منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 17-5-2015





برج الحَمَل
لا يجب عليك إنتظار موعد مناسب للتعبيرعن عواطفك لزوجتك، كل وقت وأى وقت مناسب لتقوية العلاقات مع الجميع سواء فى العمل أو المنزل، فقط إبدأ بالخطوة الأولى..



برج الثور
التواصل مع الطبيعة فى الأندية أو الحدائق العامة مفيد لحالتك النفسية ، هذا لا ينفى فعالية التسوّق فى إزالة التوترات النفسية كونه وصفة فعالة مضمونة لإزالة التوتر.
.





برج الجوزاء
مهاراتك التواصليّة والكلاميّة فى أقوى نقطة لها وهذا يعنى إستثمار مهاراتك لتوسيع معارفك مع إختيار الأشخاص الصح فى التوقيت والمكان الصح، لاداعى لفرط الثقة فكوكبك ليس فى سرعته الطبيعية لذا وجب الحذر.
.




برج السّرطان
أنت معرض لإهمال واجبات عائلية مثل تلبية الحاجيات المنزلية ، وهذا كله بسبب رغبة جامحة فى الكسل ، حاول تنشيط نفسك ببعض التمارين البدنية الخفيفة على أنغام موسيقى راقصة وستجد النتيجة إيجابية.
.




برج الأسد
تعتبر نفسك أفضل من الآخرين وشعورك متضخم بذاتك؟ على هذا الأساس تضع نفسك فى وجه المدفع فى تلقى مسئوليات العمل، إستمع لنصائح الآخرين تجنباً للوقوع فى أخطاء تتسبب لك فى حرج وإنهيار لهذا الشعورالمتأجج بالكرامة والكبرياء.
.




برج العذراء
مشاكلك العائلية تسيطر على تفكيرك طوال ساعات العمل، لن تبدو المشاكل بتلك الضخامة التى تخيلتها طوال النهار فحلها سهل بمشيئة الله تعالى ،التفاهم والتعاون بإمكانه حل أصعب المعضلات.





برج الميزان
علاقاتك المتوترة مع الآخرين فى العمل تندمل، الصلح خير ،إن كان هناك ثمة توتر فى حياتك العاطفية فسيجد طريقه للحل هو أيضاً بمشيئة الله تعالى.





برج العقرب
الإبتسامة عدوى جميلة وكذلك نشاطك المميز هذا الصباح يصيب زملاءك بعدوى النشاط المفاجئ فى أدائهم للعمل، بعد يوم ملؤه العمل فمشاهدة فيلم كوميديا رومانسية مع موسيقى هادئة كافٍ لشحنك من جديد بطاقة مرتفعة.




برج القوس
الجميع يرغبون العمل بجانبك وبكل تفانٍ وإخلاص،فى المساء تفشل فى مقاومة إلتهام وجبة عملاقة تُفسد حميتك/الريجيم الذى تتبعه، إذا قم بالتمارين البدنية وقدم بعض قطرات العرق لحرق هذه الدهون الزائدة قبل ذهابك للنوم،مُمكن؟.




برج الجدي
الكثير لم يتم إنجازه فى العمل حتى الآن وهذا يزيد من الضغط والتوتر عليك، لا يبدو الأمرصعباً لكن عليك تحديد الطريق السليم لإنجاز العمل بأقل مجهود وأقصر وقت ، تعاون زملائك معك يصنع الكثير فلا تخجل من طلب المساندة منهم.




برج الدّلو
بعض الأوقات يبدو أن لا شيئ يسير وفق رغبة الإنسان وأن رياح القدر تعاكس مركبه فى كل منعطف يتخذه، إن كان هذا حالك فالصبر فى التعامل مع الآخرين والعناد على تحقيق الهدف كفيلين برفع العراقيل شيئاً فشيئاً، حافظ على رأسك عالياً فلايوجد صيفٌ دائم ولاشتاءٌ دائم.


.






برج الحوت
يوم روتينى ممل من وجهة نظرك فى إنتظارك، تبحث عن دافع ليجعلك متحمساً؟ مكالمات الحبيب التشجيعيّة ، خذ وقتك الكافى لفحص أى أوراق قبل توقيعك عليها وربما كان التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست مستعجلة ، إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

اسعار الذهب فى مصر اليوم 26/10/2013 - سعر جرام الذهب فى مصر 26-10-2013
جديد ترددات قمر النايل سات الخميس 6/6/2013 - تغيرات قمر النايل سات اليوم 6/6/2013
صور هدية منى زكى لأحمد حلمى بمناسبة عيد الحب 2014
قصة عبدالله فندي الشمري
صور جديدة للاعلامية الاردنية رؤى الصبان 2014 , ألبوم صور للممثلة والمذيعة الاردنية رؤى الصبان 2015
خلفيات ايفون روعه 2013, خلفيات اطفال جميلة للايفون 2013, خلفيات ايفون شيك 2014
اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو 23/2/2013 كاملة
صورة نادرة وقديمة تجمع بين عمرو دياب وفريد شوقى


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس