Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 9-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-08






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 9-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 9-5-2015

    الحمل

    مهنياً: يوم مناسب يبشّر بتفاعلات مميزة تجعلك تلتقي أصدقاء جدداً وقدامى وعقد صفقات ناجحة عاطفياً: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار نهائياً صحياً: الشعور المتقطع بالدوار قد يكون بسبب قلة النوم أو لضعف في النظر .


    الثور

    مهنياً: قد يطرأ هذا اليوم ما يُفقدك الشعور بالاستقرار او الثقة، ثم تتحسن الأوضاع تدريجياً وتعود إلى سابق عهدها عاطفياً: تتلقى مجموعة من الأخبار الطيبة توفر لك تثبيت علاقتك بالشريك بما يتوافق ورغبتكما صحياً: كُن حذراً ومتحفّظاً وابتعد عن الحوادث او التهوّر الذي قد يثير أعصابك وانفعالك.


    الجوزاء

    مهنياً: تكثر الأفكار البناءة والجديدة وتعلنها على المسؤولين عنك بثقة كبيرة عاطفياً: تتطلع إلى تعديل في حياتك العاطفية، وتوقع من الحبيب مشاركة قد تذهلك كثيراً صحياً: إذا شعرت بعدم الانتظام في دقات قلبك، فثمة خلل ما يتطلب معالجة سريعة .

    السرطان

    مهنياً: يفتح لك الحظ غير باب واسع ويقدّم لك غير فرصة مناسبة لتحسين وضعك فاستفد من هذا الظرف عاطفياً: الجوّ ملائم للحوار الغني بالعواطف والتفهّم وباستطاعتك مناقشة مواضيع مهمّة اليوم مع الشريك صحياً: أخطار كثيرة تهدد وضعك الصحي معظمها نابع من توترات نفسية وعصبية .



    الأسد

    مهنياً: لا تتورّط في قضية معقدة وراجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية عاطفياً: يظهر لك هذا اليوم أنّ الشريك أكثر وفاءً ممّا كنت تتصور فيرتفع المنسوب الإيجابي في علاقتكما صحياً: قد تضطر الى شراء سلامتك بنفقات كبيرة لكنك لا تستطيع شراء سلامة صحتك .



    العذراء

    مهنياً: توقع مفاجأة اليوم وتكون النجم وتنجز عملاً أو تتوصّل الى حل أو يطرأ أمر لمصلحتك ويصدر حكم ما يريحك عاطفياً: يسود الارتباك والفوضى أجواء اليوم، فكُن حذراً لئلا ترتكب الحماقات أو تتخذ قرارات انفعالية صحياً: التذاكي ومحاولة مخالفة إرشادات الطبيب لن تفضي بك إلا إلى المزيد من الوضع الصحي المتأزم



    الميزان

    مهنياً: يوم جيد يحمل آفاقًا هائلة ووعوداً وتطورات ممتازة ويتحدث عن سفر أو تحضير لجديد عاطفياً: تضطر الى الاعتذار عن تلبية دعوة للشريك أو قد تفكر في تغيير وعدم الذهاب بالأوهام بعيداً صحياً: الامراض النفسية قد تبقيك في حال من الضياع وعدم التركيز، فالجأ إلى أصحاب الاختصاص لمعالجتها .



    العقرب

    مهنياً: يوم تمهيدي بين الماضي والمستقبل أو يمكن أن نسميّه جسراً للعبور الى مرحلة أخرى عاطفياً: تتغيّر الأجواء وتندفع نحو البدء بعلاقة جديدة وتعوّض عن تسويف سابق شرط ألاّ تجترّ الماضي صحياً: كن أقوى من المصاعب التي تواجهك في التخلص من البدانة، واستمر في ما أنت مصمم عليه .



    القوس

    مهنياً: مشروع كبير في طريقه إليك، لكنّ الدراسات مهمة لتحديد الخيارات قبل القيام بخطوات عشوائية عاطفياً: تكون متحمساً لإنجاح علاقتك العاطفية والعائلية، وتفرح بخبر سارّ أو بلقاء مميز صحياً: شارك في الأنشطة ولا تبق وحيداً، وإشارات إيجابية في هذا النطاق .



    الجدي

    مهنياً: قد تجد فرصة لترتيب شأن مالي أو مصرفي أو للتخفيف من عبء دين أو قسط ضاغط ملحّ، وهنا أدعوك إلى اعتماد أسلوب مَرِن وسهلٍ ولطيف عاطفياً: إبتعد عن المواضيع الحساسة التى تزعج الحبيب، وافتح معه نقاشاً بناء واضح الخطوط صحياً: تستعين بخبرة أحد الأصدقاء ليعلمك كيف تقوم بالتمارين الخاصة بآلام العنق .



    الدلو

    مهنياً: قد تمر بتجربة تتعرض فيها لحرج أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية، إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال عاطفياً: يظهر لك ان خياراتك تجاه الشريك كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية صحياً: عليك ان تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرك كثيراً يسبب لك متاعب .



    الحوت

    مهنياً: انتبه من غضب يسود اليوم، ولا تخضع لنزواتك، قد تصطدم بخبر يخصّ زميلاً، كأن يكون مرتبطًا او كأن يقرّر الرحيل من دون سبب عاطفياً: تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الشريك ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية عادت تسائلني محمد دحلب برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014 Mp3

    اجمل مسجات الحب الرومنسيه 2013 - مسجات غزل 2013

    صور وتفاصيل اصابة هنريك مخيتريان في مباراة توتنهام 2016

    تحميل كليب مهرجان أنا أصلا جامد اوكا واورتيجا من فيلم عبدة موته HD 720p + النسخة اصلية بدون حقوق

    رسائل ومسجات خليجية عيد الاضحى 2013 - جديدة

    كلمات اغنية ما يختلف عبدالله عبدالعزيز 2014 مكتوبة

    قصة الطفلة لمى فيحان الغامدي - حكاية الطفلة لمى فيحان الغامدي

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 15-2-2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 25-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 28-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.