Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015

  • AhmedTiger
    2015-07-25






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015
    حظك اليوم الاحد 26/7/2015 ابراج مكتوب ياهو , توقعات الابراج مع ماغي فرح ميشال حايك اليوم الاحد 26-7-2015


    الحمل
    تبحث عن استقرار لا بدّ منه في هذا اليوم، كذلك تفتش عن أولوياتك وتبدو ثابتًا في مواقفك، مغامرًا ومستبدًّا بآرائك. حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخاص، فقد تكون بعض النيات الخفية تضمر عكس ما تعلن. الفلك يمنحك راحة فكرية وذهنية صافية، فحاول أن تستفيد من الوضع وتتقرب أكثر من الشريك.

    الثور
    تكون الانظار مشدودة اليك ولا بد من ان تترك أثراً جميلاً اينما حللت. تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار او حسم مسألة معينة. تتلقى جواباً يشفي غليلك نظراً إلى ايجابية هذا اليوم المناسب للتحرك المهني واللقاءات العاطفية.
    الجوزاء
    لقاء مهم وحارّ مع شخص يجذبك، فتعيش قصة مميزة، ويتحدث اليوم عن تغييرات أو عن حدث مهم يطرأ في حياتك. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تعوض ما فات، فالوقت متاح أمامك.

    السرطان
    عليك ان تخرج من حالة القلق على المستقبل، وذلك لا بد من أن يكون من خلال الثقة بالنفس والشجاعة. سرعات دقات القلب لها عبارات محدّدة، ويبدو أن هذا الشعور سيكون متبادلاً مع الشريك.

    الأسد
    تسجّل هذا اليوم حدثاً سعيداً ويعلن عن حب ولقاءات وغرام مفاجىء او تطوير لعلاقة ناشئة وامتيازات كثيرة وفرص لعقد صداقات جديدة، ولتغيير في حياتك يأخذك نحو مستقبل آخر. أنت بحاجة إلى التغيير في كل مجالات حياتك.
    العذراء

    ترقّب وانتظار يكون عنوان هذا اليوم. توقّع تأجيلاً لمسألة مهمة. شارك في المؤتمرات أو ورش العمل لتدعم كفاءتك وتثقف نفسك. لا تقف متفرّجاً على قطار المعرفة يمرّ أمامك مرور الكرام. تجنّب المبادرة وسيطر على انفعالاتك. راع ظروفك الصحّية أيضاً لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة.

    الميزان
    يمكنك الاستفادة من المزاج العام في العمل، وخصوصاً أن ما حققته قبل فترة كان له مردود إيجابي حول إمكاناتك. هناك من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك.

    العقرب
    إبتعد عن الاضواء. قد تطرأ تأخيرات وعراقيل أو تعيش بلبلة على صعيد مفاوضات ما. تأكّد أن الحلول تأتي قريباً ولا تستعجل شيئاً. حاذر العمليات التجارية أو حسم الامور. كن حريصاً على كل نواحي حياتك. أترك الامور تتطور طبيعياً وأعطها الوقت الكافي. تؤدي علاقاتك العائلية دوراً في خياراتك.

    القوس
    لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم. إلاّ أنَك بالإجمال، تسيطر على الموقف وتتّخذ القرار الحكيم والمستقلّ عن أي ضغوط، معتمداً نظاماً خاصاً بك ومتابعاً جهوداً تراها مناسبة.

    الجدي
    تعيش يوماً مريحاً نفسياً وجيداً لتقريب وجهات النظراذا كنت مختلفاً مع الحبيب. وقد تسعد بلقاء الأحبّة. قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً.

    الدلو
    تشكّك في بعض النيات وتدقّق في بعض التفاصيل، وخصوصاً إذا كنت تفاوض من أجل عقد مهم. قد تعود إلى مشروع بعد طول غياب، أو إلى مكان بعد انفصال وقطيعة. لا تخف، فأنت في موقع قوّة خاصة.

    الحوت
    قد يحاول بعضهم تشويه صورتك لغايات معروفة، لكن مهمّته لن تعرف النجاح بسبب رصيدك الكبير من النجاح. لا تترك أصحاب الأفكار السود يتسللون الى علاقتك مع الشريك، فذلك سيعقّد الأمور فتصبح المعالجات مستحيلة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور أمساكية شهر رمضان في مصر 1436/2015

    تردد قناة الصحراء على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    بوستات وتغريدات نجاح وتخرج مكتوبة جديدة 2015/2016

    تعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس 6-10-2016

    موعد وتوقيت عرض افلام قناة mbc2 اليوم السبت 25 -7-2015

    صور كارمن سليمان مع خطيبها مصطفى جاد 2016/2017

    كلمات اغنية اشكرهم اصالة 2016 مكتوبة

    بث مباشر مباراة اتليتكو مدريد وغرناطة اليوم السبت 15-10-2016 #اتليتكو_مدريد_غرناطة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 17-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 1-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاحد 15-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.