Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    برج الحمل
    مؤشرات الى فرص مالية جديدة واسفار وعروض استثنائية، عليك التخلّي عن انتماء او معتقد او موقع للاستفادة من هذه الفرص. إحذر اثارة غيرة الشريك وكُن دقيقًا في حواراتك معه، وعامله بطريقة لينة لكي تكسب وده أكثر فأكثر. التقلبات في المزاج سببها نفسي والضغط الذي تواجهه نتيجة الإرهاق في العمل.



    برج الثور
    يتحدث هذا اليوم عن جديد وفرصة وطريق ترسمه لنفسك وتتركّز عليك الانظار. شيء ما يخرج عن الروتين وتطرأ احداث استثنائية، حاول ان تصغي الى الشريك وان تستشيره. قد تتلقى عرضاً او تحضّر لسفر او تسافر فجأة في هذه الاثناء لترتاح من مشاكلك الصحية.




    برج الجوزاء
    قد تطرح بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل. العلاقة ببعض النساء مهمة جداً وربما تقوم بعمل مشترك سري مع إحداهن أو تعمل وسط تكتم شديد من أجل أمر تعلنه لاحقاً. احزم والشريك والأصدقاء حقائبكم وانطلقوا في رحلة إلى الطبيعة وتمضية بضعة أيام بعيداً عن المنزل.





    برج السرطان
    فرص جديدة في حياتك العملية وأدعوك الى الايجابية في التصرّف ويكون هذا اليوم مناسباً لك وللمشاريع المشتركة مع بعض الجماعات والفئات. قد يطرأ ما يجعلك تميل الى الوحدة والانكماش وربما الى مراجعة الذات بشأن علاقة رومانسية. عليك أن تكون صاحب وعي كبير لأن الكثير من المسؤوليات الملقاة عليك تتطلب منك المزيد من الجهد.





    برج الأسد
    يشهد هذا اليوم تحركاً عملياً كبيراً، لكنه يحذّرك من المشاكل التي قد تستجد مع أحد الزملاء. يوم عاطفي جيد وفرص نادرة، وتسعى مع الشريك للخروج من محيطكما وعاداتكما المتأصلة للتعرف إلى عالم واسع. إمنح نفسك المزيد من الراحة لتستعيد عافيتك وصفاءك الذهني.






    برج العذراء
    يتحدث هذا اليوم عن فرص كثيرة وارتباط وسفر أو علاقة مهمة ببعض المراجع الأجنبية أو الغربية. نسبة التوافق عالية مع الشريك، وقد تزول الأجواء المشحونة أو المتنافرة بينكما. مفاجآت الوضع الصحي كثيرة، وبعضها قد يكون خطراً جداً بسبب الإهمال.






    برج الميزان
    هذا اليوم قد يجذب بعض الفرص المهنية والمادية، أو يتحدث عن إرث تحصل عليه. يتحدث هذا اليوم عن الحب رائع وعن غرام أثناء سفر أو دراسة. لا تخرج من البيت بدون فطور، فهو مضر للمعدة ويسبب مشاكل على المدى المنظور.





    برج العقرب
    أحذّرك من انفصال أو خلاف أو عقد يفسخ، وبالمقابل قد توقّع عقداً آخر اليوم أو تبدأ مسيرة جديدة في حياتك المهنية. تقرر والشريك اتخاذ خطوات حاسمة بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة. ممارسة الألعاب التثقيفية مع الآخرين تسلي وتعيدك إلى أيام راحة البال.




    برج القوس
    محبة الزملاء في العمل رصيد إضافي، وتؤسّس لعلاقة متينة يسودها الود والاحترام المتبادل. يوفر لك هذا اليوم أوقاتا عاطفية مميزة ساحرة وتكثر المشاريع وتعيش أوقاتاً طيّبة. لا تحاول استنفاد الطاقة، بل عليك الاستراحة والنوم بشكل كافٍ.





    برج الجدي
    الوعود كثيرة وغنية، ويحمل هذا اليوم فرصًا جيدة لمشروع خلاق أو ابداعي، وامكانات كبيرة تحصل عليها. توقّع من الشريك المزيد من العطف والحنان، لكن لا تستغل طيبته لأنك قد تدفع الثمن لاحقاً. تمنَّ لنفسك ما تتمناه للآخرين من صحة جيدة وعافية ونشاط وحيوية.





    برج الدلو
    يضطرك هذا اليوم الى القيام بعمليات تصحيح واصلاح وتغيير او بيع لبعض الممتلكات. كل شيء بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليدخلوا على خط الانسجام بينكما. الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية المزعجة.






    برج الحوت
    يحمل اليك هذا اليوم فرصاً مادية ومهنية جديدة، تُفتح امامك الابواب، وتركّز الاهتمام على شؤونك المهنية. تحرّك واتخذ قراراً بتحسين وضعك والعاطفي، وإذا كنت وحيدًا تفرح بازدهار العلاقة، ولن تعاني الوحدة بعد اليوم. كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج او الزوجة، قد تقلق بسبب ما يخصّ احد المقرّبين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 25-3-2014

    سعر الذهب فى مصر اليوم الثلاثاء 22/10/2013

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم السبت 12-4-2014 , حظك اليوم مع جمانة قبيسى 12 ابريل 2014

    صور ازياء ميريام فارس مثيرة للجدل - بالصور أزياء ميريام فارس عصرية ومختلفة ومثيرة للجدل

    صورة الفنانة هيفاء وهبى في الاعلان الجديد تلفت أنظار معجبيها عبر تويتر

    صور فيلم Fun Size - صور جديدة فيلم Fun Size

    تحميل اغنيه هبه مسعود حب الدراويش 2012 mp3

    صور رمزيات شباب ليبيا 2014 , صور احلى شباب ليبيا 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 14-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 7-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 24-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 10-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 6-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.