أفعال الآخرين الذين يحاولون اشعارك بالاضطراب، من حولك لديهم القدرة على الاهتمام بأنفسهم، فأنت من تحتاج إلى الرعاية منهم وليس العكس.

توقعات الابراج برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط :.
مهنيًا: حاول استغلال الفرص المتاحة أمامك للاستثمار فى العمل الخاص بك حتى يعود عليك بالفائدة، تحتاج إلى الاهتمام بالعملاء والحفاظ على تقديم الدعم لهم حتى تحافظ على مركزك فى مجال العمل.

عاطفيًا: تتعرض اليوم لبعض المفاجآت التى تثير حنينك وتحسن حالتك المزاجية، فحاول ألا تتخذ قرارًا عاطفيًا يؤثر على حياتك المهنية.

صحيًا: قد تشعر اليوم ببعض الألم فى صدرك، احرص على زيارة الطبيب حتى تطمئن على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك: سيكون هناك بعض التغييرات فى الخطط التى وضعتها لنفسك اليوم، وخاصة الأمور التى تتعلق بالعائلة والأصدقاء، أنت شخص ذكى للغاية حيث لديك القدرة على ايجاد الحلول المناسبة للمشكلات مهما كانت صعوبتها.

تتميز بالهدوء والاتزان، فكلما كنت هادئًا وثابتًا لن يستطيع أى شخص أن ينال منك أو يشوش على أفكارك، ضع فى حسبانك أن الأشياء غير المتوقعة عادة ما تحدث، هناك فرص عمل لا مثيل لها فى انتظارك اليوم.



توقعات الابراج برج الحوت 19 شباط – 20 آذار:.
مهنيًا: تشعر بعدم الاستقرار فى الحالة المادية وتبحث عن مصدر دخل آخر فى ظل المسئوليات الواقعة عليك، حاول أن تبحث عن عمل لا يسبب لك ضغوطًا عصبية.

عاطفيًا: عليك أن تتخذ بعض القرارات الصائبة التى تساعدك على إصلاح ما أفسدته فى العلاقة مع الحبيب، حاول أن تقترب من الشريك ليشعر منك بالحنان ويتناسى أخطاءك.

صحيًا: تعانى اليوم من وعكة صحية طفيفة ولكنها تحتاج إلى الرعاية والاهتمام حتى لا تزيد حالتك الصحية سوءًا.

توقعات علماء الفلك: اليوم مناسب جدًا للاستثمار وزيادة الدخل ما يضفى السعادة على أفراد الأسرة، وقد تتلقى خبرًا عن أرباح إضافية من المشروعات الخاصة التى تشارك فيها بعض الأصدقاء، احرص على التحلى بالقوة والعزيمة حتى تتمكن من تجاوز المخاوف التى قد تواجهك فى المستقبل.

لابد أن تمتلك العديد من الخطط البديلة ولا تعتمد على خطة واحدة، وقد تفكر اليوم فى تغيير ديكور غرفتك وتبديله بالجديد الذى يتناسب مع أفكارك وأسلوبك، أفعالك الإيجابية قد تجعلك شخصًا مثاليًا فى نظر العديد من المحيطين بك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية اش قضاو دنيا بطمة 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج ليطمئن قلبي الحلقة 21 كاملة 2015 , برنامج ليطمئن قلبي اونلاين الحلقة الواحدة والعشرون hd
تشكيلة ليفربول في مباراة ستوك سيتي اليوم الاحد 9-8-2015
تحميل مسلسل من الحب ما قتل الحلقة 32 شاهد نت 2016
تردد قناة ستار اكاديمي على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015
وفاة الإعلامي نايف المعاني اليوم الجمعة 7-8-2015
يوتيوب مشاهدة شادي و غابي كوميدي شو حلقة اليوم الجمعة 5-6-2015
يوتيوب مشاهدة فيلم واحد صفر 2015 كاملة hd



  2  
ملك روحي

حظك اليوم برج الثور 21/10/2015
مهنيا : تجد اليوم حولك كثير من التغيّرات الغير منطقية وتكون حائرا في كيفية تحديد موقفك ، لا تعاكس التيار وتأقلم مع الواقع . عاطفيا: تجد أن مشاعرك الصادقة والمتبادلة مع الحبيب تهيئ للتفكير بالارتباط .المتزوج : يبرهن الشريك أن غيرته ناتجة عن قوة حبه لك , وتعيش أجمل وأحلى لحظات السعادة معه.
حظك اليوم برج الجوزاء 21/10/2015
مهنيا : احذر أحد الأصدقاء أو الأقرباء الذي سوف يستغل نقاط ضعفك هذا اليوم في محاولة لتحقيق مصالحه المادية والمعنوية . عاطفيا : تبحث اليوم عن علاقة عاطفية غير عادية تجيب عن أسئلتك عن مفهوم الحب وتحاول السيطرة على رغباتك العاطفية ولكن شيء ما يشدك ويمنعك من استعمال عقلك ,كن قويا ومخلصا للطرف الآخر .
حظك اليوم برج السرطان 21/10/2015
مهنيا : يوم صعب حيث تكثر فيه مهامك وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير وهذا يعطيك شعور بالتوتر . عاطفيا: تكون اليوم علاقتك العاطفية ناجحة بسبب قيامك بالموازنة بين الحب والعقل في علاقتك مع الحبيب أو الشريك .
حظك اليوم برج الاسد 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تغمرك اليوم السعادة ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق أحد أهدافك . عاطفيا: تزول فترة القلق العاطفي التي مررت بها سابقا,وتعيش فترة هدوء وترقب لأيام ملؤها الحب وهذا يجعلك في قمة التفاؤل والسعادة .
حظك اليوم برج العذراء 21/10/2015
مهنيا : قد تكون اليوم أمام مستجدات جوهرية وايجابية في المجال المهني تحتاج للتنظيم والمثابرة . عاطفيا: تتأكد اليوم أن حبك وإخلاصك وتضحيتك بكل شيء من اجل الحبيب أو الشريك قد أثمرت وتبدأ بقطف نتائجها من الحب المتبادل والنجاح في بناء مستقبل عاطفي جيد .
حظك اليوم برج الميزان 21/10/2015
مهنيا: تشعر اليوم بالنشاط والسعادة لأنك في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله . عاطفيا:العازب : يوم هادئ وجميل فيه متعة من نوع خاص وحب يغسل كل الأخطاء ويجعلك أكثر طمعا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق لتواجه صعوبات الحياة.
حظك اليوم برج العقرب 21 أكتوبر 2015
مهنيا : يحدث أمر ما هذا اليوم يبشر بتحسين وضعك المادي تدريجيا وتشعر بالارتياح والأمل . عاطفيا: يولد في قلبك حب قوي لا تستطيع أن تقاومه ويختل التوازن بين العقل والقلب . المتزوج :تعيش مع الشريك حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .
حظك اليوم برج القوس 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تتعامل اليوم مع قضية مهنية مهمة ومربكة ،اعمل لحلها بعيدا عن الأضواء ,واصبر حتى تزيل سلبياتها. عاطفيا: الروتين يطفئ بريق كل شيء حتى شعلة الحب ، التجديد ضروري , والتغير حتى ولو كان بسيطا هاما وأساسيا اليوم في نجاح علاقتك مع الشريك أو الحبيب .
حظك اليوم برج الجدي 21/10/2015
مهنيا : تحسن ملحوظ في أمورك المادية , وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصل إليه مشروعك ووضعك المادي. عاطفيا : تقف اليوم مع الحبيب أو الشريك بقوة وإصرار أمام التحديات التي تعترض حبكما وسعادتكما وتنتصرا عليها .
حظك اليوم برج الدلو 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تقدم اليوم بعض التنازلات لتصل إلى حسم أمر يعود عليك بالفائدة وتشعر بالراحة والاستقرار النفسي . عاطفيا: يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان .
حظك اليوم برج الحوت 21/10/2015
مهنيا : تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل , وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ,اعتمد على نفسك وستجد الحل . عاطفيا : العازب: تعيش الهدوء النفسي وتبحث عن الصداقة بدلا من الحب وتنتظر الشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك . المتزوج: تدخل السعادة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح في أجوائها بمشاركة الأهل والأصدقاء .



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة سمسم على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015
تحميل مسلسل لهيب الحقد الحلقة 41 MBC shahid شاهد نت
تحميل مسلسل طوق البنات 2 الحلقة 6
تردد قناة العروسة العربية على نايل سات اليوم الجمعة 15-5-2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل الكابوس الحلقة 20 كاملة 2015 , مسلسل الكابوس اونلاين الحلقة العشرون hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية رجاع لحضني جاد رحمه 2015 Mp3
تشكيلة ريال مدريد في مباراة فاليرينغا اليوم الاحد 9-8-2015
اهداف وملخص مباراة امريكا وهولندا الودية اليوم الجمعة 5-6-2015 فيديو يوتيوب



  3  
ملك روحي

برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.

برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل لهفه الحلقة 6 كاملة 2015 , مسلسل لهفه اونلاين الحلقة السادسه
تردد قناة لبدة اف ام على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015
يوتيوب تحميل تنزيل كليب ضحكتيني يا السي خولة بنعمران 2015 كامل hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل بين السرايات الحلقة 20 كاملة 2015 , مسلسل بين السرايات اونلاين الحلقة العشرون hd
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 10-7-2015
تشكيلة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم السبت 9-5-2015
كلمات اغنية حب النبى مذهبى طارق فؤاد 2015 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل سبعة الحلقة 20 كاملة 2015 , مسلسل سبعة اونلاين الحلقة العشرون hd



  4  
ملك روحي

برج الحمل
المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تبالغي في ردات فعلك وابحثي عن الحقيقة قبل أن تتسرعي عاطفياً:حاولي أن تطمئني الحبيب بشأن مستقبل علاقتك به.الرجل من برج الحمل:مهنياً:كن حذراً من ارتكاب أية أخطاء في العمل اليوم عاطفياً:الأحوال العاطفية متوتره اليوم.
برج الثور
المرأة من برج الثور مهنياً:لا تغرك المكاسب المادية وتنسي الجوهر عاطفياً:قلبك يخفق للحبيب بقوة فلا تنكري هذه الحقيقة.الرجل من برج الثور:مهنياً:أكمل ما بدأت به ولا تتوقف عند هذا الحد عاطفياً:أمورك مستقره مع الحبيب فلا تفسدها بشكوكك.
برج الجوزاء
المرأة من برج الجوزاء مهنياً:اعتمدي على نفسك في أداء مهامك ولا توكليها الى الآخرين عاطفياً:ترددك يسبب القلق للحبيب ويبعده عنك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:قد لا تكون الأمور لصالحك اليوم وتفسد مخططاتك عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل.
برج السرطان
المرأة من برج السرطان مهنياً:تثيري اليوم إعجاب رؤسائك في العمل بسبب أفكارك المبدعة عاطفياً:أخبار سارة ومفاجآت من الحبيب اليوم.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم هادئ اليوم تنجز من خلال الأعمال الروتينية عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب.
برج الأسد
المرأة من برج الأسد مهنياً:راجعي معلوماتك جيداً قبل أن تتخذي أي قرار بشأنها عاطفياً:الحب من أول نظره هذا ما ستشعري به اليوم.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم فلا أحد يجرؤ على أن يقترب منك أو يكلمك عاطفياً:تقرر إتخاذ قرار الإستقرار اليوم.
برج العذراء
المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري بالتعب والارهاق اليوم بسبب ضغوطات العمل التى لا تنتهي عاطفياً:كوني حكيمة في قراراتك العاطفية. الرجل من برج العذراء:مهنياً:حافظ على تقدمك في العمل ولا تتراجع عاطفياً:انتهز الفرصه اليوم وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
برج الميزان
المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تتخذي قراراتك بعيداً عن استشارة الخبره عاطفياً:انهي الخلاف بينك وبين الحبيب وأظهري له المزيد من الحب.الرجل من برج الميزان:مهنياً:مايزال العمل يحتل أولوياتك اليوم عاطفياً:خصص المزيد من الوقت لتقضيه برفقة الحبيب.
برج العقرب
المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد خلال هذه الفترة لإنهاء الأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تعاتبي الحبيب على كل تصرف.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تتصرف وفقاً لأهوائك وتنسى مشاعر الآخرين عاطفياً:ابتعد عن الحبيب هذه الفترة حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك.

برج القوس
المرأة من برج القوس مهنياً:لا ترتاحي لأجواء العمل المحيطه وتفكري بالإنتقال عاطفياً:تصرفي بروية فالحبيب بدأ يغضب من ردات فعلك.الرجل من برج القوس:مهنياً:مهمات طارئة عليك أن تتولى مسؤوليتها اليوم عاطفياً:لا تنكر وقوف الحبيب الى جانبك ومساندته لك.
برج الجدي
المرأة من برج الجدي مهنياً:تحصلي اليوم على نتيجة مرضية بسبب جهودك التى بذلتها عاطفياً:لا تحزني فقريباً ستجدي نصفك الآخر.الرجل من برج الجدي:مهنياً:هذا اليوم يومك كل ما تريده تحصل عليه عاطفياً:افهم آراء الحبيب جيداً قبل أن تتسرع.
برج الدلو
المرأة من برج الدلو مهنياً:التزم بخططك ولا تتطرق الى أمور بعيده عن مجالك عاطفياً:تصرفاتك تزيد من شكوك الحبيب كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور مستقره ولكن عليك أن تساير الأوضاع الحالية عاطفياً:يعود الإنسجام بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام.
برج الحوت
المرأة من برج الحوت مهنياً:تغيري الكثير من طريقة عملك وتعاملك مع الأمور اليوم عاطفياً:لا تفرضي آرائك على الحبيب واستمعي له.الرجل من برج الحوت:مهنياً:وضعك المهني سيتجه نحو الأفضل فلا تقلق عاطفياً:فكر بالحبيب ولا تتصرف بأنانية.



من مواضيعى فى المنتدى

طريقة ايقاف التحديثات بشكل آلي في نظام ويندوز 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية غريب الدار اصاله - محمد عساف 2015 Mp3 برنامج صولا
يوتيوب مشاهدة برنامج عائشة الحلقة 6 كاملة 2015 , برنامج عائشة اونلاين الحلقة السادسة
يوتيوب مشاهدة مسلسل عناية مشددة الحلقة 24 كاملة 2015 , مسلسل عناية مشددة اونلاين الحلقة الرابعة والعشرون hd
تحميل مسلسل 24 قيراط الحلقة 4 MBC shahid شاهد نت
تردد قناة cnn hln hd تحديث نوفمبر 2017
تحميل برنامج صمتاً 2 الحلقة 6
تردد قناة بين سبورت 6 hd تحديث نوفمبر 2017



  5  
ملك روحي

برج الحمل اليوم 21/10/2015
أصحاب برج الحمل حظك لليوم :تسمع خبراً ساراً يخصّ أحد الأصدقاء .

برج الثور اليوم 21/10/2015
أصحاب برج الثور حظك لليوم :قد تسمع خبراً مهنياً يسبّب لك الإزعاج ويولّد القلق في نفسك

برج الجوزاء 21/10/2015
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم :تجذب بعض الأرباح أو العمليات الناجحة

برج السرطان 21/10/2015
أصحاب برج السرطان حظك لليوم :تتلقي الضوء على ممتلكات مشتركة مع الشريك

برج الاسد 21/10/2015
أصحاب برج الأسد حظك لليوم :اهتمّ لعلاقتك الحميمة ولا توقّع على عقود في هذه الفترة

برج العذراء 21/10/2015
أصحاب برج العذراء حظك لليوم :تحصل على مفاجأة سارة أو تلبّي لقاءً استثنائياً ومميّزاً. قد تعرف نجاحاً أو تقلب صفحة نحو الأفضل

برج الميزان 21/10/2015
أصحاب برج الميزان حظك لليوم :تتتحرّر من قيود، تطرح أفكاراً جديدة، تنظر إلى الأمور من وجهة نظر مختلف

برج العقرب 21/10/2015
أصحاب برج العقرب حظك لليوم :تبدو الحوافز شديدة، يلعب الشريك أو الحبيب دوراً كبيراً في ازدهارك. تتعامل مع المحيط بإيجابية كبيرة

برج القوس 21/10/2015
أصحاب برج القوس حظك لليوم :تقوم باتصالات غنية جداً، تسمع أخباراً جيدة تعزّز قدراتك الفكرية والنفسية

برج الجدي 21/10/2015
أصحاب برج الجدي حظك لليوم :تعامل بدبلوماسية وكُن لبقاً مع الشركاء والزملاء

برج الدلو 21/10/2015
أصحاب برج الدلو حظك لليوم :قد تبدأ جديداً، تتحلى بثقة بالنفس وحيوية كبيرة

برج الحوت 21/10/2015
أصحاب برج الحوت حظك لليوم :تخوض تجربة جديدة مميّزة ومشوّقة



من مواضيعى فى المنتدى

جدول افلام قناة MBC Max اليوم الثلاثاء 20-10-2015
تردد قناة ليبيا الوطنية على عرب سات اليوم الاحد 9-8-2015
يوتيوب مشاهدة برنامج Menna وجر حلقة اليوم الخميس 28-4-2016 كاملة
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الترجي والملعب المالي اليوم الاحد 9-8-2015
تردد قناة بين سبورت 11 hd تحديث نوفمبر 2017
تردد قناة اهل كايرو على نايل سات اليوم الاربعاء 21-10-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية رسمها عمرو دياب 2016 Mp3 نسخة اصلية أوريجينال
بالفيديو اعلان مسلسل القياضة 2 في رمضان 2015 على قنوات دبي



  6  
ملك روحي

حظك اليوم برج الحمل 21/10/2015
مهنيا : تحلل الأمور المحيطة بك بشكل صحيح , وهذا يجعل قراراتك واختياراتك هذا اليوم سليمة وصحيحة . عاطفيا: تعاكسك الظروف ويفرض الواقع نفسه وتضعف أحلامك في حياة عاطفية رومانسية , فينتابك نوعا من الإحباط العاطفي وتفقد الرغبة في القيام بأي شيء , تفاءل لأنها حالة وقتية .

حظك اليوم برج الثور 21/10/2015
مهنيا : تجد اليوم حولك كثير من التغيّرات الغير منطقية وتكون حائرا في كيفية تحديد موقفك ، لا تعاكس التيار وتأقلم مع الواقع . عاطفيا: تجد أن مشاعرك الصادقة والمتبادلة مع الحبيب تهيئ للتفكير بالارتباط .المتزوج : يبرهن الشريك أن غيرته ناتجة عن قوة حبه لك , وتعيش أجمل وأحلى لحظات السعادة معه.

حظك اليوم برج الجوزاء 21/10/2015
مهنيا : احذر أحد الأصدقاء أو الأقرباء الذي سوف يستغل نقاط ضعفك هذا اليوم في محاولة لتحقيق مصالحه المادية والمعنوية . عاطفيا : تبحث اليوم عن علاقة عاطفية غير عادية تجيب عن أسئلتك عن مفهوم الحب وتحاول السيطرة على رغباتك العاطفية ولكن شيء ما يشدك ويمنعك من استعمال عقلك ,كن قويا ومخلصا للطرف الآخر .

حظك اليوم برج السرطان 21/10/2015
مهنيا : يوم صعب حيث تكثر فيه مهامك وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير وهذا يعطيك شعور بالتوتر . عاطفيا: تكون اليوم علاقتك العاطفية ناجحة بسبب قيامك بالموازنة بين الحب والعقل في علاقتك مع الحبيب أو الشريك .

حظك اليوم برج الاسد 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تغمرك اليوم السعادة ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق أحد أهدافك . عاطفيا: تزول فترة القلق العاطفي التي مررت بها سابقا,وتعيش فترة هدوء وترقب لأيام ملؤها الحب وهذا يجعلك في قمة التفاؤل والسعادة .

حظك اليوم برج العذراء 21/10/2015
مهنيا : قد تكون اليوم أمام مستجدات جوهرية وايجابية في المجال المهني تحتاج للتنظيم والمثابرة . عاطفيا: تتأكد اليوم أن حبك وإخلاصك وتضحيتك بكل شيء من اجل الحبيب أو الشريك قد أثمرت وتبدأ بقطف نتائجها من الحب المتبادل والنجاح في بناء مستقبل عاطفي جيد .

حظك اليوم برج الميزان 21/10/2015
مهنيا: تشعر اليوم بالنشاط والسعادة لأنك في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله . عاطفيا:العازب : يوم هادئ وجميل فيه متعة من نوع خاص وحب يغسل كل الأخطاء ويجعلك أكثر طمعا في أن ترقى بأحاسيسك إلى درجة العشق لتواجه صعوبات الحياة.

حظك اليوم برج العقرب 21 أكتوبر 2015
مهنيا : يحدث أمر ما هذا اليوم يبشر بتحسين وضعك المادي تدريجيا وتشعر بالارتياح والأمل . عاطفيا: يولد في قلبك حب قوي لا تستطيع أن تقاومه ويختل التوازن بين العقل والقلب . المتزوج :تعيش مع الشريك حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل .

حظك اليوم برج القوس 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تتعامل اليوم مع قضية مهنية مهمة ومربكة ،اعمل لحلها بعيدا عن الأضواء ,واصبر حتى تزيل سلبياتها. عاطفيا: الروتين يطفئ بريق كل شيء حتى شعلة الحب ، التجديد ضروري , والتغير حتى ولو كان بسيطا هاما وأساسيا اليوم في نجاح علاقتك مع الشريك أو الحبيب .

حظك اليوم برج الجدي 21/10/2015
مهنيا : تحسن ملحوظ في أمورك المادية , وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصل إليه مشروعك ووضعك المادي. عاطفيا : تقف اليوم مع الحبيب أو الشريك بقوة وإصرار أمام التحديات التي تعترض حبكما وسعادتكما وتنتصرا عليها .

حظك اليوم برج الدلو 21 اكتوبر 2015
مهنيا : تقدم اليوم بعض التنازلات لتصل إلى حسم أمر يعود عليك بالفائدة وتشعر بالراحة والاستقرار النفسي . عاطفيا: يرتعش قلبك وتشعر بعذاب ممتع في لقاء غير متوقع مع أحد زملاء الطفولة وتقررا اللقاء باستمرار . المتزوج: كن عاقلا ولا ترضخ لطلبات الشريك التي تجردك من أسلحتك المادية التي تحتاجها لمواجهة غدر الزمان .

حظك اليوم برج الحوت 21/10/2015
مهنيا : تفقد السيطرة على التحكم بمفاصل العمل , وتجد صعوبات في إعادة الأمور إلى نصابها ولا تجد من يساعدك ,اعتمد على نفسك وستجد الحل . عاطفيا : العازب: تعيش الهدوء النفسي وتبحث عن الصداقة بدلا من الحب وتنتظر الشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك . المتزوج: تدخل السعادة إلى داخل الأسرة وتعم الأفراح في أجوائها بمشاركة الأهل والأصدقاء .



من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو اعلان مسلسل حريم السلطان الجزء الرابع في رمضان 2015 على قناة دبي الأولى
يوتيوب مشاهدة مسلسل عيون القلب الحلقة 35 كاملة 2015 , مسلسل عيون القلب اونلاين الحلقة الخامسة الثلاثون hd
تردد قناة Outdoor Channel International HD تحديث نوفمبر 2017
موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الهلال والمغرب التطواني اليوم الجمعة 7-8-2015 مع القنوات الناقلة
يوتيوب مشاهدة مسلسل بين السرايات الحلقة 6 كاملة 2015 , مسلسل بين السرايات اونلاين الحلقة السادسة
يوتيوب مشاهدة برنامج صمتاَ 2 الحلقة 21 بعنوان عالم آخر كاملة 2015 , برنامج صمتاَ 2 اونلاين الحلقة الواحدة والعشرون hd
كلمات اغنية بيني وبينك احلام 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب مشاهدة برنامج عائشة الحلقة 22 كاملة 2015 , برنامج عائشة اونلاين الحلقة الثانية والعشرون hd



حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 21-10-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس