Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 14-8-2015

  • بسمة عمري
    2015-08-13




  • حظك اليوم برج الحمل 14/8/2015
    اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

    حظك اليوم برج الثور 14/8/2015
    سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

    حظك اليوم برج الجوزاء 14/8/2015
    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

    حظك اليوم برج السرطان 14/8/2015
    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

    حظك اليوم برج الأسد 14/8/2015
    حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة – لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

    حظك اليوم برج العذراء 14/8/2015
    خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

    حظك اليوم برج الميزان 14/8/2015
    سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

    حظك اليوم برج العقرب 14/8/2015
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

    حظك اليوم برج القوس 14/8/2015
    يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

    حظك اليوم برج الجدي 14/8/2015
    في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

    حظك اليوم برج الدلو 14/8/2015
    في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

    حظك اليوم برج الحوت 14/8/2015
    في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات كأس العالم 2022 في قطر pdf

    كلمات اغنية شو الفكرة يعقوب شاهين 2017 مكتوبة

    موعد وتوقيت مباراة الهلال وبيروزي الايراني اليوم الثلاثاء 19-5-2015 والقنوات الناقلة

    كلمات اغنية الحارس الله تامر حسني 2016 مكتوبة

    من هو علي الكعلي

    بالصور قائمة ترددات القمر الافغاني 2019/2020

    أخبار - حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة 31-7-2015

    جدول أفلام قناة إم بي سي اكشن اليوم الجمعة 3-1-2020


  • بسمة عمري
    2015-08-13




  • ابراج اليوم الجمعة 14-8-2015 توقعات الدكتورة ماغى فرح والعالم الفلكى محمد فرعون وجاكلين عقيقى ، ابراج اليوم 14-8-2015

    حظك اليوم برج الحمل الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك.

    حظك اليوم برج الثور الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.

    حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك.

    حظك اليوم برج السرطان الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

    حظك اليوم برج الأسد الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة.

    حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وتنفيذ الأمور.

    حظك اليوم برج الميزان الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان.

    حظك اليوم برج العقرب الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك.

    حظك اليوم برج القوس الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.

    حظك اليوم برج الجدي الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك.

    حظك اليوم برج الدلو الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا.

    حظك اليوم برج الحوت الجمعة 14-8-2015 الابراج اليوم
    في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو فتحي السلاوتي

    من هو ماجد بن سعيد البحري

    تردد قناة ستار سينما 1 على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 14-8-2015

    تردد قناة دودو كيدز dodo kids على النايل سات اليوم 17 اغسطس 2021

    كلمات اغنية ياللي زعلان محمد حماقي 2015 مكتوبة

    أسباب وتفاصيل توقف بث قناة مصر الآن اليوم 9-9-2015

    تحميل ، تنزيل اغنية هاي الناس سيف عبد الجبار 2014 Mp3 نسخة أصلية


  • بسمة عمري
    2015-08-14




  • حظك اليوم الجمعة مع ماغي فرح في توقعات الأبراج اليومية بالحب والعمل والصحة 14 أغسطس/آب


    برج الحمل مهنيا:الصبر يا عزيزي الثور على آخر ساعات الضغط النفسي فالعمل سيكون متراكما في فترة الصباح والظهيرة لكن مع حلول الواحدة والنصف من بعد الظهر ستبدأ امورك بالتحسن على مختلف المجالات وبخاصة نفسيتك وعصبيتك اجتماعيا:اجعل الأمور أكثر سلاسة أثناء تعاملك مع والديك في المساء.

    برج الثور مهنيا:أمورك من جيد لأحسن مع تطور ملموس على كافة الجهات لكن قد يواجهك في الصباح موقف لن يعجبك كثيرا وتضطر إلى تمشيته وفق ما يرضي الآخرين اجتماعيا:ما بعد الظهر يكون تركيزك أكثر على وضعك المالي الذي يعاني تدهورا ملحوظا، المساء ممتاز للخروج مع من تحب واعطائه أكثر أهمية من ذي قبل.

    برج الجوزاء مهنيا:يوم عادي جدا يا مولود السرطان ولكنك ستكون كسولا جدا، ولا تريد أن تفعل شيئا قد تمر الساعات بطيئة اليوم لكن فترة اجتماعيا:المتعة ستكون بعد الواحدة والنصف ظهرا، حيث تكثر لديك المناسبات الاجتماعية من دون سابق إنذار، لكن احذر من أن تهمل حبيبك، لأنه يمكن أن يعاتبك.

    برج السرطان مهنيا:اسرع قبل أن تدق ساعة الحسم، فصباحك سيجعلك تُشكل جميع أعمالك بسهولة ويسر ولن يكون هنالك أية منغصات تذكر، لكن بحلول فترة ما بعد الظهر تشعر بمزاجك يختلف وتضيق الدنيا في عينيك والكآبة قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك عاطفيا:من يحب شخصا من مواليد الجوزاء فعليه الابتعاد عنه هذه الليلة، لأنه ليس بمزاج يسمح بذلك.

    برج الاسد مهنيا:ما تزال الضغوطات العملية موجودة لديك يا صديقي، فحاول القيام بأعمالك بكل براعة وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر وتحديدا بعد الواحدة والنصف قد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة والأحداث التي قد تجعل ليلتك سعيدة. الابراج اليوم

    برج العذراء ممهنيا:احم نفسك يا صديقي ولا تكن غير مكترث بالأمور التي تحدث حولك بل على العكس عليك التركيز على كل شي اجتماعيا:يوم عملي صعب قليلا لكنه يتحسن في فترة بعد الظهر حيث تكون أكثر ثقة في نفسك.

    برج الميزان اجتماعيا:يوم مراجعة الحسابات ومواجهة الواقع فمن كثرة ما تلاقيه اليوم من صعاب ومشاكل وخيبات ستعيد الحسابات بالأشخاص الذين حولك والذين اعطيتهم ثقتك وحبك، لا تيأس ولا تجعل الكآبة والأفكار السوداء تسيطر على عقلك هذا المساء .

    برج العقرب اجتماعيا:قاربت الأوقات الصعبة على الانتهاء فلا تفقد عصبيتك يا مولود الميزان عاطفيا:ويرجع حبك للمرح والتسلية ليسيطر على الساحة، أمسية لطيفة بانتظارك في المساء فلا تضيعها عليك.

    برج القوس اجتماعيا:من قمة الضياع إلى قمة النجاح يا مولود الجدي، فستمضي صبيحة هذا اليوم تعبا تائها لا تعرف ماذا تريد كما أن الضوجان لديك سيصل إلى أعلى مستوياته من دون سبب اجتماعيا:لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير الأمور لمصلحتك وتبدأ فترة جيدة وتصفو الأجواء من حولك وبخاصة برفقة أصدقائك.

    برج الجدي اجتماعيا:يوم فيه كثير من الاختلاف، فالصباح يختلف كليا عن وضعك في المساء فالصباح مشرق لديك مع بعض الحظ المتبقي من الأيام الماضية، كما عليك ترك عصبيتك جانبا عند الظهيرة عاطفيا:أما في المساء فالأوضاع العاطفية ستكون المسيطرة.

    برج الدلو مهنيا:عاطفيا:عاطفتك قوية ومشاعرك جياشة فلا تدعها تؤثر على قراراتك وبخاصة العملية منها اجتماعيا: تخف حدة المشاعر في المساء لتكون إنسانا عمليا وجديا مع اهتمامك الكبير بوضع خطط للسفر أو للقيام ببعض الاتصالات المهمة.

