Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 11-5-2015



    الحمل
    تنشغلون فترات طويلة والبعض يجد انه في حالة عصبية نتيجة عدم انجاز متطلب أو الإيفاء ببعض المطالب هناك من يحاول التخلص من بعض الديون والفواتير عليه الجو العام الذي يحيط بكم يدعو للتفاؤل في مواضيع أفضلها السفر والدراسة.





    الثور
    تخرجون من الأجواء الروتينية إلى فسحة من أكثر تحررا قريبا تصلكم ردود مهمة قد تغير جزءا هاما وكبيرا من حياتكم عليكم الاستفادة من الوقت القادم فهو بمثابة انتقال إلى التغير بمعادلة الحظ الذي انتم بحاجة له عاطفيا. قد تتغير أحوالكم وتبدون اقرب إلى التوتر لهذا الوقت.


    الجوزاء
    انتم في الوقت الذي يحتم عليكم التصرف بطريقة صحيحة في الجانب المالي وهناك الكثير من الفرص المهنية المشجعة. عليكم الاهتمام بالزوج او الزوجة وتجنب المواقف التي قد تثير زوبعة او مشكلة انتم تتقدمون نحو أفق أفضل. منكم من يوقع عقدا ماليا خلال هذا الوقت.



    السرطان
    تتحسن أحوالكم وفرصة جيدة في الحصول على متطلبات على المستوى الشخصي ومنكم من يبدأ في مشروع بيع او شراء عقار او التعامل بموضوع له صلة بمنصب أو عمل جديد انتم الآن في أجواء الارتباط العاطفي بوسعكم التقدم لخطبة أو إتمام زواج يتوجب عدم التأخير فالأجواء الفلكية تبدو متقلبة.



    الاسد
    قد تشعرون ببعض التعب هذا اليوم وقد لا يكون من الأوقات المميزة لكن الأجواء العامة التي تحيط بمواليد هذه المجموعة ايجابية وهناك أكثر من فرصة مميزة خلال الوقت القادم يتوجب عليكم عدم تضييع الوقت البعض ينجح في الحصول على فرصة عمل مفاجئة ومهمة.



    العذراء
    يقضي الكثير منكم وقتا ايجابيا في الجانب الاجتماعي وقد تتوجه له دعوة لحضور حفلة وهناك من يحصل على مطلب في موضوع السفر لكن عليكم الانتباه للأجواء العامة للأسابيع القادمة فقد تتعرضون للكثير من الضغط في العمل والعائلة مع مصروفات مرتفعة تحتاجون للكثير من الراحة للفترة القادمة.



    الميزان
    وقت يضعكم في مواجهة المتطلبات والعمل وتكثيف حركتكم وهناك من يحصل على منصب في الجانب السياسي والبعض تصله ترقية وظيفية متأخرة أجواؤكم العامة تضع وتسهل لكم موضوع السفر القريب والقصير وتعزز من علاقاتكم مع الآخرين البعض ينهي موضوع ارث.



    العقرب
    تتلقون الكثير من الاتصالات والردود وهناك من يسعى للقيام بخطوات لسفر دراسي أو للعمل في نواحي السياحة انتم الآن في جانب الإعداد لمواضيع لها صلة بحصولكم على قروض مالية أو الانتقال إلى عمل مع الآخرين لكن يتوجب عليكم عدم إهمال أي صغيرة أو كبيرة في بنود العقد.


    القوس
    نفقات مالية على البعض القيام بتسديدها كما عليكم الاعتناء بأحد أفراد عائلتكم لرعايته صحيا الوقت الحالي فيه فرصة لتعديل بعض الظروف الصعبة التي تواجهونها التحولات التي تحيط بكم لن يطول وقتها فهي بمثابة تحولات عميقة في حياتكم لذا عليكم التأقلم مع هذه المستجدات.



    الجدي
    عليكم تجنب وضع أنفسكم في مواجهة مع الشريك العاطفي فقد تنقلب الأوضاع بشكل سلبي يصعب السيطرة عليها حاولوا الخروج من الأماكن المزدحمة وعدم إشغال أنفسكم في مواضيع تحتاج لوقت أطول قد يكون وقتكم هذا مليئا بالكثير من المعاكسات لكن لفترة محدودة.



    الدلو

    قد يتراكم من حولكم العمل وتجدون انكم بحاجة الى الراحة بسبب كثرة الاعباء لهذا الوقت كما عليكم عدم قيادة مركباتكم وانتم في حالة التعب فالحظ قد لا يسعفكم في التخلص من مشاكل الطرقات هناك فرصة مهمة في موضوع العمل لذا عليكم المبادرة ومن يذهب لاتمام موعد قد يخسره.



    الحوت
    عوامل الحظ تساعدكم في حصولكم على فرصة عمل او للحصول على امتيازات على الصعيد المالي كما تنجحون في خلق جوا من المرح من حولكم وابداء مرونة جيدة في التعامل مع الآخرين انتم امام تحولات كبيرة ومهمة جدا في العمل والانتقال الى اماكن جديدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور طلاء اظافر بناتي للاقدام 2014 ، صور اظافر جميلة للبنات 2015

    أسوأ صفات كل برج عندما يحب, صفات كل برج مع الحب . صفاتك عند الحب 2012

    رسميا الانتخابات الرئاسية المصرية في 26 و27 ايار 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الثلاثاء 17-3-2015

    حظك اليوم مع جاكلين عقيلى السبت 11-5-2013 - ابراج جاكلين عقيلى السبت 11-5-2013

    القبض علي الدكتور النصاب سعيد سعيد حساسين 2014 , اسباب وتفاصيل القبض علي الدكتور سعيد حساسين 2014

    صورة رياض القصبجى مع ابنه

    صور لا يمكن مقاومتها".


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 6-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 9-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.