العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
ملك روحي





حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 8-8-2015


882015, الأبراج, الحب, السبت, اليوم, اليومية, توقعات, جاكلين, حظك, عقيقي, في, مع, والعمل



حظك اليوم السبت مع جاكلين عقيقي في توقعات الأبراج اليومية في الحب والعمل 8-8-2015


برج الحمل من21/3 إلى 20/4 عاطفيا: تستطيع اليوم أن تستعيد حيويتك وتفاؤلك مما يعدك بقضاء يوم ممتع.اجتماعيا: القمر في برجك مما يجعلك جذابا وقادرا على الإقناع. ماغي فرح : كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

برج الثور من 21/4 إلى 21/5 اجتماعيا: الوضع الفلكي يتطلب منك أن تتصرف بهدوء والوقت ليس مناسبا للظهور.صحيا وعائليا: المشتري والشمس وعطارد في مربع برجك مما يضع الضغوط على عاتقك.. لا تستسلم للهموم وهون على نفسك واهتم بصحتك. ماغي فرح : على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالخيال الخصب والحماس ويجعلانك تؤثر فيمن حولك بشكل رائع.عاطفيا: تعدك الأفلاك بالرومانسية وتمدك الكواكب بالجاذبية والشمس في موقع يدعم خطواتك في الاقتراب ممن تحب. ماغي فرح : تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج السرطان من 22/6 إلى 22/7 ماليا وعاطفيا: القمر وأورانوس وبلوتو في وضع معاكس وعليك أن تكون مرنا وأن تحاول التكيف مع التطورات وما يستجد.اجتماعيا: لا تبد استياءا أو تبرما وحاول أن تنجز في هدوء وصمت.. بدون ضجيج أو إعلان لخططك. ماغي فرح : الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الأسد من 23/7 إلى 22/8 اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يدفعك اليوم نحو المغامرة ونحو التفاوض مع جهات أجنبية.عاطفيا: اليوم تمدك الكواكب بسحر أخاذ ولن تكون هناك حدود لطاقتك وتألقك. ماغي فرح : تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية.

برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 اجتماعيا: فينوس المتراجع في منزلك الثاني عشر يجعلك أكثر تأملا وميلا للعزلة.. لا تستسلم لمن يريد تشويش أفكارك وكن سيد قرارك.عاطفيا وماليا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك يحتم عليك أن تكون حذرا وألا تدخل في أمور قانونية شائكة. ماغي فرح : صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 عاطفيا: إذا كنت متزوجا ينصحك الفلك بتجنب القسوة في التعامل مع شريك حياتك.اجتماعيا: كن هادئا إذا واجهت تغيرات غير متوقعة من أحد الأشخاص تجاهك. ماغي فرح : يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

برج العقرب من 23/10 إلى 22/11 عائليا: تنصحك الأفلاك ألا تضيع وقتك اليوم في أمور لا فائدة من ورائها.اجتماعيا وصحيا: اليوم مهم للعمل والإنجاز وللاهتمام بصحتك وسلامتك. ماغي فرح : لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.



برج القوس من 23/11 إلى 21/12 اجتماعيا: القمر وأورانوس في منزلك الخامس يدفعانك نحو أن تحرز اليوم نتائج قياسية في كل نشاط تقوم به.عاطفيا: اليوم يحمل لك تعويضا عما مر بك وقد تنمو علاقة عاطفية وتتوطد بدون مشاكل. ماغي فرح : هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

برج الجدي من 22/12 إلى 20/1 عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. حاول أن تتسامح مع أخطاء الأهل والأقارب ولا تركز على الذلات الغير مقصودة.مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك اليوم بأن تتوخى الحيطة والحذر.. في الجو مكائد خافية. ماغي فرح : عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج الدلو من 21/1 إلى 19/2 اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات وتبدو راغبا في التطور والإنفتاح وتتسلح بإرادة من حديد.عاطفيا: تعيش مرحلة من أفضل المراحل في حياتك الشخصية والعاطفية. ماغي فرح : تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 ماليا: القمر في منزل المال يسلط الضوء على أمور مالية وتعطي لهذه الأمور الأولوية والاهتمام.اجتماعيا: تنصحك الأفلاك بأن تكون لبقا وحريصا في خياراتك وأن تعمل في صمت. ماغي فرح : لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل قدري أنت الحلقة 7 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية بداية مسلسل قصص الإنسان في القرآن 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة حلقة جو تيوب بعنوان حمار المطار اليوم السبت 9-5-2015 كاملة
يوتيوب تحميل استماع اغنية كثير اشياء ابراهيم السلطان 2015 Mp3
تفاصيل وحقيقة الافراج عن احمد الدقامسة 2015
تردد قناة Discovery Kids HD تحديث نوفمبر 2017
صور اليسا مع شقيقها في لندن 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية لعيونك علي الديك 2016 Mp3



حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقي اليوم السبت 8-8-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس