منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
طاري الليل





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 25-9-2015
2015 , 25-9-2015 , الابراج , الجمعة , اليوم , برجك , توقعات , سبتمبر , ايلول


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm algm3h 25-9-2015

توقعات الابراج اليوم الجمعة 25-9-2015 , حظك اليوم في الابراج 25 سبتمبر ايلول 2015


برج الحمل


مهنياً:الحوار والإتصالات لعبتك التي إقنع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:قد لا يكون شريكك أميناً معك فلا تمنحه ثقتك الكاملة.



برج الثور


مهنياً:الإجهاد والتهاون في بعض الأمور من أسوأ الأمور التي تعترضك اليوم عاطفياً:يتهمك الحبيب بالأنانية برهن له أنه على خطأ.



برج الجوزاء


مهنياً:لا تدع عملك ومشاكلك الشخصية يؤثران في أدائك وتقدمك عاطفياً:يحتاج الحبيب إلى المزيد من الإهتمام فلا تبخل عليه بعواطفك.



برج السرطان


مهنياً:أدرس العقود المقدمة إليك وكن حذراً حتى لا تقع في الخطأ عاطفياً:يمر الحبيب بصعوبات فكن إلى جانبه وساعده لإيجاد الحلول.



برج الأسد




مهنياً:يجادلك شركاؤك في أحد أمور العمل تمسك برأيك وحافظ على موقفك عاطفياً:أناقتك في مظهرك ولباقتك في التصرف تجذبان إليك الأشخاص من الطرف الآخر.



برج العذراء


مهنياً:إستغل قدراتك وإبذل طاقاتك لبلوغ النتائج المرجوة عاطفياً:لا تدع للشريكك الفرصة لإنفاق الأموال من دون فائدة كن أكثر حزما.



برج الميزان


مهنياً:قم ببعض الصفقات المشروعة والمجدية التي تربحك المزيد من المال عاطفياً:تعيش أوقاتاً سعيدة وتشعر بأنك تتقرب من الحبيب أكثر فأكثر.



برج العقرب


مهنياً:كن أكثر حكمة في طريقة تحكمك بمصروفاتك وحاول الإدخار عاطفياً:مشاكلك مع الشريك بسبب عدم وفائك بوعودك.



برج القوس


مهنياً:تحرز المزيد من الأرباح إذا عرضت أفكارك على أشخاص يمكنهم دعمك عاطفياً:علاقة صداقة قد تتطور إلى علاقة حب متينة وإلى الإرتباط.



برج الجدي


مهنياً:غير عملك بآخر يؤمن لك مزيداً من الدخل إذا أمكنك الأمر عاطفياً:لا تكثر في كلامك الجارح مع الحبيب لأنه يؤدي إلى الخلافات.






برج الدلو


مهنياً:لا تتردد في السؤال عن معلومات هامة إذا كنت غير واثق منها عاطفياً:تشعر بأن الشريك يقوم بأمور مشبوهة من غير علمك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور حفل خطوبة أحمد سعد وريم البارودي 2015
كلمات دعاء صلاة النبي مصطفى حجاج 2015 مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية يمعودة علي الحميد Mp3
تحميل برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 16 شاهد نت 2016 مريهان حسين
تحميل مسلسل ليلى 3 الحلقة 104 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل أحببتك منذ الصغر الحلقة 22 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل محمود ومريم الحلقة 2 شاهد نت 2016
بالصور ملخص برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت 26-9-2015

  2  
طاري الليل

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك

.
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي

.
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]



ستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .


برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]



اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .


برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشري-أكتوبر-جمادى1)]
إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .


برج العقرب [23(تشري-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانو-ديسمبر-رجب)]
كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.


برج الجدي [20(كانو-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية نساني زيد الحبيب ومحمد جمال 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج العالم الاخير الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج العالم الاخير اونلاين الحلقة السابعة عشرة hd جودة عالية
في سطور .. قصة حياة رائدة الفضاء سالي رايد 2015
تحميل برنامج أشرف يقدمة أيمن الحلقة 4 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل تنزيل كليب بغمزة بهز الارض ديانا مارديني 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل تنزيل كليب قوللي قوللي كيف انساك سلام نقوزي 2015 كامل hd
تحميل مسلسل شريك عمري 2 الحلقة 69 شاهد نت
يوتيوب تحميل استماع أغاني مسلسل مريم 2015 Mp3 في رمضان

  3  
طاري الليل

برج الحمل


مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.



