العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
طاري الليل





حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 1-10-2015
2015 , 1-10-2015 , الابراج , الخميس , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm al5mys 1-10-2015

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 1-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 1 تشرين الأول اكتوبر 2015


برج الحمل عاطفيا:: لا تدعي الغيرة تسيطر عليك فانها ستفسد العلاقة المتميزة بينكما. لا تجعلي زوجك يسام من محاولات ارضائك في برج اليوم. اجعلي زوجك سعيد بما يفعله من اجلك. انت متميزة في ما يخص الحب. كوني ايجابية في تعاطيك مع زوجك فهو يحتاج الى تفهمك الكبير.

برج الثور عاطفيا:: انه الوقت المناسب لك للاستراحة في ابراج اليوم. تستطيعين تنظيم الامور العاطفية. ساعدي زوجك في الاعتناء بالاولاد. لا تهملي واجباتك العائلية لانها مهمة لتقدمك. انتبهي لكل ما تفعلينه، و لا تدعي عملك ياخذ كل وقتك و يجعل تفرغك للعائلة صعب.

برج الجوزاء عاطفيا:: سيؤدي زوجك دور بارز في حفلة قد تكونان فيها هذا المساء وسيجعلك تفخرين به. سيبرز زوجك تميزه امام الناس الذين تعرفينهم فلا تتركيه وحده،سيلفت الانتباه ما قد يجعل بعض الاشخاص يتقربون منه. لا تشكي في امره فهو يحبك و انت تعرفين ذلك.

برج السرطان عاطفيا:: ان الوقت مناسب لتعبري عن مشاعرك لزوجك في برج اليوم. لا تلومي من حولك على اخطاء اقترفتها انت. ستفرحين من كل ما سيقوله الحبيب، لانه يعرف كيف يجعلك تفرحين و تتمنين الجلوس معه. سيقدرك و يعرف انك شخص مثالي يستطيع الاتكال عليه في كافة المجالات.

برج الاسد عاطفيا:: تبحثين عن شخص تكملين حياتك معه، انت جدية و تريدين اتمام هذا الامر و البدء بحياة جديدة مليئة بالحب، قد تجدين الشخص الذي انتظرته منذ فترة طويلة. اخرجي مع زوجك في نزهة صغيرة و استمتعا بوقتكما فلن يتسنى لكما ذلك في المستقبل.

برج العذراء عاطفيا:: ابدئي علاقة جديدة في برج اليوم. ستهتمين بعلاقتك العاطفية، لانك لا تريدين ان تخسري زوجك. ستتلقين بعض الاشارات التي قد تؤكد لك ان هذاالشخص هو الانسان الذي ستقضين بقية حياتك معه بفرح، لذا قومي بتلكَ الخطوة من دون اي تردد.

برج الميزان عاطفيا:: انه الوقت المناسب للتخطيط للمستقبل. قد تدعين بعض الاشخاص الى منزلك، و لن تملي من المحاولة. ستجعلين من احببته منذ وقت طويل يقترب منك اكثر. ستعرفين ما يعجب زوجك و كيف تجعلينه يفاجا. لا تكوني انانية مع زوجك في الابراج اليومية كي لا تخسري مع الوقت.

برج العقرب عاطفيا:: لا تسيئي فهم زوجك و لا تفسري الامور كما تريدين في ابراج اليوم. ان يومك سيكون متميز اذا عرفت كيف تتعاملين مع زوجك. ستقربك مشاعرك منالحبيب اكثر من ذي قبل. حاولي ان توفري له كل الاهتمام الذي يطلبه، فانه يحبك و يعشق كونه معك في الابراج سيدتي.

برج القوس عاطفيا:: ستحظين باصدقاء جدد، ما قد يثير نقمة زوجك عليك في برج اليوم. لا تهدري وقتك على امور لن يكون لها اي منفعة لك. انكِ في حلة جيدة و لن تخافيمن القيام باي امر تشعرين بانه يناسب علاقتك مع زوجك. ستكونين في وضع صعب في برج اليوم لان الامور ليست سهلة.



برج الجدي عاطفيا:: انت شخص متميز و تبحثين عن المرح و التسلية مع زوجك، لن يتمكن الحبيب من الشعور بتلك السعادة الكبيرة الا و انت بقربه تساعدينه و تشجعينه على ذلك. لن تدعي الامور تفلت من يدك، بل بالعكس ستصلين الى مراتب متقدمة في الحب اذا تصرفت بذكاء و حكمة.

برج الدلو عاطفيا:: حاولي ان تجعلي زوجك سعيد بكل ما قد تقدمينه له في ابراج اليوم. استمتعي بوقتك مع الحبيب. لا تجلسا في المنزل و تنظرا الى بعضكما، يمكنكما التحرك و الاستمتاع، لذا استفيدا من الوقت الذي ستمضيانه مع، و غيرا روتين حياتكما لانكما ستملان قريب اذا بقيتما كما انتما.

برج الحوت عاطفيا:: خذي بعض الصور مع افراد عائلتك، فقد مضى وقت طويل، و انت تهملينهم و هم صامتون لانهم لا يرغبون في ازعاجك. ان الحبيب غاضب منك، لست كما كنت في السابق و لن تستطيعي القيام بكل ما يطلب منك. قفي الى جانب زوجك، لا تجعليه ينزعج من فتور علاقتكما.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية عم سلامة حكيم 2015 Mp3
كود كول تون اغنية الحب والسلام محمد ضياء واحمد ضياء 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية سويتك يوسف الحنين 2016 Mp3
موعد وتوقيت عرض برنامج أسعد الله مساءكم من جديد 2015 على قناة mbc مصر
صور أمل العوضي بفستان أبيض منقط بالأسود Dolce & Gabbana
يوتيوب تحميل استماع اغنية حبيبة بابا عمر الصعيدي و مايا الصعيدي 2015 Mp3
تحميل مسلسل لعبة القدر 2 الحلقة 23 شاهد نت
يوتيوب تحميل تنزيل كليب شايف خير ابراهيم البندكاري 2015 كامل hd



  2  
طاري الليل

حظك اليوم برج الحمل مهنيا:: ادرسي الامور بدقة مطلقة، فستلقين اجابات مميزة عن الاسئلة الكثيرة التي ستسالينها لمن حولك. ركزي على هدفك و تاكدي من انك اذا صممت ستطيعين تحقيقه من دون خوف سيدتي. لا تتخذي تدابير خاطئة و اعرفي كيفتتصرفين بالطريقة المناسبة.

حظك اليوم برج الثور مهنيا:: انك تعرفين كيفية القيام بالامور العملية كلها و بالطريقة المناسبة. تشاوري مع زملائك، و لا تلجئي الى شخص غير اهل للثقة. تعلمين انك لن تخرجي بحلول مرضية اذا لم تدري كيف تتعاملين مع الاوضاع بتان. تحملي المصاعب كي لا تسوء حالك مع مرور بعض الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا:: حاولي ان تعقدي صفقة مع احد الاشخاص اليوم. لن يساعدك احد في المشروع الذي تريدين تنفيذه او حتى تنظيمه. لا تقدمي على اي خطوة من دون التاكد من صحتها في ابراج اليوم. قد يطرح عليك احد الزملاء مشروع للاستثمار، اقبليه فسيدر عليك ربح هائل.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا:: انت انيقة في مكان العمل، و تعرفين كيفية التعامل مع الزبائن بالطريقة الفضلى التي تجعلهم يشترون. ان هذه المرحلة مرحلة ابداع بالنسبة اليكاستفيدي من ذلك لتتقدمي بسرعة خيالية. ان اختراعاتك مميزة لذا لاتخافي من المحاولة و طرح مشروعك الخيالي.

حظك اليوم برج الاسد مهنيا:: سيعرف زملاؤك من انت و لن يستطيع احد مناقشتك لانك صاحبة القرار في مكان العمل و الاخرون يعلمون ذلك. حاولي ان تتقدمي بسرعة فائقة، اعملي اكثر مما تستطيعين و لا تتوقفي و الا كانت وتيرة عملك بطيئة جد ماسيجعل مديرك ينفر منك و يرغب في الابتعاد عنك قدر المستطاع.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا:: لا تستبقي الامور في مكان العمل كي لا تخسري الكثير مع مرور الوقت. ستندمين جراء ما يفعله من حولك. حاولي ان ترتاحي قليل بعد الظهر لتتمكني من متابعة عملك. لا تقلقي فان كل الامور ستصطلح و لكن من الافضل لك ان تباشري التحرك بوتيرة اسرع من الايام السابقة.

حظك اليوم برج الميزان مهنيا:: لن تستطيعي التوفيق بين امور عدة في برج اليوم. لا تبالغي في القيام بعملك و تنسي الاهم. لست قادرة على فعل امور عدة في الوقت نفسه. دوني بعض الملاحظات الصغيرة التي قد تساعدك في تنفيذ ذلك المشروع الكبير الذي لطالما سعَيت الى انجاحه.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا:: ستهتمين بالاستثمارات و كل ما قد يدر عليك ربح كبير في برج اليوم. لا تتذمري مما قد يحصل معك. كوني واثقة من كل خطوة عملية تقومين بها، فان الامور لن تجريَ دائم كما تريدين اذا لم تستفيدي من الفرص التي قد تتاح لك. قد يشمل اهتمامك المسائل المالية في برج اليوم.

حظك اليوم برج القوس مهنيا:: اهتمي ببعض المشاريع التي ستسهم بتحسن سير العمل الذي تقومين به في ابراج اليوم. لا تترددي في استشارة زملائك. تعلمي امور جديدة من كل ما حصل معك في الماضي كي تحل امورك بالطريقة الصحيحة و المناسبة و بسرعة خيالية سيدتي.

حظك اليوم برج الجدي مهنيا:: ان زميلك سيساعدك في القيام باعمالك الكبيرة، انتبهي لما تقولينه له و اعطيه الثقة الكاملة كي يستطيع التصرف و التوصل الى الحلول. ستلقين دعم من المحيطين بك و لن يتركك زملاؤك وحدك. تريثي و لا تتخذي القرارات المصيرية قبل ان تطرحي الاسئلة ان لزم الامر.

حظك اليوم برج الدلو مهنيا:: لن تقومي بعملك على اكمل وجه في برج اليوم. قد يختلف الامر خلال ساعات النهار. حاولي ان تتميزي في عملك، لان الامور ليست سهلة كما تظنين. تابعي عملك حتى النهاية و لا تقحمي نفسك في ما لا يعنيك فانت لست مستعدة للنقاش. تابعي كتابة برنامجك العملي.

حظك اليوم برج الحوت مهنيا:: ان زملاءك يقدرون جهودك و لن يتركوك وحدك في الابراج اليومية، انتبهي لان الاخرين لن يتحملوا ازدياد طلباتك المتكررة و المتواصلة. انت تحتاجين الى التقدم و الاخرون ايض بحاجة اليك سيدتي. لا تقفي مكانك و تنتظري ان يقولوا لك اقتربي، بل تحركي بسرعة.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية جيتي هدية أحمد الخليدي 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية فتاة الشوق الأنين 2015 Mp3
موعد وتوقيت عرض مسلسل تحت السيطرة 2017 على قناة صدى البلد دراما
تحميل مسلسل لعبة القدر 3 الحلقة 9 شاهد نت 2016
تحميل برنامج حروف وألووف 6 الحلقة 16 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية حيله فدوي المالكي 2015 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل كليب هذا العيد محمد هوبي 2015 كامل hd
بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب اليوم الثلاثاء 29-9-2015



  3  
طاري الليل

الحمل
مع كثرة تنقلاتكم كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في قيادة السيارة في الشوارع المفتوحة ، ابتعدوا عن اماكن مجهولة لكم. من مساء الثلاثاء تنصب جهودكم نحو عملكم ومصالحكم الاجتماعية. من مساء الخميس تسعدون من لقاء الاصدقاء وتعاونهم معكم.
الثور
تنشغلون في ضبط ميزانيتكم ، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في اية خطوة مالية جديدة لها صلة بشراكة. من مساء الثلاثاء كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء السفر بين المدن. من مساء الخميس يتركز اهتمامكم حول عملكم ، الفرصة متاحة للدفع بمصالحكم.
الجوزاء
ينصب اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم ، ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم باحبائكم بدل المواجهة. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا حساباتكم المالية ذات الصلة بطرف اخر ، لا تهملوا صحتكم. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات.
السرطان
انتبهوا اكثر الى صحتكم خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، لاتدخلوا في مواجهة مع احد زملاء العمل. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في تعزيز شراكتكم. من مساء الخميس تتاح الفرصة لمكسب مالي له صلة بشراكة.
الأسد
ترغبون في تدعيم علاقتكم العاطفية ، كونوا اكثر تفهما لوجهة نظر احبائكم لا سيما اولادكم ، لا تبالغوا في تجربة حظكم. من مساء الثلاثاء تكون صحتكم تحت الضغط خاصة ان العمل سيتراكم لديكم ، من يشعر باعراض غير اعتيادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس ابحثوا عن قاسم مشترك يجمعكم بشركائكم واحبائكم.
العذراء
تواجهون المتاعب داخل البيت او مع احد افراد العائلة ، احذروا في اية خطوة عقارية ” بيع او شراء “. من مساء الثلاثاء تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز علاقتكم بهم. من مساء الخميس انتبهوا جيدا الى صحتكم ، يتراكم العمل لديكم.
الميزان
تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ، كونوا اكثر حذرا اثناء القيادة داخل المدن ولا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الثلاثاء يتركز اهتمامكم حول معالجة مشاكلكم العائلية والبيتية. من مساء الخميس لا يتخلى الحظ عنكم ماليا وعاطفيا.
العقرب
يتركز اهتمامكم حول ضبط ميزانيتكم، احرصوا على مالكم من الضياع او السرقة واحذروا في خطواتكم المالية. من مساء الثلاثاء احذروا في السفر داخل المدن ، لا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الخميس تنصب افكاركم حول ادخال تعديل على مسكنكم وتعزيز الروابط العائلية.
القوس
تستعيدون عافيتكم وتبدأون فترة افضل تستطيعون خلالها انجاز بعض مصالحكم رغم العقبات والعراقيل. من مساء الثلاثاء خففوا من النفقات قدر المستطاع وتفحصوا اية خطوة مالية جديدة ترغبون في تنفيذها. من مساء الخميس تنجحون في مجال الدراسة والسفر والاتصالات ، يكون لديكم تعامل مع اخ او جار.
الجدي
تكون صحتكم بحاجة للرعاية اكثر ويتراكم العمل لديكم ، اضبطوا اعصابكم اثناء تصريف اموركم والتعامل مع الغير ، تجنبوا مواجهة احدهم. من مساء الثلاثاء تستعيدون نشاطكم وحيويتكم وتنجحون في الدفع بمصالحكم. من مساء الخميس تنهمكون في ادخال تعديل على ميزانيتكم.
الدلو
حافظوا على خط دبلوماسي اثناء التعامل مع بعض الاصدقاء ، قد تتعطل دعوة اجتماعية موجهة لكم. من مساء الثلاثاء تجتازون فترة غير مريحة تنال من صحتكم واعصابكم ، من يشكو من اعراض غير عادية يجب ان يتوجه للفحص والعلاج. من مساء الخميس تمتلئون نشاطا وحيوية وتنجحون في خطواتكم.
الحوت
حافظوا على انجازاتكم القائمة في مجال العمل ولا تعطوا فرصة للمسؤولين لانتقادكم ، انتبهوا الى سمعتكم. من مساء الثلاثاء تنشطون بين الاصدقاء ومنكم من يشارك في حفل او مناسبة سعيدة. من مساء الخميس تتراجع صحتكم ، اخلدوا الى الراحة.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل تنزيل كليب فيك وفيها جنى 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل تنزيل كليب جنت مدللة عادل الاديب 2015 كامل hd
صور طيبة ابنة روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية كافي سفر احمد المصلاوي Mp3
صور مايا دياب 2016 , أحدث صور مايا دياب 2016 Maya Diab
يوتيوب تحميل استماع اغنية خلاص ارتاح سلوى عمر 2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع دعاء بقدرتك رالدا 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل عائلة رمضان كريم الحلقة 16 كاملة 2016 , مسلسل عائلة رمضان كريم اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية



  4  
طاري الليل

برج الحمل
مهنياً:عليك أن تستفيد و أن تستغل الخبره التى تتمتع بها لصالحك.

عاطفياً:لا تدع الشكوك تسيطر على علاقتك مع من تحب.
برج الثور
مهنياً:تتعرض لبعض الضغوطاليوملتعدل عن رأيك في موضوع ما .

عاطفياً:تشعر انك غير قادر على الارتباط بالحبيب و تحمل المسؤولية.
برج الجوزاء
مهنياً:لديك الكثير من النشاطات و الأعمال هذه الأيام و التى تتطلب منك أن تكون أكثر تركيزا .

عاطفياً:نهاية علاقتك لا تعني أنك لن تعيش قصة حب جديده.
برج السرطان
مهنياً:خلاف في وجهات النظر بينك و بين أحد الزملاء قد يجعلك تتصرف بحساسيه تجاهه .

عاطفياً:لا تتحكم في الحبيب و عليك أن تدرك أن له اختيارات أيضا.
برج الأسد
مهنياً:الكثير من الأفكار و المشاريع التى تخطر على بالك هذه الأيام و تحاول تنفيذها .

عاطفياً:لا تكن كثير العلاقات و التزم بعلاقة جاده.
برج العذراء
مهنياً:تجنباليومأن تدخل في أي خلاف مع أحد الأشخاص بالعمل .

عاطفياً:لا تضع الحبيب في اختبارات كي تتأكد من حبه لك.
برج الميزان
مهنياً:رؤسائك في العمل يقفون الى جانبكاليومو يدعمونك في كل خطوة تتخذها.

عاطفياً:تشعر بالانجذاباليومتجاه أحد الأشخاص و تحب أن تصارحه.
برج العقرب
مهنياً:تقف حائرا اليوم أمام عدد من فرص العمل المتاحة أمامك و لا تعرف ما هو المناسب .

عاطفياً:لا تسمح لأحدهم أن يغير رأيك بالحبيب.
برج القوس
مهنياً:عليك أن تضاعف جهودك في الفترة القادمة كي تصل الى الهدف الذى رسمته لنفسك .

عاطفياً:الحبيب ليس شخص مثالي عليك أن تدرج ذلك قبل أن تنتقده.
برج الجدي
مهنياً:لا توتر الأجواء بسبب قرارات طائشه عليك أن تفكر مليا قبل أن تتخذ أو تقوم بأية خطوة .

عاطفياً:ناقش مستقبلك مع الحبيب و شاركه أفكارك.
برج الدلو
مهنياً:تشعر اليوم على غير طبيعتك بالتوتر و قلة التركيز عليك أن تكون حذرا أكثر .

عاطفياً:شعرت بقيمة الحبيب بعد أن ابتعد عنك لفترة.
برج الحوت
مهنياً:لا تؤجل أعمالك فأنت ملزم بها آجلا أم عاجلا .

عاطفياً:عليك أن تثق بالحبيب أكثر و أن تحترم آرائه.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل كلمة سر الحلقة 16 كاملة 2016 , مسلسل كلمة سر اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج طول بالك 5 الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج طول بالك 5 اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
تحميل مسلسل لعبة القدر 2 الحلقة 24 شاهد نت
يوتيوب مشاهدة مسلسل هي ودافنشي الحلقة 18 كاملة 2016 , مسلسل هي ودافنشي اونلاين الحلقة الثامنة عشر hd جودة عالية
جدول مباريات اليوم الاربعاء 30-9-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية خليني الليلة اشوفك وباجر انة مسافر صلاح البحر 2015 Mp3
تحميل مسلسل ساحرة الجنوب الحلقة 17 MBC shahid شاهد نت
تحميل مسلسل لعبة القدر 2 الحلقة 20 شاهد نت



  5  
طاري الليل

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

مهنياً: في العجلة الندامة وفي التأني السلامة، خذ في الاعتبار التفاصيل وامنحها الوقت الكافي.
عاطفياً: انتبه الى الشكوك غير المبررة تجاه الشريك واترك له فرصة ليبرر نفسه.
اجتماعياً: لا تكذب بشأن أمر ما قد ينتج عنه عواقب وخيمة لا يمكن تخطيها. رقم الحظ: 6 .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

مهنياً: ابحث عن المشاريع المستقلة وكن حذراً من الشخص الذي تشكي له همومك.
عاطفياً: سارع إلى مصالحة الحبيب فالوقت لا يعمل لمصلحتك حالياً وقد تخسره.
اجتماعيـــــاً: تنشط في هذه الفترة في عقد الصدقات والعلاقات الاجتماعية وتعزز حياتك العائلية. رقم الحظ: 4 .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

مهنياً: تخلّص من الأفكار التقليدية وركّز على المعادلات المنطقية والموضوعية.
عاطفياً: تحولات جذرية في حياتك العاطفية تبعث الاطمئنان في قلبك وتقرّبك من الشريك.
اجتماعياً: تطلب منك الأسرة أن تكون الى جانبها وأن تتفهم مشاكلها أكثر. رقم الحظ: 5 .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

مهنياً: فرصة عمل كبيرة يضيّعها عليك أحد الزملاء، لا تقلق فرصة أخرى في طريقها إليك.
عاطفيــاً: تزعج شكوكك وغيرتك الشريك وتجعله يتفاداك ويفكّر في وضع حدّ لعلاقتكما.
اجتماعياً: إذا كنت تخطط للسفر، قم بذلك وستمضي وقتاً رائعاً بعيداً عن هموم العمل. رقم الحظ: 12 .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

مهنياً: فاوض وناقش بثقة وسخّر إمكاناتك لمعالجة الأمور في وقتها المحدّد.
عاطفياً: تستحق فلسفتك التغيير لا سيما عندما يتعلق الأمر بالعلاقات مع الطرف الآخر.

اجتماعياً: عقلك المرن أحد أعظم مزاياك، لذلك لا تجمّده ووظفه لتحسين حياتك. رقم الحظ: 6 .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

مهنياً: مهاراتك هائلة وتستقطب الإعجاب والثناء من زملائك والمسؤولين عنك.
عاطفياً: وقت مناسب للقيام بخطوة جريئة على صعيد علاقتك بالشريك، فهو ينتظرها.
اجتماعيــاً: تتعرف على أشخاص جدد وتوسع دائرة صداقاتك وتتمتع بأوقات مسلية. رقم الحظ: 7 .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

مهنياً: لا تستفزّ مديرك واظهر له حسن نيتك، فهو يخبئ لك مشاريع مستقبلية مهمة.
عاطفياً: أنت على استعداد لنسيان الماضي والتفكير ببداية جديدة مع علاقة حب جديدة.
اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تضايقك وتثير أعصابك، كن هادئاً في التعامل مع الغير. رقم الحظ: 16 .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

مهنياً: تؤهلك مهارتك لبلوغ مركز مميز لكن خطط جيداً قبل الإقدام على أي خطوة.
عاطفياً: كن متفهماً لقرارات الحبيب وتقبّلها بروح رياضية ولا تثر في نفسه الشكوك.
اجتماعيـاً: تشعر بالاضطراب والارتباك وسرعة الغضب لذلك تمهّل ولا تضيّع الفرص. رقم الحظ: 11 .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

مهنياً: تزداد المشاكل تباعاً يوماً بعد يوم، لا تيأس وحاول التأقلم مع الواقع ومعالجته.
عاطفياً: تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، ‏كن مستعداً للقاء شخص مميز.
اجتماعياً: استفد من وجهات نظر الآخرين واسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع. رقم الحظ: 8 .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

مهنياً: لا تجلب العداوة لنفسك ودع نتائج أعمالك تتكلم عنك. تحقق كسباً مادياً قريباً. ‏
عــــاطـــفيــــــاً: ينمو حبك مع الأيام حافظ عليه قدر استطاعتك وامنح الحبيب كل ما تملك.
اجتماعياً: إذا أخطأت اعتذر، لن يضرك هذا الأمر إنما يقوّي مكانتك بين المحيطين بك. رقم الحظ: 10 .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

مهنياً: يضغط عليك أحد الزملاء لدفعك إلى سلوك طريق خاطئ. قاومه بقوة ولا تجاريه.
عاطفياً: فترة مناسبة لإعادة حساباتك في علاقتك مع الحبيب واتخاذ مواقف مناسبة.
اجتماعياً: كن واضحاً مع المحيطين بك وناقش وحاور بحكمة بعيداً عن التعصب والعصبية. رقم الحظ: 9 .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

مهنياً: لا ترفض نصيحة أحد الزملاء فهي لمصلحتك وقد تؤمن لك الحلّ لمشاكلك المتراكمة.
عاطفياً: تمرّ بأزمة كبيرة مع الحبيب تشعرك بالكثير من الألم والوحدة والفراغ والضياع.
اجتماعياً: يتعاون بعض الأصدقاء معك في حلّ مشكلة تعاني منها ما يعيد إليك الاطمئنان. رقم الحظ: 6 .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية سلّم تسلم بدر الشاعري 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل انا عشقت الحلقة 31 الحادية والثلاثون 2015 كاملة
تعرف على أول ايام شهر رمضان في مصر 2015 دار الإفتاء المصرية
يوتيوب تحميل استماع اغنية باشا سلطان الراشد Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج وش الطبخه الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج وش الطبخه اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج كن نجماً الحلقة 16 كاملة 2016 , برنامج كن نجماً اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية ياغلا روحي محمود النجم 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج وياكم 4 الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج وياكم 4 اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية



  6  
طاري الليل

حظك اليوم برج الحمل 1/10/2015
مهنياً: تتلقى عرضاً مغرياً قد يوصلك إلى تحقيق ما كنت تطمح إليه دائماً

عاطفياً: ارتباط عاطفي بدأت تلوح بوادره في الأفق فاستعد لاستقباله بكل رحابة صدر

صحياً: قد تكون متضايقاً بعض الشيء من التعليمات الغذائية التي عليك التقيد بها، لكنك بدأت تتكيف مع هذا الواقع

حظك اليوم برج الثور 1/10/2015
مهنياً: عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، استرح بعيداً عن الأضواء فأنت تفتقد الحصانة وأرجئ الخطط الكبيرة

عاطفياً: تسامح مع الشريك لأنّه عفوي وطيّب القلب، ولا تتركه يدفع الثمن إذا تصلبت في موقفك

صحياً: وقوعك تحت ضغوط نفسية مصدره العمل، وقد يسبب لك تشنجاً في الأعصاب

حظك اليوم برج الجوزاء 1/10/2015
مهنياً: ابتعد عن الزملاء الذين يثيرون الشكوك واحذر حسد أحدهم فقد ينصب لك كميناً لن تنجو منه بسهولة

عاطفياً: تتعرف إلى شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك مشاعر الحب

صحياً: أنت متيّم بالملذّات وتعطي الكثير، لكن صحتك تستحق منها أن تعشق الاهتمام بها

حظك اليوم برج السرطان 1/10/2015
مهنياً: تكون الأجواء في العمل هادئة وتقوم بواجباتك على أكمل وجه ما يدهش الزملاء

عاطفياً: تعاود الاتصال بشخص كنت على علاقة به سابقاً بعدما شعرت بالحنين تجاهه

صحياً: شدّة انفعالاتك إزاء أي أمر بسيط يثير الاستغراب، ويدفع المحيطين بك إلى التساؤل عما آل إليه طبعك الحاد

حظك اليوم برج الاسد 1/10/2015
مهنياً: تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبوراً ولطيفاًومتفهّماً

عاطفياً: عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً

صحياً: لا تدع نفسك تنجر وراء المغريات التي تدفعك إلى الإكثار من تناول الطعام المضر بصحتك في المناسبات

حظك اليوم برج العذراء 1/10/2015
مهنياً: تتمكّن من إنجاز الأعمال العالقة بسرعة وسهولة ما يثير إعجاب بعض الزملاء وحسد بعضهم الآخر، فانتبه

عاطفياً: تملك خبرة طويلة في العلاقات العاطفية تخوّلك عدم الوقوع في الحب بسرعة

صحياً: الامتناع عن بعض المأكولات المفضّلة لديك مفيد، ولا سيّما إذا كانت مشبعة بالدهنيات والنشويات المسببة للبدانة

حظك اليوم برج الميزان 1/10/2015
مهنياً: تتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن يستغلّ الشركاء كفاءتك

عاطفياً: أبذل جهوداً إضافية لتصفية الأمور العالقة مع الشريك وعد إلى سابق عهدك معه

صحياً: الوضع الصحي مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية

حظك اليوم برج العقرب 1/10/2015
مهنياً: تعرض عليك مشاريع جديدة، أدرسها جيداً قبل الموافقة عليها والمضي بها

عاطفياً: تسبّب لك غيرة أحد الأصدقاء منك مشاكل مع الشريك، أبعده قبل فوات الأوان

صحياً: حاول معالجة أوضاعك بالتي هي أحسن، لتكون الخاتمة سعيدة ومفيدة صحياً

حظك اليوم برج القوس 1/10/2015
مهنياً: لا تستخدم طاقتك بطريقة عشوائية بل نظّمها لتصل إلى النجاح المنشود وتحقيق المشاريع المنتظرة

عاطفياً: لا تدع الشريك يستفزّك بتصرفاته ويثير عصبيتك كي يحصل منك على ما يريد

صحياً: إذا مارست الرياضة ربحت صحتك، وإذا أهملتها عرّضت نفسك للأمراض وغيرها

حظك اليوم برج الجدي 1/10/2015
مهنياً: كن منتبهاً لكل شيء ودقق في كل عقد أو مشروع يعرض عليك هذا اليوم

عاطفياً: ينتقدك الحبيب بسبب عاداتك السيئة والمثيرة للإزعاج، حاول تغييرها لأنه لم يعد يحتمل

صحياً: وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون افضل الحلول الممكنة

حظك اليوم برج الدلو 1/10/2015

مهنياً: تزعجك طريقة معاملة أحد الزملا لك، لذا حاول تجاهله واحذر العصبية

عاطفياً: تطوي صفحة الماضي وتستعيد ثقتك بنفسك فتبدو مع الشريك على أحسن حال

صحياً: أنت حساس ومرهف، ومجرد أمر شاذ يثير عصبيتك، ويدفعك إلى النفور، خذ الأمور بروية

حظك اليوم برج الحوت 1/10/2015
مهنياً: تجنّب الأمور التي توقعك تحت الضغط النفسي وركّز على مشاريعك المهنية واعطها الأولوية

عاطفياً: ينتظر منك الحبيب الإقدام على خطوة جديدة فلا تتردّد لأنها طريقكما إلى الارتباط

صحياً: واصل ممارسة الحمية التي بدأتها، ولن تحصل إلا على النتائج الجيدة



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل زهرة القصر 3 الحلقة 25 شاهد نت
يوتيوب مشاهدة مسلسل انا عشقت الحلقة 32 الثانية والثلاثون 2015 كاملة
جدول افلام قناة Fox Movies اليوم الاحد 27-9-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية للخليج سر يوسف العماني 2015 Mp3
تحميل مسلسل لهفة الحلقة 24 MBC shahid شاهد نت
موعد وتوقيت عرض مسلسل ساحرة الجنوب 2015 على قناة mbc و mbc مصر
موعد وتوقيت عرض مسلسل تحت السيطرة 2017 على قناة صدى البلد دراما
يوتيوب تحميل استماع اغنية تدري احبك فهد السراي ومنار Mp3



  7  
طاري الليل

برج الحمل :

التجربة الجدية امر مخيف احيانا و لكنه امر مهم ايضا عليك ان تقدم عليه . أنت اليوم في رحلة استكشافية ، و معك أشخاص من حولك .كل شيء يذوب في لحظة ، مما يمكن أن يبدو مقلقاً و لكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز . ترقّب بعض الاكتشافات ، و وجّه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح.

برج الثور :

اعمل بعيداً عن موقع الشركة ، و لاحظ كيف تتحسّن الحياة .الشراكة موجودة في فلكك ، و لكنها أيضاً تحتاج إلى متطلبات مضادة لفلكك ، و من المحتمل أيضاًَ إلى تغيرات مفاجئة . كيف تتعامل مع ذلك ؟ تجنّب النضال القوي في العمل و برهن أنك تتفهم جميع أبعاد الحياة.

برج الجوزاء :

إن التنويع في التجارب لا يعطي الحياة نكهة لذيذة فحسب بل هو أيضاَ المفتاح لتعلّم الدروس الجديدة . لا تظن أن الطريق معبدة تماماً أمامك ، عليك الخروج إلى الحياة و التجريب ، و إذا تعثرت مرة فلا يجب أن يحبطك ذلك ، بل يجب أن يزيد من اندفاعك.

برج السرطان :

الحب الذي تكنه لأسرتك يجعل تفكيرك و نشاطك مقيدا جدا عليك ان تثق بقدرة الشريك على ادارة بعض الامور و تتفرغ للعمل قليلا . إذا لم يكن لديك موعد عمل اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . في العمل هنالك صعوبات تنتظر الحل عليك ان تبدأ بالعمل.

برج الأسد :

الحذر هو ما يميز تصرفاتك اليوم و هذا امر جيد لأن الكثير من الحساد يريدون ان يروك متعثرا ساعد أصدقائك لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. اسرتك تريد ان تراك في احسن حال لا تظهر انزعاجك امامهم.

برج العذراء :

الارهاق و العمل الكثير هو نتيجة تراكم اعمال سابقة غير منجزة عليك الا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، في العاطفة هنالك امل جديد بلقاء كنت تطمح له.

برج الميزان :

الحب الذي لا يستطيع ان يصمد امام اقل قدر من الهزات هو ليس حبا لا تتعلق بمن لا يريدون منك الا منصبك او مالك ، في العمل أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب فرصة سفر مع شخص تعرفه منذ زمن.

برج العقرب :

الطاقة التي تتمتع بها تجعلك تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.حبك للاستقلال يجعلك شخصا انطوائيا في مشاعرك، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً. و ان تعبر للحبيب على الاقل عما يقلقك.

برج القوس :

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.عاطفيا لديك حب مهم في حياتك حافظ عليها مهما تتطلب الامر.

برج الجدي :

العمل يحتاج الى تركيز اكبر منك ان في وضع قلقل بسبب علاقات قديمة اترك الامور القديمة جانبا و تفرغ للمستقبل ، استغل وعيك الحالي ، لبناء خططك المستقبلية بوضوح . راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

برج الدلو :

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

برج الحوت :

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . العاطفة التي تجتاحك تجعلك تشعر بالخوف من الانجراف الى امور انت لم تخطط لهل هنالك وقت للحب كما ان هنالك وقت للعمل اليوم هو يوم الحب اترك لقلبك العنان .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل تنزيل كليب يمعودة علي الحميد 2015 كامل hd
يوتيوب مشاهدة برنامج وياكم 4 الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج وياكم 4 اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
من هي ضيفة برنامج تعشب شاي غدا الاثنين 30-10-2017
كلمات اغنية قمر قمر لين الصعيدي 2015 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل شهادة ميلاد الحلقة 17 كاملة 2016 , مسلسل شهادة ميلاد اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية جنت مدللة عادل الاديب 2015 Mp3
تعرف على سعر هاتف ايفون 6 إس وايفون 6 إس بلس في الإمارات 2015
صور الفنانة المغربية سلمى رشيد 2016 , احدث صور سلمى رشيد 2016



  8  
طاري الليل

الحمل 21 آذار – 19 نيسان – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
يجب أن تكون أكثر حذرًا في العمل، فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟

الثور 20 نيسان – 20 أيار- اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز -اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

الأسد 23 تموز – 22 آب – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

العذراء 23 آب – 22 أيلول – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
أنت تشعر بالتجديد والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور، بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط – اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

الحوت 19 شباط – 20 آذار- اليوم الخميس، 01 أكتوبر 2015
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية السيدة خديجة ميرنا 2016 Mp3
تحميل مسلسل قناع العروس الحلقة 44 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية محتاج سموءل زيود 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية مو طبيعي مناف الامير 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل الطواريد الحلقة 17 كاملة 2016 , مسلسل الطواريد اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج ابو المقالب الحلقة 16 كاملة 2016 , برنامج ابو المقالب اونلاين الحلقة السادسة عشرة hd جودة عالية
صور سياحية من ماليزيا 2017/2018 جودة hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل الحرب العائلية الأولى الحلقة 15 كاملة 2016 , مسلسل الحرب العائلية الأولى اونلاين الحلقة الخامسة عشر hd جودة عالية



  9  
طاري الليل

برج الحمل الخميس 1-10-2015
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا ، علاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .
برج الثور الخميس 1-10-2015
تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .
برج الجوزاء الخميس 1-10-2015
ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة. علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .
برج السرطان الخميس 1-10-2015
لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الافق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة و سفر قريب بهدف العمل . الابراج اليوم
برج الاسد الخميس 1-10-2015
شكرا على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت . الابراج اليوم
برج العذراء الخميس 1-10-2015
ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك . الابراج اليوم
برج الميزان الخميس 1-10-2015
ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع احتمال كبير بالتحسن في الايام القادمة ، عاطفيا انت مستقر و تبحث عن امل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من احد الاقارب .
برج العقرب الخميس 1-10-2015
في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله . علاقاتك العاطفية جيدة جدا هذه الايام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول الى مشكلة .
برج القوس الخميس 1-10-2015
نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول اتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول استغلالها الى أقصى حد ، حب جدي في الافق و لقاء مهم .
برج الجدي الخميس 1-10-2015
إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الاسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل او حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الاحباب .
برج الدلو الخميس 1-10-2015
تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .
برج الحوت الخميس 1-10-2015
في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوبا معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك و الا انتهى بك الامر الى التكذيب من الآخرين ، مكافأة مالية قريبة ، و انتقال إلى منزل جديد .



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة ten+2 على نايل سات في رمضان 2015
كلمات اغنية يا عز دارٍ حسين الجسمي 2015 مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية يا امي سلام الشاعر 2016 Mp3
صورة بوستر فيلم باباراتزي بطولة رامي عياش 2015
جدول افلام قناة MBC Max اليوم الثلاثاء 29-9-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية اخيرا سيمور جلال 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل العزيمة الحلقة 16 كاملة 2016 , مسلسل العزيمة اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع أغاني زمان مايا الصعيدي 2015 Mp3



حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 1-10-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:02 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس