منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
مالك الروح







من هو اللاعب انخيل دي ماريا 2015 , السيرة الذاتية انخيل دي ماريا 2015

تعرف, في, سطور, عن, الأرجنتيني, دي, ماريا



تعرف في سطور عن الأرجنتيني دي ماريا

فيما يلي حقائق عن الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا المنتقل إلى باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى في فرنسا قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة ذكرت وسائل اعلام أن قيمتها 63 مليون يورو الخميس.

* ولد يوم 14 فبراير شباط 1988 في روساريو بالأرجنتين.

* مسيرته في الأندية:

بدأ دي ماريا مشواره بدوري الدرجة الأولى في الأرجنتين مع روساريو سنترال عام 2005 في سن 17 عاما وانتظر حتى 2007 ليحجز مكانه في التشكيلة الأساسية. وأحرز خمسة أهداف في ذلك الموسم لتجتذب عروضه اهتمام الأندية الأوروبية.

انضم إلى بنفيكا البرتغالي في يوليو تموز 2007 واستمر في صفوفه لمدة ثلاثة مواسم ليفوز بالدوري مرة وبالكأس مرتين.

انتقل إلى ريال مدريد الإسباني في 2010 مقابل 25 مليون يورو (27.23 مليون دولار) وأصبح من العناصر الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو بفضل تمريراته المتقنة رغم عدم ثبات مستواه. وفاز مع ريال مدريد بكأس الملك في 2011 وبالدوري الاسباني في العام التالي.

وفي موسم 2013-2014 تولى المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي قيادة ريال مدريد وبدا أن مكانه في الفريق أصبح مهددا بعد انضمام الجناح الويلزي جاريث بيل في أغلى صفقة في العالم.

ورغم ذلك قدم دي ماريا أداء رائعا ليجد مكانا في تشكيلة أنشيلوتي بالانتقال للعب في العمق على الجانب الأيسر ضمن خط الوسط المكون من ثلاثة لاعبين وبلغ القمة في النصف الثاني من الموسم ولعب دورا مهما في التتويج بدوري أبطال أوروبا وبكأس الملك في 2014.

تمسك أنشيلوتي ببقاء دي ماريا لكن اللاعب شعر بتقليل النادي من قيمته وحسم التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز رحيل الجناح الأرجنتيني بشكل نهائي قبل انطلاق موسم 2014-2015.

انضم دي ماريا لمانشستر يونايتد في صفقة قياسية بريطانية مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (92.77 مليون دولار) واستهل مشواره بشكل جيد لكن مستواه تأثر بعد إصابة أبعدته شهرين.

* مسيرته الدولية:

لعب دي ماريا لمنتخب الأرجنتين تحت 20 عاما والذي حصل على المركز الثاني في بطولة أمريكا الجنوبية 2007 والمتوج في نفس العام بكأس العالم تحت 20 عاما.

في 2008 نال دي ماريا الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين وسجل الهدف الوحيد في المباراة النهائية أمام نيجيريا.

بدأ دي ماريا مشواره مع المنتخب الأول للأرجنتين في سبتمبر أيلول 2008 أمام باراجواي وأصبح فيما بعد ضمن الركائز الأساسية لكنه تعرض للانتقاد بسبب أدائه في كأس العالم 2010 حين خرجت بلاده من دور الثمانية.

لعب دي ماريا دورا مؤثرا في وصول الأرجنتين لدور الثمانية في كأس العالم العام الماضي لكنه أصيب أمام بلجيكا لتنتهي مسيرته في البطولة قبل خسارة منتخب بلاده أمام ألمانيا في النهائي.

ساهم بشكل كبير في وصول الارجنتين لنهائي كأس كوبا أمريكا هذا العام بعدما سجل هدفين في الدور قبل النهائي لكن بلاده خسرت في المباراة النهائية أمام تشيلي صاحبة الأرض.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل تنزيل كليب دخيل الحب داليدا 2015 كامل hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل العراب نادي الشرق الحلقة 29 كاملة 2015 , مسلسل العراب نادي الشرق اونلاين الحلقة التاسعة والعشرون hd جودة عالية
تحميل مسلسل نور بانو الحلقة 18 MBC shahid شاهد نت
تحميل مسلسل قصص الآيات في القرآن الحلقة 24
تردد قناة مصر الان على نايل سات اليوم الخميس 6-8-2015
تحميل مسلسل أستاذ و رئيس قسم الحلقة 24
مشاهدة مسلسل المفتاح الحلقة 24 كاملة على قناة MBC Drama
تحميل مسلسل قصص الإنسان في القرآن الحلقة 24


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس