Thread Back Search

بالفيديو أكثر 5 اغاني مشاهدة علي يوتيوب في أغسطس 2015

  • بسمة عمري
    2015-08-13




  • بالفيديو أكثر 5 اغاني مشاهدة علي يوتيوب في أغسطس 2015

    بالفيديو أكثر 5 اغاني مشاهدة علي يوتيوب في أغسطس 2015
    شاهد أكثر 5 أغنيات مشاهدة علي يوتيوب في أغسطس
















    شهد شهر أغسطس طرح عدد كبير من الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات العالمي " يوتيوب" لمجموعة من نجوم مصر و العرب .

    و جاءت المفاجأة احتلال الاغنيات الوطنية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة ، نصيب الاسد من قائمة الــخمسة اغنيات الأعلي مشاهدة خلال هذا الشهر.

    و بالرغم من طرح محمد حماقي لكليب "أجمل يوم " يوم الثلاثاء الماضي ، الا انه تمكن و بجدارة من احتلال صدارة القائمة بعدما تخطي عدد مشاهدين كليب " أجمل يوم " 750.000 مشاهده ، و هي الاغنية التي جاءت ضمن ألبومه الجديد " عمره مايغيب " الذي صدر مساء الاربعاء ، الاغنية التي شارك حماقي غناءها في تجربة فريدة "ألتراس حماقي" كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى، ووتم تصوير الكليب"لوس أنجلوس" مع المخرج "مارك كلاسفيلد".

    و جاء في المركز الثاني كليب " أيوا هغني " للمطرب الفلسطيني محمد عساف و التي صورها في شوارع القاهرة و تم طرحها تزامنا مع افتاح قناة السويس في 30 يوليو و تم عرضها رسميا في الاول من اغسطس عبر القنوات الفضائية و تخطى عدد مشاهدينها النصف مليون مشاهدة ، أيوا هغني من كلمات ملاك عادل و ألحان محمد رحيم و توزيع أحمد عبد السلام .

    و تمكن أوبريت أجيال الذي قدمه شباب مصر الصاعد من الاصوات المميزة كارمن سليمان وأحمد جمال ومحمد شاهين احتفالا بـ "قناة السويس الجديدة" من تحقيق في قائمة الاعلي مشاهدة بعدما تخطي عدد مشاهدين الاوبريت علي قناة الحياة علي موقع يوتيوب أكثر من 160.000 و مجموع مشاهدينه عبر جميع القنوات علي يوتيوب أكثر من 2 مليون مشاهدة ، في التجربة الجديدة بتقديم اصوات غنائية صاعدة في المناسبات الرسمية بدلا من أصوات كبار النجوم و التي قدموها أمام رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أوبريت أجيال كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.

    اما اغنية المركز الرابع فكانت ايضا بمناسبة افتتاح قناة السويس ، و التي جاءت بصوت اللبنانية نانسي عجرم مع فريق عمل اغنية بشرة خير و من انتاج مجموعة قوات " صدى البلد " ، و عن الاغنية قالت نانسي في فيديو اهداء للمصريين " أنا واحدة من الناس الي مصر تسببت كتير بفرحتها عشان كده لازم اشارك مصر فرحتها... عشان مصر لازم لازم تفرح ‫..عالبركة‬ ‫..‏مصر بتفرح‬"،الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفي وتوزيع توما و حصلت علي اكثر من 136.000 مشاهدة علي موقع يوتيوب.

    أما اغنية المركز الخامس فكانت هدية قنوات مزيكا و المطرب و الملحن رامي صبري للشعب المصري بمناسبة أفتتاح قناة السويس الجديدة ، و هي أغنية "فرحان يا بلادي " و التي طرحها صبري في الثالث من الشهر الجاري و تخطي عدد مشاهدين الكليب الذي ضم لقطات من أجمل الاماكن في مصر، أكثر من 130.000 مشاهد علي موقع يوتيوب ، " فرحان يا بلادي من كلمات تامر حسين و توزيع طارق توكل و ألحان و غناء رامي صبري .


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 مع المواعيد

    تردد قناة Gulf7Star على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    كلمات اغنية بطلت العالم في النكد تامر حسني 2016 مكتوبة

    زينة ضيفة الحلقة 4 برنامج 5 نجوم

    تردد قناة روتانا سينما على العرب سات اليوم 12-12-2019

    صور أمينة خليل 2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج حريف بلدنا 2015 على قناة crt

    من هو سياستان كورتز رئيس النمسا 2017


مواضيع متشابهة

تردد قناة ‫اغاني اغاني على نايل سات اليوم الجمعة 26-6-2015

يوتيوب تحميل استماع اغاني رمضان 2015 Mp3 , تنزيل أجمل وأحلى اغاني رمضان 2015 ام بي ثري

بالفيديو يوتيوب ينشر أكثر المقاطع مشاهدة في 2014

يوتيوب - تحميل اجمل اغاني عيد الاضحة المبارك 2013 - اغاني جديدة وقديمة

يوتيوب أكثر 10 مقاطع انتشاراً عام 2012 - بالفيديو أكثر 10 مقاطع انتشاراً عام 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.