    برج الحوت مهنيا:يوم قد يجعلك ضائعا يا عزيزي فحاول أن تبقى هادئا قدر ما تستطيع وبخاصة أن الأعمال ستكون ضاغطة عليك من كافة النواحي والأشكال وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد توترا اجتماعيا:أما في فترة ما بعد الظهر فإن مزاجك سيكون متقلبا وستتردد كثيرا باتخاذ أي قرار.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سلام تي في على نايل سات اليوم الاثنين 16-11-2015

    تردد قناة طيبة على العرب سات اليوم 1-1-2020

    من هو صالح كاظم العويدي

    تردد قناة بين سبورت نيوز على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    من هو عبدالله حسن الحوسني

    تشكيلة منتخب البرازيل في مباراة كوستاريكا وأمريكا يومي 5 و8 سبتمبر 2015

    كلمات اغنية ليه اعشقه متعب الشعلان 2020 كاملة مكتوبة

    من هي سهام العيادي


  • بسمة عمري
    2015-08-14




  • حظك اليوم الجمعة مع جاكلين عقيقي في توقعات الأبراج اليومية بالحب والعمل 14 أغسطس/آب


    برج الحمل على الرغم من أن قد تستمتع بكونك محورالاهتمام في المجتمع، يجب عليك أيضا الاهتمام بشريك حياتك، وسوف يسعد باهتمامك بعد أمسية لطيفة ، لا داعي للقلق بعد الآن، لن تدرك ما كان يجب عليك فعله بطريقة مختلفة إلا بعد فوات الأوان، لسوء الحظ لن تستطيع إصلاح الأمر، ولكن على الأقل عليك التعلم من أخطائك في المستقبل، حول انتباهك إلى ما يستحقه فعًلا ولا تشتت نفسك بالتفاهات، خذ حريتك في التخطيط لمستقبلك، النجوم في مواقعها الصحيحة هذه الأيام، لن تندم على أي قرار تتخذه .

    برج الثور أحيانا قد لا تجد مفرا من كذبة بيضاء صغيرة ، اذا قمت بها للغرض الصحيح فستمكن من تبرير تصرفاتك بشكل صحيح، فلا بأس في ذلك، ولكن كن حذرا، فهذا الطريق محفوف بالمخاطر ، انت تشع بالطاقة الإيجابية ولذلك السبب سيكون اليوم مناسبا جدا للخروج بحثا عن موعد غرامي ، كن أكثر اجتماعية، قد تستطيع ام تكون صداقات جديدة أو حتى تقابل نصفك الاخر، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستثمار، قد تتعرض لضربة قوية، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .

    برج الجوزاء النجوم في المكان الخطأ، تجنب الاوضاع المعقده سواء في العمل أو في المنزل وكذلك في حياتك العاطفيه، المواجهات غير الضرورية تؤدي الي المشاكل، يمكنك أن تتطلع إلى مكافأة أو تقدير، من المحتمل أن يكون رئيسك في مزاج جيد، هذا الوقت مناسب للمحادثات الجادة، أنت رائع في عرض حجتك والنجوم تؤيدك، عليك بالعمل على تحسين وضعك، لقد كنت كسولًا لوقت أطول من اللازم .

    برج السرطان لإدمان عموما من العادات السيئة التي سيكون من الأفضل التخلص منها، من ناحية أخرى انت بحاجة الى ان تقوم بالاشياء التي تحبها و تتطلع اليها ولكن الاعتدال افضل في كل شيئ، انت لا تستطيع التحدث إلى أصدقائك عن اي شيء آخر غير الشخص الذي تحبه، فكر للحظة واحدة، أليس هذا مزعجا قليلاً ؟ أنت تعمل بطريقة أوتوماتيكية تمامًا ومعنوياتك في مكان آخر، احذر الوقوع في الأخطاء الصغيرة، من المهم جدًّا أن تأخذ الوقت الكافي للتعافي من الأمراض، أنت بالتأكيد لا ترغب للمشاكل الصحية أن تعاود زيارتك المرة تلو المرة .

    برج الأسد كونك “عاديا” تسبح مع التيار ، مجهول مثل الفأر قد يكون مفيدا في بعض الحالات ، ولكن إذا كنت تريد ان تكون نفسك، بالكاد يمكنك جذب الانتباه الذي تريده، عندما تدرك ذلك ، سوف تكون تقريبا في نهاية الطريق لتحقيق النجاح، الانتظار غالبًا مثمر، ولهذا لا يفضل الاندفاع نحو علاقة جديدة ما لم تكن متأكدًا مئة بالمئة، اقض بعض الوقت في منزلك، لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى، عليك بالانتباه لصحتك؛ فعلى المدى الطويل وبالتأكيد، تجاهل حتى الزكام ليس بفكرة صائبة .

    برج العذراء لا تدع أي شخص يجبرك علي فعل اي شيء، أنت وحدك تعلم ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك، لذلك تمسك برأيك وحافظ علي ثوابتك الخاصه و طريقه ادارتك للأمور لا تولي اهتماما كبيرا للشائعات التي قد تسمعها عن شريك حياتك، سيكون من الأفضل أن تتحدث عن المشكلة وليس تجنبها، لا تزعج من حولك بشكواك المستمرة، فكر أولًا وادرس بعقلانية إذا كانت شكواك لها حقًا ما يبررها، يجب عليك إنهاء كل المواضيع المفتوحة، قد تصادفك المشاكل لاحقًا .

    برج الميزان ابتعد عن الأنشطة التي لا تسعدك ، لا تدع أي شخص يجبرك علي القيام بشيء لا تحبه، يمكنك الاعتذار بلطف دون ان تجرح احدا ربما عليك القيام ببعض الانشطه الهادئه،لا تمتعض أو تغضب إذا أحضر صديقك شخصًا لا تعرفه إلى اجتماعكم، استغل الفرصة لتوسيع دائرة معارفك، الإغراء كبير لمغادرة العمل مبكرًا اليوم، ولكن عليك المقاومة، لا تعلم أبدًا كيف ستصير ا?مور، أنت لم تحتك بالمجتمع الخارجي منذ فترة، اذهب لمشاهدة أحد الأفلام مثلًا .

    برج العقرب المجاملات ستجعلك سعيدا بالتأكيد، لانك في النهايه مثل أي شخص آخر، ولكن يجب عليك ان تحذر ، أحيانا يختفي النفاق خلف الكلام المعسول ، سيحاول البعض التقرب منك ببراعة حتي يتمكنوا من استغلالك في وقت لاحق، كن مستمعا صبورا ، قد يواجه شخص قريب منك بعض المشاكل وسوف يحتاج الي مساعدتك، اذا كنت قد عملت بجد في الأيام الماضية، لا ضير في أخذ إجازة لمدة يوم واشحن فيها طاقتك المستهلكة، لو شعرت أنك لست على ما يرام، لا تجبر نفسك على فعل أشياء أو أنشطة لا تحبها .

    برج القوس قد يكون لديك خطط للمستقبل مختلفة عن أقرب الناس اليك، لتجنب سوء الفهم الغير ضروري، يجب عليك مناقشة كل شيء بهدوء عندما لا يزال هناك وقت لتغيير شيء ما ،انت مشرق للغايه ولا يحب احد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط علي أفراد عائلتك، ربما تكون زميلتك في العمل سخيفة بعض الشيء، ولكن لا تدع هذا الأمر يضايقك، حتى لا تتحول بيئة العمل إلى مكان غير مريح، السبب وراء شعورك النفسي السيء قد يكون الإرهاق البدني، الجسد والعقل متصلان، فلا تنس هذا الامر .

    برج الجدى لا تعش في الوهم ، عليك بالاهتمام بالواقع وإفتح عينيك حقا ، وسوف تجد أن ما كنت ترغب هو أمامك مباشره، لكنك لم تلاحظه والآن قد تكون قد تأخرت جدا، قد تطرأ بعض المشكلات في إطار العائلة، كن مهتمًّا وساعد من يحتاج إليك، سوف يردون إليك الجميل عندما تقع أنت في مشكلة يومًا ما، اتبع النصائح التي يقدمها لك زملاؤك في العمل، فهم يحاولون مساعدتك لتصبح أفضل، حان الوقت لإخراج ما لا تستعمله من ملابس، إذا كانت خزنتك حقًّا ممتلئة، لا تكن رحيمًا .

    برج الدلو هذا اليوم ليس واحدا من أفضل الايام، ربما تشعر بأنك تريد الاختباء في زاوية هادئة وإخفاء نفسك من كل الاهتمام، ولكن لا تدع الاكتئاب يتمكن منك ، عليك محاربته، ابتسم ، وارفع رأسك ، قريبا سوف تنسى هذا المزاج سيئ ، في هذه الفترة قد تشعر بأنك حساس للغاية، بفضل ذلك ستكون سريع التأثر ولكن من ناحية أخرى سوف ستستمنع بلحظات حميمية للغايه مع من تحب ، استفسد من هذه الفتره علي قدر الامكان، تحتاج إلى بيئة سلام في العمل اكثر من أي وقت مضى، فلا تسمح لزملائك بتشتيت ذهنك بأحاديثهم، لو كنت تفكر في بدء هواية جديدة، فالآن هو التوقيت المناسب .

    برج الحوت عليك أن تتذكر أولوياتك دائما ، لا تخف من كتابتها وتوضيح كل منها، ستمكنك من التغلب على العديد من الصعاب وستساعدك على العمل بشكل أفضل، كن إيجابيا ، لا تكن غاية في الجدية طوال الوقت وترغب في مناقشة أدق التفاصيل لكل المشكلات ، أنت بهذا تفسد الأمسيات الجميلة ، صفِّ ذهنك من المشاكل بين الحين والآخر ، كن متفتح الذهن ولا تخش ان تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون ، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 pdf

    كلمات اغنية على خدك محمود العسيلي

    كلمات اغنية محتاد احب بدر النوري كاملة مكتوبة

    تردد قناة قناة تين TEN Tv على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    جدول مباريات قناة فارزش الطاجكستانية اليوم الخميس 16-7-2020

    بالاسم تشكيل بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020

    جدول أفلام قناة إم بي سي اكشن اليوم الخميس 2-1-2020

    بالصور قائمة ترددات قمر سهيل سات محدثة 2019/2020


  • بسمة عمري
    2015-08-14




  • حظك اليوم الجمعة مع ميشال حايك في توقعات الأبراج الفلكية بالحب والعمل والصحة 14-8-2015


    برج الحمل لا تفكر كثيرا، فعقلك لا يتوقف عن التفكير، وذلك لوجود الكثير من الاحداث حولك والفرص التي قد تعرض عليك، استغل ما تبقى من الحظ في الظهيرة لتنجز ما تريد القيام به من أمور مهمة، أما في المساء، فإن الامور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب، فالافضل أن تخرج مع أصدقائك. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج الثور يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في أبهى صورة لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل، ستنجز الكثير من أعمالك في الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء ستشعر بالتعب، فانتبه على صحتك وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة وخصوصا مواليد شهر شباط. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10 .

    برج الجوزاء اصبر يا عزيزي الدلو، فالاوقات الصعبة ما تزال مستمرة؛ ففي الصباح ستشعر بقليل من التعب وألم في مختلف أنحاء جسمك، كما أن ضغوطات الحياة لن ترحمك في الظهيرة، المساء سيخفف عنك الكثير لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت، مواليد 12 الى 18 شباط الاكثر توترا. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10 .

    برج السرطان العمل كل ما يهمك، فأنت تفكر كثيرا في مستقبلك هذه الايام، تفكر جديا بتغيير وضعك لكنني أدعوك الى عدم الاستعجال، في الظهر ضغط العمل يزداد عليك وقد تترك مكان عملك في ساعة متأخرة، لكن في المساء احذر من تهورك أكان في قيادتك لسيارتك أو أثناء كلامك مع من تحب فقد تجرحه. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10 .

    برج الأسد قوتك وشجاعتك قد تشعرانك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور، أما بالنسبة للعمل، فأنت في وضع قوي جدا وعليك استغلال آخر الفرص في فترة ما بعد الظهر. في المساء تتحول الى شخص عاطفي وحنون، وفرصة للجلوس مع من تحب لأنك جيد في التعبير عن عواطفك. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج العذراء ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابق هادئا ولا داعي أن تناقشه لأن ذلك ليس لمصلحتك، المساء قد يكون هادئا بالنسبة إليك الى درجة الملل، لكن صديقا لك أو حبيبك سيخلصك من هذا الجو الكئيب. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج الميزان يوم يحمل وجهين وقد يغرك، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية من دون أي تغيير يذكر والاجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الاحداث ستبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة، فلا تسمح عصبيتك أن تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر. أما المساء فيعدك بسوء طالع وكآبة وملل الى حد ما وخصوصا لمواليد شهر أيلول. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10 .

    برج العقرب لقد فقدت الصبر لكثرة الامور التي تحدث معك منذ يومين، لا تقلق فقاربت الامور على التغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير الصباح والظهيرة على خير، فهناك الكثير من التحديات بانتظارك، في المساء تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن الى الافضل، فاخرج ورفّه عن نفسك، وخصوصا مواليد شهر آب. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10 .

    برج القوس يوم جيد على جميع الاصعدة يا مولود الاسد، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ بداية جيدة، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه الى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء، فاستغلها لتتقرب من حبيبك، وإذا لم يكن لديك حبيب، فقد تهتم ببعض أمورك العائلية. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج الجدي لا تكن حساسا جدا، ولا تجعل عاطفتك تقرر القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، ستقف على العديد من القرارات هذا اليوم، وتغير رأيك بكثير من الامور في حياتك، تبدو إنسانا جديدا في المساء ويلاحظ ذلك كل من حولك، وخصوصا عائلتك. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج الدلو يوم إيجابي لجميع مواليد الجوزاء، وخصوصا في مجال العمل والعاطفة، فأنت نشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الاحداث في المساء، فانتبه من مزاجيتك التي قد تفتعل لك المشكلات وأيضا صحتك التي قد تتراجع، وخصوصا اذا كنت من مواليد أيار. نسب النجاح لهذا اليوم العمل :9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10 .

    برج الحوت ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل، اترك حاستك السادسة تقودك الى الصواب، مفاجأة في الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرهما، وابتسامتك لا تختفي عن وجهك، وهناك فرصة للترفيه عن نفسك وتعديل أمورك العائلية. نسب النجاح لهذا اليوم العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10 .


    من مواضيعى فى المنتدى

    من هو مرتضى أحمد اليوسف

    صور فساتين عرايس مستوحاة من سندريلا موضة صيف 2020

    كلمات اغنية نفسيات محمد فؤاد 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض برنامج يوميات في رمضان 2020 على قناة اليوم osn

    كلمات اغنية فاض بيا تامر حسني 2016 مكتوبة

    مجانا القنوات الناقلة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021

    من هو بدر بن جزاء الحربي

    من هو سعيد بن حمد الربيعي


  • بسمة عمري
    2015-08-14




  • توقعات الأبراج اليوم الجمعة مع كارمن شماس في الحب والعمل والصحة 14 أغسطس/آب


    برج الحمل أحيانا قد لا تجد مفر من كذبة بيضاء صغيره، اذا قمت بها للغرض الصحيح فستمكن من تبرير تصرفاتك بشكل صحيح، فلا بأس في ذلك، ولكن كن حذرا، فهذا الطريق محفوف بالمخاطر ، انت تشع بالطاقة الإيجابية ولذلك السبب سيكون اليوم مناسب جدا للخروج بحثا عن موعد غرامي ، كن أكثر اجتماعية، قد تستطيع ام تكون صداقات جديدة أو حتى تقابل نصفك الاخر، الآن ليس هو الوقت المناسب للاستثمار، قد تتعرض لضربة قوية، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .

    برج الثور على الرغم من أن قد تستمتع بكونك محورالاهتمام في المجتمع، يجب عليك أيضا الاهتمام بشريك حياتك، وسوف يسعد باهتمامك بعد أمسية لطيفة ، لا داعي للقلق بعد الآن، لن تدرك ما كان يجب عليك فعله بطريقة مختلفة إلا بعد فوات ا?وان، لسوء الحظ لن تستطيع إصلاح ا?مر، ولكن على ا?قل عليك التعلم من أخطائك في المستقبل، حول انتباهك إلى ما يستحقه فعًلا ولا تشتت نفسك بالتفاهات، خذ حريتك في التخطيط لمستقبلك، النجوم في مواقعها الصحيحة هذه ا?يام، لن تندم على أي قرار تتخذه .

    برج الجوزاء الإدمان عموما من العادات السيئه التي سيكون من الأفضل التخلص منها، من ناحية أخرى انت بحاجة الى ان تقوم بالاشياء التي تحبها و تتطلع اليها ولكن الاعتدال افضل في كل شيئ، انت لا تستطيع التحدث إلى أصدقائك عن اي شيء آخر غير الشخص الذي تحبه، فكر للحظة واحدة، أليس هذا مزعجا قليلاً? أنت تعمل بطريقة أوتوماتيكية تمامًا ومعنوياتك في مكان آخر، احذر الوقوع في ا?خطاء الصغيرة، من المهم جدًّا أن تأخذ الوقت الكافي للتعافي من الأمراض، أنت بالتأكيد لا ترغب للمشاكل الصحية أن تعاود زيارتك المرة تلو المرة .

    برج السرطان النجوم في المكان الخاطأ، تجنب الاوضاع المعقده سواء في العمل أو في المنزل وكذلك في حياتك العاطفيه، المواجهات الغير الضرورية تؤدي الي المشاكل، يمكنك أن تتطلع إلى مكافأة أو تقدير، من المحتمل أن يكون رئيسك في مزاج جيد، هذا الوقت مناسب للمحادثات الجادة، أنت رائع في عرض حجتك والنجوم تؤيدك، عليك بالعمل على تحسين وضعك، لقد كنت كسولًا لوقت أطول من اللازم .

    برج الأسد لا تدع أي شخص يجبرك علي فعل اي شيء، أنت وحدك تعلم ما تريده وما هو جيد بالنسبة لك، لذلك تمسك برأيك وحافظ علي ثوابتك الخاصه و طريقه ادارتك للأمور لا تولي اهتماما كبيرا للشائعات التي قد تسمعها عن شريك حياتك، سيكون من الأفضل أن تتحدث عن المشكلة وليس تجنبها، لا تزعج من حولك بشكواك المستمرة، فكر أولًا وادرس بعقلانية إذا كانت شكواك لها حقًا ما يبررها، يجب عليك إنهاء كل المواضيع المفتوحة، قد تصادفك المشاكل لاحقًا .

    برج العذراء كونك “عاديا” تسبح مع التيار ، مجهول مثل الفأر قد يكون مفيدا في بعض الحالات ، ولكن إذا كنت تريد ان تكون نفسك، بالكاد يمكنك جذب الانتباه الذي تريده، عندما تدرك ذلك ، سوف تكون تقريبا في نهاية الطريق لتحقيق النجاح، الانتظار غالبًا مثمر، ولهذا لا يفضل الاندفاع نحو علاقة جديدة ما لم تكن متأكدًا مئة بالمئة، اقض بعض الوقت في منزلك، لقد كنت مؤخرًا في أماكن أخرى، عليك بالانتباه لصحتك؛ فعلى المدى الطويل وبالتأكيد، تجاهل حتى الزكام ليس بفكرة صائبة .

    برج الميزان المجاملات ستجعل سعيدا بالتأكيد، لانك فالنهايه مثل أي شخص آخر، ولكن يجب عليك ان تحذر ، أحيانا يختفي النفاق خلف الكلام المعسول ، سيحاول البعض التقرب منك ببراعة حتي يتمكنوا من استغلالك في وقت لاحق، كن مستمعا صبورا ، قد يواجه شخص قريب منك بعض المشاكل وسوف يحتاج الي مساعدتك، اذا كنت قد عملت بجد في ا?يام الماضية، لا ضير في أخذ إجازة لمدة يوم واشحن فيها طاقتك المستهلكة، لو شعرت أنك لست على ما يرام، لا تجبر نفسك على فعل أشياء أو أنشطة لا تحبها .

    برج العقرب ابتعد عن الأنشطة التي لا تسعدك ، لا تدع أي شخص يجبرك علي القيام بشيء لا تحبه، يمكنك الاعتذار بلطف دون ان تجرح احد ربما عليك القيام ببعض الانشطه الهادئه،لا تمتعض أو تغضب إذا أحضر صديقك شخصًا لا تعرفه إلى اجتماعكم، استغل الفرصة لتوسيع دائرة معارفك، الإغراء كبير لمغادرة العمل مبكرًا اليوم، ولكن عليك المقاومة، لا تعلم أبدًا كيف ستصير ا?مور، أنت لم تحتك بالمجتمع الخارجي منذ فترة، اذهب لمشاهدة أحد ا?فلام مثلًا .

    برج القوس لا تعيش في الوهم ، عليك بالاهتمام بالواقع وإفتح عينيك حقا ، وسوف تجد أن ما كنت ترغب هو أمامك مباشره، لكنك لم تلاحظه والآن قد تكون قد تأخرت جدا، قد تطرأ بعض المشكلات في إطار العائلة، كن مهتمًّا وساعد من يحتاج إليك، سوف يردون إليك الجميل عندما تقع أنت في مشكلة يومًا ما، اتبع النصائح التي يقدمها لك زملاؤك في العمل، فهم يحاولون مساعدتك لتصبح أفضل، حان الوقت لإخراج ما لا تستعمله من ملابس، إذا كانت خزنتك حقًّا ممتلئة، لا تكن رحيمًا .

    برج الجدى قد يكون لديك خطط للمستقبل مختلفة عن أقرب الناس اليك، لتجنب سوء الفهم الغير ضروري، يجب عليك مناقشة كل شيء بهدوء عندما لا يزال هناك وقت لتغيير شيء ما ،انت مشرق للغايه ولا يحب احد أن يجادل معك، لكن لا تستخدم ذلك للضغط علي أفراد عائلتك، ربما تكون زميلتك في العمل سخيفة بعض الشيء، ولكن لا تدع هذا ا?مر يضايقك، حتى لا تتحول بيئة العمل إلى مكان غير مريح، السبب وراء شعورك النفسي السيء قد يكون الإرهاق البدني، الجسد والعقل متصلان، فلا تنس هذا الامر .

    برج الدلو عليك أن تتذكر أولوياتك دائما ، لا تخف من كتابتها وتوضيح كل منها، ستمكنك من التغلب على العديد من الصعاب وستساعدك على العمل بشكل أفضل، كن إيجابيا ، لا تكن غاية في الجدية طوال الوقت وترغب في مناقشة أدق التفاصيل لكل المشكلات ، أنت بهذا تفسد الأمسيات الجميلة ، صفِّ ذهنك من المشاكل بين الحين والآخر ، كن متفتح الذهن ولا تخش ان تقول رأيك حتى لو كان سلبيًّا، زملاؤك سيتفهمون ، اجتهد في إعداد العشاء، اجعلها تجربة تستحق ودلل حواسّ تذوقك .

    برج الحوت هذا اليوم ليس واحد من أفضل الايام، ربما تشعر بأنك تريد الاختباء في زاوية هادئة وإخفاء نفسك من كل الاهتمام، ولكن لا تدع الاكتئاب يتمكن منك ، عليك محاربته، ابتسم ، وارفع رأسك ، قريبا سوف تنسى هذا المزاج سيئ ، في هذه الفترة قد تشعر بأنك حساس للغاية، بفضل ذلك ستكون سريع التأثر ولكن من ناحية أخرى سوف ستستمنع بلحظات حميمية للغايه مع من تحب ، استفسد من هذه الفتره علي قدر الامكان، تحتاج إلى بيئة سلام في العمل اكثر من أي وقت مضى، فلا تسمح لزملائك بتشتيت ذهنك بأحاديثهم، لو كنت تفكر في بدء هواية جديدة، فالآن هو التوقيت المناسب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والرائد اليوم 2-1-2020

    من هي فيوريلا تشيرشينجو , صور فيوريلا تشيرشينجو

    تردد قناة القاهرة والناس +2 على نايل سات اليوم 26-8-2020

    من هو حبيب عمار

    من هو إبراهيم البرتاجي

    تفاصيل وحقيقة اطلاق النار على تامر حسني في بيروت 2015

    تردد قناة مرح تى فى على نايل سات اليوم الاربعاء 9-9-2015

    وفاة ماكي كاجي صاحب لعبة سودوكو


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 23-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 16-10-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 11-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 30-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.