Thread Back Search


5 اعمال ظهر بها نور الشريف بوجه شيطاني 2015 تعرف عليها

  • انا لمين !!!
    2015-08-11






  • 5 اعمال ظهر بها نور الشريف بوجه شيطاني 2015 تعرف عليها

    5 اعمال ظهر بها نور الشريف بوجه شيطاني 2015 تعرف عليها
    5 وجوه شيطانية لنور الشريف.."جلال" و"عرابي" و"حاتم" و"جابر" و"عوضين" رمز الشر على الشاشة



    قدم الفنان الراحل نور الشريف ما يزيد على 200 عمل فني، اغلبها كان يلعب خلال احداثها ادوار "الجدع" و "القوي" و"نصير الغلابة"، ولكن كان للفنان القدير شخصيات درامية ايضا تعبر عن الشر، حيث ظهر فى 5 افلام سينمائية "شيطان فى صورة انسان".
    أصدقاء الشيطان:
    بطولة نور الشريف وفريد شوقي ومديحة كامل ومحمود الجندي وصابرين وسيد زيان وفريدة سيف النصر ومصطفى متولى، ومن تأليف إبراهيم الموجي، وإخراج أحمد ياسين.

    ويدور حول "قمر" التي تلقى مصرعها يوم زفافها بسبب طلقة طائشة، فيقرر زوجها "جلال" الانتقام، وفى الوقت نفسه يلجأ للسحر لكي يصل للخلود، ويصبح شريرًا، ويغرق بالخطيئة، فيقرر الجميع التخلص منه.
    مسجون ترانزيت:
    وهو بطولة نور الشريف وأحمد عز وصلاح عبدالله وإيمان العاصي ومحمد أبو داود ومحمود البزاوي وإيفا، ومن تأليف وائل عبدالله، واخراج ساندرا نشأت.

    ويدور حول "علي الدقاق" حرامي فتح خزائن موهوب‏,‏ ولكن ورغم موهبته يتم كشفه في آخر عملية سرقة‏,‏ ويتم القبض عليه ويحكم عليه بالسجن المؤبد بسبب قتله حارس الأمن‏,‏ وهناك يتعرف علي العقيد "شوقي" ‏,‏ وعلي طريقة فيلم مافيا يتم تجنيد علي الدقاق علي ايدي العقيد شوقي لتقديم خدمة جليلة للبلد في مقابل اسقاط التهمة عنه ومحو صحيفة سوابقه‏,‏ وطبعا حبا في البلد والأهم العتق من نار السجن الابدية يوافق المسجون وتتم الصفقة‏ ,‏ ويقدم "علي" للبلد أول خدمة ويسرق خزنة تاجر اسرائيلي‏,‏ ليتم بعدها وحسب ما وعده العقيد "شوقي" تبرئته ونسف سجله الاجرامي عن طريق عمل سيناريو يجعله يموت وتدفن جثة أحد أخر غيره‏,‏ ويستخرج بعدها العقيد "شوقي" جواز سفر باسم جديد هو "عبدالرحمن" وينصحه بعد اعطائه جزءا من المال المسروق أن يبدأ به حياة جديدة مختلفة‏,‏ ولكن بعد أن يبعد عن البلد بعض الوقت‏,‏ ويسافر "عبدالرحمن" إلي الكويت فعلا ويعود بعد سنوات ‏,‏ حيث أصبح "عبدالرحمن" انسانا أخر مستقرا في عمله في معرض السيارات الذي يمتلكه‏,‏ وكذلك مع زوجته "نيفين" وابنه الصغير الذي سماه علي اسمه "علي" ولكن يعود العقيد "شوقي" ليطلب منه خدمات أخري للبلد ويحاول ان يرفضها في البداية‏,‏ ولكن تحت إلحاح وتهديد "شوقي" حيث يقبلها مضطرا ولكن هذه المرة كانت مختلفة حيث دخل عش الدبابير فالضحية هو عضو مجلس شعب فاسد اضطر "عبدالرحمن" الي قتل ابنه لتنفيذ مخطط "شوقي" أو البلد‏,‏ فأراد العضو ان ينتقم منه في ابنه ومن هنا بدأ السيناريو يزيل الغموض ويزيح الستار عن كشف شخصية العقيد الكبير في الداخلية الذي اتضح أنه مجرد نصاب كبير تبحث عنه الداخلية.
    زمن حاتم زهران:
    بطولة نور الشريف ومشيرة إسماعيل وصلاح السعدني وأحمد أبو عبية ووسيلة حسين ونهاد رامى ووفاء الحكيم، ومن تأليف عبدالرحمن محسن، وإخراج محمد النجار.

    وتدور أحداث الفيلم حول حاتم الحاصل على الدكتوراه في الزراعة من الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرغم من ذلك إلا أن لديه درجة عالية من الحقد ضد الآخرين وخصوصاً عائلته التي كانت تهتم بأخيه الأكبر، وزاد هذا الاهتمام أيضا عندما ذهب أخوه إلى حرب 73، فقرر بعد رجوعه من أمريكا إقامة مشروع إستثماري لصناعة أدوات التجميل، وتتصاعد الأحداث.
    بئر الخيانة:
    وهو بطولة نور الشريف وعزت العلايلي وعبد العزيز مخيون وهدى رمزي ودلال عبد العزيز واحمد لوكسر، وهو من تأليف إبراهيم مسعود، وإخراج على عبدالخالق.

    الفيلم مستوحي من وقائع حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية. وتدور أحداثه حول جابر العامل في الميناء في الإسكندرية ويعيش حياته من سرقة البضائع فى الميناء ويحاول جاهدًا ترضية زوجته غزالة، إلا أن الأمور تضيق به بعد القبض عليه وترحيله للجيش، فيقرر الهروب من الجيش وبعدها إلى إيطاليا، وذات يوم يدخل السفارة الإسرائيلية دون علم بحثًا عن عمل يسترزق منه، وهنا تجنده المخابرات الإسرائيلية وتبدأ منذ ذلك الحين قصته مع الجاسوسية.
    ليلة البيبي دول:
    وهو بطولة نور الشريف ومحمود عبدالعزيز وليلى علوي وجمال سليمان ومحمود حميدة وسلاف فواخرجي وعزت أبو عوف وجميل راتب، ومن تأليف عبدالحى أديب، وإخراج عادل أديب.

    وتدور أحداث الفيلم حول حسام مرشد سياحي مصري يعمل في أمريكا، ولكن يأتي الى مصر مع فوج سياحي ليلة رأس السنة، لزيارة المعالم السياحية التي توجد في مصر، وايضا لحضور مؤتمرا للسلام، وينتهز هذا المرشد الفرصة من مجيئه الى مصر لقضاء ليلة ساخنة مع زوجته، ولكنه لم يقضي ليلته الحمراء لحدوث أشياء مفاجئه تعطله عن ذلك، وهى كون "عوضين" الارهابى يخطط لنسف الفندق التى يقيم به هذا المرشد السياحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة مودرن دراما على نايل سات اليوم الخميس 29-8-2019

    صور ومواصفات وسعر هاتف LG Lancet الجديد 2015

    تردد قناة نيشا على نايل سات اليوم الاثنين 28-1-2019

    كاظم الساهر ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015

    تردد قناة اوسكار سينما على نايل سات اليوم الجمعة 8-2-2019

    تردد قناة بطوط على النايل سات يوليو 2021

    صور كيم كارداشيان الحامل وهي عارية تماما 2015

    صور المخرج محمد جمال العدل زوج الفنانة منة شلبي 2015


مواضيع متشابهة

اهم 5 اعمال سينمائية فى مشوار الفنان الراحل نور الشريف 2015

تعرف على أشهر اعمال وأفلام نور الشريف وبوسى 2015

تعرف على وصية نور الشريف 2015

صور مكتوب عليها محمد صل الله عليه وسلم 2015 , صور خلفيات المولد النبوي الشريف 2015/2016

احذر التبسم بوجه مواطن فرنسي في لندن 2014 , تعرف على السبب


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.