Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 23-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-22






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 23-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 23-5-2015

    برج الحمل

    في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ فكن حذراً ولا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتّع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة .







    برج الثور

    تكلّم ولاتكن غامض فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد منهم . لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتّع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة وحاذر من الكلمات الجارحة لانك بطبعك الفاظك قاسية في بعض الاحيان .







    برج الجوزاء

    ربما قد يكون لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كلّ الحبّ الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد واذا كان الحب جديد فلا تخجل وصارح الحبيب .







    برج السرطان

    إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر .لديك اعمال كثيرة يجب عليك انجاز هذة الامور عاطفيا:قد تفكر فى الارتباط الفترة القادمة و الاستقرار .







    برج الأسد

    لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيراً عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضاَ عن مشاعرك. هنالك حلّ لكل لغز. ركز على النظر في لبّ الموضوع ، لن تبدو مريحاً ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .لاداعى للتسرع فى رفض او قبول عروض لك فى الفترة الاخيرة عاطفيا:لاداعى لعدم السؤال عن الحبيب حتى لايعضب منك .









    برج العذراء

    الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام اللازم ، ابحث عن الغير متوقّع والمدهش . أوقات طيبة ونيّة حسنة أيضاً في الطّريق اليك . إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة ستستغلها قريباً . أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك .







    برج الميزان

    العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً .







    برج العقرب

    العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك وكرمك تجذب الناس إليك . حدّد أولوياتك ولا تدع الاحباط يأتي اليك، ستحقق أهدافك الأولى في الحياة فحافظ عليها كي لا تضيع لا حقا .





    برج القوس

    كلّ شخص يحبّك ، لكن كلّ شخص يحبّ ما لديك أيضاَ. ترقّب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدّية اليوم ، برهن بأنّك يمكن أن تتغلّب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقّق توقّعاتك ، ثمّ انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .لديك ضغوضات كبيرة فى عملك عاطفيا:تفكر فى مصالحة الحبيب خصوصا بعد الخلافات الكثيرة بينكم فى الفترة الاخيرة .





    برج الجدي

    ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .استغل الصفقات التى تعرض عليك اليوم لانها قد تحقق لك ربحا كبيرا بالمستقبل عاطفياً:ابتعد عن الحوارات التى لا تجدي نفعا بينك و بين الحبيب.





    برج الدلو

    قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة. تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة .لاداعى للعناد فقد تخسر الكثير بسبب هذا العناد عاطفيا:عليك ان تأخذ قرارات حاسمة فى الامور العاطفية .



    برج الحوت

    الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .عليك التركيز فى عملك لانجاز اعملك عاطفيا:المفأجاة و تتغير الاجواء لعدم الاحساس بالملل .


    من مواضيعى فى المنتدى

    نتائج الثانوية العامة في مصر 2013 موقع اليوم السابع برقم الجلوس جميع المحافظات

    سعر الذهب في فلسطين اليوم الاحد 8-6-2014 جميع العيارات

    بتاريخ اليوم الاربعاء 11/12/2013 اسعار الحديد والإسمنت في مصر

    اسماء بنات جديدة مزخرفة للفيس بوك 2014 ، اجمل أسماء فيس بوك للبنات 2015

    بث مباشر لمظاهرات مصر ضد الارهاب الجمعة 26 يوليو 2013

    صور ريهام ايمن 2013 , صور قمر في مسلسل العراف 2013

    معلومات لا تعرفها عن شرائح البطاطا , كيف نشأت فكرة رقائق البطاطا

    صور لطيفة التونسية في المؤتمر الصحفى في مهرجان سوق واقف 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.