Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

    الحمل
    مهنياً: نتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء، لذا قم ببعض التعديلات لتلافي الأمور لاحقاً عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض .
    الثور
    مهنياً: إذا كنت متشنّجاً قليلاً، حاضراً للمواجهة، مستاء من بعض التصرفات، جارحاً في كلامك، فحاذر، يتحدث هذا اليوم عن شراكة ما مهدّدة أو قرار انفصال أو ارتباط عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصراحه في حقيقة مشاعرك تجاهه صحياً: أمراض العصر كثيرة، منها الكوليسترول والتريغليسيريد وغيرهما، علاجها المناسب الحمية والرياضة .
    الجوزاء
    مهنياً: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة .
    السرطان
    مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي صحياً: الآلام في الأذنين لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان .
    الأسد
    مهنياً: تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل، وتنتظم الأمور، لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة صحياً: كن على يقين أن من أغلى ما عند الإنسان هو الصحة، لذا انتبه إلى صحتك .
    العذراء
    مهنياً: يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في الحوت، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول اليوم عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره صحياً: لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب .
    الميزان
    مهنياً: أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي صباحاً مدة ساعة على الأقل .
    العقرب
    مهنياً: يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في البيت الخامس، ما يزيل بعض المصاعب حول مشروع خلاّق عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً صحياً: لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك.
    القوس
    مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً صحياً: تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً .
    الجدي
    مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك عاطفياً: كن أكثر جدية مع الشريك، وخصوصاً بعد تردّي العلاقة بينكما على نحو دراماتيكي، وبعض التنازل لا يضرّصحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، أنت المسؤول عن ذلك .
    الدلو
    اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتنطلق بمشروع أو تحتفل بجديد أو تلتقي من يهمك أمرهم عاطفياً: الأمور تسير على خير ما يرام بشأن قرار مصيري تتخذه والشريك قريباً صحياً: إذا شعرت ببعض الاضطراب في دقات القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً .
    الحوت
    مهنياً: مركور يعاود سيره المباشر في برجك ويزيل بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك الا انه يجعلك مزاجيًّا جدًّا وقد يحمّلك أعباء عاطفياً: تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة صحياً: تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً .


    من مواضيعى فى المنتدى

    رسائل صباح الخير للحبيب 2014 , رسائل صباح الحب قصيرة للحبيب 2014

    سعر الذهب في الاردن الاحد 4\8\2013

    صور بوستر ألبوم أجمل مختصر صابر الرباعي 2014 , أسماء اغاني ألبوم أجمل مختصر صابر الرباعي 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 3-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاربعاء 20-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الجمعة 5-9-2014

    تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات 2014

    صور حفل زفاف خالد عليش 2014 , صور ميما شامي زوجة المذيع خالد عليش 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 19-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.