منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

دريم بوكس يوتيوب - Dreambox Youtube تحميل - مشاركة - مقاطع - يوتيوب - فيديو - مع الأصدقاء - العالم

  1  
انا لمين !!!

بالفيديو دموع الفنان نور الشريف في بعض اللقاءات التلفزيونية 2015
بالفيديو مواقف بكى فيها نور الشريف 2015
فيديوهات نادرة من حياة الفنان نور الشريف 2015


بالفيديو.. مواقف بكى فيها نور الشريف.. «إنتو أهم حاجة عندي» رسالة أب لبناته.. دعم سمير صبرى وأحمد بدير له في أزماته يبكيه.. ودموعه أثناء تكريمه في مهرجان الإسكندرية أشهر المواقف


في حياة كل فنان لحظات يبكي فيها بصدق، لا من تأثير مشهد يجسده في عمل فنى، أو من اندماجه الزائد في الشخصية الدرامية التي يجسدها ويبكي الملايين معه، لكن أحيانًا يكون البكاء أمام الملايين وعلى الهواء مباشرةً وبصدق منقطع النظير، نتيجة مواقف يتعرض لها الفنان كأي إنسان عادى يتأثر من تدعيم شخص له، أو خذلان من يحبه له في وقت الشدة، أو لمرض من يحب أو وفاته أو غيرها من المواقف التراجيدية التي نمر بها جميعًا في الحياة اليومية.
وتعرّض الفنان نور الشريف، الذي غاب عن عالمنا، اليوم، عن عمر يناهز 69 عامًا بعد صراع مع المرض، لمواقف جعلته يخرج من جلباب الفنان ويبكى بحرارة أثّرت في الملايين وخلدت في ذاكرة محبيه كمواقف أظهرت معدنه كإنسان.



اتصال ابنت

دخل الفنان نور الشريف في نوبة من البكاء عقب اتصال ابنته «مى» للاطمئنان عليه على الهواء مباشرةً، وذكر خلال اللقاء أنه يحب بناته، ويخاف عليهن ويعتبرهن أهم شىء في حياته، وقالت ابنته:"والله مفيش كلام هعرف أشرح بيه، هو قد إيه حنين وبيخاف علينا وبيقلق علينا، ولما بنكبر بنعرف قيمة اللى بيعمله، بقول له شكرا على حاجات كتيرة قوى"، وأثّر كلامها في نور الشريف الأب وجعله يبكي.



دعم سمير صبر

بكى الفنان نور الشريف على الهواء، وذلك أثناء حديثه عن دعم ومساندة الفنان سمير صبرى له في محنته أثناء الضجة التي حدثت حول فيلم "ناجى العلى" والتي اتهم خلالها بخيانة مصر، وقال نور:"سمير صبرى أثناء أزمة ناجى العلى كان كل يوم يكلمني يقولى مش عايز حاجة، مستحيل أنساها لك يا سمير، مش عايز أحرجه وأقول مواقفه مع الفنانين الكبار وازاى بيقف جنبهم".



تكريمه

تأثر الفنان نور الشريف بالترحيب الشديد الذي قابله به الجمهور والفنانون في الندوة التي أقيمت لتكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولى، وبكى بحرارة نتيجة هتافات الحضور لدعمه والتعبير عن حبهم وتقديرهم لقيمته وفنه العظيم.



اتهامه بالشذوذ

اُتُّهِمَ الفنان نور الشريف بالشذوذ، وتابع الرأى العام القضية باهتمام شديد، واختلفت الآراء حولها، وفى أثناء تلك الأزمة التي تعرّض لها نور، استضافه الإعلامي معتز الدمرداش ليتحدث عن القضية ويدافع عن نفسه، وتلقى اتصالًا من الفنان أحمد بدير دفعه للبكاء، فقد قال بدير:"قعدة نور الشريف دى غالية علينا قوى، قعدة أنه يدافع عن نفسه دى غالية علينا قوى، مينفعش أنه يدافع عن نفسه في حاجة زى كده، حرام، دى مؤامرة ومهاجمة للفن المصرى ورموزه"، ليرد نور بصوت حزين قائلًا:"أما يبقى إنسان عارفك عن قرب سنين طويلة يحصله اللى حصل مع أحمد".




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاحد 6-9-2015
المخرج مجدي ابو عميرة ينعى الراحل الكبير نور الشريف 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية أنسان تاني فراس أيوب 2016 Mp3
فيديو اعلان مسلسل أستاذ ورئيس قسم عادل امام رمضان 2015 على mbc مصر
تحميل مسلسل لعبة القدر 2 الحلقة 9 شاهد نت
تحميل مسلسل ظرف إسود الحلقة 2
تحميل مسلسل سوالف طفاش 3 الحلقة 18
كلمات اغنية اعلان زين العيد راما رباط 2015 مكتوبة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس