منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

مسلسلات رمضان 2016 - مسلسلات رمضان 1437 مسلسلات رمضان 2016 - مسلسلات رمضان 1437

  1  
مياسه





أسماء المسلسلات التي ستعرض على قنوات LBCI - LDC - LBCI Drama في رمضان 2014


اخر خبر : باقة من المسلسلات المنوّعة وأضخم الإنتاجات الدراميّة في رمضان على “LBCI” و “LDC” و “LBCI Drama”


تتحضّر الحارة لاستقبال مشاهدي ال “LBCI” وال “LDC” وال “LBCI Drama” أوّل أيّام الشهر الفضيل. فالجمهور اللبناني والعربي يتشوّق لمعرفة مفاجآت الجزء السابع من المسلسل الأكثر جماهيريّة ومشاهَدة “باب الحارة”، ولمعرفة من سيتزعّم “حارة الضبع” بين كبيرها “أبو عصام” (عبّاس النوري) و”أبو ظافر” (أيمن زيدان). لكنّ المنافسة ستشتدّ أكثر هذا العام مع دخول لاعب آخر، و”عرّاب” جديد سينضمّ الى نادي التنافس على الزعامة، هو “دون كورليوني” العرب جمال سليمان بدور “أبو عليا” وولداه قيصر (باسم ياخور) وجاد (باسل خيّاط) ضمن أحداث مسلسل “العرّاب- نادي الشرق”. أما نساء الحارة و”حرائر الشام” بزعامة “بسيمة” (سلاف فواخرجي)، فلهنّ معاركهنّ الخاصّة وقصصهنّ المؤثّرة. قصص “غداً نلتقي” مع الجمهور على متابعتها، ومشاركة بطليها “النازحَين السوريّين” “جابر” (مكسيم خليل) و”وردة” (كاريس بشّار) مأساتهما وقصّة غرامهما ضمن أحداث مسلسل “غداً نلتقي”. وبين قصّة حبّ “جابر ووردة”، وقصّة غرام سامي (يورغو شلهوب) و”كريستين” (كارين زرق الله) ضمن أحداث المسلسل اللبناني الرومانسي “قلبي دقّ”. لمَن سيدقّ قلب الجمهور؟

الجواب خلال شهر رمضان المبارك، مع باقة من المسلسلات المنوّعة وأضخم الإنتاجات الدراميّة، التي ستعرضها قنوات ال “LBCI” وال “LDC” وال “LBCI Drama”.

تتحضّر الحارة لاستقبال مشاهدي ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama” أوّل أيّام الشهر الفضيل. فالجمهور اللبناني والعربي يتشوّق لمعرفة مفاجآت الجزء السابع من المسلسل الأكثر جماهيريّة ومشاهَدة “باب الحارة”، ولمعرفة من سيتزعّم “حارة الضبع” بين كبيرها “أبو عصام” (عبّاس النوري) و”أبو ظافر” (أيمن زيدان). لكنّ المنافسة ستشتدّ أكثر هذا العام مع دخول لاعب آخر، و”عرّاب” جديد سينضمّ الى نادي التنافس على الزعامة، هو “دون كورليوني” العرب جمال سليمان بدور “أبو عليا” وولداه قيصر (باسم ياخور) وجاد (باسل خيّاط) ضمن أحداث مسلسل “العرّاب- نادي الشرق”. أما نساء الحارة و”حرائر الشام” بزعامة “بسيمة” (سلاف فواخرجي)، فلهنّ معاركهنّ الخاصّة وقصصهنّ المؤثّرة. قصص “غداً نلتقي” مع الجمهور على متابعتها، ومشاركة بطليها “النازحَين السوريّين” “جابر” (مكسيم خليل) و”وردة” (كاريس بشّار) مأساتهما وقصّة غرامهما ضمن أحداث مسلسل “غداً نلتقي”. وبين قصّة حبّ “جابر ووردة”، وقصّة غرام سامي (يورغو شلهوب) و”كريستين” (كارين زرق الله) ضمن أحداث المسلسل اللبناني الرومانسي “قلبي دقّ”. لمَن سيدقّ قلب الجمهور؟

الجواب خلال شهر رمضان المبارك، مع باقة من المسلسلات المنوّعة وأضخم الإنتاجات الدراميّة، التي ستعرضها قنوات ال”LBCI” وال”LDC” وال”LBCI Drama”.

“باب الحارة 7″

يتلهّف الجمهور اللبناني والعربي لمعرفة مفاجآت الجزء السابع من المسلسل الذي حقّق أعلى نسبة مشاهدة ونجاحاً فاق التوقّعات. هو المسلسل الأكثر جماهيريّة “باب الحارة” الذي ينتظره الجمهور من عام الى آخر، بعد أن تعلّق بأبطاله، وبالبيئة الشاميّة الجميلة التي تجسّدها أحداث المسلسل المشوّقة والممتعة.

ماذا ستخفي وراءها أبواب “حارة الضبع” من تطوّرات هذا العام؟ هل سيستمرّ الصراع بين كبير الحارة “أبو عصام” (النجم عبّاس النوري) و”أبو ظافر” (النجم أيمن زيدان)؟ ماذا لو كُشفت حقيقة “ناديا” (ميسون أبو أسعد) زوجة أبو عصام؟ كيف ستكون ردّة فعل أهل الحارة إذا ما علموا بوجود جاسوسة فرنسيّة بينهم؟ أي ورطة سيقع فيها “العكيد معتزّ” (النجم وائل شرف)؟ ماذا ستحمل شخصيّة النمس (النجم مصطفى الخاني) من مكائد للحارة؟ والى أين ستصل المواجهات والمعارك ضدّ الإنتداب الفرنسي؟

“باب الحارة 7″ بطولة نخبة من نجوم الدراما السوريّة، عبّاس النوري، صباح الجزائري، أيمن زيدان، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، وغيرهم، كتابة عثمان جحا وسليمان عبد العزيز، إخراج عزام فوق العادة، إشراف وإنتاج بسام الملا.

“العرّاب – نادي الشرق”



إنه العمل المنتظر لرمضان 2015، “العرّاب – نادي الشرق” أحد أضخم الإنتاجات الدراميّة لهذا العام، تنتجه شركة كلاكيت ويدير دفّة إخراجه ببراعة المخرج المبدع حاتم علي، الذي سيغوص في عالم المافيات، النفوذ، والصراع على السلطة مع كاتب العمل رافي وهبي، ونخبة من نجوم الدراما هم جمال سليمان، باسل خيّاط، باسم ياخور، أمل بشوشة، دانا مرديني، سمر سامي، منى واصف، جمال منيّر، ماهر صليبي، سلمى المصري، جلال شمّوط، زياد برجي، سميرة بارودي، وهبة داغر من لبنان.

مسلسل “العرّاب – نادي الشرق” مقتبس عن الرواية العالميّة “العرّاب” من حيث الخطوط العامّة فقط، إذ يرسم المسلسل حكايته الخاصّة وخطوطه الدراميّة المستقلّة مع “دون كورليوني” العرب جمال سليمان بدور “أبو عليا” رجل الدولة النافذ وزعيم عائلة آل منذر، الذي يدخل في صراعات، ليحافظ على مكانته وزعامته، في وجه حروب منظّمة ضدّه تهدف لإنهاء سيطرته ونفوذه، وحتّى نفوذ عائلته المؤلّفة من قيصر، جاد، عليا، سوزان، جيدا، ولونا.

وفي ظلّ مؤامرات قاتلة، وحروب ومواجهات ستشعل نيرانها جدران وثنايا قصر العرّاب. هل سيقف قيصر (باسم ياخور) وجاد (باسل خيّاط) مكتوفي الأيدي؟ مَن منهما ستطاله نار الحرب؟ من هو أبو موسى الذي ستسعى عليا (أمل بشوشة) للإنتقام منه؟ ولماذا؟

“قلبي دقّ”

سيشكّل النجمان يورغو شلهوب وكارين رزق الله ثنائيّاً تمثيليّاً كوميديّاً جميلاً في المسلسل اللبناني “قلبي دقّ”.

كريستين (كارين زرق الله) وسامي (يورغو شلهوب) لا يعرفان بعضهما، لكنّهما يستيقظان في أحد الأيّام، ليجدا نفسيهما متزوّجين. سامي إبن عائلة أرستقراطيّة بيروتيّة، وكريستين إبنة عائلة ريفيّة متواضعة، والأهمّ أنّ لكلّ منهما علاقة غراميّة خاصّة.

فكيف سيكون وقع مفاجآة الزواج عليهما وحتى على المحيطين؟ وما هي الورطة التي أوقعا نفسيهما فيها؟ الجواب في الدراما اللبنانيّة الرومانسيّة الكوميديّة “قلبي دقّ” كتابة كارين رزق الله، إخراج غادة دغفل، وبطولة كارين رزق الله، يورغو شلهوب، نقولا دانيال، ستيفاني سالم، ميشال حوراني، رندة كعدي، رفقا الزير، عصام الأشقر وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانيّة.

“غداً نلتقي”

“غداً نلتقي”، “سنعود بعد قليل”، وغيرها… عبارات يردّدها النازحون السوريّون منذ بداية الأزمة السوريّة. أربع سنوات مرّت، ومعاناة النازحين الى لبنان لم تنته قصصها بعد، قصص تستمرّ الدراما السوريّة بتجسيد واقعها الإنساني الأليم بعيداً عن السياسة. وها هو المسلسل السوري الإجتماعي “غداً نلتقي” يسلّط الضوء على هذا الواقع الإنساني المرير، عبر نماذج من شعب فرّقته التوجّهات السياسيّة وجمعته الكارثة، وتؤدّي أدوارها نخبة من نجوم الدراما السوريّة وهم مكسيم خليل، كاريس بشّار، منى واصف، عبد المنعم عمايري، عبد الهادي صبّاغ، محمد حداقي، وغيرهم، من تأليف الكاتب إياد أبو الشامات، إخراج رامي حنّا، وإنتاج شركة كلاكيت.

وضمن حبكة دراميّة قويّة، تنطلق أحداث المسلسل من مبنى مهجور منذ الحرب اللبنانيّة، يتقاسم غرفه نازحون سوريّون هجّرتهم الحرب السوريّة من بلدهم، ليعيشوا ظروفاً قاسية، ومأساة جديدة.

وردة، محمود، جابر، خلود، أبو عبدو، أم عبدو وغيرهم، شخصيّات سنتابع محاولاتها لتحسين ظروف عيشها، في ظلّ فقر يعرقل مسار حياتها، وفي ظلّ حبّ تسلّل الى قلبي شخصيّتين من أبطال المسلسل “جابر” (مكسيم خليل) و”وردة” (كاريس بشّار).

“الحرائر”

بين أحياء دمشق التراثيّة في مرحلة تاريخيّة تجمع بين الحقبة العثمانيّة ودخول الفرنسيّين، تدور حكاية “حرائر الشام”، حكاية نساء رائدات كان لهنّ دور في النهضة الإجتماعيّة في سوريا، بينهنّ شخصيّتان تاريخيّتان دمشقيّتان معروفتان هما نازك العابد وماري العجمي، تعرّفت عليهما بطلة مسلسل “الحرائر” بسيمة (النجمة سلاف فواخرجي)، وتمكّنت من خلال تقرّبها منهما أن تتحدّى ظروف حياتها، وترفض الخضوع لمعايير المجتمع التي كانت سائدة ضدّ المرأة حينها، وأن تنضمّ لمجتمع السيّدات الدمشقيّات المثقّفات والمتعلّمات.

فبعد وفاة زوجها، ومن خلال معرفتها وتأثّرها بالعابد والعجمي، تقرّر بسيمة أن تواجه نموذجاً من مجتمع ذكوريّ متسلّط، يتمثّل بشقيق زوجها صبحي (النجم أيمن زيدان) الذي حاول سلب حقوقها وقراراتها وإرادتها، فارضاً عليها الزواج منه.

تُحارب بسيمة لإيجاد عمل وتعليم بناتها والحصول على ميراثها من صبحي، مُشكّلة قصّة نجاح جديدة لامرأة شاميّة، سترويها أحداث مسلسل “الحرائر”، الذي ستتضمّن خطوطه الدراميّة أيضاً جوانب من حياة العابد والعجمي، وغيرهما من النساء بطلات المسلسل، الذي ألّفته عنود الخالد، وأخرجه باسل الخطيب، ومن بطولة نجوم الدراما السوريّة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، رفيق السبيعي، تولين البكري، نادين سلامة، نجاح سفكوني، وغيرهم.

“سيت كاز”

من “الكازيّة” أو محطّة الوقود، تدور أحداث السيتكوم السوري “سيت كاز” بطولة نجم الكوميديا السوريّة أيمن رضا بشخصيّة “معروف” الشعبيّة الشهيرة وأصدقائه.

وانطلاقاً من كوميديا الموقف المستمدّة من الواقع، يرصد “سيت كاز” يوميّات أبطاله وقصصهم الحياتيّة من “الكازيّة”، نقطة اللقاء فيما بينهم على المواقف الطريفة، والمشاكل التي يورّطون أنفسهم فيها، ويحاولون الخروج منها، ضمن أجواء كوميديّة واستعراضات غنائيّة شعبيّة مُحبّبة. “سيت كاز” من إخراج زهير قنوع وبطولة أيمن رضا، أحمد الأحمد، نسرين الحكيم، معن عبد الحقّ، جمال العلي، سامية الجزائريّة، وضيوف العمل، عدنان أبو الشامات، سلافة معمار، وهبة نور، وغيرهم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل يوميات حدو الحلقة 7 كاملة 2015 , مسلسل يوميات حدو اونلاين الحلقة السابعة
صور عيد ميلاد يوسف عرفات , صور يوسف عرفات وحسن خرباش , صور عيد ميلاد يوسف عرفات مشترك اراب ايدول
يوتيوب تحميل تنزيل اغنية عشرة عمر وسام المهندس 2015 Mp3
ديكور رهيب 2013, غرف نوم بداعة 2013, غرف نوم 2013
حصريآ | بوستر | للفنانة : هيفاء وهبي | لعام 2012 | بدون حقوق
احتفالات راس السنة 2012 نيويورك , اجمل الاحتفالات براس السنة 2012
مشاهدة برنامج مافي متلو الحلقة 38 اليوم الخميس 29-5-2014 كاملة
خلفيات تامر حسني 2012, بوسترات تامر حسني 2012, اجمل خلفيات تامر حسني 2012


أدوات الموضوع



الساعة الآن 06:57 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس