العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
محمد الوليد





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 13-10-2015
2015 , 13-10-2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alslasa2 13-10-2015

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 13-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 13 تشرين الأول اكتوبر 2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو قوياً اليوم و واثقاً بنفسك وتتخذ الكثير من القرارات الهامة عاطفياً:تلتقي بشخص في العمل يثير اهتمامك واعجابك.







الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو الأمور هادئة بالعمل اليوم فالأعمال الروتينية ذاتها تتكرر عاطفياً:تبدو حائراً ما بين قرار الإرتباط أو التأجيل.






الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك حاول أن تستغل كافة الفرص المتاحة عاطفياً:تناقش اليوم قضية هامة تخصك أنت والحبيب وتحاول أن تجد حلول مشتركة.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متعب وصعب وتشعر أن الأمور تعاكسك ولا تسير كما تريد عاطفياً:لا تتطرق الى موضوعات قد تسبب الإحراج للحبيب.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتراجع مكاسبك وأرباحك خلال هذه الفترة مما يدفعك للبحث عن حلول عاطفياً:تحتاج الى دعم الحبيب فأنت مشتاق له ولكلماته.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:المرحلة المقبلة صعبة وتتطلب منك أن تكون أكثر حزماً بقراراتك عاطفياً:تتضح الكثير من الأمور التى كنت تجهلها عن الحبيب.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحقق من المعلومات التى تصلك قبل أن تتخذ أي قرار بشأنها عاطفياً:تشعر بالبرودة في مشاعر الحبيب تجاهك اعرف السبب.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تواجه ضغوطات العمل بحجج مقنعه اليوم عاطفياً:عليك أن تقدم بعض التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب.




القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فرص عمل جديدة تتوفر لديك اليوم وتتحلى بروح المغامرة لتنفيذها عاطفياً:مناسبة اجتماعية تتعرف من خلالها على شخص مميز.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي على صعيد العمل تنجز من خلاله الكثير من الأعمال عاطفياً:الحب لن يأتي اليك عليك أن تخرج وتبحث عنه.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تعتمد على المصادفة أو الحظ ابذل المزيد من الجهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:لا تعتب على الحبيب وراعي ظروفه الحالية.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس للعمل على مشروع جديد تشعر أنه مبتكر وبأفكار مميزة عاطفياً:علاقتك مع الحبيب تسير نحو الأفضل وتستقر الأمور بينكما.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية بس انتي احمدو 2017 Mp3
صور أشكال وتصاميم غرف أطفال بألوان الربيع 2016
صور كيم كارداشيان مع ابنتها نورث في مطار لوس أنجلوس 2014
تردد قناة امجن موفيز Imagine Movies الجديد على النايل سات 2014/2015
بالفيديو مكالمة عمرو دياب في برنامج انت حر اليوم الاربعاء 3-9-2014
تردد قناة hlt الجديد على تركى سات بتاريخ اليوم 25-9-2014
تردد قناة The Word Network على نايل سات بتاريخ اليوم 3-6-2014
مقادير وطريقة عمل عصير الجوافة باللبن 2015



  2  
محمد الوليد

الحمل
21 آذار - 20 نيسان
اتبع حدسك ولا تتسرع. كن متحفظا إزاء الجديد، فالنتائج ستكون لمصلحتك. تتوقع اتصالا من شخص بينك وبينه مسافات طويلة، لكنه يزف إليك خبرا سارا قد يقلب حياتك رأسا على عقب، ويفتح أماك آفاقا مستقبلية جديدة. من صبر، يا عزيزي، نال ما يتمناه.


الثور
21 نيسان - 20 أيار
تجد حلولا لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، وربما تقوم بعملية إقناع أو تحضع لها في هذه الأثناء. لكن اطمئن، النتائج كلها ستكون في مصلحتك.


الجوزاء
21 أيار - 20 حزيران
كن متحفظا جدا وانجز أعمالك ولا تترك مجالا للانتقاد. قد تكون مراقبا أو تمر بامتحان في هذا الوقت. تصرف بليونة تامة وانتبه من مواجهة مع بعض السلطات. إذا تصرفت بذكاء قد تكسب تقديرا يوصلك إلى مركز ما في ما بعد.


السرطان
21 حزيران - 20 تموز
كل من سار على درب الإخلاص وصل. أما أنت فقد باتت الخيانة أخيرا خبزك اليومي. سر على هدى وادرس خطواتك جيدا، وإلا حصدت النتائج المخيبة والعزلة والانزاوء. تدارك الأمور قبل استفحالها.


الأسد
21 تموز - 20 آب
كن هادئا وصحح الأوضاع. لا تضعط على المحيطين. كن متعاطفا ومتفهما. اضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدين عنها.


العذراء
21 آب - 20 أيلول
بعض سوء الحظ قد يكون من نصيبك هذا اليوم. التذمر الذي تبديه باستمرار ينفر كل من تصادفه. كفى تأففا وتبجحا وتكبرا. لن تحصد إلا الخيبة


الميزان
21 أيلول - 20 تشرين الأول
ادرس خطواتك جيدا قبل الإقدام على أي مشروع ترغب في تنفيذه. أوضاعك المالية المضطربة في المدة الاخيرة بدأت تنتشر في المحيط ولا سيما في الأوساط المصرفين التي قد تبدو غير مستعدة لإقراضك اي مبلغ في المستقبل القريب.


العقرب
21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
بينك وبين نفسك تشعر بشيء من الإحباط واليأس، ولكن الأيام المقبلة قد تحمل إليك شيئا من المتغيرات الإيجابية. ما عليك سوى الانتظار، والسلوك على نحو يرضي المحيطين بك.


القوس
21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
تتأجج العواطف مجددا ولا سيما من جهة الشريك. بادله الشعور نفسه، وحاول ألا تسيء إليه. يمكن القيام بمشروع معا يبعدكما عن المحيط ويعيد إليكما فترة من الهدوء تفتقدانها منذ مدة طويلة.


الجدي
21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
لا تتسرع في الحكم على آراء الحبيب في شأنك. فهو يريد مصلحتك نظرا إلى حبه الشديد لك. حذار بعض التهور الذي قد يودي إلى مهالك لن تستطيع التخلص منها بسهولة.


الدلو
21 كانون الثاني - 20 شباط
من غير المستحب أن تكون فظا مع الآخرين، وهذه الصفة تلازمك منذ فترة. أعرف أن الضغوط ترهق كاهلك، إنما بوسعك أن تأخذ الأمور بروية وهدوء.


الحوت
21 شباط - 20 آذار
بريق أمل يطل من خلف حجاب الانتظار. نجاح في العمل وترقية. كن واثقا بأن لا شيء يقدر على الحط من معنويات المرتفعة مهما حاول أصحاب النيات السيئة إيقاعك في شركهم.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة موريكس على نايل سات بتاريخ اليوم 3-12-2014
صور الممثلة الأميركية صوفيا بوش 2015 , احدث صور صوفيا بوش 2015 Sophia Bush
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب اليوم الخميس 15-5-2014
تردد قناة المصراوية Al Masrawia TV على نايل سات - بتاريخ اليوم 23-5-2014
تردد قناة ترانيم تي في الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 24-9-2014
السعودية ، إعفاء نائب وزير الدفاع الأمير خالد بن بندر من منصبه 1435
اهداف وملخص مباراة الخور والعربي اليوم السبت 2-5-2015 فيديو يوتيوب
من هو حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 14-4-2015



  3  
محمد الوليد

برج الحمل الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 ، أنت تبدو لمن حولك كمُبّشِر متعصب؛ اكبح نفسك قليلاَ واقبل آراء وسلوك الآخرين. كذلك، لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة.

برج الثور مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج الجوزاء مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

برج السرطان مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الأسد مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برج العذراء مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج الميزان مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. سوف يدفعك هذا أكثر إلى الأمام.

برج العقرب مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

برج القوس مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج الجدي مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج الدلو مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

برج الحوت مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اهداف مباراة الامارات والشارقة اليوم 17-10-2014
تحميل ، تنزيل اغنية تطيع شوي عبد العزيز الياس وفارس المدني 2014 Mp3 نسخة أصلية
يوتيوب اغنية على الحلوة والمرة محمد حسن في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم السبت 8-11-2014
تحميل مسلسل الباب في الباب الحلقة 25 شاهد نت 2016
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم السبت 9-5-2015
تردد قناة ستار اكاديمي 10 الجديد على نايل سات 2014/2015 mydreambox
صور الفنانة اﻷردنية هيام الجباعي 2015 , أحدث صور هيام الجباعي 2016
تردد قناة الجزيرة مباشر على سهيل سات بتاريخ اليوم 29-5-2014



  4  
محمد الوليد

حظ برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10
حظ برج الثور (21 نيسان - 20 أيار)
تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
حظ برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
الاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
يوم جيد يا عزيزي السرطان و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج الاسد (23 تموز - 22 آب)
يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10
حظ برج العذراء (23 آب - 22 أيلول)
حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
يوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من5 العاطفة : 5من 10 الصحة : 5 من 10
حظ برج الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.
نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10
حظ برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليومالعمل : 8من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10
حظ برج الحوت (19 شباط - 20 آذار)
انه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على اشخاص قد يهمونك في المستقبل.

من مواضيعى فى المنتدى

تقرير .. أسعار الاسمنت في مصر اليوم السبت 28-2-2015
أسباب وتفاصيل انفعال ناصر الشمراني على مشجع النصر 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية أنا ولا هي شمس الشاعر 2016 Mp3
كلمات اغنية عقوبه اصاله 2015 مكتوبة
كلمات اغنية نفسها تشوفني رامي صبري 2015 مكتوبة
بالصور رونالدو وميسي يحققون أرقام جديدة 2015
صور خلفيات رعب جديدة 2015 , صور مرعبة ومخيفة 2015
صور قميص بايرن ميونخ لموسم 2014/2015 , صور تي شيرت بايرن ميونخ الجديد 2014



  5  
محمد الوليد

الحمل
مهنياً:حافظ على الخطوات التى رسمتها لنفسك في مجال عملك فانت تسير على الطريق الصحيح .

عاطفياً:تجنب الكلام الجارح الذى يسئ الى من تحب.
الثور
مهنياً:حاول ان تأخذ المزيد من الدورات التدريبية لتطور من نفسك.

عاطفياً:اصبر قليلا على الحبيب و لا تتعجل بالتأكيد سيقع في حبك قريبا.
الجوزاء
مهنياً:عليك ان تقوى علاقتك برؤسائك في العمل اكثر .

عاطفياً:لا تعجبك تصرفات الحبيب خصوصا مع اشخاص لا تثق بهم.
السرطان
مهنياً:حاول ان تكون عادلا و حياديا في التصرف مع موظفيك فانت تنحاز لاحد دون الاخر.

عاطفياً:بالرغم من قرب المسافة بينك و بين من تحب الا انت تشعر ببعده عن قلبك.
الأسد
مهنياً:عليك ان تقبل التغيرات التى تحدث في مجال عملك .

عاطفياً:الحضور المميز الذى يتمتع به الشريك يشعرك بالغيرة.
العذراء
مهنياً:رغم افكارك البناءة الى ان الشركة ترفض تنفيذها بالوقت الحالي.

عاطفياً:امنح الشريك المزيد من الثقة لتقوى علاقتك به.
الميزان
مهنياً:لا تجعل الفشل في مشروع يحبط و يهبط من عزيمتك.

عاطفياً:الامور تسوء بينك و بين من تحب احذر من تصرفاته.
العقرب
مهنياً:تحاول ان تبدأ مشروع جديد من زملاء العمل .

عاطفياً:لقاء عمل يجمع مع شخص تعجب به و بشخصيته.
القوس
مهنياً:عليك ان تلجأ الى اصحاب الخبرة في القرارات الجديدة التى تريد اتخاذها .

عاطفياً:على الرغم من معرفتك بعدم نجاح علاقتك العاطفية الا انك مصمم على الاستمرار بها.
الجدي
مهنياً:تفكر جدا في تغيير نشاط شركتك و الاتجاه الى نشاط جديد اكثر ربحا .

عاطفياً:لا تدخل في علاقة عاطفية انت مدرك انك لن تلتزم بها.
الدلو
مهنياً:لا توكل مهامك الى احد عليك ان تنجزها بنفسك.

عاطفياً:لا تدخل الامور المالية في علاقتك العاطفية.
الحوت
مهنياً:عليك ان تبذل المزيد من الجهد ليلاحظ مدرائك كفائتك في العمل .

عاطفياً:عليك ان تكون اكثر جرأة و ان تخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج المتهم حلقة ماريا معلوف اليوم الاحد 1-3-2015
تحميل ، تنزيل اغنية رايح يالولد جعفر الغزال 2014 Mp3 , رابط مباشر
تردد قناة cc tv على نايل سات بتاريخ اليوم 12-9-2014
تحميل اغنية تعال جعفر الغزال 2014 Mp3 نسخة أصلية
تردد قنوات المسلسلات والدراما في رمضان 2014 على نايل سات
يوتيوب مشاهدة برنامج اسألوا مرتي حلقة اليوم الجمعة 22-4-2016
تردد قناة Zliten FM على نايل سات بتاريخ اليوم 29-5-2014
تردد قناة عودة على نايل سات اليوم الاثنين 12-10-2015



  6  
محمد الوليد

برج الحمل
ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع.
تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك
الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .
برج الثور
تجنّب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك.
أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر.
الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا .
برج الجوزاء
عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة.
جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيراً بينك و بين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة .
في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .
برج السرطان
بعض الأصدقاء قد يؤذونك.
ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقرّبين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير.
القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .
برج الأسد
لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام
أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة
برج العذراء
التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة
عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة .
برج الميزان
إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها.
علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل
تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .
برج العقرب
ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع.
تمويلك سيبلي بلاءً حسناً، النفقات ستعوّض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك
الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .
برج القوس
هذا اليوم هو يوم حسّاس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن.
تتطلّب بعض الصفقات المالية صبراً كثيراً و تحضيراً لمدة طويلة ؛ إذا تصرّفت بعجالة أيضاُ، لربّما تصادفك مفاجئات سيئة جداً.
لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده
عاطفيا انت في وضع ممتاز .
برج الجدي
أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها.
الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك
العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .
برج الدلو
لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب.
تمتّع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك
كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .
برج الحوت
الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك.
خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي.
الراحة النفسية هي العامل الاهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح و الشفافية و عدم خلط الاوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح .

من مواضيعى فى المنتدى

أخبار وحالة الطقس في مصر اليوم الاربعاء 14-5-2014
تردد قناة الشرق الفضائية على نايل سات بتاريخ اليوم 9-6-2014
تردد قناة الغربية العراقية الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 20-9-2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية مسبار الأمل حسين الجسمي 2015 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية أعدل الحس دنيا بطمة 2014 Mp3 نسخة أصلية
يعرض على قناة mbc2 اليوم الاربعاء 8-4-2015
رسميا تشكيلة منتخب كولومبيا في كأس العالم 2014 , بالاسم قائمة المنتخب الكولومبي في كأس العالم 2014
كلمات اغنية تتر مسلسل لو اليسا 2014



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 13-10-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 1-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 28-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 13-10-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس