العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
بنت البلد





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015
2015 , 11-9-2015 , الابراج , الجمعة , اليوم , برجك , توقعات , سبتمبر , ايلول


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الجمعة 11-9-2015 , حظك اليوم في الابراج 11 سبتمبر ايلول 2015

برج الحمل الجمعة، 11 سبتمبر 2015 سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج الثور الجمعة، 11 سبتمبر 2015 طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.


برج الجوزاء الجمعة، 11 سبتمبر 2015
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الجوزاء الخميس، 10 سبتمبر 2015 لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج السرطان الجمعة، 11 سبتمبر 2015
حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج الأسد الجمعة، 11 سبتمبر 2015
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج العذراء الجمعة، 11 سبتمبر 2015 توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!

برج الميزان الجمعة، 11 سبتمبر 2015 أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك. برج العقرب الجمعة، 11 سبتمبر 2015 خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج القوس الجمعة، 11 سبتمبر 2015 تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.



برج الجدي الجمعة، 11 سبتمبر 2015 على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.

برج الدلو الجمعة، 11 سبتمبر 2015 لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

برج الحوت الجمعة، 11 سبتمبر 2015 لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو برومو واعلان مسلسل فيفا أطاطا على قناة cbc في رمضان 2014
مشاهدة وتحميل مسلسل جذور الحلقة 48 الثامنة والأربعون كاملة 2014
قصة وأحداث فيلم RoboCop , أسماء أبطال فيلم RoboCop
موعد عرض لقاء الامير عبد الرحمن بن مساعد فى برنامج اكشن يا دورى 2014
حالة الطقس ودرجات الحرارة فى مصر اليوم الجمعة 27-2-2015
مشاهدة وتحميل مسلسل العافور الحلقة 11 الحادية عشرة كاملة 2014
تحميل مسلسل شريك عمري 2 الحلقة 124 شاهد نت
تحميل مسلسل أريد رجلا الحلقة 51 MBC shahid شاهد نت



  2  
بنت البلد

برج الحمل مهنيا:قد يطلب منك رئيسك تنفيذ مهام جديدة في العمل حاول ان تبدي المزيد من الحماس عاطفيا:لا تقف مكتوف الايدي و انت تراقب ما يحدث لعلاقتك العاطفية حاول ان تكون اكثر حزما.

برج الثور مهنيا:لا تجعل الافكار السوداوية تسيطر عليك اليوم اذا كنت متعب خذ اجازة و استرح عاطفيا:عليك ان تقتنع ان لا احد كامل اقبل من تحب كما هو.

برج الجوزاء مهنيا:عليك ان تحرص على سمعتك و لا تجعل الشائعات تطولك عاطفيا:حاول ان لا تنفث غضبك بالعمل على الحبيب افصل بين علاقتك به و علاقة العمل.

برج السرطان مهنيا:لا تشتت نفسك باكثر من شئ حاول ان تجعل تركيزك على فكرة واحدة عاطفيا:يوم مهم للقاء الاهل مع الحبيب استعد جيدا و تصرف على طبيعتك.

برج الأسد مهنيا:يوم مناسب لانهاء المعاملات الحكومية لبدء مشاريع جديدة عاطفيا:حاول ان تسيطر على انفعالاتك فلا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي.

برج العذراء مهنيا:لا تحزن لقضائك المزيد من الوقت في العمل فهذا سيعني الكثير لرؤسائك عاطفيا:تمر بفترة صعبة مع الحبيب نتيجة انشغالك و لكنك ستتخطاها عن قريب .

برج الميزان مهنيا:حاول ان تكون اكثر لطفا في تعاملك مع زملاء العمل فالفظاظة ستسبب لك المزيد من المشاكل عاطفيا:ادعو من تحب الى الخروج لقضاء امسية رومانسية فهذا سيقربه منك اكثر.

برج العقرب مهنيا:لا تضعف و صمم على موقفك من قبل رؤسائك في العمل فانت على الحق عاطفيا:يوم مهم في حياتك العاطفية فانت تتخذ اهم قرار اما الارتباط او الانفصال.

برج القوس مهنيا:انت اليوم متحمس و تجد الحلول السريعة للمشاكل التى تعترض طريقة عاطفيا:جلسة رومانسية مع الحبيب تخطط من خلالها الى مستقبلك معه.

برج الجدي مهنيا:المشاحنات و العاصفة مازالت مستمرة عليك ان تستغل كل الظروف و تكون اكثر مرونة عاطفيا:اجتنب اي احتكاك مع من تحب خلال هذه الفترة .

برج الدلو مهنيا:لا تكن متهورا و اجعل تركيزك اكثر على الاعمال المضمونة عاطفيا:لا تكن مزاجي في تعاملك مع من تحب فهو لن يصبر عليك اكثر.

برج الحوت مهنيا:يوم مناسب للامور المالية و شراء العقارات الحظ سيحالفك باي اجراء مالي تقوم به عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من العاطفة لمن تحب فهو بحاجة الى الشعور بصدق مشاعرك



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اهداف مباراة كريستال بالاس وتوتنهام اليوم 10-1-2015
مشاهدة برنامج هيدا حكي الحلقة 27 بتاريخ اليوم الثلاثاء 27-5-2014
جدول أفلام قناة روتانا أفلام اليوم الجمعة 24-4-2015
مشاهدة برنامج مافي متلو الحلقة 39 اليوم الخميس 5-6-2014 كاملة
كلمات اغنية توك تجى دنيا بطمة 2014 كاملة مكتوبة
أهداف مباراة فولاد خوزستان والسد , في دوري أبطال آسيا اليوم الاربعاء 14-5-2014
تحميل برنامج بالعارضة الحلقة 5 شاهد نت
بالفيديو أشهر اغاني رسوم الكرتون 2014/2015 mp3



  3  
بنت البلد

حظك اليوم لبرج الحمل:
مهنيًا: تشعر بقوة كبيرة لاختراق الحواجز والحصول على الدعم المطلوب، ويحمل إليك هذا اليوم مركزًا جديدًا تختاره فى حياتك.
عاطفيًا: تحاول مولود برج الحمل قدر الإمكان ممارسة سحرك على الشريك وتنجح فى ذلك، لأنك تدرك مكامن ضعفه تجاهك.
صحيًا: محاولة القيام غير مرة فى الأسبوع بتمارين رياضية خفيفة لا بأس بها على الصعيد الصحى.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم :
إذا تحدثت مولود برج الحمل مع أحد الأصدقاء اليوم فى موضوع أو قضية ما، لا تكن كثير الكلام بل من الأفضل أن تركز على النقاط الأساسية وتتحدث فيها باختصار.
ربما يشعر أصدقاؤك بالملل وسيظهر ذلك على وجوههم، استغل وقت فراغك فى المساء، وقم بزيارة أحد الأقارب.

حظك اليوم لبرج الجدى:
مهنيًا: يوم مناسب جدًّا لمولود برج الجدى يحمل اليك الحظ كما السفر إلى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدًّا والانفعالات المهنية سليمة.
عاطفيًا: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد بانتظار المقبل من الأيام.
صحيًا: التوازن فى كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحى إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى:
يجب عليك مولود برج الجدى ان تستغل فرصة تعامل الحبيب معك بأسلوب جيد واقض أكبر وقت معه فى المكان المفضل لديكما.
قد تتلقى اليوم رسالة تجعلك تتوقف عن خطأ مهنى كنت تكرره على مدار الأعوام السابقة،إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت، فسوف تكون على ما يرام.
حظك اليوم لبرج العقرب:
مهنيًا: قد تجد مولود برج العقرب فرقًا كبيرًا فى العمل بعد التحسينات التى أدخلتها، لكن التقدم مهم من أجل أجواء مثمرة.
عاطفيًا: قد يضغط الشريك فى سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزًا لذلك وحضر له الأجوبة الشافية والمقنعة والمنطقية.
صحيًا: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك وتشعرك بالخوف من أى وعكة، الرياضة هى أفضل الحلول.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب:
ربما تجد أمامك فرصة جيدة اليوم للمشاركة فى بعض الدورات الفنية لتنمية مواهبك فلا تضعها.
خصص اليوم وقتًا للإبداع والفن، فكلما كنت مهتمًا بمواهبك، نجحت فى حياتك الشخصية والمهنية.
لا تنس أن العقل السليم فى الجسم السليم ولذلك عليك الاهتمام بصحتك.
حظك اليوم لبرج السرطان:
مهنيًا: تمارس اليوم مولود برج السرطان جاذبية كبيرة وتفرح بوجود الزملاء بقربك، تحفل مفكرتك بالمواعيد الجميلة المناسبة والأخاذة.
عاطفيًا: قد تجد الحب إذا كنت وحيدًا وتنعم بأوقات ممتعة مع الحبيب إذا كنت مرتبطًا، لكن حذار أصحاب النيات المبيتة.
صحيًا: لا تجازف فى أى مجال، لأنّ التهوّر قد يقودك إلى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان اليوم
إذا واجهتك بعض المشاكل فى العمل اليوم، تعامل معها بهدوء وخاصة العاجلة منها.
اطلب المساعدة من ذوى الخبرة إذا لزم الأمر، لا تتدخل فى شئون الآخرين، فكل شخص له خصوصياته وأسراره، ولا يريد أى شخص أن يطلع عليها.

حظك اليوم لبرج العذراء:
مهنيًا: مولود برج العذراء أنت متعب نفسيًا بسبب فشل مشاريعك، لا تيأس فالمستقبل واعد ويبشّر بالنجاح، ولا سيما أنك صاحب إرادة صلبة وعزيمة لا تلين.
عاطفيًا: يعبّر لك الحبيب عن يأسه فى إصلاحك وفى مساعدتك على توضيح مشاعرك، فلا تخذله بل سهل له الأمور وكن أكثر تعاونًا.
صحيًا: تشعر ببعض التعب فى العضلات، والسبب كثرة الإرهاق الذى تعانيه فى العمل.
توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم:
لست مضطرًا اليوم مولود برج العذراء للقيام بكل الأعمال والأنشطة فى آن واحد، بل من الأفضل أن تقسم وقتك حتى تستفيد من كل دقيقة بقدر الإمكان.
سيعبر العديد من اليوم عن إعجابهم بملابسك وأناقتك بشكل عام خاصة أقرب الأشخاص إليك.

حظك اليوم لبرج الأسد:
مهنيًا: تستريح مولود برج الأسد من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلمًا ما، ويمكنك أن تبدأ حملة دعائية وتلاقى التأييد من قبل الزملاء.
عاطفيًا: الأجواء الإيجابية تسيطر هذا اليوم، وخصوصًا أنّ الشريك اقتنع بوجهة نظرك المتعلقة بأسس العلاقة بينكما
صحيًا: خير البر عاجله، فانطلق يا عزيزى فى مشاريعك الصحية اليوم قبل الغد.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد اليوم:
لا تحاول أن تتعامل مع كل مشكلة على حدة اليوم فربما تواجهك بعض المشاكل التى لا حل لها الآن على الأقل.
التعامل مع المصاعب بطريقة هادئة وحكيمة أفضل بكثير من الانفعال والتوتر اللذين لا يؤديان إلى نتيجة مفيدة فى النهاية.

حظك اليوم لبرج الثور:
مهنيًا: لا تتهوّر مولود برج الثور فى اتخاذ قرار أو توقيع عقد لئلا تصاب بخيبة أمل، قد تحبط محاولاتك أو تؤجّل معاملاتك.
عاطفيًا: تختار الوقت المناسب لتعبّر للشريك عن مدى تعلقك به، ما يشعره بالراحة والطمأنينة تجاه العلاقة بينكما.
صحيًا: تغضب بسبب وضع تفقد السيطرة عليه، فلا ترم نفسك فى متاهات مجهولة النتيجة.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور اليوم:
أنت مضطر اليوم مولود برج الثور لتذكر شىء ما، ولكن لسوء الحظ لن تستطيع، ذاكرتك ليست قوية وحادة اليوم كالعادة.
قبل أن تحضر أى اجتماع أو مؤتمر اليوم، عليك أن تحضر ورقة وقلما وتسجل كل الأفكار حتى لا تقع فى هذه المشكلة مرة أخرى.

حظك اليوم لبرج الجوزاء:
مهنيًا: يعمل مولود برج الجوزاء على مشروع جديد وضخم، يتطلب عملاً جماعيًا، وربما تستعين بأصحاب الاختصاص المقربين منك لإنجازه.
عاطفيًا: تتلقى دعوة إلى إحدى المناسبات الاجتماعية التى تتعرّف خلالها إلى شخص يجذبك بسرعة، وتقرر التقرب منه أكثر.
صحيًا: كُن حذرًا وانتبه لصحتك وصحة الزوج أو الزوجة، قد تقلق بسبب ما يتعلق بأحد المقرّبين منك.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء اليوم :
الرياضة تساعد مولود برج الجوزاء اليوم على التخلص من الاكتئاب والشعور بالضغط وتجعلك أكثر نشاطًا وحيوية.
سيلاحظ من حولك حيويتك ونشاطك وجاذبيتك وخاصة الحبيب، تريد استشارة بعض الأصدقاء اليوم فى موضوع ما يتعلق بعلاقتك مع الحبيب، اذا قدم لك هذا الصديق بعض النصائح، فكر فيها أولاً قبل اتباعها، فهذه وجهة نظره ويجب أن يكون لك أيضا وجهة نظر.

حظك اليوم لبرج الدلو:
مهنيًا: عودة المياه إلى مجاريها تولّد ارتياحًا وثقة كبيرة بينك وبين الزملاء فى العمل، وينعكس الأمر إيجابًا لدى أرباب العمل.
عاطفيًا: عليك مولود برج الدلو أن تنسى الماضى، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف إلى جانبك ويدعمك فى كل الظروف التى يمكن أن تمر بها.
صحيًا: لا تتردد فى استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو:
إذا كنت تفكر فى تجربة رياضة جديدة أو الحصول على وظيفة جديدة، حان الوقت لكى تفعل ذلك.
مولود برج الدلو كن شجاعًا، فلا يوجد ما يقلق من الناحية المالية أو المهنية، فلديك ما يكفى لبدء مشروع جديد أو الاستثمار أو شراء بعض الأغراض المهمة لك ولأسرتك.

حظك اليوم لبرج الحوت:
مهنيًا: تتوصل مولود برج الحوت إلى إقناع جهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك وتبدو الأمور على درجة كبيرة من الارتياح.
عاطفيًا: تجنب النقاشات العقيمة مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، ولا تسمح للخلافات بالظهور مجددًا.
صحيًا: كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة
توقعات علماء الفلك لمولود برج الحوت اليوم:
قد حان وقت المشاركة فى المشروعات الجديدة والتخطيط الاستراتيجى للمستقبل.
عليك مولود برج الحوت أن تكون شجاعا وقويا فربما تكون الأوقات القادمة أصعب.
تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.

حظك اليوم لبرج القوس:
مهنيًا: يتلقّى مولود برج القوس اليوم سيلاً من العروض أو تعرف لقاءات واعدة جدًّا تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك.
عاطفيًا: تواجه بعض الصعاب فى العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر
صحيًا: حاول زيارة الأقرباء فى الجبل، والقيام بنزهة فى أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس اليوم:
عندما تستيقظ من نومك اليوم ربما تقرر تغيير شكل منزلك تمامًا، ابدأ بالأساسيات أولاً.
حاول مولود برج القوس أن تنظم الغرفة وتخلص من الأغراض المبعثرة هنا وهناك. كلما كان المكان منظمًا كان من السهل عليك إجراء تعديلات وتغييرات بشكل أكبر وأفضل.

حظك اليوم لبرج الميزان:
مهنيًا: يقدّر الآخرون لك مولود برج الميزان تفانيك وإخلاصك فى العمل، وتمارس تأثيرًا كبيرًا وتصغى إلى ما يقال لك باهتمام.
عاطفيًا: تفكّر فى قضية زوجية أو فى شراكة أو تعيش رومانسية أو تفرح بالتفاتة من قبل الحبيب الذى تجنبك كثيرًا فى الآونة الأخيرة.
صحيًا: إدمان التدخين والكحول للتخلص من مشكلاتك يزيد الأمر سوءاً وتهمل صحتك إلى أقصى الحدود.
توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان اليوم:
لا تهتم مولود برج الميزان بمن يحاول إبعادك عن طريقك وهدفك، فما أكثر الحاقدين اليوم.
اليوم مليء بالسعادة ففى المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل أى شيء يخطر ببالك. شارك اليوم فى الأنشطة الجماعية، مارس الرياضة أو بعض هواياتك أو استمع إلى الموسيقى.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية موتو قهر فيصل الجاسم 2015 Mp3
يوتيوب مهارات وأهداف اللاعب ماركو فيراتي 2015 hd جودة عالية
صور كيم كارداشيان مع عائلتها في قصر Wideville
تحميل برنامج ليلة سمر الحلقة 28 شاهد نت حلقة ألا كوشنير
يوتيوب مشاهدة مسلسل حياة سكول الحلقة 55 الخامسة والخمسون 2015 كاملة
يوتيوب مشاهدة برنامج المتهم حلقة فلة الجزائرية اليوم الاحد 16/11/2014 كاملة
بالفيديو الإيفال الثاني إسماعيل منسترلي ستار اكاديمي 10 اليوم 21-9-2014
صور شباب العرب حلوين 2015 ، صور خلفيات شباب كوول 2015



  4  
بنت البلد

برج الحمل : ما رأيك في التحدث مع أحد أصدقائك اليوم في القضايا المعقدة التي تؤرقك هذه الفترة. لا تجعل كبرياءك يسيطر عليك ويجعلك ترفض المساعدة والعون من الآخرين. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت بمفردك.

برج الثور : ربما تواجه بعض المشاكل أو ربما تفشل في إجراء مفاوضات مع شركائك في العمل. لا تقلق فالفشل أحيانا يكون جزءا من النجاح. ركز على مستقبلك ولا تفكر كثيرا في الماضي. لست وحدك من يواجه صعوبات أو مشاكل، فكل فرد يتعرض للعديد من العقبات في طريقه.

برج الجوزاء : لا تخدع نفسك. تتخيل اليوم أنك ستلتقي بشخص ما تريد أن تراه، ولكن هناك خطرا إذا التقيت به، فكن حذرا. كن واقعيا ولا تتخيل شيئا من المستحيل حدوثه. قد يتسبب شخص في إيذائك اليوم، لا تقبل اعتذراه بسهولة حتى لا يستغلك.

برج السرطان : ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.

برج الأسد : أنت شخص طيب ولكن البعض ربما يستغل طيبتك. يجب عليك أن تختار أصدقاء تثق بهم. إذا شعرت بالحيرة والقلق اليوم، فربما يكون بسبب تدهور علاقتك بمن تحب. إذا دعاك أحد الزملاء لحضور اجتماع طارئ في العمل، لا ترفض فربما يكون الأمر مهما.

برج العذراء : أنت شخص عصبي بطبعك وتأخذ كل الكلام على محمل الجد، ولكن الانفعال اليوم غير مطلوب تماما. حان الوقت للمرح والتسلية. حاول أن تنسى همومك ومشاغلك الخاصة. انهض من مكانك واذهب لمكان آخر سيرا على الأقدام. تناول وجبة الغداء مع شخص تحبه.

برج الميزان : القراءة غذاء للعقل ومتعة للروح، فاختر قصة قصيرة أو رواية لتقرأها اليوم. قد تشعر بالملل أحيانا، لذا عليك أن تستغل هذا اليوم في شيء مسلٍ وممتع كالقراءة والرسم وممارسة الرياضة. فكر في مستقبلك وخطط له واحسب خطواتك جيدا.

برج العقرب : ربما تحاول اليوم تفسير مشكلة ما بعد تفهمك لكافة الأمور المتعلقة بها. يفضل أن تحل أساس المشكلة بدلا من محاولتك لفك شفرتها. ننصحك بأن تجمع معلوماتك بدلا من محاولاتك لفهم كل شيء على حدة. حلل المشاكل بطريقة سليمة للوصول إلى حلول واقعية في النهاية.

برج القوس : إذا كنت تريد أن تثبت لمن حولك أنك شخص ناجح، لا تعتمد فقط على الكلام بل اثبت لهم ذلك من خلال أفعالك وتصرفاتك الواقعية. كن طبيعيا ولا تتصرف مثل أي شخص آخر. ابحث عن الخصال الحسنة في شخصيتك حتى لا تقل ثقتك في نفسك.

برج الجدي : دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.

برج الدلو : تشعر بالعزلة والوحدة اليوم وكأنك تعيش في هذا العالم بمفردك ولا يوجد من يسمعك ومن يتحدث معك. تشعر أنك تتحدث مع نفسك معظم الوقت ولا يوجد من يصغي إليك. لا داع لهذه الأفكار السلبية، فكل شيء على ما يرام، فهي مجرد مرحلة مؤقتة.

برج الحوت : إذا شعرت اليوم أن خطواتك بطيئة، استمع للموسيقى الهادئة كي تنسى مشاكلك وهمومك.املأ يومك بالسعادة والبهجة بقدر الإمكان. كل الأشخاص المحيطين بك يشهدون بأنك شخص ناجح وذكي.



من مواضيعى فى المنتدى

صور خاصة من حياة الرئيس محمد أنور السادات العائلية
مشاهدة وتحميل مسلسل بسمة منال الحلقة 11 الحادية عشرة كاملة 2014
صور اجمل مذيعات كأس العالم في البرازيل 2014 , صور مراسلات كأس العالم 2014 بالبرازيل
بالفيديو طرح اعلان هاتف Nokia X2 الجديد 2014
موعد وتوقيت مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم الأحد 8-6-2014 مع القنوات الناقلة
صور الفنانة العراقية كلوديا حنا 2015 , أجدد صور كلوديا حنا 2015 Klodia Hanna
يوتيوب مشاهدة مسلسل بين السرايات الحلقة 3 كاملة 2015 , مسلسل بين السرايات اونلاين الحلقة الثالثة
صور النجمة نيكول شيرزينيغر 2015 , احدث صور نيكول شيرزينيغر 2016



  5  
بنت البلد

الحمل مهنياً: عليك القيام بأعمال متأخرة، فحاول أن توفق بين القديم والجديد لئلا

تقع ضحية التراكم في العمل عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه صحياً: لا تكثر من إشغال نفسك بأمور ترهقك نفسياً وجسدياً بعد إبلالك من مرض عانيته أخيراً

الثور مهنياً: قد تواجه الكثير من المعترضين على خططك في العمل، فتحلَّ بالصبر لتتوضح الصورة أكثر فأكثر عاطفياً: لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً، وللشريك كامل الحق بمناقشتك ومساعدتك في بعض الأحيان صحياً: تجنب بعض أنواع الكحول المضرّة لمعدتك واستعض عنها بالخفيف منها

الجوزاء مهنياً: أجواء دقيقة ومربكة هذا اليوم، إلى جانب بعض المصاعب في العمل، إلا أنّ ذلك موقت، فلا تقلق عاطفياً: تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة صحياً: تخرج من أزمة صحية بمعنويات عالية وتقرر اتباع نظام غذائي جديد

السرطان مهنياً: النيات المبيتة عند بعض الزملاء لن تكون في مصلحتك، فبادر اليوم قبل الغد إلى توضيح وجهة نظرك عبر رسائل صارمة عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة صحياً: لن توفر أي علاج أو وسيلة طبية للتخلص من السمنة التي باتت تزعجك جداً

الأسد مهنياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً عاطفياً: لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها صحياً: تخرج من أزمة نفسية صعبة وتنطلق في مسيرة حياة جديدة تريحك في محيطك

العذراء مهنياً: نفّذ المطلوب منك في العمل بنفسك، ولا تتكل على الآخرين لأنك قد تدفع ثمن أي غلطة عاطفياً:حاول أن تمضي وقتاً أطول مع الشريك، فخسارته قد لا تعوّض بعد كل هذا الوقت معاً صحياً: لا تفسح في المجال أمام الآخرين لثنيك عن ممارسة الرياضة، صحتك مهمة جداً

الميزان مهنياً: تواجه الكثير من العقبات في طريقك إلى النجاح، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطيها من دون أن تدفع الثمن عاطفياً: حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور صحياً: يتعرّض وضعك الصحي لبعض التراجع، بسبب الضغوط النفسية التي تخفّض المناعة والحصانة

العقرب مهنياً: تميزك بخبراتك وكفاءاتك يفتح أمامك أبواباً متعددة، وقد تتلقى عروضاً بالجملة لتحسين وضعك المهني عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، وعليك أن تكون أكثر واقعية واعتمد على نفسك في الدرجة الأولى صحياً: اكتف بفنجان واحد من القهوة صباحاً ولا تتناولها بعد الظهر لأنها تسبب لك الأرق

القوس مهنياً: قرارات مصيرية حازمة تجد نفسك محبراً على اتخاذها في ظروف صعبة، فتترك ارتدادات في المحيط عاطفياً: علاقة قديمة تبرز مجدداً بعد فراغ ملحوظ، لكن يستحسن توضيح الصورة حتى لا تندم مجدداً صحياً: لا تبالغ في كل شيء، بل كن معتدلاً، ولا تدع الآخرين يؤثرون في قراراتك الصائبة

الجدي مهنياً: لا تخشَ التصريح بوجهة نظرك مهما كانت، في النهاية لا بد من أن تتوضح الأمور وتنال حقوقك عاطفياً: إيجابيات من الشريك تمنحك أملاً أكبر في المستقبل، لكن الانتظار قليلاً مطلوب لاستيضاح بعض النقاط صحياً: مع اقتراب موسم الشتاء يقل الوقت المتاح لممارسة الرياضة، لذا عليك الالتحاق بأحد الأندية

الدلو مهنياً: يجب أن تكون واعياً جداً في تعاطيك مع الزملاء، فهم يراقبون خطواتك، ويتحينون الفرصة للانقضاض عليك عاطفياً: الاستقرار في علاقتك الشريك متذبذب، ولا تعرف مصيرها ولاسيما أن أفقها غير واضح صحياً: خفف من الجلوس وراء المكتب وحاول أن تتحرك بين الساعة والأخرى

الحوت مهنياً: يجب أن تداري الزملاء قدر المستطاع، وأي خطوة ناقصة معهم تؤدي إلى توتير العلاقة بهم عاطفياً: الميزة المهمة والرئيسية في العلاقة بالشريك، هي الثقة التي يجب أن تجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك ثانوي صحياً: من ينتبه لصحته هو الرابح، ومن يهملها يعرض نفسه للأمراض، أيهما تختار؟



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع موال يا ولف شو اللي جرا بيناتنا نجوى كرم 2015 Mp3
بالفيديو ظهور الفنان الراحل حسين الإمام في برومو مسلسل كلام على ورق 2014
صور درة ونيللي كريم في حفل زفاف مصممة الازياء ريم العدل
مباراة اسبانيا وهولندا اليوم 13-6-2014 مع الموعد والقنوات الناقلة
كود كول تون اغنية لما واحدة سوما 2016
تحميل مسلسل زهرة القصر 3 الحلقة 72 شاهد نت
بالفيديو لحظة هبوط المسبار الفضائي فيلي على المذنب
يوتيوب اغنية When Love Comes to Town دالي غانة في برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 28-3-2015



حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس