Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 27-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-27






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 27-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 27-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يعاود مركور سيره المباشر في منزلك الرابع، أي في الجوزاء، فتكون أخطاؤك واضحة جدّاً، وقد تلفت أنظار المسؤولين وترسم حولك علامات استفهام مُريبة.. عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مرضياً، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.. صحياً: تقلبات الأجواء في المنزل تزيدك اضطراباً وقلقاً وتضعضع تفكيرك وتشوشه






    برج الثور
    مهنياً: يعاود مركور سيره المباش رفي منزلك الخامس فتزداد الحظوظ، لذلك توقّع بعض الأرباح المالية، لكن ابتعد عن عمليات الشراء الكبيرة.. عاطفياً: عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه. صحياً: غثيان وصداع مستمر، قد يكون بسبب الإرهاق وقلة النوم، توجه إلى طبيبك.







    برج الجوزاء
    مهنياً: التفرد والعناد يؤديان حتماً الى عواقب وخيمة، ولا تقم بأي تصرف غير محسوب النتائج. عاطفياً: عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين. صحياً: معدتك حساسة تجاه مختلف أنواع الحبوب، لذا حاول تجنبها قدر المستطاع .







    برج السرطان
    مهنياً: ينتقل مركور إلى منزلك السابع، أي إلى الجوزاء، فتحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة عنوانها النجاح الكبير. عاطفياً: حافظ على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العلاقة التي تمر بمرحلة دقيقة. صحياً: تدرك بعد تأخير أنك أهملت وضعك الصحي على مدى طويل، لكن بالإمكان التعويض.







    برج الاسد
    مهنياً: يعاود مركور سيره المباشر في منزلك الثامن، فتعاني مصاعب، أو تمرّ بحالة من اليأس والتخاذل والتعب النفسي.. عاطفياً: تطورات إيجابية على الصعيد العاطفي، فكن مستعداً لمرحلة مشرقة. صحياً: ترهق نفسك بأمور الدراسة في وقت يجب أن تستريح فيه، فخذ قسطاً من الراحة.








    برج العذراء
    مهنياً: اندفاعك غير المدروس تجاه الآخرين، قد يدفعك إلى ارتكاب أخطاء غير متعمدة، فتريث حتى تتجنب ذلك. عاطفياً: لا تتفرد بالقرارات المستقبلية، فالشريك لن يقبل بذلك وسيطالبك بما يعتبره حقاً له . صحياً: لا تلم الآخرين على ما وصلت إليه صحياً، أنت وحدك المسؤول








    برج الميزان
    مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويكون مؤشّراً إلى ازدهار الروابط المهنية وربما الى تطور علاقة مع زميل أو صديق. عاطفياً: قد تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة، لكنّ العقبة هو الشريك المعارض بشدة لهذه القرارات. صحياً: إذا كنت تشعر بأنك في حال صحية ممتازة فهنيئاً لك شرط المحافظة عليها.







    برج العقرب
    مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الحادي عشر، ويبشرك بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار على المدى الطويل . عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة. صحياً: التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.







    برج القوس


    مهنياً: تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً في أكثر من مجال. عاطفياً: قد تخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال . صحياً: لا تنفك عن التفكير في وضعك الصحي وخصوصاً بعد خروجك من عارض خطير .







    برج الجدي
    مهنياً: يدخل مركور برجك ويحذرك من المخاطرة والمجازفة، كُن حذراً في قيادتك الدفة لئلا تتورط في مشاكل. عاطفيا: شخص ما في العمل يلفت إنتباهك وتحاول التقرب منه وإقامة علاقة معه. صحياً: تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحفاظ على صحة سليمة.







    برج الدلو
    مهنياً: يعاود مركور سيره المباشر في الجوزاء، أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية، ابذل ما في وسعك للاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة. عاطفياً: لا تغامر من أجل أمور تافهة، لأنها قد تنعكس على العلاقة سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر. صحياً: الراحة قد تكون اضطرارية في بعض الأحيان، وخصوصاً إذا جاءت بعد فترة من الضغط المتواصل في العمل.







    برج الحوت
    مهنياً: يعاود كوكب مركور سيره المباشر في منزلك الثالث، فيتيح أمامك فرصاً مهنية جديدة ولكنها غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت الى التسامح والصبر. عاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقرر لبناء المستقبل مع الشريك. صحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الجمعة 26-12-2014

    احدث صور سميرة سعيد 2012 , احدث صور سميرة سعيد 2013

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 27-11-2014

    ابراج ميشال حايك اليوم الاثنين 10-3-2014 Abraj

    تحميل , تنزيل اغنية بحضانك اعيش بكر رافع Mp3 ماستر 2014

    ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 6-3-2014

    صور المطربة نسمة هركي

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 10-10-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 15-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 1-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 25-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.