Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: أحد الزملاء يحمل إليك أخباراً سارّة تنتظرها منذ مدة طويلة، وهذا ما ينعكس ايجاباً على مستقبلك العملي عاطفياً: التضحية مطلوبة بشدة في بعض الأحيان، لكن عدم التفريط في الحقوق ضروري صحياً: توقّ قدر المستطاع التعرض للبرد الشديد وما ينتج منه من زكام ومضاعفات .


    الثور
    مهنياً: وظف جميع الفرص لتسهيل أمورك المهنية. البداية سهلة وتمهّد ليوم مشرق ومتألّق. عاطفياً: غرام من نوع آخر هذا اليوم وتعبّر عن مشاعرك بطربقة رائعة. تحتفل بمناسبة وتفرح بها جداً صحياً: رشاقتك تكون محط أنظار الجميع، بعدما برهنت لهم ذلك ممارستك الرياضة يومياً .


    الجوزاء
    مهنياً: بعض زملائك في العمل يحاولون تخليصك من بعض والعراقيل في دربك. عقبة مالية بسيطة تتجاوزها بنجاح عاطفياً: أخبار عن الحبيب تجعلك في وضع جيد. ظهور شخص بعد غياب يعيد إليك ذكريات جميلة صحياً: آلام الظهر كثيرة هذه الأيام بسبب الجلوس ساعات طويلة. العلاج الناجح هو المشي .


    السرطان
    مهنياً: تستعد لمواجهة الكثير من المشاكل اليوم لكنها لن تقف عائقاً في طريقك أو تمنع تقدمك عاطفياً: تفكر جدياً في انهاء ارتباطك بالحبيب بعد صدور تصرفات من قبله غيرت نظرتك إليه صحياً: يستحسن الاستفادة من أوقات الفراغ لممارسة بعض أنواع النشاطات المفيدة صحياً .


    الأسد
    مهنياً: يوم جيد لتبني افكار جديدة، تفرح الى جانب الزملاء. مساعدة مالية أو معنوية وتسوية إدارية عاطفياً: يبادلك الشريك أجمل كلمات الحب والمشاعر الصادقة، وأنت بدورك لا تقصّر في هذا الجانب أيضاً صحياً: يقال خالف تعرف. طبق هذا المثل وخالف كل ما يغريك للاستسلام للطعام الدسم .


    العذراء
    مهنياً: يوم مليء بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحياة المهنية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والأخبار السعيدة عاطفياً: الرومانسية قوية جداً اليوم، أما أيامك المقبلة فستكون مليئة بالسعادة صحياً: لا تكثر من تناول الطعام، ولا تنقطع عنه كيفما كان. حذار .


    الميزان
    مهنياً: تمهل ولا تهمل، وخصوصاً أنّ الوضع لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع عاطفياً: قد تكون تأخرت في معالجة بعض المشكلات، لكنّ المجال ما زال مفتوحاً لتلافي الأسوأ مع الشريك صحياً: إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً لا تدعهما يؤثران في صحتك. يكفي ما أنت فيه .


    العقرب
    مهنياً: تقطف قريباً ثمار ما زرعته منذ مدة، وهذا ما يعزّز موقعك في العمل على نحو أكبر عاطفياً: إمنح الشريك مساحات كبيرة للتعبير عن حقيقة مشاعره، وهذا يريحه كثيراً صحياً: كن من الحرصاء على صحتهم، ولا تتشبه بكل من يستهتر بها، فهم الخاسرون .


    القوس
    مهنياً: تصرفاتك تبدو مستفزه لبعض زملاء العمل. إحذر خيبة ما والضياع في التفاصيل عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك أو عن عرض مهم ورحلة سفر. لا تحزن على حب قديم وابدأ من جديد صحياً: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب .


    الجدي
    مهنياً: عليك القيام بأعمال متأخرة لئلا يدهمك الوقت ولا سيما أن أمامك مشروعاً مهماً عاطفياً: لا تتردّد في الوقوف إلى جانب الشريك، وحاول معرفة ما يزعجه لتساعده على إيجاد الحلول المناسبة. صحياً: لا تترك الآخرين يستفزونك كي يثيروا أعصابك ولا سيما الذين يعلمون حقيقة وضعك الصحي .


    الدلو
    مهنياً: عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك، وينتظرون الفرصة المناسبة للنيل منك عاطفياً: تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وتعرف إلى أين ستقودكما وخصوصا أن أفقها واضح صحياً: كن على تواصل دائم مع الأصدقاء الذين يمارسون الرياضة، فهم يشجعونك على ممارستها .




    الحوت
    مهنياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة مع الزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة عموماً عاطفياً: قد لا تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تمر بها، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطي العقبات كلها صحياً: لا تخير نفسك بين إهمال صحتك والمحافظة عليها، حكم عقلك واختر الحل المناسب .


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور تغطية احتفالات العالم بالسنة الجديدة 2014 , صور جديدة من احتفالات دول العالم بسنة 2014

    توقعات جوي عياد فبراير 2014 ، توقعات الأبراج جوي عياد شهر فبراير 2014

    توقعات برجك اليوم مع كارمن شماس الاحد 15/12/2013 carmen chammas

    تحميل RapidLeech PlugMod (eqbal) rev. 43 Update: 20/10/2011

    برودكاست شوق بلاك بيري 2014 , بي سي شوق 2014

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    بالصور جذب أنظار عامة الشعب لحاويات الزبالة بطرق غريبة - شاهدها

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 6-10-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 27-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.