Thread Back Search

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة النهار في رمضان 2015

  • AhmedTiger
    2015-05-16




  • أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة النهار في رمضان 2015

    قناة النهار، قناة النهار الفضائية، مسلسلات رمضان، مسلسلات رمضان على النهار,قناة النهار,قناة النهار الفضائية,مسلسلات رمضان,مسلسلات رمضان على النهار

    أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة النهار في رمضان 2015

    بعد البداية

    تنفرد قناة النهار بعرض مسلسل التشويق والإثارة “بعد البداية” للفنان طارق لطفى والفنان التونسية درة والفنان خالد سليم خلال شهر رمضان الكريم، المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج أحمد خالد موسى.

    مريم

    كما تفوز قناة النهار بعرض “مسلسل مريم” فقط وحصريا على قناة النهار الفضائية للفنانة هيفاء وهبى والفنان خالد النبوى والفنانة ريهام عبد الغفور من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على.

    حوارى بوخارست

    كما تعرض قناة النهار الفضائية مسلسل الأكشن “حوارى بوخارست” للفنان أمير كرارة والفنانة مى سليم والفنانة دينا من تأليف هشام هلال ومن إخراج محمد بكير.

    العهد

    وتعرض قناة النهار الفضائية “مسلسل العهد” الذى يصنف على أنه من أهم المسلسلات الاجتماعية ذات البطولة الجماعية، من بطولة غادة عادل والفنان آسر ياسين والفنانة درة والفنانة صبا مبارك والفنانة أروى جودة، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضى ومن إخراج خالج مرعى.

    حالة عشق

    كما تنفرد قناة النهار الفضائية بعرض المسلسل الرومانسى “حالة عشق” فقط وحصريا من بطولة الفنانة مى عز الدين والفنانة بوسى والفنان حازم سمير، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج إبراهيم فخر.

    وش تانى

    وتعرض قناة النهار الفضائية، مسلسل الأكشن “وش تانى” للفنان كريم عبد العزيز والفنان حسين فهمى والفنانة منة فضالى من تأليف وليد يوسف ومن إخراج وائل عبد الله.

    يا أنا يا انتى

    وتنفرد قناة النهار بعرض مسلسل “يا أنا يا أنتى” للفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب، من تأليف فتحى الجندى ومن إخراج ياسر زايد.

    يوميات زوجة مفروسة

    كما تعرض قناة النهار الفضائية مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” أوى للفنانة داليا البحيرى وخالد سرحان ومى كساب، من تأليف أمانى ضرغام، والمسلسل من إخراج أحمد نور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    منشورات وكلام جميل عن عيد الميلاد 2015

    تردد قناة كوكتيل للأفلام على نايل سات اليوم الاثنين 7-11-2016

    بالصور ملخص برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 23-5-2015

    كلمات اغنية غار حراء مسعود كُرتِس 2015 مكتوبة

    أخبار ريال مدريد اليوم السبت 22-10-2016

    موعد وتوقيت مباراة الامارات وتايلند اليوم الخميس 6-10-2016

    صور قبر شيمون بيريز 2016

    كلمات اغنية نويت البعد وليد الشامي 2015 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

أسماء المسلسلات التي ستعرض على قناة mbc ام بي سي في رمضان 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.