Thread Back Search

خريطة مسلسلات وبرامج قنوات التلفزيون المصري في رمضان 2015

  • مريومة
    2015-06-17




  • خريطة مسلسلات وبرامج قنوات التلفزيون المصري في رمضان 2015
    جدول مسلسلات التلفزيون المصري في رمضان 2015


    خريطة مسلسلات وبرامج قنوات التلفزيون المصري في رمضان 2015
    ننشر خريطة قنوات التليفزيون في رمضان


    تعرض القناة الأولى في رمضان عددا من البرامج والمسلسلات المتميزة والتي تتلاءم مع طبيعة الشهر الكريم ففي الساعة 10.55 صباحًا تعرض القناة مسلسل الكارتون "قصص الأنبياء" وفي الساعة 12.50 ظهرًا تعرض البرنامج الديني "مع الإشراف"، كما تذيع المسلسل التاريخي "أوراق التوت" الساعة الثانية ظهرًا، وفي الساعة الخامسة تعرض القناة على الهواء مباشرةً البرنامج الديني "ملتقى الفكر الإسلامي" من تقديم علاء بسيوني، ويعقبه برنامج "عزومة فطار" بالتبادل مع برنامج "أنهار الجنة".

    وتقدم القناة في السادسة مساءً برنامج "آيات قرآنية" مع الداعية خالد الجندي، يليه برنامج خواطر الشيخ الشعراوي يعقبه القرآن الكريم وأذان المغرب. وفي فترة ما بعد الإفطار تعرض في الساعة 7.05 مسلسل كارتون "بكار" بالتبادل مع مسلسل كارتون "سوبر هنيدي" يعقبه ست كوم "يوميات زوجة مفروسة" وفي الساعة 8.30 مساءً برنامج "للضرورة أحكام" بالتبادل مع برنامج "الوجه الآخر" ويعقبه في التاسعة مساءً برنامج "حكاية قناة السويس الجديدة".

    وتعرض القناة في التاسعة والنصف مساء المسلسل الاجتماعي "دنيا جديدة". وعقب نشرة الأخبار في العاشرة والنصف مساءً برنامج "حديث شيخ الأزهر" يليه المسلسل العربي "حارة اليهود"، وفي الساعة الواحدة صباحًا تلتقون مع المسلسل العربي "أرض النعام".

    وتقدم القناة الثانية خلال شهر رمضان عددا من البرامج المتميزة والمسلسلات الدرامية ومنها السيرة الهلالية في الرابعة والنصف عصرًا ويليه برنامج "في رحاب المرسلين" تقديم مظهر شاهين ومسلسل لهفة في السادسة مساءً.

    وبعد الإفطار كارتون "خليل الله" ويليه برنامج طارق علام "إليكم السلام يا رسول السلام" ويدور في قالب دينى اجتماعي للتعريف بصورة الإسلام الحقيقية ونقد التشويهات الأخيرة للدين الإسلامى واتهامه بأنه دين الإرهاب.

    وفى الثامنة مساءً مسلسل "الصعلوك" ويليه برنامج المنوعات "نجوم رمضان" وفى العاشرة مساءً "بين السرايات" ويليه برنامج المقالب "ادينى عقلك".

    وتعرض القناة الفضائية المصرية الأولى خلال شهر رمضان مجموعة من البرامج والمسلسلات المتميزة منها في الساعة العاشرة والربع مسلسل الأطفال "خليل الله"، أما في الساعة الرابعة والربع، البرنامج الديني "مجلس الصالحين" مع دكتور سعد الدين الهلالي، وفي الساعة الخامسة والنصف مساءً تعرض المسلسل التاريخي "أوراق التوت" وفي الساعة 6.20 مساءً تعرض القناة برنامج مع إبراهيم عيسى وفي السادسة والنصف مساءً برنامج "مع حديث الإمام الأكبر شيخ الأزهر" يليه أذان المغرب.

    وتعرض القناة عقب الإفطار مسلسل الأطفال "بكار" بالتبادل مع مسلسل "سوبر هنيدي" يعقبه في الساعة السابعة والنصف مسلسل "حارة اليهود" وفي التاسعة مساءً، المسلسل الكوميدي ست كوم "لهفة"، أما في الساعة الحادية عشرة مساءً تقدم المسلسل العربي "تحت السيطرة" وفي الساعة الواحدة صباحًا، المسلسل العربي "حق ميت"، وفي السادسة صباحًا فوازير "فطوطة" من تراث التليفزيون.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تشكيل مباراة إيفرتون وتوتنهام اليوم في البريميرليج

    احداث وتفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل ناس من ورق رمضان 2019

    جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم 11-3-2020

    إذاعة مدرسية مكتوبة عن اضرار التدخين 2015

    تردد قناة بي بي سي العربية على نايل سات اليوم الاربعاء 1-11-2017

    صور نجوم ونجمات الفن في حفل زفاف توما 2015 , صور حفل زفاف توما 2015

    كلمات دعاء الصلاة على الحبيب يوسف

    مقادير وطريقة عمل سلطة العدس بالطحينة 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.