Thread Back Search


قصة وأحداث مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2015 على قناة MBC Bollywood

  • Dreambox
    2015-08-25




  • بعد النجاح الجماهيري الواسع الذي حققه الموسم الأول عربياً، وإثر لقاء الجمهور أبطال العمل أخيراً، تعرُض “MBC Bollywood” الموسم الثاني من الدراما الهندية المتميزة “من النظرة الثانية”. هو العمل الذي طال انتظار المشاهدين لحلقاته الجديدة، وطالبوا بعرضه سريعاً، بعدما توقّفت أحداث حلقاته الماضية عند تفاصيل مشوقة، ظلّت مفتوحة على احتمالات متعددة. هي قصة حب وُلدت من النظرة الأولى بين “كوشي” و”أرناف”، وتعمّقت مشاعرهما من النظرة الثانية، فقررا أن يكمّلا مشوارهما في الحياة معاً، لكن كثيراً ما تسير الأمور على خلاف ما يخطط له الأحبة، فتعضهم أمام عراقيل تفسد ما رسموه معاً للمستقبل.

    يستكمل “من النظرة الثانية”، في جزئه الثاني، قصة “كوشي” (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة من العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ “أرناف” (بارون سوبتي)، الشاب الثري والمتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، لكنه سيغيّر حياتها تماماً. في هذا الوقت، تتبدّل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف – حتى أمام نفسها – بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار.

    يُعتبَر “من النظرة الثانية” أحد أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة. وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه “الدراما الأكثر رومانسية” في الهند أخيراً، وذلك بحسب الاستطلاعات الجماهيرية. كما يتمتّع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكّلا ثنائياً مميّزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. حصد بطل العمل جائزة “أفضل ممثل” على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب “أكثر الممثلات شعبية” في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

    بدأ عرض الدراما الهندية “من النظرة الثانية” في الموسم الثاني على MBC Bollywood، إعتباراً من 23 آب/أغسطس 2015، من الأحد إلى الخميس، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قنوات الرياضية السعودية على نايل سات وعربسات بتاريخ اليوم 19-1-2015

    موعد وتوقيت بث مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب اليوم السبت 17-9-2016

    موعد وتوقيت بث مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 16-9-2016

    عدد مصابي فيروس كورونا في الاردن اليوم 11-4-2020

    تردد قناة بغداد الفضائية على نايل سات اليوم الثلاثاء 8-12-2015

    حظك وتوقعات برجك اليوم 7-6-2020 #ابراج_اليوم

    موعد وتوقيت عرض برنامج في male على قناة LBCI

    كلمات شيلة ليته دري هاني الزهراني 2020 مكتوبة وكاملة


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني 2015 على قناة MBC Bollywood

مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 12 الثانية عشر 2015 كاملة MBC Bollywood

موعد وتوقيت عرض مسلسل من النظرة الثانية 2015 على قناة MBC Bollywood

مشاهدة مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 2 الثانية 2015 كاملة MBC Bollywood

قصة وأحداث مسلسل من النظرة الثانية 2015 على قناة MBC Bollywood


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.