Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: فرص كبيرة للكسب المادي ولمشاريع جديدة، فيتحسن الوضع المالي وتتخلص من أعباء جاثمة على كتفيك عاطفياً: لا تبدو هذا اليوم مهتماً بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة صحياً: أنت المسؤول عن تدهور وضعك الصحي بسبب إهمالك وعدم أخذ النصائح الطبية على محمل الجد.


    برج الثور
    مهنياً: قد تحصل على عائدات غير متوقعة، وتزداد حماستك وتدفعك الى التركيز على مشروع واعد جدّاً عاطفياً: تشغل بعلاقة عاطفية جديدة تستوجب دراسة متأنية وتوقع بعض الأخبار الجيدة التي تريحك نفسياً وعاطفياً صحياً: عليك استشارة اختصاصيي التغذية بشأن البدانة التي أصبحت عبئاً ثقيلاً يجب التخلص منه.




    برج الجوزاء
    مهنياً: تحسّن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور عاطفياً: ابتعد عن مضايقة الشريك والتسبب بالأذى له، فأنت لا تدرك عواقب ما تقوم به صحياً: آلام مفاجئة في القدمين بسبب كثرة الوقوف وصعود الأدراج في العمل.


    برج السرطان
    مهنياً: يوم جيد من الاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني عاطفياً: العلاقة بالشريك على أفضل ما يرام، ولا تفسح في المجال امام المغرضين لتعكيرها صحياً: قد تكون عرضة لارتفاع مفاجئ في الضغط وعدم انتظام دقات القلب جراء التعب المفرط.


    برج الأسد
    مهنياً: إحذر الخداع وتسلّح بالصبر وتحاش المتملّقين والمغرضين وحاول أن تسامح وتنسى عاطفياً: قد تجد نفسك أمام امتحان صعب، لكنّ ذلك قد يساعدك على اختبار مشاعرك العاطفية الحقيقية في مواجهة المصاعب صحياً: ابتعد عن المغالاة في وضع الشروط للقيام بأي نشاط رياضي، وضعك الصحي لا يحتمل ذلك.


    برج العذراء
    مهنياً: الشفافية مطلوبة هذا اليوم، وحاول أن تنافس بهدوء لئلا تخسر كل شيء عاطفياً: ترفض الحوار أو التفاوض، خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار مع الشريك صحياً: من الضروري للتخلص من التشنجات ممارسة بعض أنواع الرياضة كالمشي أو الركض.



    برج الميزان
    مهنياً: تشعر ببعض الارتباك وبضرورة إنجاز أعمالك بلا تسويف وتأجيل عاطفياً: تشتد عزيمتك ويزداد رونقك وتقوم بدور المحب على أكمل وجه وتطلّ على الشريك بحلة جديدة صحياً: واجه تحديات الحياة بثقة عالية بالنفس ولا تضعف أمام المشاكل البسيطة.


    برج العقرب
    مهنياً: تكثر الضغوط وقد تجد نفسك منهمكاً في حل بعض القضايا الطارئة، فتفقد القدرة على التركيز، لذلك يسهل ارتكاب الأخطاء عاطفياً: تحمل عشقًا سريّاً لشخص لا يعرف عن الأمر شيئاً او تشاطره هذا السرّ، وربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته وتخوض مغامرة قد تجرّك الى الأسوأ صحياً: تفادي الاختلاط مع أشخاص لا يعرفون قيمة الصحة يريحك ويبقيك على قناعاتك.


    برج القوس
    مهنياً: تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة أو الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة وفضائح حاولت التكتّم عنها طويلاً عاطفياً: توسّع من مجال العلاقة وتدخل آفاقاً جديدة بغية التأسيس لمستقبل مشرق وواضح صحياً: تقرر أخيراً التخفيف من ساعات عملك الإضافية لتخصيصها لمشاريع ترفيهية مسلية تفيدك صحياً.


    برج الجدي
    مهنياً: توقّع الكثير من المفاجآت المفرحة في العمل والتي تشعرك بالطمأنينة والأمان عاطفياً: حاول أن تستمتع بكل لحظة مع الحبيب فأنت تدرك أن هذه اللحظات لا تعوّض صحياً: قدر المصاعب التي قد تواجهك في حال أمعنت في إهمال وضعك الصحي.


    برج الدلو
    مهنياً: تحرر من القيود المفروضة عليك، كي يمكنك أن تقدم عملاً أفضل عاطفياً: بعض الانفعالات غير مبررة، وهي تؤدي الى تأزيم العلاقة بالشريك وإلى نهاية غير سعيدة صحياً: عليك أن تتنبّه أكثر الى مواعيد التمارين الرياضية، فهي توفر لك راحة كبيرة.


    برج الحوت
    مهنياً: حاول أن لا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، ويريح الشريك كثيراً اهتمامك الزائد به صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعدك عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميك اب ارتست 2014

    صور هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة - صور هيفاء وهبي وطليقها - بالصور طلاق هيفاء وهبي - صور طلاق هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

    صور راندا رستم 2013 - احدث صور راندا رستم 2013 - اجدد صور راندا رستم 2013

    تردد قناة كل العرب بشكل جديد

    صور اعلان فيلم نادية بطولة سعاد حسنى وأحمد مظهر

    صور انمي صور انيوشا متحركه 2014 - رمزيات وخلفيات انمي انيوشا متحركه 2014

    كلمات أغنية الكائن الاخوانى رامي عصام 2013

    تاريخ شركه مرسيدس بنز


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 8-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.