العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
ابن البلد





حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 15-6-2015

حظك اليوم الاثنين 15-6-2015 , حظك اليوم الاثنين ميشال , حظك اليوم الاثنين محمد فرعون , حظك اليوم الاثنين 15 يونيو 2015 ,حظك اليوم الاثنين جاكلين , توقعات حظك اليوم الاثنين 15/6/2015 عاطفياً فى الحب ومهنياً وصحياً فى الحياة مع ماغى فرح مكتوب السومرية , حظك اليوم الاثنين تنبؤات برجك اليوم 15/6/2015 الابراج في الحب والعمل.



حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الاثنين 15-6-2015 , حظك اليوم في الابراج 15 حزيران يونيو 2015

حظك اليوم برج الحمل 15/6/2015
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .


حظك اليوم برج الثور 15/6/2015
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.


حظك اليوم برج الجوزاء 15/6/2015
كن متواجداً طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم


حظك اليوم برج السرطان 15/6/2015
هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .


حظك اليوم برج الأسد 15/6/2015
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .


حظك اليوم برج العذراء 15/6/2015
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .


حظك اليوم برج الميزان 15/6/2015
أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .


حظك اليوم برج العقرب 15/6/2015
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .


حظك اليوم برج القوس 15/6/2015
استخدم ذلك ال والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .




حظك اليوم برج الجدي 15/6/2015
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .


حظك اليوم برج الدلو 15/6/2015
أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .


حظك اليوم برج الحوت 15/6/2015
اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل اغنية يعيش الحب ماجد سالم 2015 Mp3
صور ميك اب كيم كردشيان 2015 , صور فساتين كيم كردشيان للسهرات 2015 , أحلى ازياء كيم كردشيان 2015
جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاحد 17-5-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية أنا قلبي مات أيمن الرفاعي 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل فوق مستوى الشبهات الحلقة 6 كاملة 2016 , مسلسل فوق مستوى الشبهات اونلاين الحلقة السادسة hd جودة عالية
تحميل مسلسل لهيب الحقد الحلقة 104 MBC shahid شاهد نت
كلمات اغنية ساتر عيوبك عمر 2014 كاملة مكتوبة
يوتيوب مشاهدة أداء Snoopy في برنامج آرابز جوت تالنت اليوم السبت 28-2-2015



  2  
ابن البلد

برج الحمل اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تؤجلي كافة مشاريعك عليك ان تبدئي على الأقل بتنفيذ أحدها عاطفياً:تعاملي بهدوء مع الحبيب وخففي من عصبيتك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الفترة المقبلة ستكون الأوضاعر اكده عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب وأعطيه مزيداً من الحرية.

برج الثور اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:واجهي المشاكل بقوة ولا تتصرفي بضعف عاطفياً:الحبيب يشغل كل وقتك وتفكيرك وتبذلي المستحيل لإرضائه.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا تكن حاداً في تصرفاتك مع الآخرين وتعامل معهم بهدوء عاطفياً:تفضل البقاء في المنزل وترفض الخروج برفقة الحبيب.

برج الجوزاء اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تقلقي من الفشل بل عليك المبادرة والأمور قد تكون لصالحك عاطفياً:مشاغل كثيره تبعد الحبيب عنك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأمور تقف لصفك اليوم وتكون لصالحك عاطفياً:الحبيب يضغك عليك لتقرر بشأن مصير علاقتك به.

برج السرطان اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:مشروع جديد لا تعرفي كيف تخططي له ومباحثته عاطفياً:لماذا تنكري مشاعرك وقلبك يفيض بالحب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:بالرغم من أن ضغوط العمل كثيرة إلا أنك تعمل بحماس عاطفياً:تحدث بعض الظروف التى تغير من خططك نحو الحبيب.

برج الأسد اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتركي الفرص الحالية بل عليكي أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً:لا تشعري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب مما يسبب لك التوتر.الرجل من برج الأسد:مهنياً:أن تبقى صامتاً اليوم أفضل من أن تتفوه بأمور غير منطقية عاطفياً:مشاكل عائلية تواجهك وتقف بوجه علاقتك مع الحبيب.

برج العذراء اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تظهري غيرتك من أحد زملاء العمل ووفري طاقتك بأمور مفيده عاطفياً:قلبك يهتف للشخص الغير مناسب عليكي ان تدركي هذه الحقيقة .الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو عنيداً وتتشبث بمواقفك عاطفياً:الحبيب يريد مصلحتك فلا تتجاهل نصائحه.

برج الميزان اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تحملي مسؤولية عملك فقط ولا تتحملي مسؤولية الآخرين عاطفياً:تفضلي الوحده على خوض تجربة جديدة.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تشعر بالراحة في عملك الجديد على الرغم من كثرة الضغوطات عاطفياً:استمع الى وجهة نظر الحبيب قبل أن تتهمه بأي شئ.

برج العقرب اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي اليوم أن تكوني سريعة في اتخاذ قراراتك وأن لا تؤجليها عاطفياً:تتميزي اليوم بجاذبية كبيرة لا تقاوم.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تجد اليوم حلول سريعة وعملية للكثير من المشاكل عاطفياً:تقضي الكثير من الأوقات الرومانسية برفقة الحبيب اليوم.

برج القوس اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:اهتمي بسمعتك في العمل ولا تتجاهلي نصائح الآخرين عاطفياً:تصرفي بوعي ولا تقولي كلمات طائشة للحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تبدو اليوم متوتراً فالكثير من الأعمال يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:لا تتسرع بقرار الإرتباط قبل أن تتأكد من حقيقة مشاعرك.

برج الجدي اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تحاولي ان تنجزي مشروعك الخاص بعد فترة من العمل عاطفياً:ابحثي عن علاقة جدية ولا تلجئي الى العلاقات المؤقته.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أمورك في العمل بتحسن مستمر وتسير لصالحك عاطفياً:كن أكثر رومانسية بتصرفاتك مع الحبيب.

برج الدلو اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تتحركي بسرعة وأن لا تبقي سلبية عاطفياً:سامحي الحبيب وأعطيه فرصة ثانية.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم مسيطراً على كافة الأوضاع في العمل عاطفياً:اترك الحبيب يحل أموره بنفسه ولا تتدخل.

برج الحوت اليوم 15 يونيو 2015
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت تقدمي على مشروع جديد سيحقق لك الأرباح عاطفياً:جاملي الحبيب وشاركيه اهتمماته وطموحاته.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تشعر أن كل الأيام متشابه وأنك لا تنجز الكثير عاطفياً:تعود الأمور والعلاقات الى طبيعتها بينك وبين الحبيب.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور امساكية شهر رمضان الكريم 2014 في السعودية
بالفيديو تصميم خرافي لاستاد البيت القطري تحضيراً لمونديال كأس العالم 2022
صور كلوي كاردشيان في جلسة تصوير جديدة على مجلة كوزموبوليتان فبراير 2015
بالفيديو مشاهدة لقاء ديانا حداد في برنامج حديث البلد اليوم الخميس 5-3-2015
تحميل برنامج الإيمان والعصر 2 الحلقة 5 شاهد نت 2016
بالفيديو رقص اريال على اغنية عرباوى في برنامج الراقصة 2014 على قناة القاهرة والناس
أشعار رومانسية مكتوبة للعشاق 2015
تردد قناة mc eu على هوت بيرد اليوم الثلاثاء 12-5-2015



  3  
الباشا

الحمل
من 21/3 إلى 20/4 مهنيا: القمر في منزلك الثالث يمدك بسرعة البديهة وتجد اليوم متنفسا لك من خلال عمل يهمك.
عاطفيا واجتماعيا: الفلك يدعم علاقاتك فلا تتردد في قبول دعوة الأحباب والأصدقاء.

الثور
من 21/4 إلى 21/5 ماليا: القمر في منزل المال وزحل يدخل في مواجهتك، وعليك أن تحترس من الناحية الاقتصادية.
مهنيا واجتماعيا: ينصحك الفلك بالحذر والتكتم في إدارتك لأموالك ولشئونك المهنية.

الجوزاء
من 22/5 إلى 21/6 عاطفيا: القمر اليوم في برجك يعدك بيوم رائع، ومزاجك الحلو يخلب قلوب من حولك.
مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يعمل لصالحك ويساعدك أن تفتن الآخرين بأفكارك.

السرطان
من 22/6 إلى 22/7 صحيا: القمر في منزل الصحة ومن المناسب اليوم أن تكون أكثر عناية بصحتك وسلامتك.
مهنيا: من اليوم زحل في منزل الخامس يدفعك نحو التخطيط لعمل طفرة في حياتك المهنية رغم كل الضغوط.

الأسد
من 23/7 إلى 22/8 مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي داعم ويمنحك حماسا وطاقة ونشاطا.
اجتماعيا وعاطفيا: الأصدقاء يمثلون لك اليوم سببا أساسيا للسعادة.. فلا ترفض دعوتهم.

العذراء
من 23/8 إلى 22/9 مهنيا: القمر المعاكس في منزل العمل وعليك أن تتمسك بمبادئك ولا تدع المستجدات تشوشك.. اهتم أيضًا باعتماد الدقة في عملك ولا تستسلم لليأس.
عائليا: تنجح في اتخاذ قرارات سليمة إذا استمعت جيدًا لآراء الآخرين.

الميزان
من 23/9 إلى 22/10 مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يدفعك نحو المغامرة وقد يدفعك ذلك للتخطيط للقيام بسفر أو رحلة.
عاطفيا: الوقت مناسب للقاءات العاطفية أو لتحقيق تفاهم أو مصالحة مع من تحب وإذا كنت خاليا الوقت مناسب للارتباط.

العقرب
من 23/10 إلى 22/11 مهنيا: زحل يعود لبرجك ويدفعك للعمل بخشونة وتخطط من أجل أمور تهمك وتفيدك بالمستقبل.
ماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على إدارة الشئون المالية بذكاء وحكمة.

القوس
من 23/11 إلى 21/12 مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك فلا تستسلم للعصبية.. كن يقظا ولا تتورط في أقوال يصعب التراجع عنها.
عاطفيا: إذا كنت متزوجا اتخذ مسافة كافية تفصلك عن المشاحنات مع شريك حياتك.

الجدي
من 22/12 إلى 20/1 مهنيا: القمر في منزل العمل يجعلك أكثر استعدادا للاجتهاد؛ كي تضيف لرصيدك في الحياة.
عائليا واجتماعيا: زحل من اليوم في منزل الأصدقاء يدفعك نحو الاهتمام بالزملاء والأقارب.

الدلو
من 21/1 إلى 19/2 مهنيا: رغم الضغوط الشمس والقمر يدعمانك، وتنجح في أن تكون مثالا يحتذى به وتبدو مبادرا.
عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك باستقرار عاطفي وتشعر بسعادة لبلوغ أهدافك.

الحوت
من 20/2 إلى 20/3 عائليا: القمر المعاكس في منزل العائلة قد يسبب صداما مع البعض، وعليك أن تحترس وتصبر وتهدأ.
مهنيا: ينصحك الفلك بالمرونة.. تراجع عدة كواكب قد يتسبب في تأجيل بعض الأمور.



من مواضيعى فى المنتدى

صور المغنية الكردية هيلي لوف 2015 , أحدث صور هيلي لوف 2016
يوتيوب مشاهدة برنامج Coke Studio الموسم الثالث الحلقة 5 الخامسة كاملة 2014
يوتيوب مشاهدة كليب سكتي اسمك هاني شاكر 2015 كامل hd
جدول افلام قناة mbc 2 اليوم الاثنين 9-11-2015
أسماء الفرق الاربعة المتأهلة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية كلمة قبل زيد الحبيب 2016 Mp3
مشاهدة وتحميل برنامج المصيدة الموسم الثاني الحلقة 4 الرابعة كاملة 2014
صور قميص النصر الجيشي 2014 , صور تي شيرت النصر الجيشي 2014



حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 15-6-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس