العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
بنت الخليج





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 15-9-2015
2015 , 15-9-2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , سبتمبر , ايلول


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 15-9-2015 , حظك اليوم في الابراج 15 سبتمبر ايلول 2015

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تسيطر على توترك وألا تعطي ثقتك لأشخاص مشبوهين. عائليا ومهنيا: القمر والشمس معاكسان.. لا تظهر اليوم تعصبا وتمسكا بوجهة نظرك وكن لبقا ، حظك اليوم برج الحمل اليوم توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: تستحوذ عليك أفكار مبتكرة ومثالية وتتيسر أمور معلقة وتستطيع أن تتحرر من ضغوط كبلت حركتك كثيرا. عاطفيا: القمر ما زال في منزل الحب يدفعك لإظهار مشاعر حب صادقة.، حظك اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 سبتمبر) الجوزاء (21 أيار – 20 أيلول)

حظك اليوم برج الجوزاء الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 ، حظك اليوم مهنيا: القمر في منزل العمل يساعدك أن تترك جانبا ما لا يناسبك وتتخذ قرارات سليمة. ماليا: المريخ والمشتري يدعمان مدخراتك ويمدانك بالقدرة على التخطيط الجيد وتنظر للأمور نظرة شاملة، اما حظك اليوم برج الجوزاء حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم ، وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 سبتمبر- 22 سبتمبر) السرطان (21 أيلول – 20 أيلول)

حظ برج السرطان اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 اما عن حظك اليوم مهنيا: حاول أن تجد مخرجا للتخفف من الضغوط.. اهتم بصحتك لتكسب نفسك وعليك أن تكون مستعدا للتغيير. عاطفيا: إذا كنت متزوجا ينصحك الفلك أن تكون صبورا مع شريك حياتك تجنبا للنزاع والصدام ، حظك اليوم برج السرطان لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 سبتمبر – 22 أغسطس) الاسد(21 أيلول – 20 أيلول)

حظ برج الاسد اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: القمر في منزلك الثامن يمدك برؤية مستقبلية واضحة وعليك أن تثبت قدرتك على إنجاز مشاريع طموحة. عاطفيا: نبتون في منزل الحب يعدك بأوقات عاطفية هانئة ويجعلك أكثر استعدادا للتسامح، حظك اليوم برج الاسد طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر) برج العذراء (21 أيلول – 20 أيلول)

حظ برج العذراء اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 اما عن حظك اليوم مهنيا وعاطفيا: القمر في منزلك التاسع يمنحك البصيرة.. اتبع حدسك فالفلك اليوم يجعلك تقرأ ما بين السطور. اجتماعيا: قد تخطط لسفر أورحلة وتهتم اليوم باكتشاف العالم من حولك ، اما عن حظك اليوم برج العذراء سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة ، لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر) برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: ما زال القمر معاكسا مما يجعلك تشعر بالإحباط وعليك أن تعمل بحزم وتضع الهموم جانبا واستفد مما هو متاح. اجتماعيا وعائليا: ينصحك الفلك اليوم أن تعتمد اللباقة والدبلوماسية وألا تتكلم فيما لا يخصك، اما عن حظك اليوم برج الميزان اليوم لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.



حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: المشتري في برجك يمدك بالثقة في النفس وتتصرف بشجاعة ويقف بجانبك المخلصون. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء مما يجعلك تسعد بتواجدك وسط الأصدقاء، وحظك اليوم برج العقرب لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: ما زالت الأفلاك تنصحك أن تتأمل في صمت حتى تتأكد أنك على الطريق الصحيح. صحيا: القمر في منزل الصحة واليوم مناسب للاهتمام بصحتك وسلامتك ومراجعة الطبيب إذا شعرت بتعب، اما عن حظك اليوم برج القوس على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

وحظ برج الجدي اليوم الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم عاطفيا: القمر في برجك يجعلك فاتنا ومتفائلا ومستعدا للمشاركة بمشاعر جميلة. مهنيا: تستطيع اليوم أن تأخذ بزمام الأمور وتدير الدفة بحكمة وحذر، حظك اليوم برج الجدي تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية، تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير) برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم مهنيا: انتبه لأقوالك كي لا تفقد أشخاص يدعمونك بإخلاص. ماليا: الشمس والقمر يسيطران على منزلي المال واليوم الحذر هو حليفك الأمثل خاصة في البيع والشراء ، اما عن حظك اليوم برج الدلو يقول لك اليوم خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاحد 13 سبتمبر 2015 أيلول 2015 حظك اليوم اجتماعيا: تميل اليوم نحو مقاومة العنف وتجد الكلمات المناسبة لفض أي اشتباك. مهنيا: القمر ما زال في منزل العلاقات وتنفعك اليوم روحك العملية وبحثك للأمور بهدوء، حظك اليوم برج الحوت أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج بالقرآن اهتديت 3 الحلقة 28 كاملة 2016 , برنامج بالقرآن اهتديت 3 اونلاين الحلقة الثامنة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج اسألوا مرتي حلقة اليوم الجمعة 8-1-2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية جسم وروح هادي الملاح 2016 Mp3
تسريب صور ومواصفات هاتف سونى اكسبيريا z5 الجديد 2015
يوتيوب تحميل استماع أغنية يا طير يا طاير محمد منير 2016 Mp3 مسلسل المغني
يوتيوب تحميل استماع اغنية ألو ألو عبد الحق النزاهة 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية بس تعال نصر البحار 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل منع في سوريا 2 الحلقة 19 كاملة 2015 , مسلسل منع في سوريا 2 اونلاين الحلقة التاسعة عشرة hd



  2  
بنت الخليج

برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)

تعيش أبرز يوم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. يوم ممتاز جدّا. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية وتسير الأمور العاطفية جيّدًا. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)

القمر الجديد في برج السرطان يشجّع على الاعمال والسفر، ويجعل من مواليد الجوزاء والحمل أبطال هذا اليوم. قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، إلاّ أنني لا أرى الوضع خطراً إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.

برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)

تشعر بالقلق، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام اخطار معينة فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد والى تجنّب المتاعب. عليك بذل كل ما بوسعك والوقوف الى جانب الحبيب. تحلو اللقاءات والجلسات الرومانسية بينكما بعد غسل القلوب ومناقشة كل الأمور العالقة. يترافق الوضع المهني مع بعض الضغوط العائلية، وقد يكون ذلك بسبب تراجع في العلاقات أو بسبب وعكة صحية يتعرض لها الاتنين أفراد الأسرة.

برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)

الحظوظ تدعم أفكارك وتطلّعاتك وطموحاتك. لا تراوغ ولا تستسلم للخمول. تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الزملاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتالاتنينيات. لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على الخصوم، وتنجح في تقوية الروابط مع أحبّائك. تبدو نشيطًا ذهنيًّا وجسديًّا، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقًا.

برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)

القمر الجديد في برج السرطان يحمل إليك حنيناً أو لقاءً حاراً ودعوة مفاجئة. قد تجتمع حول طاولة مع بعض الأصدقاء والمقرّبين، وتُتاح لك فرص أيضاً في العمل يجب أن تتكتّم حولها. تطّلع على معلومات وأفكار بصورة حميمة وشخصية. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. تبذل جهدك كي تحافظ على وزنك المثالي الذي يحسدك عليه الآخرون. لا تضعف أمام المغريات لدفعك إلى الإفراط في تناول الطعام.

برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)

مهما ضغط بعضهم لدفعك نحو التهوّر، عليك أن تصمد بانتظار توضيح الصورة أكثر. لا تندفع نحو الشريك من دون ضوابط، فهذا سيخلق عنده بعض الأنانية. العصبية الزائدة قد تضرّك كثيراً، فابحث عن الهدوء لتكون أكثر قدرة على المواجهة.

برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

القمر الجديد في برج السرطان ينصح لك الاستراحة والابتعاد عن المشاكل. قد يخطر ببالك مغامرات متعدّدة لكنّك ملتزم تعهدات. تسود الأجواء الرومانسية حياتك العاطفية، فتكثر اللقاءات الهادئة البعيدة عن الضجيج. تسعى للحصول على جسم رشيق وصحة سليمة، وهذا لا يتحقق بسهولة، بل بالمثابرة على ممارسة الرياضة.

برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما. حاول أن تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيدا جدا

برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة.

برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تبدو مزاجياً، مشّوش التفكير. فالقمر الجديد في بيتك السابع، أي في السرطان، يحمل بعض الاخبار المتعلّقة بزواج أو طلاق، ما يجعلك مربكاً، متشائماً ومنغلقاً. تكون فرص المصالحة قويّة جدّاً ولا تقبل الشّك، وخصوصاً إذا كنت صبورًا ولطيفًا ومتفهّمًا. قد تقيم معاهدة صلح أو تعاون متبادل مع الاتنينهم فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها. تولي الشأن الصحي اهتماماً كبيراً، ولا تدع أموراً أخرى تلهيك عن ملاحقة كل جديد يفيدك صحياً.

برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. حذار المتاعب التي قد تظهر هذا اليوم، لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة.

برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)

تحوّل المشكلات الخطرة إلى إبداع ونجاح، وتستعيد بسمتك وحسّك الفكاهي وقدرتك المذهلة على المفاوضات الناجحة، فتحقق رغباتك وتحصل على ما سعيت من أجله طويلاً. يكون الوقت مناسباً للاحتفالات والتسلية والسفر والعلاقات الرومنسية، ولو العابرة للعازبين، كما للسفر والرحلات الممتعة. قد تحاول القيام بمشروع مهم يحقق لك ربحاً غير متوقعاً تقرر على أثره القيام برحلة طويلة.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل بلا غمد الحلقة 26 كاملة 2016 , مسلسل بلا غمد الحلقة السادسة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل سقوط حر الحلقة 27 كاملة 2016 , مسلسل سقوط حر اونلاين الحلقة السابعة والعشرين hd جودة عالية
صور بوستات بنات كول 2018/2018
تعرف على حكم مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية خلاص متنازلة ميرفت وجدي 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل حزاوي خليجنا الحلقة 26 كاملة 2016 , مسلسل حزاوي خليجنا اونلاين الحلقة السادسة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية كذا ولا كذا داليا 2016 Mp3
مشاهدة برنامج جويل حلقة اليوم السبت 23-5-2015 على قناة mbc



  3  
بنت الخليج

برج الحمل
عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إنّ النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقاً. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.
برج الثور
في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.
برج الجوزاء
هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.
برج السرطان
التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أيّ شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .
برج الأسد
إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركّز ونشيط، لذا مشروعاً أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكّر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدّة الطويلة.
برج العذراء
امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حسّاس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتّر على الطرف الآخر .
برج الميزان
في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطّط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .
برج العقرب
لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .
برج القوس
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.
برج الجدي
الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظاً! بعض المشاعر العميقة تتدفّق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرّك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .
برج الدلو
الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلّل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكاً. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.
برج الحوت
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية قاسيون محمد المجذوب 2016 Mp3
كلمات اغنية انا استاهل ناصر السعدي 2016 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل مملكة يوسف المغربي الحلقة 24 كاملة 2015 , مسلسل مملكة يوسف المغربي اونلاين الحلقة الرابعة والعشرون hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة مسلسل مكان في القلب الحلقة 29 كاملة 2016 , مسلسل مكان في القلب اونلاين الحلقة التاسعة والعشرون hd جودة عالية
كلمات نشيد موطني اليسا 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية لوين محاد صالح 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية نجمات السما علي الشيخ 2016 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل كليب اجه النصر زيزو الاصيل 2015 كامل hd



  4  
بنت عمان

برج الحمل الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الثور الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

برج الجوزاء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج السرطان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الأسد الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

برج العذراء الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

أمامك العديد من الفرص الجديدة، ويمكنك تأسيس اتجاهات جديدة في مكان العمل. إذا أخذت أفكار الزملاء بجدية، سوف تتمكن من الوصول إلى نتائج خلاقة من المقترحات الكثيرة والمختلفة. التغييرات واردة أيضًا في حياتك الخاصة؛ استقبل الأشخاص الجدد بترحاب وسوف تلاحظ إمكانية تطوير الصداقات وهذا سوف يضيف إلى معارفك الحاليين.

برج الميزان الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج العقرب الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج القوس الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج الجدي الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

برج الدلو الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

برج الحوت الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

حاليًا أنت قلق بعض الشيء وتميل إلى الانفعال عندما تسير الأمور على عكس رغبتك، أو عندما يخالفك الآخرون في الرأي. تحكم في نفسك، واستخدم طاقتك في شيء أكثر عقلانية من المواجهة. لهذا السبب قد تصادف أعداء فقط وحواجز أكثر مما تستطيع التعامل معه على المدى الطويل.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو دعاء السبيعي في جلسة سوشيال ميديا ستار اكاديمي اليوم 7-10-2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية ولا دنيا ولا صحاب محمد كتف 2016 Mp3
كلمات اغنية ومستغرب أحلام 2016 مكتوبة
صور ومواصفات هاتف لينوفو VIBE Z2 Pro الجديد 2015
مواصفات وسعر هاتف Motorola Moto E الجديد 2015
موعد وتوقيت عرض برنامج الفرنجة 2015 على قناة النهار
يوتيوب مشاهدة برنامج هيدا حكي حلقة اليوم الثلاثاء 2-6-2015
بوستات ومنشورات للعشاق جديدة للفيس بوك 2015



  5  
بنت عمان

الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:توقف عن التذمر والشكوى وإبذل المزيد من الجهد لتنجز أعمالك بوقتها عاطفياً:تسعى للتقدم في علاقتك مع الحبيب ولكنك لا ترى منه المبادرة بالمثل.

الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتحسن علاقتك مع زملاء العمل بعد فترة من القطيعة حافظ على هذا المستوى عاطفياً:حب قديم يظهر ويلوح لك بالأفق يعيد إليك مشاعر جديدة.

الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:ينصحك الفلك اليوم بالتروي وأن لا تتسرع في إتخاذ خطوة سلبية قد تندم عليها لاحقاً عاطفياً:لا تؤجل مواضيع حاسمة مع الحبيب عليك أن تنهيها بوقتها.

السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذراً هذه الفترة فيما يتعلق بتسوية الأمور المادية عاطفياً:الحبيب في أمس الحاجة إليك هذه الفترة لتساعده في أزمته.

الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنقلب الأمور رأساً على عقب فكل ما تقوم به ينقلب ضدك كن حذراً اليوم عاطفياً:تشهد اليوم نقاشات حادة مع الحبيب وترغب في تسوية الأمور.

العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى إنهاء الكثير من الأمور العالقة اليوم والأعمال المتراكمة عاطفياً:لا تستمع الى الآخرين واتبع حدسك مع الحبيب.

الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى أخبار إيجابية تبشرك في وضع مهني جيد يساعدك على تجاوز أزمتك المادية عاطفياً:بعض الأصدقاء السوء يؤثرون على علاقتك مع من تحب كن حذراً.

العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:العمل هو كل ما تفكر به خلال هذه الفترة عليك أن تخفف من هذا الضغط وأن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:العازبون فرصة ذهبية للقاء شريك العمر اليوم.

القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتسلم اليوم الكثير من الملفات التى تحتاج منك الى دراسة دقيقة ومراجعة عاطفياً:تتحسن علاقتك مع الحبيب كل يوم أكثر عن اليوم السابق مما يزيد من التقارب بينكما.

الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن حازماً في تعاملك مع موظفيك اليوم والتزم الحزم معهم عاطفياً:لا تدع الفراق يطول بينك وبين من تحب وحاول أن تجد الحل المناسب.

الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:فكر بواقعية اليوم واستخدم لغة الأرقام وابتعد عن الخيال عاطفياً:عليك أن تعتاد على مشاركة أفكارك للحبيب وأن لا تتصرف دون أن تستشيره.

الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من عروض العمل المغرية التى تجعلك تقف حائراً لا تعرف ماذا تختار عاطفياً:الحبيب يبدو متغيراً ومشتتاً هذه الفترة مما يشعرك بالقلق.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية جنات ورضا سلطان السليماني 2016 Mp3
تردد قناة نادي الهلال السعودي على نايل سات بتاريخ اليوم 11-1-2015
كلمات اغنية وحدانيه اسما رفاعى 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب اهداف مباراة سوانزى سيتى وكريستال بالاس اليوم السبت 29-11-2014
كلمات اغنية واحشني يوري مرقدي 2015 مكتوبة
هل يقبل هاتفك تحديث ويندوز 10 الجديد أم لا
يوتيوب تحميل أغنية احجيلي حسن الطيب 2014 Mp3
تحميل ، تنزيل اغنية الف حيه ولا بنيه يونس الخطيب وادريس الخطيب 2014 Mp3 , رابط مباشر



  6  
بنت عمان

برج الحمل


مهنيا:تتسم بالعناد اليوم و الرغبة على فرض آرائك مهما كانت النتائج عاطفيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في مناقشة المواضيع مع الحبيب و لا داعي للعصبية.



برج الثور


مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر.



برج الجوزاء


مهنيا:حياتك المهنية تسير بشكل أفضل و في الهدف الذى رسمته عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك و الا تركك.



برج السرطان


مهنيا:عليك أن تركز هذه الفترة على اتباع مصالحك عليك أن تعرف ما هو المناسب و أن تتبعه عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.



برج الأسد


مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.



برج العذراء


مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ عاطفيا:تصرفات الحبيب تدفعك الى الغضب و العصبية.



برج الميزان


مهنيا:تشعر أن معنوياتك ليست على ما يرام اليوم بعض رفض أحدهم لمشروعك الجديد عاطفيا:.عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.



برج العقرب


مهنيا:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف في لامبالاة خلال هذه الفترة.



برج القوس


مهنيا:تبحث اليوم عن مصدر قادر على تمويل مشروعك الجديد عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.



برج الجدي


مهنيا:عليك أن تحافظ على الوضع المادي التى تمر فقد تكون الأوضاع الاقتصادية صعبة خلال الفترة القادمة عاطفيا:حاول أن توفق بين عملك و حياتك العاطفية.



برج الدلو


مهنيا:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور عاطفيا:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب التفكير في الماضي.




برج الحوت


مهنيا:تبدو متألقا اليوم في مجال عملك فلا أحد يستطيع مجاراتك عاطفيا:تعيش في أفضل حالاتك برفقة الحبيب.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية عيدك أحمد عقاد 2016 Mp3
صور قصي حاتم في كليب اغنية صيادة 2014 , صور كليب صيادة قصي حاتم العراقي 2014
بالفيديو برومو واعلان فيلم Entourage , قصة واحداث فيلم Entourage
بالفيديو توقعات ميشال حايك mtv 24-8-2014
يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم 12-12-2014
حالة الطقس في الاردن اليوم الخميس 9-10-2014
أسباب وتفاصيل منع اغاني تامر عاشور في الاذاعة المصرية 2014
كلمات اغنية مقسومة نصين نانسي عجرم 2015 مكتوبة



  7  
بنت عمان

برج الحمل


مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستغل وقتك لليوم فالوقت مهم كي تنجز مهامك في وقتها عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.



برج الثور


مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.



برج الجوزاء


مهنياً:لا تعجبك طريقة تعامل زملاء العمل معك عليك أن تصارحهم ان كان هذا الأمر يزعجك عاطفياً:لا تزعج الحبيب بكثرة تذمرك و كن أكثر قناعة.



برج السرطان


مهنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب كصديق أقوى منها كحبيب.



برج الأسد


مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.



برج العذراء


مهنياً:تتعرف مع شخص ذو سلطة اليوم يساعدك على تحقيق أحلامك و طموحاتك عاطفياً:مشكلتك أنك ما عدت تبالي بمشاعر الحبيب هذه الفترة مما يثير غضبه.



برج الميزان


مهنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين عاطفياً:عليك أن تتحمل الظروف الصعبة التى يمر بها الحبيب هذه الفترة.



برج العقرب


مهنياً:كن منطقيا أكثر فيما تطلبه من زملائك في العمل فأنت تتخيل أشياء صعبة الحدوث عاطفياً:الانتقام لن يفيد عليك أن تنسى الحب القديم و أن تبدا من جديد.



برج القوس


مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.



برج الجدي


مهنياً:الامور المالية هي أكثر ما يشغل بالك هذه الفترة و تحاول أن تبحث عن مخرج من الأزمة التى تمر بها عاطفياً:تقف حائرا و لا تعرف الى أين ستؤدي مستقبل العلاقة التى تجمعك مع الحبيب.



برج الدلو


مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.



برج الحوت


مهنياً:مشروع جديد تتولى مسؤوليته مما قد يشغل كل بالك خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تفهم سبب تغير الحبيب و معاملته السيئة لك.

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل أحببتك منذ الصغر الحلقة 8 شاهد نت
ننشر توقيت وموعد مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى اليوم الاحد 15-2-2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل موج أزرق الحلقة 19 التاسعة عشر 2015 كاملة
يوتيوب مشاهدة برنامج عايز أتجوز الحلقة 3 كاملة 2015 , برنامج عايز أتجوز اونلاين الحلقة الثالثة
صور ميتلاند ورد وهي عارية 2015 , صور اغراء ميتلاند ورد 2015
كلمات اغنية يوم البخت عيضة المنهالي 2015 كاملة مكتوبة
بوستات ومنشورات عن الثقة بالنفس 2015
تردد قناة كايرو زمان على نايل سات اليوم الاثنين 23-10-2017



  8  
بنت عمان

حظك اليوم برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق. اقتنصها لتحقق أحلامك.
عاطفياً: لا تيأس من تحفظ الطرف الآخر على مشاعره لأنه سيعبر لك عن حبه قريباً.
اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كان ذلك يسمح لك للتقدّم.

حظك اليوم برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

مهنياً: لقاءات جديدة وسارة تحقق من خلالها مشاريع عمل جديدة.
عاطفياً: يشكل الحب الفرصة الأهم في حياتك لتغيير الروتين القاتل الذي تعيشه.
اجتماعياً: لا تعطِ رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح.

حظك اليوم برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

مهنياً: وضعك المهني جيد، لا تتخذ القرارات المفاجأة وغير المدروسة.
عاطفياً: تعيش علاقة صعبة ولكنها ممتعة. تمتع بحب الآخرين لك.
اجتماعياً: تمتاز بالجدية التي تتطلب منك التدخل في حلّ الخلافات أحياناً.

حظك اليوم برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

مهنياً: كن حذراً وأعد النظر في المشروع الذي تنوي تنفيذه. ‏
عاطفياً: تفكر في العودة إلى علاقة حب قديمة لأن مكانها ما زال في قلبك.
اجتماعياً: طيبة قلبك ميزة حسنة، لا تدعها تنقلب إلى نقطة ضعف فيك. ‏

حظك اليوم برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

مهنياً: تنفذ أعمالاً جديدة لم تخطط لها. مكافأة مالية في طريقها إليك.
عاطفياً: علاقتك بالحبيب في خطر. بادر إلى إنقاذها وإلا خسرت من تحب.
اجتماعياً: لا تثق بالمظاهر وكن اكثر واقعية في اختيار الأصدقاء.

حظك اليوم برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

مهنياً: تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال العالقة وبشكل سريع وسهل.
عاطفياً: يحاول شخص من الجنس الآخر إغراءك للوقوع في حبه ولكنك لن تقع في شباكه.
اجتماعياً: إفتح قلبك للعائلة وستجد أنك سترتاح نفسياً وتنعم براحة البال.

حظك اليوم برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

مهنياً: يحاول أحد الأشخاص توجيهك نحو الطريق الصحيح فلا تغضب منه.
عاطفياً: خبر سعيد يدفعك إلى عدم التنازل عما في فكرك وقلبك.
اجتماعياً: أفكارك ثابتة وقادرة على جعلك تتقدّم بسرعة في المجال الإجتماعي.

حظك اليوم برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

مهنياً: تمنحك النظرة الشمولية ارتياحاً في العمل وقدرة على تحليل الواقع.
عاطفياً: لا تتكل على الحبيب، كن مسؤولاً عن احتياجاتك والوعود التي تقدمها له.
اجتماعياً: تأمل بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق.

حظك اليوم برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

مهنياً: فترة مناسبة لإنجاز صفقة تجارية تجني منها أرباحاً كثيرة.
عاطفياً: الإخلاص للحبيب الوسيلة الأساسية لإيجاد السعادة وكسب حبه لك وثقته فيك.
اجتماعياً: خذ وقتك في التفكير بهدوء وابتعد عن الضغط الزائد وكن واقعياً.

حظك اليوم برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

مهنياً: ركز على الأعمال التي بين يديك وابتعد عن الأمور المستعصية.
عاطفياً: لا تفرض على الحبيب ما تراه مناسباً وكن متفهماً وإلا خسرته.
اجتماعياً: وحده الإعتزاز بالنفس يوصلك إلى هدفك الذي تتمناه.

حظك اليوم برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

مهنياً: لا تترك مجالاً لأحد ليستغلك في العمل. برهن عن قوتك من خلال إبراز خبرتك.
عاطفياً: الحب طريقك إلى النجاح. لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في السابق.
اجتماعياً: كن متفائلاً وستجد أن الأمور تُحلّ من تلقاء نفسها.

حظك اليوم برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

مهنياً: كن اكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك.
عاطفياً: ابتعد عن المغامرات العابرة حتى لا تفسد علاقتك بالشريك.
اجتماعياً: يحتاج أحد الأصدقاء إلى نصيحتك بشأن موضوع عاطفي فساعده.

من مواضيعى فى المنتدى

من هو ماجد المدني مشترك برنامج آراب أيدول 2015 , السيرة الذاتية ماجد المدني 2015
هل يقبل هاتفك تحديث ويندوز 10 الجديد أم لا
يوتيوب تحميل استماع اغنية يا امي روزاليا 2016 Mp3
صور تساقط الثلوج في سوريا 2015 , صور تساقط الثلج في سوريا اليوم 7-1-2015
يوتيوب مشاهدة برنامج هيدا حكي حلقة اليوم الثلاثاء 2-6-2015
صور نادين الراسي وهي تحتفل بعيد البربارة 2014
صور عضلات نجوم ولاعبي كرة القدم 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل للحب كلمة الحلقة 1 الاولى 2014 كاملة



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 15-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 1-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 28-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 15-9-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 08:58 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram