Thread Back Search

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة روتانا مصرية في رمضان 2015

  • ابن البلد
    2015-06-14




  • أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة روتانا مصرية في رمضان 2015
    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة روتانا مصرية في رمضان 2015

    أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة روتانا مصرية في رمضان 2015

    تعرض قناة روتانا مصرية خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التى تتنوع بين الكوميديا والأكشن، إضافة إلى البرامج الدينية والحوارية، حيث أعلنت القناة عن عرضها للمسلسل الكوميدى “زوجة مفروسة أوى” بطولة الفنانة داليا البحيرى، وخالد سرحان، ومروة عبد المنعم، بالاشتراك مع الكبيرين سمير غانم ورجاء الجداوى.

    ومسلسل “العراب” فى قراءة درامية جديدة للرواية الشهيرة التى تحمل نفس الاسم لماريو بوزو حيث أعاد المؤلف حازم سليمان كتابة هذه القصة التى تعتبر من الكلاسيكيات الخالدة، والعمل من إخراج المثنى صبح وبطولة عدد من نجوم الوطن العربى منهم رفيق على أحمد، سلوم حداد، سلافة معمار، نسرين طافش، عبد المنعم عمايرى، صفاء سلطان، كندة حنا ولأول مرة من لبنان النجم عاصى الحلانى فى أول مشاركة درامية تليفزيونية له.

    أما مسلسل “حوارى بوخارست” من بطولة أمير كرارة بالاشتراك مع علا غانم، إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال، يروى قصة لاعب ملاكمة تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامى غير محمود العواقب فى ظل محاولاته للحفاظ على حياة أشقائه، وأيضًا، وفى إطار من التشويق والإثارة، تعرض القناة مسلسل “حق ميت” مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم، دلال عبد العزيز وصبا مبارك، العمل الذى كتبه باهر دويدار وأخرجه فاضل الجارحى

    وتعرض أيضًا مسلسل “بعد البداية” من بطولة طارق لطفى، خالد سليم ودرة بالاشتراك مع النجوم فاروق الفيشاوى، روجينا ومحمود الجندى وهو كتابة عمرو سيف عاطف وإخراج أحمد خالد موسى.

    وينطلق عبر روتانا مصرية مع أول أيام شهر رمضان المبارك البرنامج الفنى “هم وأنا” من إعداد وتقديم الإعلامى الكبير على فقندش. يرصد البرنامج تاريخ نجوم الفن فى الوطن العربى، وأهم المراحل التى مروا بها، وذكرياتهم التى لا تنسى.

    وتقدم “روتانا مصرية” برامج دينية أبرزها: “ليطمئن قلبى” الذى سيجمع الإعلامى سعود الدوسرى مع الداعية والمفكر، الدكتور عدنان إبراهيم، فى ثلاثين حلقة رمضانية، ويطرحان فى كلّ منها قضية شائكة فى الإسلام. كذلك يستعرض الدكتور طارق الحبيب فى برنامج “أسرار” أهم العوامل والوسائل التى من شأنها تقوية أواصر الحياة الزوجية، ويتناول بالشرح والتفصيل أهمية الحب وأنواعه وتأثيره المباشر على الأسرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سيارة Scion FR-S موديل 2014

    تردد قناة ليبيا 24 على نايل سات اليوم الجمعة 26-4-2019

    كلمات أغنية غريب بين اهله اسماء المنور 2014 كاملة مكتوبة

    مباشرة موعد وتوقيت مباراة الكويت والإمارات اليوم الاثنين 17-11-2014 خليجي 22

    كلمات اغنية انا عربى كريم محسن 2016 مكتوبة

    بالصور صيحات الموضة فى طلاء الأظافر 2014/2015

    موعد وتوقيت مباريات كأس ولي العهد السعودي اليوم الاثنين 9-2-2015

    تسريبات جديدة عن مواصفات هاتف lg g4


مواضيع متشابهة

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc ام بي سي في رمضان 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.