العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 26-8-2015
2015 , 26-8-2015 , الابراج , الاربعاء , اليوم , برجك , توقعات , اغسطس , آب


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الاربعاء 26-8-2015 , حظك اليوم في الابراج 26 آب اغسطس 2015

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) الحمل (21 آذار – 20 نيسان)



حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 25 اغسطس 2015 حظك اليوم ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للتتفكير بأسلوب اقتصادي راغبا في تأمين مستقبلك، مهنيا: نبتون يتراجع في برجك وعليك أن تبحث جيدا ما يرد إليك من أخبار وأن تحسب خطواتك .

حظك اليوم برج الحمل يقول لك اليوم لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية، على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس، إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 25 اغسطس 2015 حظك اليوم اجتماعيا وعاطفيا: رغم الضغوط تستطيع أن تتكيف ببساطة مع المستجدات، مهنيا: القمر في منزل الحظ يدعمك ويمدك بالقدرة على الإقناع وقد تنفعك بصيرتك في استنتاج الكثير .

حظك اليوم أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه، إلا أن هذه الأفكار تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا. لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا, اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يوليو) الجوزاء (21 أيار – 20 تموز)

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 25 اغسطس 2015 مهنيا: القمر ما زال معاكسا.. لا تدخل اليوم في حوارات تجرك لمناطق شائكة، عاطفيا وعائليا: ينصحك الفلك أن تتحكم في عصبيتك اليوم كي لا تخلق لنفسك مشاكل أنت في غنى عنها .

حظك اليوم قد يكون اليوم مضطربًا فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك، لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يوليو- 22 يوليو) السرطان (21 تموز – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 مهنيا: الشمس والمشتري في منزل الحظ يعدانك بالسهولة واليسر في كل مبادرة تقوم بها، اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك اليوم باجتماعات سارة ولقاءات شاعرية تجمعك بمن تحب .

حظك اليوم برج السرطان يقول لك يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة، لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي، يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء تحتاج إلى استرخاء أكثر، خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس) الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 مهنيا واجتماعيا: تميل نحو مراجعة خبراتك السابقة وترغب في الانعزال وتكتم مشاعرك، عاطفيا: تهتم بتوطيد علاقتك بمن تحب وقد يكشف لك الطرف الآخر أسرارا ، حظك اليوم برج الاسد لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء ، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء ، ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف، يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر) برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)

حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك يمدك بالحيوية والتألق، مهنيا: يذخر يومك بنشاطات وأعمال تعود عليك بالفائدة وتمدك الكواكب بإصرار كبير .

اما عن حظك اليوم برج العذراء تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك، استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية، اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك .

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر) برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 ماليا: القمر يتنافر مع أورانوس في منزلي المال مما يجعلك مطالبا بالتعقل في قراراتك، مهنيا: نبتون في مواجهة برجك قد يسبب لك تشوشا وميلا للعصبية… فلا تتذمر ، اما عن حظك اليوم برج الميزان على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة، الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة، لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 اجتماعيا ومهنيا: اليوم أنت بارع في عرض وجهة نظرك بدون صدامات ، عاطفيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث يعدك بأوقات ساحرة تجمعك بالأهل والأحباب ، وحظك اليوم برج العقرب سوف يقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك، تقبل تلك المبادرات والمساعدة واحتضن تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك، سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن، المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 25 اغسطس 2015 عائليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تحافظ على تقوية الروابط العائلية باحترام الجميع، عاطفيا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك بتنظيم أفكارك على المستوى الشخصي والمهني ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موجز مصر ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

وحظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 25 اغسطس 2015 عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك رومانسيا وهناك فرصة لنمو مشاعر جديدة، مهنيا: تمدك الأفلاك بالقدرة على التخطيط الجيد قبل أي حركة ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع موجز مصر ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي، مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير) برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 25 اغسطس 2015 عائليا وعاطفيا: زحل يتراجع في مواجهة برجك وعدة كواكب في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بالتشوش وعليك أن تصبر، صحيا ومهنيا: رغم الضغوط المهنية والصحية قم بواجبك بدون تذمر وتجنب الخطط المشوشة ، اما عن حظك اليوم برج الدلو يقول لك اليوم عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة.

قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك، بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الثلاثاء 25 اغسطس 2015 حظك اليوم علي موجز مصر عاطفيا: إذا كنت متزوجا تحكم في عصبيتك وتجنب الاختلاف مع شركاء حياتك، اجتماعيا ومهنيا: حاول أن تسيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار .

حظك اليوم برج الحوت هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد، استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك، إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل برنامج ببساطة الحلقة 10
تردد قناة الأنيس على نايل سات اليوم الجمعة 23-10-2015
يوتيوب اغنية يحياو اولاد بلادي كنزة مرسلي في البرايم 8 الثامن من ستار اكاديمي 10
يوتيوب مشاهدة برنامج عائشة الحلقة 25 كاملة 2015 , برنامج عائشة اونلاين الحلقة الخامسة والعشرون hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل دبي لندن دبي الحلقة 22 كاملة 2015 , مسلسل دبي لندن دبي اونلاين الحلقة الثانية والعشرون hd
يوتيوب تحميل اغنية دكان الصبر حسن الخلعي 2014 Mp3 من فيلم عمر وسلوى
يوتيوب مشاهدة مسلسل سبعة الحلقة 12 كاملة 2015 , مسلسل سبعة اونلاين الحلقة الثانية عشر hd
حالة الطقس فى سلطنة عمان اليوم الجمعة 17-10-2014 مع درجات الحرارة



  2  
Dreambox

برج الحمل

لكل مواليد برج الحمل حاول أن تتقرب من الشريك اليوم، فالتفاهم والود بينكما سيجعل حياتكما هانئة مستقرة خالية من أي مشاكل. أنت مقبل على مرحلة حرجة إذا واصلت إهمالك المتعمد لوضعك الصحي الحرج هذه الفترة. احرص على تجديد نشاطك وانطلق في رحلة بحرية أو برية للترفيه والمتعة.

مهنياً: تنطلق هذا اليوم وفي جعبتك مشروع مهني متطور جداً تعرضه على أرباب العمل بغية تأمين التأييد له
عاطفياً: تدرك جيداً أن أسس العلاقة الصريحة والمتينة هي الثقة، فإذا كنت تريد ألا تتزعزع فكن على قدر الثقة
صحياً: أنت تكره المستشفيات والدخول إليها، لذا انتبه لصحتك قدر الإمكان لئلا تضطر إلى دخول المستشفى

برج الثور

تحذير برج الثور لا تتخذ القرار النهائي بشأن التوقف عن ممارسة الرياضة، فستندم فيما بعد.معدتك الحساسة تحتم عليك الانتباه إلى نوعية الطعام والتخفيف من تلك الأطعمة التي تسبب لك مشكلات صحية. عيك اتباع حمية قاسية للتخلص من وزنك الزائد، ولكن دون تأثر صحتك بشكل سلبي بها.

مهنياً: حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة، لا تلعب بالنار وكُن متحفّظاً جدّاً
عاطفياً: تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب، وتتحمّس لبدء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة
صحياً: حاول مقاومة الإغراءات التي تبعدك عن ممارسة الرياضة، ولا تجعلها تتغلب على ما يعود بالنفع على صحتك

برج الجوزاء

برج الجوزاء يتميز بان تلتقي بشخص ما اليوم ينال عملك إعجابه لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أمورا فيما بعد تجعلك تتراجع خطوات وتندم على معرفة هذا الشخص. لا تتخل عن الحبيب في هذه الفترة فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله.تهتم بمشكلة صحية أو بأمر مفاجئ يطرأ على حياتك ويتركك متوترا ومرتبكا.

مهنياً: متفائل جداً فظروفك تتحسّن على نحو واضح، تناسبك المستجدات وأنت تتعامل معها بانفتاح كبير وصدر رحب
عاطفياً: أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك
صحياً: اندفاعك وحماستك يدفعانك إلى الطلب من الآخرين مشاركتك في ممارستك الرياضة اقتناعاً منك أنها خير علاج

برج السرطان

مواليد السرطان مهما عاندتك الظروف اليوم في العمل، لا تستسلم حتى يمر هذا اليوم بسلام، فغدا سيكون أفضل بالتأكيد، لا تترك الشكوك تؤثر على علاقتك بالشريك، تفكر في التخلص من العمل الإضافي الذي يلهيك عن ممارسة الرياضة. حاول أن توازن بين العمل وممارسة الرياضة.

مهنياً: تعرف صداقات جديدة اليوم وتتمكّن من فرض سلطتك أو اتخاذ إجراءات قد لا يوافق عليها الجميع
عاطفياً: الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت وتكون حديث الجميع
صحياً: الشعور بالخيبة أحياناً يولد حالة اكتئاب ورغبة في الانزواء واضطراباً نفسياً

برج الأسد

لماليد برج الاسد يطلب منك عدد من الزملاء في العمل أن تضع لهم خطة للعمل من خلالها وهذا لثقتهم فيك وفي قدراتك. تبدو اليوم في أفضل حالاتك، ولذلك ربما تقوم بأعمالك في وقت وجيز وبأقل مجهود. لا تنس أهدافك الشخصية، فيمكنك أن تتقدم خطوة للأمام اليوم.

مهنياً: تعرف تشويقاً وعلاقات حماسية وأوضاعاً استثنائية، وتتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية تثير إعجاب الزملاء ودهشتهم
عاطفياً: لا تكذّب الحبيب في ما يقوله وثق بكلامه، لقد بدأت تتصرف بغرابة معه أخيراً، فكن حذراً قبل أن تصل إلى الهاوية معه
صحياً: بعض الالتهابات المفاجئة في أصابع القدمين سببه كثرة الوقوف والطقس الحار

برج العذراء

تحضر اليوم أكثر من حفل واجتماع لاعضاء برج العذراء، وربما تلتقي بأكثر من زميل في المكان. تدور كل مناقشاتك مع هؤلاء حول تطوير خطة العمل والاقتصاد بشكل عام. لا تنس الاطمئنان على الشريك وأفراد أسرتك فمن المتوقع أن ينقطع الاتصال بينكما قريبا.

مهنياً: تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي صفحة الماضي، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً
عاطفياً: تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدّي مع الشريك هذه المرة وممنوع الخطأ
صحياً: لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان

برج الميزان

التحول في شخصية برج الميزان الذى يحدث فى شخصيتك قد يزعج البعض، حاول ألا يفهم المحيطون هذا التحول بطريقة خاطئة حتى لا تخسر من يعتبرونك مهما فى حياتهم. العزلة هي الحل الأمثل لك اليوم، ولكن من الأفضل أن تبحث عن أقرب أصدقائك وتتحدث معه عن مشاكلك وهمومك.

مهنياً: قد تواجه بعض خيبات الأمل، لكنك قادر على النهوض مجدداً والسير قدماً وتصبح معنوياتك مرتفعة
عاطفياً: حاول أن لا تكون استفزازياً مع الشريك، لأن رد فعله سيكون مكلفاً، ولا نتس أن الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك
صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل بضع ساعات عمل إضافية قد تفيدك مادياً لكنها قد تضرك صحياً

برج العقرب

قد تقابلك في حياتك الخاصة برج العقرب بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في شخصيتك أولا.

مهنياً: حاول ان لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي
عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، تقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما
صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة

برج القوس

لكل اصحاب برج القوس إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفا حاسما لتصحيح الأمور، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تفقد الأمل في تحقيق أهدافك فربما تكون هذه هي البداية.

مهنياً: يوم مناسب جدّاً يحمل اليك الحظ كما السفر الى بلدان بعيدة، قد تكون الحوافز كثيرة جدّاً والانفعالات المهنية سليمة
عاطفياً: شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد بانتظار المقبل من الأيام
صحياً: التوازن في كل شيء مفيد، ولا سيما على الصعيد الصحي إذا وازنت بين عملك وممارسة الرياضة

برج الجدي

لمواليد برج الجدي حياتك العاطفية تبدو في أفضل حال، والسبب هو أسلوبك الرقيق العذب الذي تتبعه عند التحدث أو المناقشة مع الشريك. إذا ركزت على تطوير مهاراتك بعض الشيء الآن، فستجد إنه من السهل اجتياز العقبات وتحقيق أهدافك في أقرب وقت.

مهنياً: لحسن الحظ تعود المياه الى مجاريها، ثم تتطور الأمور لكي تعيش يوماً رائعاً تعرف فيه ملذات كثيرة
عاطفياً: قد يلتقيك الحب أو يأتيك زائراً بعد يوم من الحرمان والاحباط، فتستقبله بشغف وتستعيد معه الذكريات العاطفية الجميلة
صحياً: حاول قدر المستطاع تخصيص وقت كافٍ لممارسة الرياضة وخصوصاً صباحاً

برج الدلو

لكل مواليد برج الحوت تتوتر علاقتك بمن حولك فجأة وبدون أي مقدمات. تشعر أن الناس أصبحوا لا يفهمون كلامك ويفسرونه بطريقة خاطئة. يجب أن تتصرف بحذر طوال اليوم وأن تتجنب التعامل مع هذه النوعية من الناس. لا تدخل في أي مناقشة أو جدال. من الصعب أن يتراجع من حولك عن موقفهم اليوم.

مهنياً: تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار، لكنك لن تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة
عاطفياً: تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة، وتتعرف إلى أوساط لم تختلط بها في السابق، وتجد بينها الشخص المناسب للارتباط
صحياً: الاضطرابات المعوية شبه المتواصلة سببها التخمة في تناول الطعام الدسم

برج الحوت

العديد من الأشخاص من مواليد برج الحوت يقفون في طريقك اليوم ويعارضونك. ربما يكون هذا الأسلوب سببا لتراجعك عن بعض الخطوات التي اتخذتها الفترة الماضية. فكر جيدا قبل اتخاذ أي خطوة أو التراجع عن أي خطوة. لا تتراجع عن وجهة نظرك لمجرد أن الجميع لا يتفق معك.

مهنياً: حاول أن تصغي إلى ما يُقال لك من دون ردود فعل، وابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك كلما استطعت ذلك
عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أي أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه
صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي لطالما أثارت حيرتك سابقاً

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل مدرسة الحب الحلقة 16 كاملة 2016 , مسلسل مدرسة الحب الحلقة السادسة عشر hd جودة عالية
تحميل برنامج صمتاً 2 الحلقة 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية صح شيرين عبد الوهاب 2015 Mp3
اصدار جديد : CCcam2.2.1 E1+E2
صور خلفيات حج للبلاك بيري 2015 , صور تكبير للبي بي 2015
كلمات اغنية متلك ما في اليسا 2016 مكتوبة
بالفيديو مجلس النواب الاردني يرد على اعدام معاذ الكساسبة 2015
تحميل برنامج خاتم النبيين الحلقة 11



  3  
Dreambox

الحمل: 21/ 3- 20/ 4

الشمس في البيت الخامس، وتبدو منطلقا عاطفيا، وتستطيع التعبير عما تشعر دون خجل، وربما يحتاج أفراد عائلتك للدعم.

الثور: 21/ 4- 20/ 5

ربما تقضى بعض الوقت تحـاول تحسين الأمـور، وقد تشعر بإحباط ولكن الصبر والإصرار على الوصول لأهدافك.

الجوزاء: 21/ 5- 20/ 6

المسؤوليات العائلية قد تسلبك حريتك، ولكن كلما انتهيت منها سريعا تبقى لك وقت للاستمتاع، والوقت مناسب للسفر.

السرطان: 21/ 6- 20/ 7

ربما تشعر أن هذه الفترة من أفضل فترات العام على المستوى المالى، وقد تجد أن كل شيء يحدث في الوقت المناسب.

الأسد: 21/7- 20/8

تستطيع تنفيذ خططك المالية، رغم أن الوقت مناسب بشكل أكثر للتقدم في حياتك الخاصة.

العذراء: 21/8- 20/9

لديك مبادئك وقيمك في الحياة، ولكن لا تفرضها على الآخرين حتى لا تسبب مناقشات جدلية.

الميزان: 21/ 9- 20/ 10

الوقت غير مناسب للأسلوب التملكي في العلاقات، هـذا لا يعنى أن تعمل كل ما يطلب منك.

العقرب: 21/10- 20/11

لا تتعنت في علاقاتك كلما كنت تلقائيا وبسيطا جذبت الآخرين، وأقنعتهم بوجهة نظرك.

القوس: 21/ 11- 20/12

أنت مميز في حل المشاكل وتنظيم الأمور والتحكم فيها، والجميع يثقون بك، وأنت لا ترد أحدا ولكن تسبب ضغوطا عليك.

الجدي: 21/12- 20/ 1

تـبـدو فـي منتهى العملية والمـوضـوعـيـة، وتستطيع تنفيذ كثير من الأعمال في أقل وقت، والكثير قد يتصف، وينال الأستاذية.

الدلو: 21/1- 20/2

لا تكن قصير النظر، ولا تفقد الثقة في نفسك بجهود أكبر وصبر سوف تحقق ما تتمناه، لذلك لا تبيع نفسك بزهد.

الحوت: 21/2- 20/ 3

تبدو متفائلا وممتلئا بالحماس ومستعد لأي مغامرة وأنت في أفضل حالاتك في العمل.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو أمطار وسيول مكة اليوم الجمعة 9-5-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج بعدنا مع رابعة حلقة نيكول سابا ويوسف الخال 2014
يوتيوب مشاهدة مسلسل مبتعثات الحلقة 13 كاملة 2015 , مسلسل مبتعثات اونلاين الحلقة الثالثة عشر hd
كلمات اغنية على الارض ما يمشي حسين السلمان 2015 مكتوبة
عودة قنوات osn cinema للعمل مع مع اللورنس 9500 اليوم 27-11-2010
يوتيوب مشاهدة مسلسل طوق البنات 2 الحلقة 27 كاملة 2015 , مسلسل طوق البنات 2 اونلاين الحلقة السابعة والعشرون hd
تعرف على موعد عيد الاضحى المبارك في فلسطين 2015
بوستات وعبارات تهنئه بالمولود الجديد 2015/2016



  4  
Dreambox

برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:أوضاعك المادية جيدة اليوم وتحصل على مكاسب مربحة
عاطفياً:عليك أن تجد حلول سريعة وإلا خسرت الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:تناقش اليوم الكثير من الأمور التى تتعلق بشراكة عمل جديدة
عاطفياً:كن صريحاً مع الحبيب ولا تعطيه أية تلميحات.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:الكثير من الأعمال التى تضغط عليك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ
عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تبددها في الثرثرة.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:الكثير من التغيرات الإيجابية التى تكون لصالحك اليوم
عاطفياً:الرومانسية تعم على حياتك العاطفية وتقضي أجمل الأوقات .

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:عليك أن تحاول تغيير عاداتك في العمل بما يناسب زملائك
عاطفياً:تجادل الحبيب في الكثير من الأمور مما يسبب له التعب والإرهاق.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:تتحمل خلال هذه الفترة الكثير من المسؤوليات ولا تعرف من أين تبدأ
عاطفياً:حاذر من كلامك كي لا تجرح الحبيب بتصرفاتك.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:تعتبر هذه الفترة نقطة تحول هامة في وضعك بالعمل
عاطفياً:تصرفات الحبيب معك عفوية فلا تأخذها على أي محمل.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:تمر بمرحلة حساسة في العمل ولا تعرف كيف تتعامل معها
عاطفياً:ركز في علاقتك مع الحبيب فتصرفاتك الطائشه قد تبعده عنك.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً:تمتلئ بالنشاط والحيوية والقدرة على التعامل مع الأمور بجدارة
عاطفياً:تعيش أجواء سعيده بقرب الحبيب وتتقرب منه.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:تضطر اليوم للتعامل مع قضايا وامور لا تحبها
عاطفياً:الأجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفتره ولا تعرف من أين تبدأ بها.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:لا تضع ثقتك كلها بأحد الأشخاص بل عليك أن تتوخى الحذر
عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.


الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:تعامل مع قضايا العمل بجدية ولا تهملها
عاطفياً:بدل من البعد كن صريحاً مع الحبيب وأخبره بما يزعجك.

من مواضيعى فى المنتدى

فكرة برنامج et بالعربي 2015 على قناة mbc 4
صور أبطال مسلسل الأخوة 2015 , أسماء نجوم مسلسل الأخوة 2015
يوتيوب مشاهدة ست كوم راديو ستار الحلقة 11 كاملة 2015 , ست كوم راديو ستار اونلاين الحلقة الحادية عشر
بالصور أفضل 10 صور زفاف لأزواج مختلفين 2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية خليتني حيدر الحسناوي 2015 Mp3
بالاسم 4 لاعبين عرب تركوا بصمتهم في الكلاسيكو
يوتيوب مشاهدة مسلسل حياة سكول الحلقة 78 الثامنة والسبعون 2015 كاملة
موعد وتوقيت بث مباراة اشبيلية وايبار اليوم السبت 17-9-2016



  5  
Dreambox

برج الحمل
مهنياً: لا تفوّت الفرصة الذهبية التي أمامك لأن الحظ يطرق بابك مرة واحدة. عاطفياً: باستطاعتك وضع ثقتك التامة بالحبيب والتعبير له عما يدور في بالك. اجتماعياً: أضف بعض الإثارة إلى حياتك وابتعد عن الروتين الذي تتبعه. رقم الحظ: 9
برج الثور
مهنياً: تستمع إلى نصائح الغير ما يسهّل الطريق أمامك لتحقيق أهدافك المهنية. عاطفياً: لا تدع مشاكل العمل تؤثر في علاقتك بالحبيب فهو يطلب المزيد من الاهتمام. اجتماعياً: تفهّم متطلبات العائلة جيداً فهي تريد مصلحتك ورؤيتك سعيداً. رقم الحظ: 9
برج الجوزاء
مهنياً: أنجز مهامك بنفسك ولا تعتمد على مساعدة الغير للوصول بسرعة إلى مرادك. عاطفياً: لا تؤخذ بالكلام الجميل، قد يستغلّ الحبيب عاطفتك ورقّة قلبك. اجتماعياً: إبتعد عن أي عمل قد تندم عليه لاحقاً، فكّر ملياً قبل اتخاذ أي قرار. رقم الحظ: 10
برج السرطان
مهنياً: لا تهدر أي دقيقة من دون أن تستفيد منها، عليك إنجاز الكثير من الأعمال. عاطفياً: يفيد تعاملك مع الحبيب بطريقة هادئة في تطوير العلاقة بينكما. اجتماعياً: لا تتردّد في حضور حفلة إجتماعية، قد تتعرّف فيها إلى اصدقاء جدد. رقم الحظ: 3
برج الأسد
مهنياً: إقبل النصائح التي يقدّمها إليك أحد الزملاء واعمل بها فهي لصالحك. عاطفياً: تتفاهم مع الحبيب حول أمور كثيرة ما يجعل العلاقة بينكما متينة وعميقة. اجتماعياً: ترغب في إعادة تنظيم وقتك لتتمكن من الحصول على وقت للراحة. رقم الحظ: 8
برج العذراء
مهنياً: لديك القدرة في إدارة أعمالك بنفسك ومن دون أي مساعدة، ثق بقدراتك. عاطفياً: تقتنع بالإرتباط رسمياً بالحبيب وتشعر بسعادة كبيرة عندما تكون معه. اجتماعياً: تفكّر في أخذ إجازة والتوجه إلى منتجع للإستجمام والتمتع بالهواء النقي. رقم الحظ: 4
برج الميزان
مهنياً: لا تعِش في الخيال، كسب ثروة طائلة من المحاولة الأولى غير ممكن. عاطفياً: تعتني بمظهرك الخارجي لجذب انتباه الأشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: تبرهن للجميع أنك قادر على تحمّل المسؤوليات التي تلقى على عاتقك. رقم الحظ: 5
برج العقرب
مهنياً: أمامك خيارات كثيرة، فكّر ملياً قبل اتخاذ القرار الذي قد يغيّر حياتك. عاطفياً: تلغي مشاريعك لتتمكن من لقاء الحبيب وقضاء وقت وافر معه. اجتماعياً: أنت محظوظ، لأنك محاط بأصدقاء أوفياء يسعون دائماً إلى حمايتك. رقم الحظ: 12
برج القوس
مهنياً: تأخذ إجازة من العمل بهدف الراحة وإعادة تنظيم أفكارك. عاطفياً: تمضي فترة مميزة وسعيدة مع الحبيب وتخططان سوياً للمستقبل. اجتماعياً: تكون نفسيتك مرتاحة ويزول القلق الذي كنت تشعر به في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 11
برج الجدي
مهنياً: يحثّك طموحك على مضاعفة العمل ويوصلك إلى تحقيق أعمال ناجحة ومميزة. عاطفياً: تصرّف بطريقة لائقة مع الحبيب لأنه حساس ويولي أهمية لردّات فعلك. اجتماعياً: تحتفل مع الأصدقاء وتطيل السهر برفقتهم وتمضي وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 5
برج الدلو
مهنياً: تعمل بجهد وإتقان وتهتم بأدقّ التفاصيل ليكون عملك كاملاً. عاطفياً: تتعرف إلى شخص تجذبك شخصيته وتميل إليه وتشعر بأنك قادر على منحه ثقتك. اجتماعياً: تمرّ بأحداث تجعلك تعيد النظر في بعض الأمور في حياتك. رقم الحظ: 10
برج الحوت
مهنياً: تجتهد في إنجاز أعمالك في الوقت المناسب ومن دون أي تأخير. عاطفياً: يعيد دعم الشريك لك ثقتك بنفسك ويشعرك بالتفاؤل بالحياة والمستقبل اجتماعياً: تبتعد عن التشنجات وتمضي وقتاً مع نفسك لإعادة التفكير في الأمور التي كانت تشغل بالك. رقم الحظ: 8

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة برنامج شكلك مش غريب اكسترا اليوم الخميس 8-5-2014
موعد وتوقيت عرض مسلسل خريف أيلول 2016 على قناة mbc
صور هيلين فلاناغان وهي عارية 2015 , صور اغراء هيلين فلاناغان 2015
مواصفات وأسعار سيارة نيسان تيدا اس 2015 Nissan Tiida S
تردد قناة أمجاد على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب اليوم الخميس 8-5-2014
أهم تنبؤات العراف ميشال نوستراداموس لسنة 2015
توقيت مباراة الهلال وسيدني الاسترالى في نهائى دورى ابطال اسيا اليوم 25-10-2014



  6  
Dreambox

برج الحمل اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج الثور لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الجوزاء ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري .

برج السرطان تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الاسد في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج العذراء الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الميزان مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج العقرب قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج القوس لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج الجدي لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الدلو أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

برج الحوت عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية يا راحلة محمد عبده 2016 مكتوبة
مقادير وطريقة عمل صلصة البيتزا 2015
كلمات اغنية للحين احبك عبدالمجيد عبدالله 2015 كاملة مكتوبة
تحميل مسلسل عيال نوير الحلقة 12
صور خلفيات بي بي لعيد الاضحي 2015 , صور بي بي جديدة لعيد الاضحي 2015
تحميل مسلسل حال مناير الحلقة 12
يوتيوب مشاهدة مسلسل مدرسة الحب الحلقة 12 كاملة 2016 , مسلسل مدرسة الحب الحلقة الثانية عشر hd جودة عالية
اهداف وملخص مباراة عمان وماليزيا اليوم الخميس 26-3-2015 فيديو يوتيوب



  7  
Dreambox

برج الحمل مهنيا:أمورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات، لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي الآخرين اجتماعيا:ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه أكثر أهمية من ذي قبل.

برج الثور مهنيا:الصبر يا عزيزي الثور على آخر ساعات الضغط النفسي فالعمل سيكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة، لكن مع حلول الواحدة والنصف من بعد الظهر ستبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات، وبخاصة نفسيتك وعصبيتك اجتماعيا:اجعل الأمور أكثر سلاسة أثناء تعاملك مع والديك في المساء.

برج الجوزاء مهنيا:اسرع قبل أن تدق ساعة الحسم، فصباحك سيجعلك تُسيّر جميع أعمالك بسهولة ويسر ولن يكون هنالك أية منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك عاطفيا:من يحب شخصا من مواليد الجوزاء فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.

برج السرطان مهنيا:يوم عادي جدا يا مولود السرطان ولكنك ستكون كسولا جدا، ولا تريد أن تفعل شيئا، قد تمر الساعات بطيئة اليوم لكن فترة اجتماعيا:المتعة ستكون بعد الواحدة والنصف ظهرا، حيث تكثر لديك المناسبات الاجتماعية من دون سابق إنذار، لكن احذر من أن تهمل حبيبك، لأنه يمكن أن يعاتبك.

برج الأسد مهنيا:احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك بل على العكس عليك التركيز على كل شي اجتماعيا:يوم عملي صعب قليلا لكنه يتحسن في فترة بعد الظهر، حيث تكون أكثر ثقة في نفسك وبما تفعل لكن قد تهبط هذه الليلة شعبيتك إلى أدنى مستوياتها بين أصدقائك بسبب تعصبك بآرائك.

برج العذراء مهنيا:ما تزال الضغوطات العملية موجودة لديك يا صديقي، فحاول القيام بأعمالك بكل براعة وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة، اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر وتحديدا بعد الواحدة والنصف قد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة والأحداث التي قد تجعل ليلتك مثل الفل وبخاصة مواليد شهر آب.

برج الميزان اجتماعيا:قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الميزان، وحافظ على هدوئك الذي يغيظ أعداءك، فعند حلول فترة ما بعد الظهر تصبح إنسانا آخر بنظر الجميع عاطفيا:ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها عليك.

برج العقرب اجتماعيا:يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع، فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات بالأشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والأفكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء، فالليل سيكون طويلا وبخاصة لمواليد شهر تشرين الأول الأكثر توترا.

برج القوس اجتماعيا:يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء، فالصباح مشرق لديك مع بعض الحظ المتبقي من الأيام الماضية، كما عليك ترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة عاطفيا:أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة، لكن الخلاف سيكون سيد الموقف بينك وبين من تحب.

برج الجدي اجتماعيا:من قمة الضياع إلى قمة النجاح يا مولود الجدي، فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد، كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته من دون سبب اجتماعيا:لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لمصلحتك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك وبخاصة برفقة أصدقائك الذين ستمضي معهم وقتا لا بأس به.

برج الدلو مهنيا:يوم قد يجعلك ضائعا يا عزيزي فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والأشكال وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا اجتماعيا:أما في فترة ما بعد الظهر فإن مزاجك سيكون متقلبا وستتردد كثيرا باتخاذ أي قرار ولو كان صغيرا وبخاصة مواليد شهر كانون الثاني.

برج الحوت عاطفيا:عاطفتك قوية ومشاعرك جياشة فلا تدعها تؤثر على قراراتك وبخاصة العملية منها اجتماعيا:تخف حدة المشاعر في المساء لتكون إنسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر أو للقيام ببعض الاتصالات المهمة، أما إذا كان لديك أي مشروع مع من تحب فعليك الغائه لانك لن تلتزم بدبلوماسيتك المعهودة.

من مواضيعى فى المنتدى

صور دوللي شاهين بملابس عارية في حفلة الكريسماس بفندق الفورسيزون 2015
أسماء حكام برنامج بعيون سعودية 2015 على قناة mbc
صور ميريام فارس بفستان أبيض قصير يظهر ساقيها 2015
Latest Dreambox Keys Files بتاريخ اليوم 18-12-2010
يوتيوب اغنية معندكش فكرة رحاب صالح في برنامج احلى صوت ذا فويس اليوم السبت 5-12-2015 Mp3
اهداف وملخص مباراة قطر والجزائر اليوم الخميس 26-3-2015 فيديو يوتيوب
يوتيوب تحميل استماع اغنية الزمن ذبني مهند عدنان 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج التجربة الخفية حلقة شريف سلامة اليوم 2015



  8  
Dreambox

حظك اليوم برج الحمل 26/8/2015
اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.
الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من القدر، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً
عاطفياً: تناقش الكثير من القضايا المهمة التي تتعلق بمستقبل علاقتك بالحبيب وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها
صحياً: لا تجازف بوضعك الصحي من أجل البرهنة أنك قادر على العمل ساعات طويلة بدون استراحة

حظك اليوم برج الثور 26/8/2015
لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.
الثور (21 نيسان - 20 أيار)
مهنياً: يطرأ اليوم مستجد ما يجعل الأجواء إيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار
عاطفياً: الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارّة اليوم، وحنانه وعطفه يجذبانك اليه ويقربانك منه أكثر
صحياً: من المفيد بين وقت وآخر تخصيص يوم للتنزه في الطبيعة أو على شاطئ البحر

حظك اليوم برج الجوزاء 26/8/2015
ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري .
الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
مهنياً: قد ينذرك هذا اليوم العصيب بمعارضة شديدة لخططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر
عاطفياً: إمنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه
صحياً: الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة

حظك اليوم برج السرطان 26/8/2015
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.
السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
مهنياً: قد تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة أو بمشروع من دون أن يترك لك وقتاً للفراغ
عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً، اقبل النقاش ولا تفرض آراءك عليه
صحياً: لا تراهن على الآخرين كي يقولوا لك ما هو الأنجح لك صحياً، بل استشر أصحاب الاختصاص

حظك اليوم برج الأسد 26/8/2015
في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.
الاسد (23 تموز - 22 آب)
مهنياً: يخلصك أحد الزملا من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية
عاطفياً: يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب
صحياً: تعرف كثرة الأمراض الشائعة هذا اليوم، ولا سيما الكوليسترول وغيره، فلا تدعها تتغلب عليك

حظك اليوم برج العذراء 26/8/2015
الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.
العذراء (23 آب - 22 أيلول)
مهنياً: يسرّع هذا اليوم النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة
عاطفياً: قد لا تكون الأوضاع العاطفية غير جيدة، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات مع الشريك
صحياً: لا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات المفروضة عليك صحياً

حظك اليوم برج الميزان 26/8/2015
مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
مهنياً: يدعوك الفلك هذا اليوم إلى الانتباه لمصاريفك ولا سيما أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً
عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحك
صحياً: تستمر في الامتناع عن ممارسة الرياضة بعد خضوعك لعملية في الظهر، مع أنها مفيدة لك

حظك اليوم برج العقرب 26/8/2015
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى عدم جرح الآخر أو انتقاده أو توجيه الملامة والملاحظات، لأنّ هذا الأمر قد يضرّ بك
عاطفياً: تلتقي شخصاً ترتاح إليه وتجذبك ابتسامته الجميلة، لا تتردد من التقرب منه
صحياً: تستاء من تصرّفات أحد الأصدقاء وتردّ عليه بكلام قاسٍ وتبتعد عنه

حظك اليوم برج القوس 26/8/2015
لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.
القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
مهنياً: قد يجعلك هذا اليوم تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور
عاطفياً: لا تدع المشاكل العاطفية تشغل بالك، قريباً تنفرج الأمور وتجد الحلول المناسبة
صحياً: إحمِ نفسك من الأوبئة والأمراض وكن حذراً جداً، وتحصّن بالطعوم التي تبعد عنك الفيروسات

حظك اليوم برج الجدي 26/8/2015
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، تجنب العناد والتشبث بأفكار بالية ولا تقدم على صراعات أو خلافات
عاطفياً: يوم واعد على الصعيد العاطفي، يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة
صحياً: حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك

حظك اليوم برج الدلو 26/8/2015
أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.
الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
مهنياً: يعد هذا اليوم بتغيرات إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، وقد تبلغ الهدف قريباً
عاطفياً: الأجواء المحيطة بالشريك تخلق نوعاً من التوتر العابر، وهذا يدفعك إلى اتخاذ خطوات سريعة لمعالجة الأمر
صحياً: تجاوز الأزمات والمشكلات التي تمر بها، وحاول أن ترفه عن نفسك إما بالخروج مع الأصدقاء أو برفقة العائلة

حظك اليوم برج الحوت 26/8/2015
عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.
الحوت (19 شباط - 20 آذار)
مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم التأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض
عاطفياً: تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمبالي والمهتم، وخصوصاً بعد معاملتك الباردة له أخيراً
صحياً: استفد من فترة بعض الظهر وقم ببعض الأعمال الزراعية في الحقل أو البستان

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل مدرسة الحب الحلقة 13 كاملة 2016 , مسلسل مدرسة الحب الحلقة الثالثة عشر hd جودة عالية
تردد قناة ليبيا الطبية على نايل سات اليوم الاثنين 13-4-2015
بالصور أغرب الإكسسوارات في أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج أوروبا خط الحلقة 13 كاملة 2015 , برنامج أوروبا خط الحلقة الثالثة عشر hd
يوتيوب تحميل اغنية راس السنة نور الزين 2015 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل كليب لف ودور حنان رضا 2016 كامل hd
بالفيديو أفضل 10 قمصان للمنتخبات المشاركة بكأس العالم 2014 بالبرازيل
يوتيوب أهداف ملخص مباراة الشباب والشعلة اليوم السبت 28-2-2015



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 26-8-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 14-10-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 24-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 27-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 20-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 26-8-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 06:57 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram