Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 27-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-27






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 27-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 27-5-2015


    برج الحمل
    تتحرر اليوم من الضغوط وتخطو نحو الامام بثقة مهنياً: تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، لكنه لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر صحياً: كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها .







    برج الثور
    توظف جيدا كل ما لديك من معرفة وتثبت قدراتك مهنياً: قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات عاطفياً: تحقّق انتصارت مهمّة، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك صحياً: الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً في فصل الصيف.






    برج الجوزاء
    اجتهد اليوم لتحافظ على تركيزك وهدوء اعصابك مهنياً: حبك للعمل يؤدي دوراً حاسماً في تحسين وضعك في العمل، ما يترك انطباعات إيجابية لدى أصحاب العمل عاطفياً: تتعقد علاقة في المحيط، وتضطر الى ايجاد حل بكل الوسائل وتحاول ألا تفضح أمرك وأن تحافظ على حميميتك صحياً: فكر جيداً في الخطوات المستقبلية الضرورية للمحافظة على صحة رشيقة، واختر المناسب منها والمفيد لك.







    برج السرطان
    اليوم ملائم للبناء والتخطيط فلا تضيع الفرصة مهنياً: تخف الحظوظ وتحاول ان تتأقلم مع ظروف مهنية جديدة، لكن انتبه لتطورات تتطلب الكثير من الحرص عاطفياً: تسعى إلى الإمساك بزمام الأمور، وتشعر بأنّك تتحكم في الوضع العاطفي، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل القيام بأي عمل ولا سيما إذا أتبعتها بتناول كوب من العصير الطبيعي .







    برج الاسد
    لن تفيدك السرعة اذا اهملت التفاصيل فى سعيك لهدفك مهنياً: لا تتراجع أمام الضغوط، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها عاطفياً: الغيرة حين تزيد عن حدّها تصبح مؤذية، وتؤدي الى عواقب وخيمة منها الانفصال صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداّ، لكن لا تحاول القيام بحمية مزاجية قاسية .







    برج العذراء
    تنشغل بمسائل مهنية وقد تجمعك مشروعات بالاصدقاء مهنياً: إنزع قناع الحسد والغيرة، ولا تتلاعب على الحبلين، لكل شيء نهاية، وحيلك لن تنطلي على أحد بعد اليوم عاطفياً: معالجة الأمور بالحكمة والروية بينك وبين الشريك تؤدي إلى الحلول المرجوة لكل مشكلة تعترضكما صحياً: أعصابك المتوترة بعض الشيء تحتاج إلى الخلود للراحة وجلسات تأمل بعيداً عن محيطك.







    برج الميزان
    تجنب الانزلاق فى نشاطات او اقوال غير مدروسة مهنياً: طول الإنتظار منعك من التدقيق في الأمور حال حصولها، فقبلتها بطريقة متسرعة عاطفياً: قد تواجه بعض الأنانية غير المبررة من الشريك، وذلك سيؤدي حتماً الى تلبّد الغيوم في سماء علاقتكما صحياً: تتطلب الحالة التي أنت فيها إلى تغيير نوعية طعامك لكي تحافظ على رشاقتك.












    برج العقرب
    لديك روح مبادره تجعلك محركا ودافعا للاحداث مهنياً: تحقّق انتصارت مهمّة في العمل، وتقوم بإنجاز مهم يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك عاطفياً: التفرّد بالرأي مسألة خطرة ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلباً على طبيعة العلاقة مع الشريك صحياً: استعض عن المأكولات الغنية باللحوم بتكل الخفيفة والمحتوية على كمية كبيرة من الخضار .








    برج القوس
    تعتنى بعملك وتحقق مكاسب او تحصل على مكافاة مهنياً: تبذل جهوداً مضاعفة لإيجاد التفاهم، أو تنسحب بهدوء ريثما تهدأ الأحوال، هذا لا يمنع من مباشرة علاقة خاصّة مع شخص تشاطره بعض والأهداف عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية او تكون عابرة وتصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات ثابتة، فتعيش اضطراباً وصراعاً داخلياً صحياً: لا تضخم المشكلات التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة .








    برج الجدي
    قد تحقق فى حياتك الخاصة توازنا وعطاءا جميلا مهنياً: تتحسن معنوياتك لليوم بعد فترة مليئة بالصعوبات والتحديات والقرارات الحاسمة عاطفياً: لا تخجل أن تطلب المساعدة من الحبيب ان احتجت إليها، فهو أقرب الناس إليك في مثل هذه الحالات صحياً: الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية وخصوصاً بعد ساعات العمل الطويلة .







    برج الدلو
    قد تحقق فى حياتك الخاصة توازنا وعطاءا جميلا مهنياً: يخف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا مهنية طارئة قد تسبب لك الأرق عاطفياً: ابتعادك عن الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، حاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه صحياً: قد يطرأ ما لم يكن في الحسبان، فيسبب لك الاضطراب والقلق، ما ينعكس سلباً على محيطك ووضعك الصحي .





    برج الحوت
    لو لم تمض الامور بسلاسة حافظ على ابتسامتك مهنياً: الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك اذا احسنت التصرف وحسن المعاملة عاطفياً: لا تجازف بالعلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً وعندها لن ينفع الندم صحياً: الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع الى ممارسة الرياضة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاربعاء 13-5-2015

    بلوزات حوامل جميلة 2013 - احلى بلوزات حوامل

    اغنية هاتو الطبله والربابه هاتو خبيتي وراب من مسلسل سكتم بكتم 3 - اغنية حصة عمري اختارتني من بين الاشناب رمضان 2012 - الاغنيه الهنديه في مسلس?

    صور اليسا في الحلقة الثالثة برنامج اكس فاكتور

    بالصور شاهد اغرب ربطات العنق 2014

    صور راندا البحيري على أحد الشواطيء تشعل الفيس بوك 2014

    صور اليساندرا أمبروسيو 2013 - اجمل صور اليساندرا أمبروسيو 2013 - اليساندرا أمبروسيو 2013

    تحميل اغنية هاكاو اسماء المنور 2014 Mp3 ماستر


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 4-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 14-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.