Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: لا تحاول استدراج الآخرين الى الهاوية، لأن الأدوار ربما تنقلب ضدك يوماً ما عاطفياً: لا تترك الشريك يفرض رأيه باستمرار، فذلك قد يصبح عادة سيئة لديه صحياً: كن على تواصل دائم مع أصحاب الاختصاص للمراجعة بشأن الحمية التي تتبعها .


    الثور
    مهنياً: تحاول أن لا تتورط في أمور لا تعنيك، وتسعى للبقاء بعيداً عن صراعات الآخرين عاطفياً: تجنب توريط الشريك في مشاكل عائلية، بل حاول تجنيبه ذلك قدر المستطاع صحياً: لا تكن متهاوناً في الاهتمام بصحتك، فهي بيضة القبان في حياتك .


    الجوزاء
    مهنياً: تجنب التدخل في مشاكل الآخرين حتى تجد راحتك، وكن على حذر عاطفياً: يوم زاخر بالآمال والايجابيات. أنت متواضع، ما يجعلك عرضة لأنظار من حولك صحياً: الأجواء الجميلة المحيطة بك تبقيك في حال من الفرح والسعادة والشعور بالارتياح .


    السرطان
    مهنياً: تبتسم الأفلاك حيث القمر في برج الحوت يدعوك إلى التفاؤل وخوض بعض التجارب الجديدة عاطفياً: إخلاصك يُشرقُ وهذا ما يجذب الشريك إليك. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع وعميق صحياً: لا تنظر إلى ما يرتكبه الآخرون بحق صحتهم، ولا تحاول التمثل بهم .


    الأسد
    تسود الرومنسية أجواء الاسبوع الاول من الشهر مع فينوس المنتقل الى البيت السابع، فقد تخطّط لتشارك في ترتيبات ضرورية له وتحدّد المواعيد عاطفياً: لا تتصرف بعدوانية تجاه الحبيب. هو وحده القادر على الوقوف إلى جانبك في الملمات صحياً: القيام ببعض التمارين الخفيفة صباحاً قبل التوجه إلى العمل، تساعد على تليين العضلات وخصوصاً في العنق وبين الكتفين .


    العذراء
    مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك، او عن شراكة تؤدي دوراً في مسار الاسبوع الاول من الشهر، عاطفياً: وطد علاقتك الجيدة بالشريك، لتبني معه عائلة متينة من أجل مستقبل أكثر إشراقاً صحياً: تبدو بين الحين والآخر منزعجاً وقلقاً ومضطرباً. الحل بالخروج ومشاركة الأصدقاء في بعض الأنشطة .


    الميزان
    مهنيا:ً الأفكار والاحتمالات والعروض والفرص تبدوكثيرة، الا ان الاستعجال قد يبدو مسيئاً جداً لك. عاطفياً: كن واقعياً في التعامل مع الشريك، ولا تترك الأحلام والأوهام تسيطر عليك لئلا تصطدم بواقع مغاير للحقيقة صحياً: لا ضير في ممارسة رياضة خفيفة لا تسبب لك الإرهاق .


    العقرب
    مهنياً: يسلّط هذا اليوم الضوء على مسائل مهنية مهمة ويبثّ فيك النشاط والحيوية ويسهّل اعمالك عاطفياً: قد تجد نفسك منهمكاً في حل بعض القضايا الطارئة، لكنك لا تفقد القدرة على التركيز، ما يسهل عليك عدم ارتكاب الأخطاء صحياً: قد تكون مشغولاً بصحة أحد الوالدين أو المقرّبين، أو تتقرّب أكثر من شخص في العائلة يحتاج إليك .


    القوس
    مهنياً: تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة، ما يجعلك تنجح في مفاوضات إذا خضتها اليوم عاطفياً: تعاطف مع الشريك وأظهر محبّتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك، من دون تشنّج أو غيرة أو تملّكية صحياً: حاول حماية نفسك من الأمراض والحوادث، والحذر من المياه والأغذية والمأكل والمشرب .


    الجدي
    مهنياً: يركز هذا اليوم على الشؤون المالية ويجعلك واقعياً وموضوعياً في كل شيء، ويفتح امامك آفاقاً للتواصل والتفاهم عاطفياً: لا تسمح لبعض المتطفلين التدخل في حياتك العاطفية. اشرح وجهة نظرك الى الحبيب قد يتفهم ذلك صحياً: تأكد من انك تتناول ادويتك في مواعيدها، ولا تحاول خداع نفسك .


    الدلو
    مهنياً: مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات. تستقبل اليوم الاول من الشهر بمعنويات مرتفعة وقدرات كبيرة وثقة بالنفس عاطفياً: تتخلص من بعض العقبات التي تقف عائقا في طريق علاقتك بالحبيب وتحاول أن تتأقلم مع العلاقة الجديدة صحياً: لا تترك الشكوك تبعدك عن ممارسة الرياضة اعتقاداً ان لا جدوى من ذلك .


    الحوت
    مهنياً: التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً، وقد تكون له انعكاسات سلبية غير مضمونة النتائج، فكن أكثر جدية عاطفياً: كثرة المزاح مع الشريك قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة، وهذا لن يكون في مصلحتك صحياً: لا تكثر من الملح في الطعام، وتجنب مختلف أنواع البهارات وخصوصاً الحارّ منها .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تصاميم شمعدان رومانسية 2014 , صور ديكورات شمعدان شيك 2014

    موعد مباراة مصر و وبوتسوانا الودية الثلاثاء 4/6/2013 + القنوات الناقلة

    تحميل أغنيه مصطفي قمر سنة جيا ان شاء الله بفرحة 2012 Mp3

    صور هيفاء وهبي من اجمل نساء العالم 2013 - هيفاء وهبي 2013 - صور هيفاء وهبي 2013

    جديد ZAIN CARE* علىAtlantic Bird 4A @ 7°

    مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو السبت 17/11/2012 بث مباشر

    صور حفل زفاف هادي أسود 2014 , صور سارة زوجة هادي أسود 2014

    توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول* اليوم الثلاثاء 28/1/2014 في إياب كأس ملك إسبانيا


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.