العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
نديم سات 2009





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 26-6-2015
2015 , 26-6-2015 , الابراج , الجمعة , اليوم , برجك , توقعات , يونيو


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الجمعة 26-6-2015 , حظك اليوم في الابراج 26 حزيران يونيو 2015


الحمل 21 آذار - 19 نيسان
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.



الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.


السرطان 21 حزيران - 22 تموز
حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة - لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

الأسد 23 تموز - 22 آب
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية سقى الله رابح صقر 2015 Mp3
بث مباشر مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي اليوم الاحد 22-3-2015 اون لاين بدون تقطيع
صور مواصفات سعر سيارة كاديلاك elr موديل 2016
تردد قناة Vindi 2014 ، تردد قناة Vindi الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات
يوتيوب مشاهدة برنامج التجربة الخفية حلقة محمد بركات اليوم 17-6-2015 كاملة
تردد قناة Food Network HD 2014 ، تردد قناة Food Network HD الجديد على النايل سات 2014 ، ترددات النايل سات
تأجيل مباراة الاهلي والفتح بسبب الاحوال الجوية ليوم الثلاثاء 28-4-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية جارو عليكي ياحلب محمد حمام 2016 Mp3



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل اليوم الجمعة 26 يونيو ويتوقع لك يوما مضطربا من ناحية اشياء كثيرة لن تمشي كما تتوقع في حياتك وربما تجد مواقف عصيبة يسببها من هم في محيطك فما عليك سوى التحلي بالصبر وافراغ طاقتك لكي تستطيع التغلب على كل المحن .

وبرج الثور ينبئك ببدأ العمل الحقيقي من خلال اشخاص تتولى قيادتهم وستطرح عليهم افكار كانت صعبة في تفكيرك وستنجزها معهم بدون اي مشاكل وسحاولون دعمك بكل الوسائل للوصول الى ما تريد وترتقي للافضل وينصحك برجك ببث روح الحب والعاطفية بين افراد فريقك لكي يبقى متماسك .

اما عن برج الجوزاء فالمشاكل في هذه الفترة ستبتعد عنك ولن تجد اي عداوة مع الاخرين وستتحول الى صدقات سريعه حاول ان تستثمرها من اجل افكارك التي ستطرحها عليهم وتبدأ بالعمل معهم في المدى البعيد وان واجهتك اي مشكلة ستستطيع ان توجهها معكم بكل سهولة .

وبالنسبة لمواليد برج السرطان حاول اظهار قوتك وشجاعتك وحسن علاقاتك مع الاخرين على حساب مبادئك وسف ترى ردود افعال مرحبه منهم مما يعطيك حافز اضافي للعمل بجهد وشجاعة وستملك المزيد من الذين سيأيدوك ويقتسمون افكارك وتلقى النصيحة منهم وال تغضب عندما ينتقضوك .

وبرج الاسد سوف تلقى طاقة بالحيوية ونشاطا في ذهنك حاول استغلال امكانياتك ورغباتك في اتخاذ القرارات الصحيحة لتنفيذ مشاريعك , حاول الابتعاد عن الاكتفاء الذاتي لامجادك وانجازاتك لانها ستكون عدوك الاول الذي سينقلب عليك بالسلبية .

واما عن برج العذراء انت اليوم ستكون الافضل في فريق العمل الذي ستشكله دون اي مشاكل على السلطة وستنتاب اجواء الحب والسعادة بين اعضاء الفريق والذي سيؤثر عليك بشكل ايجابي وستجد كل السهولة والرفاهية في انجاز اعمالك مع الفريق حاول استغلالها بافضل ما يكون .

وبرج الميزان ستخونك انماطك الفكرية والسلوكية الي تعودة عليها وستضعك في عدة مواقف محرجة فما عليك الا قطع كل الطريق وايجاد حلول سريعة تعودت عليها ولا تستسلم للفشل حاول اكثر من مرة لكي تنجح وتجد التغير .

ومواليد برج العقرب انت اليوم تتبتع بحالة ذهنية وبدنية ممتازة ستساعدك على انجاز اعمالك باسرع وقت وبكل سهولة وكل الاشخاص الذين حولك ومن ستتعرف عليهم سيعجبون بما تقوم به وسيدعموك في الجانب الجيد بك حاول اشتغلال كل عملك بفتح افاق جديدة تساعدك بالصعود الى درجات عملك .

برج القوس اليوم الجمعة 26/6 بعكس ماكان يحصل معك عندما كنت تنجز كل شيء بسهولة وسلاسة وربما هناك شخص او شيء يقف في طريق اعمال واحلامك يحاول تشويش عليك , اجتهد بالمحاولة للتخلص منه ومن العقبات التي تواجهك والتي قد تعطل عليك مصالح حياتك .

برج الجدي انت في الوقت الحالي منقسم الى اكثر من قسم بين رغبتك في انجاز امور حياتك وخيبة تحل عليك بسبب وجود حاجز بينك وبين العمل الجدي , لا تصر على الاشياء التي لا تستطيع انجازها حاول العمل بقدر تفكيرك لكي لا تفقد من هم حولك ويتركوك في اسواء الاحوال .

واما برج الدلو ستكون اليوم غير قادر على عمل اي شيء ولاكن حاول التغلب على ما يعيقك لكي لا تعود الى الخلف واذا حاولت العمل بشكل منظم ستجد النجاح امامك والا سينقلب كل شيء على حياتك الخاصة وربما زوجتك وعائلتك ايضا حاول ايجاد الحلول باسرع وقت من خلال التواصل مع اصدقائك ولا تتوتر لان التوتر سيشكل خطرا على حياتك المهنية والصحية .

برج الحوت ستكون حالتك الصحية والعاطفية وحتى الاجتماعية مستقرة وفي عملك ستكون الافضل وسيلجأ لك الجميع من اجل مساعدتهم وايجاد النصيحة منك مما سيزيد من ثقتك بنفسك وستتغلب على كل المصاعب بسهولة حاول لا تبعد روح التفائل بين زملائك لكي تبقى حالتك الصحية جيدة .



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية قولي جايي عايدة محمد ووائل المعلم برنامج ذا فويس 2014 mp3
خلفيات ايفون قلوب 2012 - احدث خلفيات ايفون للعشاق 2012 - خلفيات قلوب حمراء للاي فون 2012
تردد قناة رسالة Ressala HD على العربسات 2014
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الجمعه 21/6/2013 , ابراج جاكلين عقيقى الجمعه 21/6/2013
سعر الحديد في محافظات مصر اليوم السبت 7/12/2013
بالفيديو لحظة بكاء كريستيانو رونالدو بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية 2014
حظك اليوم الاربعاء برج الاسد 29/5/2013
بالصور رزان مغربي تستعد لإطلاق أغنية خدني يا بابا 2013



حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 26-6-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس