العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015




برج الحمل اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.

برج الثور اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

تشعر بالحوية والقوة وبالتالي أنت قادر على العمل بفعالية، فإذا كنت تتطلع إلى المزيد من المسئوليات المهنية، الآن هو الوقت المناسب لإظهار إمكاناتك لأنه سيكون من السهل أن تحدد أهدافك دون أن تخلق أعداء. على العكس من ذلك، سوف يقدر زملاؤك أراءك ومفاهيمك وهذا من شأنه تبسيط الأمور لصالحك، وينطبق هذا أيضًا على المفاوضات، وسوف تتمكن من الأداء بقوة الآن.

برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

ثقتك بنفسك وطاقتك في أحسن أحوالهما في الوقت الحالي، وسيصعب على الآخرين مواجهتك إذا أرادوا الصدام معك. تذكر إنك قد تتسبب في إيذائهم في حالة ما إذا هزمتهم، كما إنهم سوف يردون لك الهزيمة عند أول فرصة سانحة. تحلى بالحذر فيما يخص المديرين. إذا استخدمت هذا الفائض من الطاقة بسرعة، سوف تضع نفسك على المحك وبالتالي تزيد من مخاطر الحوادث والتوترات. استثمر وقتك في العمل، وفي الرياضة أيضًا إذا لم تجد تعويض جسدي كافي في العمل، ولكن تأكد من عدم إرهاق نفسك أكثر من اللازم.

برج السرطان اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

إذا كانت لديك الرغبة الملحة في العمل في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بنفسك، فأنت تعرض صحتك للخطر إذا كنت تحاول إثبات إنك شخص يمتلك الكثير من المواهب بصفة مستمرة لنفسك وللآخرين. الأكثر من ذلك إنك تعرض صحتك العقلية للخطر إذا استمريت في الضغط على نفسك وعلى الآخرين. سوف تسدي لنفسك خدمة كبيرة إذا توقفت عن فرض آرائك على المحيطين بك، فالأفكار لا يجب أن تكون سخيفة لمجرد إنها ليست أفكارك. فالتواضع ليس فقط حلية، ولكن أحيانًا يجب أن تتحلى بالتواضع للحفاظ على أعصابك.

برج الاسد اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

تكوينك الجسماني في أفضل حالاته، وذلك يجب ترجمة هذا الإحساس بالحيوية إلى رغبة في العمل. يمكنك دائمًا الاعتماد على المثابرة وعندئذ لن تخاطر بإهلاك نفسك. إذا حددت أولوياتك بدقة وركزت أن لا تطلب الكثير، فسوف تكون على ما يرام. انظر ما إذا كانت نصيحتك مطلوبة وكيف تستطيع تحفيز الآخرين، وهكذا سوف تحصل على تعاطف زملائك. عند التفاوض على شروط أفضل، ننصحك باختيار وظيفة الوسيط، فأنت تمتلك القدرة على عرض رأيك بطريقة لطيفة دون أن تضطر لمواجهة العقول المتصلبة.



برج العذراء اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

تظهر أكثر من الآخرين نظرًا لمستواك العالي من الاستعداد للعمل وطاقتك في الوقت الحالي، وعلى الرغم من الأعمال الكثيرة التي تتحملها، فإنك لا تشعر بالخوف. على الرغم من ذلك، طريقة تنفيذك للعمل تفتقد الهيكلة وأنت تحاول عمل كل شيء في نفس الوقت. تأكد من أنك لا تضيع الكثير من الوقت في التفاصيل غير الهامة وأن لا تفقد أعصابك. اهتم بصفة خاصة بمدى استعدادك للتضحية بعلاقاتك الشخصية، فإن لم تفعل ذلك، قد تدخل في مناقشات كثيرة. إذا قررت ممارسة الكثير من الرياضة، يجب أن تهتم بالعلامات التي يصدرها جسمك. فحتى وإن كنت تمتلك الكثير من الطاقة والمجهود، قد تكون في حالة أضعف في نفس الوقت.

برج الميزان اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

خلال هذا الأسبوع، سوف تتمكن من تحقيق كل شيء تريده. ففي المجالين المهني والشخصي، سوف تحتفل بنجاحات عظيمة، وهذا سوف يزيد من ثقتك بنفسك. في الوقت الحالي، يجب أن تهتم بالأشخاص الأقل حظًا من حولك. تتلقى علامات إيجابية من الجنس الآخر في الوقت الحالي، ولديك درجة عالية من الجاذبية الطبيعية، سواء كنت في علاقة ما أو إذا كنت تبحث عن علاقة. استمتع بالأمسيات الرومانسية والعاطفية.

برج العقرب اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

هذا الأسبوع، لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.

برج القوس اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.

برج الجدى اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.

برج الدلو اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

في هذا الأسبوع، الأمور تتحقق بسهولة. أنت تشعر بتوازن داخلي عميق لا يمكن تغييره من خلال صعوبات العمل أو بالخلافات الشخصية. أنت تجيد حل النزاعات الاجتماعية، كما إنك وسيط مثالي فيما يخص الخلافات بين الزملاء، وتستطيع حل المشكلات المحتملة في علاقتك قبل أن تتفاقم. لكن لا تنسى أن تهتم بأمورك الشخصية أيضًا، فلا يجب أن تؤخر القرارات الهامة، لأنك تستطيع الاعتماد على أحاسيسك الداخلية.

برج الحوت اليوم الثلاثاء 12 – 5-2015

في الوقت الحالي، أنت معرض لخطر إضاعة قوتك وطاقتك، فأنت تحاول تحقيق مرادك بطريقة عدوانية وعنيدة وهذا يجعلك تتوتر من لا شيء. لذلك، يجب أن تتوقف لإعادة التفكير في ما هو مهم بالنسبة لك وما هو دون ذلك. فالمواجهة المتعمدة في العمل أو في حياتك الشخصية قد تكون مناسبة، ولكن يجب أن تتقدم بحذر وأن تدرس مميزات وعيوب هذه الجهود، وسوف تكتشف قريبًا أنه من المطلوب أن تأخذ خطوة للوراء في بعض الأحيان للتقدم إلى الأمام.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تسريحات الفنانة سعاد حسنى 2013 - اشهر التسريحات الكلاسيكية 2013
تردد قناة سوريا دراما على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة سوريا دراما
ابراج اليوم الاربعاء 18/12/2013 , توقعات الابراج ليوم الاربعاء 18-12-2013
بالصور فستان كيم كارداشيان يطير في سانتا مونيكا
تحميل برنامج البرنامج مع باسم يوسف الموسم الثانى الحلقة الثامنة e08 نسخة أصلية
أسعار الأسمنت في مصر اليوم الاحد 26-1-2014
صور محمد حماقي في كواليس برنامج حماقي والحياة
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 2-9-2014



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 2-6-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 26-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 5-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الاحد 3-5-2015
حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الاربعاء 29-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الثلاثاء 12-5-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:26 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس