Thread Back Search

تعرف على خريطة قنوات الحياة بعد رمضان 2015

  • أبو شهد
    2015-07-15




  • تعرف على خريطة قنوات الحياة بعد رمضان 2015

    تعرف على خريطة قنوات الحياة بعد رمضان 2015
    قنوات «الحياة» تنتهي من وضع خطة برامجها الجديدة


    انتهت إدارة شبكة "الحياة" من وضع الخطة البرامجية، التي ستبدأ عقب انتهاء شهر رمضان، وتتضمن مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي تعرض حصريًّا ولأول مرة.

    وتشمل الخريطة، عودة "تياترو مصر" بعد تطويره وإضافة عناصر فنية وتمثيلة جديدة قادرة على تحقيق نجاح أكبر، بالإضافة إلى تقديم الجزء الثاني من "باك تو سكول" الذي حقق نجاحا في موسمه الأول، فضلا عن مجموعة من أقوى البرامج المحلية والعالمية التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

    ومن جانبه، أكد محمد سمير رئيس شبكة تليفزيون "الحياة" أن النجاح الذي حققته مجموعة قنوات "الحياة" خلال شهر رمضان وتصدرها للمركز الأول في أهم الاستفتاءات والإحصاءات الخاصة بنسب المشاهدة، وأيضا على موقع المشاهدة العالمي "يوتيوب"، يرجع إلى المجهود الضخم الذي بذله فريق عمل القناة على مدى شهور طويلة، ولشركات الإنتاج التي تعاونت مع شبكة تليفزيون "الحياة" حيث قدمت أعمالًا حازت عجاب المشاهدين.

    وأضاف: حصلت مسلسلات "الحياة" على المراكز الخمسة الأولى على موقع "يوتيوب" وهي كالتالي: "لهفة" و"لعبة إبليس" و"وش تاني" و"حالة عشق" و"حق ميت" وبالتأكيد هذه الأرقام موثقة ويمكن لأي شخص أن يتحقق منها، هذا بخلاف تحقيق برنامج "هبوط اضطراري" لنسبة مشاهدة مرتفعة، حيث حققت أولى حلقات البرنامج والتي استضاف خلالها هاني رمزي الفنان إدوارد نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب خلال شهر رمضان، حيث اقتربت الحلقة من حاجز المليون وسبعمائة ألف مشاهدة.

    ومن ناحية أخرى، أعلن مركز "بصيرة" حصول شبكة تليفزيون الحياة على المركز الأول في نسب المشاهدة، ويعتبر "بصيرة" من أهم المراكز المتخصصة في مجال الأبحاث نظرا لدقة النتائج التي أظهرتها جميع الأبحاث التي قدمها خلال الفترة الماضية، كما أن الدولة تعتمد عليها في كل أبحاثها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أطقم وملابس باللون الأحمر لعيد الحب 2015

    احداث وتفاصيل الحلقة 30 والاخيرة مسلسل اختراق رمضان 2019

    صور هيلاري داف على مجلة Health ديسمبر 2014

    تعرف على مزايا لعبة contract killer: Sniper 2014

    كلمات اغنية عيش حياتك محمد الغندور 2015 كاملة مكتوبة

    بالصور قائمة أنظف 10 مدن فى العالم 2015

    بالصور أجمل فساتين النجمات باللون الفوشيا 2020

    صور بوسترات فيلم ريجاتا بطولة عمرو سعد 2015


مواضيع متشابهة

خريطة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2020

خريطة مسلسلات قناة الحياة بعد رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.