برج الثور


مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.



برج الجوزاء


مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:لا تزعج الحبيب بكثرة تذمرك و كن أكثر قناعة.



برج السرطان


مهنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.






برج الأسد


مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.



برج العذراء


مهنياً:تتعرف مع شخص ذو سلطة اليوم يساعدك على تحقيق أحلامك و طموحاتك عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.



برج الميزان


مهنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.



برج العقرب


مهنياً:كن منطقيا أكثر فيما تطلبه من زملائك في العمل فأنت تتخيل أشياء صعبة الحدوث عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.



برج القوس


مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.



برج الجدي


مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:تقف حائرا و لا تعرف الى أين ستؤدي مستقبل العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.



برج الدلو


مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.



برج الحوت


مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل طريقي الحلقة 26 MBC shahid شاهد نت
رسميا صور ومواصفات هاتف Nexus 5X الجديد 2015
بالصور سالي رايد أول امرأة امريكية تغزو الفضاء الخارجي 2015
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الخميس 1-10-2015
كلمات اغنية فيك وفيها جنى 2015 مكتوبة
فكرة برنامج اسعد الله مسائكم على قناة mbc مصر 2015
تحميل مسلسل سمرا الحلقة 22 شاهد نت 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل فوق مستوى الشبهات الحلقة 17 كاملة 2016 , مسلسل فوق مستوى الشبهات اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية

  4  
طاري الليل

برج الحمل
مهنياً: تجبرك متطلبات الغير الكثيرة ومستلزمات الحياة على بذل المزيد من الجهد.
عاطفياً: لا تكن تابعاً لأحد ولا تتأثر بالضغوط التي يفرضها الشريك عليك.
اجتماعياً: تزداد رونقاً وتألقاً بسبب الأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي تقوم بها.



برج الثور
مهنياً: لا تنفعل بسبب الانتقاد الذي يُوجِّهه إليك رب عملك فهو يريد مصلحتك.
عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك، قد يفيد الحديث الواضح معه علاقتكما ويعمقها.
اجتماعياً: تشعر بالحزن بعد سفر أحد الأصدقاء المقربين منك وبوحدة قاتلة.




برج الجوزاء
مهنياً: لا تتعب نفسك وتشغل عقلك وتجهده في مسائل لن تجدي نفعاً وخاسرة
عاطفياً: إبحث عن الأصالة واللباقة لدى الشريك ولا تأخذ في الاعتبار المال .
اجتماعياً: تحصد نتائج إيجابية بعد التغيير الكبير الذي أحدثته في حياتك أخيراً.




برج السرطان
مهنياً: تعمل بجهد للوصول إلى مركز أعلى، ثق بأن اندفاعك سيوصلك إلى هدفك.
عاطفياً: تصرّفك الطائش قد يكلفك كثيراً ويزعج الشريك ويدفعه إلى الإبتعاد.
اجتماعياً: يحتاج صديق مقرَّب منك إلى مشورتك بشأن موضوع شخصي فساعده.




برج الأسد
مهنياً: تبحث عن فرصة لتحقيق طموحك، إصبر قد يتطلب ذلك وقتاً أطول.
عاطفياً: اهتمام الشريك بك يسعدك ويعوّض عليك الأوقات الصعبة التي مررت بها.
اجتماعياً: لا تتفهم العائلة قراراً اتخذته في الفترة الأخيرة، ناقشه معها بهدوء.




برج العذراء
مهنياً: تفكّر في بدء مشروع صغير لصالحك لأنك ضقت ذرعاً بالآخرين.
عاطفياً: تزعجك تعليقات الشريك ولكنها لمصلحتك لأنه يريد الأفضل لك.
اجتماعياً: خذ بعض الوقت للراحة بعد الإرهاق الكبير الذي تعرّضت له أخيراً.




برج الميزان
مهنياً: يضع أحد الزملاء الحواجز في وجه مشاريعك، واجهه بقوة وثبات وشجاعة.
عاطفياً: استعمل أسلوباً ليّناً أثناء مناقشة الشريك في مواضيع حسّاسة تهمّ علاقتكما.
اجتماعياً: لا تتواصل مع الآخرين إذا كنت تعاني ضغوطاً حتى لا يؤذيهم انفعالك.




برج العقرب
مهنياً: تجنّب العداء مع الزملاء حتى لو كان هؤلاء يخطئون يومياً في حقك.
عاطفياً: اهتمّ بنفسك وأناقتك أكثر لتنال إعجاب الأشخاص من الجنس الآخر.
اجتماعياً: تواجه تحدّياً جديداً إلا أنك تبهر الجميع بتجاوزه بتفوّق وحكمة وروية.




برج القوس
مهنياً: تسير أعمالك نحو الأفضل ويدلّك حدسك على الطريق السليم والربح الأكيد.
عاطفياً: تتمتع بحماسة غير محدودة وتمضي وقتاً ممتعاً مع الشريك لن تنساه.
اجتماعياً: لا تعاند أحد أفراد العائلة بل كن متفهماً لمواقفه وقراراته وتصرفاته.




برج الجدي
مهنياً: تكون غير راضٍ عن سير بعض الأمور في العمل، حاول تغيير مسارها لمصلحتك.
عاطفياً: قد لا تدوم علاقتك بالحبيب طويلاً لأنك دائم التقلب وغير مستقرّ.
اجتماعياً: يسدي إليك أحد الأشخاص الكبار في السن نصيحة قيّمة فاعمل بها.




برج الدلو
مهنياً: تنكبّ على دراسة مشروع مهني كبير يمكن أن يؤمّن لك مدخولاً ضخماً.
عاطفياً: تنتقل من علاقة إلى أخرى من دون ارتباط لأنك لم تلتقِ شريك العمر بعد.
اجتماعياً: لا تصعّب الأمور عليك وتعقّدها، بل سارع إلى حلّها بسرعة وبروية.




برج الحوت
مهنياً: كن مسؤولاً عن تصرفاتك وعن الأخطاء التي ترتكبها ولا تحمّلها لأحد.
عاطفياً: تشعر بأنك ولدت من جديد وبدأت الحياة تبتسم لك بعدما التقيت الحبيب.
اجتماعياً: لا تشغل بالك بالأمور التافهة واستغلّ وقتك للقيام بمشاريع ترفيهية



من مواضيعى فى المنتدى

صور نيللى كريم مع بناتها كندة وسيليا 2017
يوتيوب مشاهدة برنامج مفيش مشكلة خالص حلقة اليوم الجمعة 8-4-2016
موعد وتوقيت عرض برنامج المتاهة 2015 على قناة mbc
صور أزياء وملابس كيمونو للحوامل 2015 , أزياء الكيمونو اليابانى 2016
يوتيوب مشاهدة برنامج هاني فى الادغال الحلقة 16 كاملة 2016 ضيف الحلقة الفنان سامح حسين , برنامج هاني فى الادغال اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع أغاني مسلسل حواري بوخاريست 2015 Mp3 في رمضان
يوتيوب تحميل استماع اغنية قلباتي قلباتي هاني منير 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية من عيني طار النوم كريستيان الأسمر 2016 Mp3

  5  
طاري الليل

برج الحمل



مهنيا:حاول ان تبتعد اليوم عن اتخاذ اية قرارات مهمة على صعيد العمل عاطفيا:عليك ان تكون اكثر تعاونا مع الشريك في مسؤوليات المنزل.




برج الثور
مهنيا:تتصرف اليوم على غير طبيعتك في العمل فانت لا تبدو مهتم و تصدر منك تصرفات لا مبالية عاطفيا:تشعر انك تفتقد الرومانسية في حياتك العاطفية.





برج الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم بالقوة و النشاط و لديك الرغبة على انهاء اعمالك بوقتها عاطفيا:تطور ايجابي في حياتك العاطفية اليوم.





برج السرطان
مهنيا:حاول ان تستعين بخبرات زملاء العمل في المسائل التى يصعب عليك عاطفيا:انت لا تقوم بأية مبادرة تثبت من خلالها تمسكك بمن تحب.





برج الأسد
مهنيا:كن جريئا اليوم و لا تخشى المواجهة لأنك على حق عاطفيا:انت على موعد مع حب جديد من خلال لقاء عائلي.





برج العذراء
مهنيا:تمر بيوم هادئ جدا فانت غير معتاد على هذا الوضع مما يشعرك بالملل عاطفيا:مازالت الامور عالقة بينك و بين الحبيب.




برج الميزان
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تسامحا و ان تفتح صفحة جديدة مع احد زملاء العمل عاطفيا: تشعر بالسعادة لقرب الحبيب منك.





برج العقرب
مهنيا:بالرغم من ضغوطات العمل الا انك تمر بيوم مميز و تنجز من خلاله الكثير عاطفيا:عليك ان تحسن من علاقتك مع اهل من تحب.





برج القوس
مهنيا:تتصرف بعصبية اليوم على غير طبيعتك في العمل كن اكثر هدوءا عاطفيا:تصرفات الحبيب لا تعجبك واجهه بما تشعر به.





برج الجدي
مهنيا:تشعر بالحماسة اليوم بسبب مواعيد هامة مع العملاء عاطفيا:حاول ان لا تفسد لقائك مع من تحب بسبب نقاش.





برج الدلو
مهنيا:اهتم فقط بعملك و لا تهتم بالاشاعات التى تستمع اليها عاطفيا:تقضي سهرة مميزة مع من تحب مما يقربك منه اكثر.





برج الحوت
مهنيا:مازلت محتارا بوضعك المالي و تفكر جديا في البحث عن مصدر اخر عاطفيا:لا تدع ميزاجيتك تفسد علاقتك مع من تحب.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل عابرو الضباب الحلقة 16 كاملة 2016 , مسلسل عابرو الضباب اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
مقادير وطريقة عمل الفراخ الصينى بالصويا صوص 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل دنيا جديدة الحلقة 5 كاملة 2015 , مسلسل دنيا جديدة اونلاين الحلقة الخامسة
يوتيوب مشاهدة برنامج سواعد الإخاء 4 الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج سواعد الإخاء 4 اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع مرثية للشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم عمر العبداللات 2015 Mp3
صور طيبة ابنة روبي وزوجها المخرج سامح عبد العزيز 2015
صور منشورات وتغريدات مضحكة 2017
أسماء برامج رمضان الدينية 2015

  6  
طاري الليل

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .


برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .


برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .





برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.


برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشري-أكتوبر-جمادى1)]
إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً ... و صريحاً إذا اقتضى الأمر .
أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .


برج العقرب [23(تشري-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.


برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانو-ديسمبر-رجب)]
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.


برج الجدي [20(كانو-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .


برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]



كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .


برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل انا عشقت الحلقة 31 الحادية والثلاثون 2015 كاملة
يوتيوب تحميل تنزيل كليب غنيت صلاح الزدجالي 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل تنزيل كليب مو عيشة وعد رافد 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية راح حبيب قلبي شمّه حمدان 2015 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل كليب أغاني زمان مايا الصعيدي 2015 كامل hd
صور بوستات وتغريدات عن الاهرامات 2017
يوتيوب تحميل استماع اغنية فتاة الشوق الأنين 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل سقوط حر الحلقة 17 كاملة 2016 , مسلسل سقوط حر اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية

  7  
طاري الليل

برج الحمل
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. استغل هذه الفرصة في الإقدام على المشاريع التي كنت تخاف الفشل فيها سابقا ، علاقاتك العاطفية في قمة الازدهار ، لقاء بصديق قديم .


برج الثور
تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك. ابتعد عن المبالغة و كن واقعيا في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك ، علاقة العاطفية في تطور الازدهار حاول ان توطد علاقتك مع الشريك قدر الامكان و لا تجازف في اتخاذ قرارت مصيرية بشأن الاستثمار حاليا .


برج الجوزاء
ربما تشعر اليوم بثقل في المعدة مع احتمال الإصابة بالتشنّج ؛ خفّض استهلاكك من النشا ، عليك ببعض الأجبان ومنتجات الألبان، اشرب شراب الكمون , تناول بعضاً من نبات الشمرة والكزبرة. علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك ان تكون هادئا في هذه المرحلة قرارت مهمة على المحك .


برج السرطان
لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم حول ردّ فعل حتمي تقريباً. في علاقاتك مع الآخرين، كن أكثر مرونة لكي تتفادى إشتباكات عديمة الفائدة. استثمارت مهمة في الافق لذا لا تتسرع في اتخاذ قرار سريع الآن علاقات عاطفية ممتازة و سفر قريب بهدف العمل .


برج الاسد
شكرا على عقليتك الجديدة الإيجابية جداً، ستنجح في تعزيز موقعك المحترف. لا تزيّن المحبوب بكلّ الخصائص التي هو / هي لا يملكها في الحقيقة؛ حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. بعض الصعوبات في العمل من الممكن ان تجعلك عصبيا لا تنقل مشاكل العمل الى البيت .



برج العذراء
ستجد أن تلك التأخيرات الصغيرة في عملك ستسبّب لك الإحباط بمستويات عديدة. طاقتك ستكون عظيمة، لكن يحذر من الإفراط في التوتّرات العصبية القوية التي قد تثير المشاكل. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام لا تكثر من السهر لأن ينعكس سلبا على عملك .



برج الميزان
ضربة حظّ ستسمح لك بإيجاد السكن الذي تحلم به. شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. علاقاتك مع أصدقائك ستكون أفضل بكثير من عادية.امورك المالية مستقرة مع احتمال كبير بالتحسن في الايام القادمة ، عاطفيا انت مستقر و تبحث عن امل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من احد الاقارب .


برج العقرب
في عملك، يمكنك أن تتقدّم بدون تردد. يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. استثمارات مهمة و فرص عمل ممتازة و شركاء متميزون لديك حظ كبير في حقل المال حاول استغلاله . علاقاتك العاطفية جيدة جدا هذه الايام لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول الى مشكلة .



برج القوس
نوصي بالحذر إلى أولئك الذين سيستعملون أدوات معدنية بالإضافة إلى كلّ عمّال المعادن؛ سيكون هناك احتمال متزايد لحادث. حاول اتباع قوانين السلامة المهنية و ابتعد عن كل ما يجعلك متوترا او عصبيا خلال هذه الفترة ستتاح لك فرصة عمل كبيرة حاول استغلالها الى أقصى حد ، حب جدي في الافق و لقاء مهم .



برج الجدي
إذا كنت تبدو متعباً، حاول أن تعيش حياة أكثر انتظاماً. شدّ يدك على محفظتك، و إلا ستصرف مالك على نزواتك. أما النفقات الأخرى، التي لا غنى عنها في الحقيقة، ستفرض نفسها . حاول الاسترخاء في الطبيعة بعيدا عن ضغط العمل او حاول تجديد علاقاتك العاطفية عبر التواصل مع الاحباب .



برج الدلو
تنتظرك مفاجآت عند كل منعطف ، و هي عشوائية بالتأكيد . لا تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم ، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، ستحسّ بالرضا عن أحاسيسك هذا اليوم ، وعلاقاتك الرومانسية ستكون جيدة جداً. بسبب نزعتك التي تبدو فضولية ، ستخاطر بإقامة نزاعات أنت في غنى عنها .








علم الفلك و الأبراج

برج الحوت
في اللحظة التي تشعر فيها ببعض الملل ، يأتي شيء ما ( أو شخص ما ) في الحال ليقرع باب قلبك بقوة. تجاوب معه بكل ما تملك من إبداع ، و قدم أفضل ما عندك . ستجده متجاوبا معك إلى أقصى حد ممكن لا تبالغ في مدح نفسك و الا انتهى بك الامر الى التكذيب من الآخرين ، مكافأة مالية قريبة ، و انتقال إلى منزل جديد



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة الفيلم التلفزيوني عزيزة 2015 كاملة hd
يوتيوب مشاهدة لقاء جوزيف عطية في برنامج ع البكلة 2016 كامل
بالصور كيف احتفل محرك البحث جوجل بتوفر الماء على كوكب المريخ 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج ميني داعش الحلقة 17 كاملة 2016 , برنامج ميني داعش اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
صور بوسترات مسلسل مولد وصاحبه غايب 2015
قصة وأحداث مسلسل تشيللو رمضان 2015 , أسماء وصور أبطال مسلسل تشيللو 2015
تحميل برنامج حديث الروح الحلقة 16 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل تنزيل كليب حيله فدوي المالكي 2015 كامل hd

  8  
طاري الليل

برج الحمل
مهنياً:حاول ان تخصص اليوم للتركيز عن عمل واحد كي لا تشتت نفسك
عاطفياً:حاول ان تشارك من تحب اهتماماتك.



برج الثور
مهنياً:تشعر ان لا احد يقدر تعبك في الشركة اصبر فقريبا ستحصل على مرادك
عاطفياً:حاول ان تعيد علاقتك مع من تحب.



برج الجوزاء
مهنياً:لا تتردد و قم بعرض اقتراحاتك و كن اكثر ثقة بنفسك



عاطفياً:لا تفرض ارائك على الحبيب و استمع الى وجهة نظره.



برج السرطان
مهنياً:حاول ان تكمل المشوار الذى خططت له و لا تنهار امام اول صعوبة تواجهك
عاطفياً:تمر هذه الفترة بظروف عاطفية صعبة اصبر قليلا.




برج الأسد
مهنياً:عليك ان تقبل التغيرات الجديدة في مجال عملك فقد تكون لصالحك
عاطفياً:بادر انت بالاعتذار لمن تحب.



برج العذراء
مهنياً:عليك ان تتخذ اليوم قرارات حاسمة في العمل كن مستعدا لها
عاطفياً:تعيش فترة مميزة مع الحبيب .



برج الميزان
مهنياً:حاول ان تختصر الوقت اليوم و ان تنجز اعمالك بموعدها
عاطفياً:عليك ان تتصرف بسرعة قبل ان تخسر قلب من تحب.



برج العقرب
مهنياً:لديك قدرة كبيرة على تحمل ضغوطات العمل ثابر على هذا الطريق
عاطفياً:لا تخفي مشاعرك اكثر من هذا و اخبر من تحب بمشاعرك.



برج القوس
مهنياً:حاول ان تكون اكثر منطقية في طرح افكارك و اثبات وجهة نظرك
عاطفياً:عليك ان تحافظ على كرامتك في علاقتك مع الشريك.




برج الجدي
مهنياً:تنقصك السيولة في تنفيذ المشروع الذى طالما حلمت به حاول ان تجد حلا مناسبا
عاطفياً:ناقش مشاكلك مع الحبيب و لا تتصرف بطيش.



برج الدلو
مهنياً:احدهم يعرض عليك فرصة لتثبت جدارتك في العمل لا تتهاون بها
عاطفياً:علاقتك العاطفية مع الشريك في تحسن مستمر.




برج الحوت
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تنظيما في عملك كي تتفادي اي وقوع في الخطأ
عاطفياً:تشعر انك لا تتصرف بطبيعتك مع من تحب تخلص من هذا الشعور.



من مواضيعى فى المنتدى

فيديو يوتيوب اهداف مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم الاربعاء 22-6-2016 جودة عالية hd - يورو 2016
يوتيوب مشاهدة مسلسل الخروج الحلقة 17 كاملة 2016 , مسلسل الخروج اونلاين الحلقة السابعة عشر hd جودة عالية
قصة وأحداث مسلسل حرب القلوب رمضان 2015 , أسماء ابطال مسلسل حرب القلوب 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج أوروبا خط 2 الحلقة 16 كاملة 2016 , برنامج أوروبا خط 2 اونلاين الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل تنزيل كليب خمسة وخميسة ماجد عادل 2015 كامل hd
تحميل مسلسل زهرة القصر 3 الحلقة 33 شاهد نت
يوتيوب تحميل استماع اغنية عشم ابليس في الجنة وردة البغدادية 2015 Mp3
تردد قناة براعم على نايل سات اليوم الاثنين 28-9-2015


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس