العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
محمد الوليد





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 14-10-2015
2015 , 14-10-2015 , الابراج , الاربعاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alarb3a2 14-10-2015

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 14-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 14 تشرين الأول اكتوبر 2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بتفاصيل كثيرة تخص مشروع جديد تسعى الى تنفيذه عاطفياً:تطالب الحبيب بالكثير من الأمور التى لا يستطيع الالتزام بها.




الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تصنع نجاحاتك بنفسك وأن لا تعتمد فقط على الفرص عاطفياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات الرومانسية التى تقربك من الحبيب أكثر.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تصادفك اليوم بعض المعاكسات في مجال عملك اليوم عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ويطلب منك أن تكون صريحاً معه.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالقلق تجاه بعض المعاملات المالية التى لا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب دون أن تناقشه.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تواجه الكثير من الأمور التى كنت قد تركتها لفترة عاطفياً:واجه الحقيقة فأنت لا تقدر على فراق الحبيب والبعد عنه.







العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:ساعد الحبيب على نسيان همومه وقف الى جانبه.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تزداد خبرتك ومواهبك بالعمل كل يوم أكثر وتزداد امكانياتك عاطفياً:علاقة حب في اطار العمل تنمو.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تستعيد اليوم حيويتك ونشاطك في العمل بعد فترة من الركود عاطفياً:توخى الحذر في طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تختلط عليك الأمور في العمل ولا تعرف الطريقة المناسبة لمعالجتها عاطفياً:تشعر بالاعجاب تجاه أحد الأشخاص ولا تعرف كيف تعبر له عن ذلك.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أمورك في العمل مستقرة وهادئة وتسير الأمور كما تريد عاطفياً:لا تتجاهل مشاعر الحبيب وكن صريحاً معه.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتسرع في قرارتك الهامة فقد تندم لا حقاً عاطفياً:تعيش حالة من الانسجام والوفاق برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.






الحوت
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحرز الكثير من النجاحات المتتالية وتقترب من منصب جديد عاطفياً:الظروف مناسبة لتقرر الارتباط بمن تحب.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة نور القدس الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 27-9-2014
تردد قناة راديو مصر على قمر نايل سات , بتاريخ اليوم 25-5-2014
تحميل اغنية عيب جواهر وطلال 2014 Mp3 نسخة أصلية
فكرة برنامج هو وهاي وهي في رمضان 2014 , صور برنامج هو وهاي وهي رمضان 1435
يوتيوب مشاهدة مسلسل عشق النساء الحلقة 19 التاسعة عشر 2014 كاملة
يوتيوب تحميل استماع اغنية وداعا ياحب كمال الجريسي 2017 Mp3
تحميل مسلسل لعبة القدر 3 الحلقة 17 شاهد نت 2016
تردد قناة MCJ Shopping الجديد على تركى سات بتاريخ اليوم 25-9-2014



  2  
محمد الوليد

برج الحمل الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

برج الثور الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج الجوزاء الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

برج السرطان الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج الأسد الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج العذراء الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الميزان الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

برج العقرب الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج القوس الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج الجدي الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الدلو الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

برج الحوت الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل أغنية خليها على الله مصطفى كامل 2014 Mp3
تردد قناة سينما مصر الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 1-10-2014
قصة وأحداث مسلسل 24 قيراط 2015 على قناة mbc4
تردد قناة DW-TV Arabia على هوت بيرد بتاريخ اليوم 2-6-2014
صور ريتا أورا في حفل Gabrielle’s Gala في لندن 2014
صور نيولوك ريم البارودي 2015
يوتيوب تحميل البوم لا يروح بالك خالد عبد الرحمن 2014 كامل Mp3
بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 20-12-2014



  3  
محمد الوليد

الحمل
من21/3 إلى 20/4 عاطفيا: رغم الإرباكات تستطيع أن تتجاوز خلافًا عابرًا مع شركاء الحياة.
عائليًا ومهنيًا: الشمس والقمر الجديد وعطارد في مواجهة برجك، وعليك أن تخفف من انفعالاتك، ولا تعلن عما لديك من معرفة.

الثور
من 21/4 إلى 21/5 اجتماعيًا: تراجع نبتون يدفعك للابتعاد ومن الأفضل أن تتجنب الأضواء وتحافظ على السرية.
مهنيًا: القمر الجديد في منزل العمل يساعدك على تحقيق النجاح فتتقدم أعمالك وتستدرك الأخطاء.

الجوزاء
من 22/5 إلى 21/6 عاطفيًا واجتماعيًا: القمر الجديد في منزل الحب يمدك بكل الطاقة العاطفية التي تساعدك على أن تبدو ودودًا وتكسب الثقة ويتبعك الآخرون لذلك.
مهنيًا: الوضع الفلكي يساعدك على أن تتغلب على العقبات وتظهر اليوم مرونة ولباقة.

السرطان
من 22/6 إلى 22/7 اجتماعيًا ومهنيًا: اقتران الشمس والقمر يطالبك اليوم باليقظة والحفاظ على اللباقة في الإقناع وينفعك ذلك لتوطيد علاقاتك.
عائليًا: القمر الجديد في منزل العائلة وقد تخوض جدالاً عائليًا الهدف منه التعاون والتكامل.

الأسد
من 23/7 إلى 22/8 عاطفيًا وعائليًا: القمر الجديد في منزل العلاقات يعدك بالاقتراب من الأخوة والأحباب وتسعد بحبهم وتقديرهم.
مهنيًا وماليًا: المشتري في منزل المال يمدك بخيال خصب، مما يحقق لك فائدة أو يدر عليك مالًا.

العذراء
من 23/8 إلى 22/9 ماليًا: اليوم مناسب لاتخاذ قرار في قضية بيع أو شراء، وقد تعدك الأفلك بتحقيق مكاسب.
مهنيًا واجتماعيًا: اقتران الشمس بالقمر في منزلك الثاني يعدك بتحقيق تقدم في مجالك ويقف بجانبك المخلصون.

الميزان
من 23/9 إلى 22/10 عاطفيًا: القمر الجديد في برجك مما يجعلك متحفزًا وتميل للعصبية مع الجنس الآخر.
اجتماعيًا ومهنيًا: الشمس والقمر الجديد وعطارد في برجك وقد يدفعك ذلك لمجابهة العقبات من أجل القيام بخطوات بناءة على طريق تقدمك الشخصي.

العقرب
من 23/10 إلى 22/11 مهنيا: تبدو أكثر استعدادا للتطور ولتنظيم أفكارك وأعمالك فقط عليك أن تحرص على السرية والكتمان.
اجتماعيًا: تميل لدراسة كل شئ وكل شخص بدقة وتراقب جيدًا المحيطين بك.

القوس
من 23/11 إلى 21/12 اجتماعيًا ومهنيًا: تعدك الأفلاك بأجواء احتفالية تبعث فيك القدرة على تخطي العقبات.
عائليًا وعاطفيًا: تظهر حماسًا واهتمامًا بمن حولك وتخيم الرومانسية على علاقاتك.

الجدي
من 22/12 إلى 20/1 مهنيًا: القمر الجديد معاكس وكلما كنت مرتبًا في أفكارك كلما كنت مقنعًا ومبدعًا.
عاطفيًا: تميل نحو مراجعة حياتك وخبراتك، ويساعدك ذلك على تحديد ما ترغب به وتسعد به فعلاً.

الدلو
من 21/1 إلى 19/2 اجتماعيًا وعائليًا: القمر الجديد في منزلك التاسع، مما يجعل الوقت مناسبًا للسفر والترحال ويجذبك كل جديد.
مهنيًا: الشمس وعطارد في منزل الحظ يمدانك بالقدرة على التحليل، وبراعة الاستنتاج مما يجعلك تصيب هدفك.

الحوت
من 20/2 إلى 20/3 عاطفيًا ومهنيًا: رغم الضغوط تثق في قدرتك على تحقيق النجاح وتخطط جيدًا لذلك.
اجتماعيًا وعائليًا: يطالبك الفلك بألا ترفض المشورة وفي نفس الوقت لا تستجب لمحاولات استفزازك.



من مواضيعى فى المنتدى

صور آمال ماهر وهي تحتفل بعيد ميلاد مليكة ابنة شقيقها
دليل كامل عن مسلسلات رمضان 2015 المصرية والسورية والخليجية
بث مباشر مباراة المانيا واستراليا اليوم الاربعاء 25-3-2015 اون لاين بدون تقطيع
يوتيوب مشاهدة برنامج أوروبا خط الحلقة 5 كاملة 2015 , برنامج أوروبا خط الحلقة الخامسة
صور ديانا حداد وهي تحتفل بألبومها الجديد يا بشر مع رابطة ريال مدريد 2015
اعلان تشكيلة مباراة نابولي وفيورنتينا اليوم الاحد 12-4-2015 الدوري الايطالي
صور أجمل فساتين معرض فاشن فوورد الدورة الرابعة 2014
صور جينيفر لوبيز على مجلة لاتينا فبراير 2015



حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 14-10-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس