العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 9-5-2015



الحمل
برج الحمل
علي طريق الحب الكل رَحال، منهم من يسقط ومنهم من يتراجع ولكن الأكثر إصرارا يصل الي وجهته في نهاية المطاف. خفف عن نفسك وأطلق العنان لمشاعرك قليلا وأضف بعض المرح في حياتك. قد يكون الاهتمام بالتفاصيل شيئا مرهقا ولكنه في النهاية يسفر عن عمل جيد.قد تواجه صعوبة في مقابلة أصدقائك اليوم بسبب انشغالك بالأعمال. ربما يطلب منك أحد الأصدقاء اليوم مبلغا من المال. فكر بحرص وبتأن. لا تتخذ قرارا سريعا وتوافق على إعطائه هذا المبلغ. حاول أن تساعد هذا الشخص على وجود فرصة عمل يحصل منها على المال.





الثور
برج الثور
تحلم بقصة حب مميزة مع الشخص المثالي الذي يعيش في خيالك لذا حاول ألا تكون إلا نفسك وعبر عن رغبتك بصدق كي تتمكن من العثور على الشخص الذي يتوافق معك. حافظ على تصرفاتك مع حبيبك وعامله برفق ورقة كي لا تخسره.توقع تأجيل بعض المواعيد واختلاط بعض الأمور وحدوث بعض المشاكل في المكتب اليوم. ما يمكنك فعله هو التحلي بالصبر والهدوء إن أمكن. خذ نفسا عميقا وامزح مع الآخرين. أغلب ما قد يحدث اليوم خارج عن إرادتك فلا يوجد مبرر للتوتر.




الجوزاء
برج الجوزاء
اليوم يوم المكافآت, ستحصل علي ما تستحقه وتتمناه. كافئ حبيبك بكلمة حلوة وأوصل له مشاعرك فهو يستحق منك ذلك. لديك شريك حياة وعائلة تدعم جهودك وتساعدك بكل الطرق الممكنة. كلاكما الان مستعد برباط قوي من التفاهم المتبادل. لديك كنز من الخبرات لتكسب به الاخرين فاستغله.لديك خطط جيدة اليوم تفكر في تنفيذها على أرض الواقع. لا تتوتر ولا تغضب. ستقوم بالانتهاء من المهام المسندة إليك في الوقت المطلوب. ستحاول بشتى الطرق أن تقوم بعملك على أكمل وجه حتى لا تشعر بالفشل أو خيبة الأمل في النهاية.

السرطان
برج السرطان
اليوم يوم الاجتماعات والمناقشات والتحالفات سواء علي الصعيد المهني او العاطفي. امنح نفسك قليلا من الوقت وركز علي الأولويات العاطفية. قد تبدو أمورك سلسلة علي السطح لكن هناك تيارات توضح امورا مختلفة. استخدم مهاراتك الحوارية لبدء حوار عميق من القلب مع حبيبك.لا تفكر الليلة في الخروج وقضاء سهرتك خارج المنزل فمن الأفضل أن تجلس مع أفراد عائلتك وتتفقد أحوالهم. لا مانع من أن تقع في الخطأ فالجميع يخطئون ولكن عليك أن تتعلم من هذا الخطأ ولا تكرره.




الأسد
برج الأسد
قد يكون الأمر محبطا للغاية اليوم خاصة عندما يتعارض العمل مع حياتك الخاصة والأنشطة الاجتماعية. هذا ما تشعر به اليوم. أنت تفكر بشكل قوي في بعض الأنشطة الجماعية وكيفية قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ولكن ما زال أمامك أكوام من الأوراق التي لم تنته من فحصها بعد.احتفظ بأحلامك بقصة الحب الخيالية وتأكد أنك يوما ما ستحقق هذا الحلم. ستكون محظوظا اليوم إن استطعت أن تتغلب على مشاعر غضبك وتعالج جميع المشاكل التي قد تواجهك في العمل بدبلوماسية.


العذراء
برج العذراء
قضاء الوقت مع العائلة من أولوياتك في الفترة الحالية. تفاعل مع نصفك الاخر وعبر عن حبك بكل الطرق الممكنة من العناق الي الرسائل البريدية. هناك ترابط قوي بينك وبين شريكك ولحظات رومانسية استمتع بها. الحياة الحقيقية عندما تحقق التوازن والتوافق بين حياتك المهنية والعاطفية.يوم مناسب لعمل قائمة بالمشتريات التي تود شراءها أو بالأعمال التي من المفترض أن تقوم بها، ولكن عليك أن تراجعها أكثر من مرة. أمامك أكثر من فرصة لتحسين وضعك هذه الأيام ولوضع خطة لتنظيم حياتك بشكل عام.

الميزان
برج الميزان
هل بدأت تشعر أن العواطف تمثل عقبة في حياتك؟ حاول أن تتغلب على هذه المشكلة بأن تفصل بين حياتك العاطفية واهتماماتك الأخرى في الحياة. لا بد أن تحاول من جديد أن تعيد الأشياء إلى نصابها كي تشعر بالتوازن في حياتك.اليوم عليك الاستماع بعناية لمن حولك والحفاظ علي هدوء أعصابك. اجعل الحب دافعا للاهتمام بنصفك الاخر وتجاهل المكاسب الشخصية في الوقت الراهن. هذه المرحلة تجلب لك التوازن علي الصعيد الأسري والمهني، وبين الثقة بالنفس وعدم الثقة.



العقرب
برج العقرب
تؤثر عليك بعض أحداث الماضي وخاصة على علاقتك بالحبيب. لا تقلق، فكل شيء سيتحسن تدريجيا. خذ نفسا عميقا واستخدم عقلك وحكمتك في التعامل مع أي موقف. حدد أولوياتك ونظمها. ستتأكد اليوم أنك تستطيع أن تنتصر على أي شخص أو أي مشكلة.يبدو في الأفق أن هناك العديد من الأوقات السعيدة بانتظارك هذا المساء مع مجموعة متميزة من أصدقائك. تعلم كيف تكون شخصا اقتصاديا وتحكم في نقودك وكن على دراية بوضعك المالي كي لا تندم بعد ذلك.



القوس
برج القوس
كل شخص في انتظار شخص ما لاتخاذ الخطوة الأولي. تفاعل مع عائلتك وعبر عن افكارك ووجهة نظرك. قدرتك المتجددة ستحقق لك التوازن بين الحياة المهنية والعاطفية. حبيبك يحتاج منك الاهتمام والدعم ، عليك مشاركته بعض الوقت الممتع. التركيز الجيد يساعدك علي التفوق في كل ما تبذله من مهام.انتظر اليوم سماع بعض الأخبار السارة التي تتعلق بوضعك المالي. قد تفكر في كيفية إنفاق مبلغ المال ستحصل عليه اليوم، ولكن عليك أن تنتظر قليلا. إن لم تكن حريصا، ستنفق أموالك دفعة واحدة دون التفكير في أي شيء!

الجدي
برج الجدى
حاول أن تكون موضوعيا كي يفهمك الآخرون بسهولة. لا تندفع في اتخاذ أي قرار في حياتك مهما كانت الدوافع والظروف. تجاهل كل مل يضيقك ومهما كنت تشعر أنك تُعذب بسبب الصبر فتأكد أنك ستبلغ مرادك في النهاية.يشغل بالك في المقام الأول كيف وماذا يريد احباؤك. ولكنك لم تفكر بعناية فيما لديك لتقدمه؟ وكيف تعبر عما داخلك لشخص مميز في حياتك. لا تقلق، كل ما تحتاجه هو مزيد من الوقت لمعرفته بطريقة أفضل. لا تتردد في النهاية ستقع في حبه.

الدلو
برج الدلو
أحيانا يكون الرجوع إلى الخلف خطوة جيد ومفيد ويساعدك على الوصول إلى التسلسل المنطقي للأحداث وللخطوات التي وضعتها لمستقبلك. إذا كنت مهتما بشخص معين فلا تتردد وعبر له عن مشاعرك بصدق فربما تجده يبادلك نفس المشاعر.ربما تندهش اليوم من نشاطك وحماسك وقدرتك على التفكير والإبداع. ربما تقرر اليوم تحضير أدوات الرسم والألوان لرسم صورة أو قد تفكر في كتابة قصيدة شعر. مهما كان الشيء الذي تقوم به اليوم، تأكد من أنه سيحظى بإعجاب الآخرين. لم لا تفكر في تنمية هذه المواهب والمهارات؟


الحوت
برج الحوت
.النجوم تعدك اليوم بالرومانسية. قد تواجه بعض التغييرات في علاقتك العاطفية بعضها سيئ وبعضها جيد.اليوم مناسب للخروج معا لتناول القهوة او الطعام. استمع لما يقوله لك شريكك وتحمل مسئولية الجزء الخاص بك. اعتذر واستمر.لا تحكم على الناس قبل أن تعرف ظروفهم، فربما تكون بعض تصرفاتهم خارجة عن إرادتهم. الصبر هو أهم صفه عندك ومن الواضح أنك متمسك بها حتى النهاية، فلا تسمح لضغوط الحياة أن تجعلك تتخلى عن مبدئك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك اليوم 12/1/2013 - ابراج يوم السبت - برجك اليوم 12 يناير 2013 - ابراج اليوم السبت 12/1/2013
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل عفاريت محرز الحلقة 22 الثانية والعشرون 2014 كاملة
صور توبا بيوكوستان على مجلة L'Officiel التركية آذار /مارس 2014
يوتيوب هدف مباراة مانشستر يونايتد 1-0 ليفربول اليوم 25-9-2013
بالفيديو أزارينكا تبدع بأدائها لرقصة "جانجام ستايل" الشهيرة
مشاهدة مسلسل دبل فيس الحلقة 3 كاملة
أبراج كارمن شماس اليوم الجمعة 28/2/2014
برابط مباشر تحميل برنامج برنامج واتس اب 2014 WhatsApp لجميع الاجهزة



حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 9-5-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس