Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 7-5-2015

    الحمل
    مهنياً: نتائج غير متوقعة تثير شكوكك تجاه بعض الزملاء، لذا قم ببعض التعديلات لتلافي الأمور لاحقاً عاطفياً: أجواء الشريك تولد نوعاً من القلق بينكما، ما يدفعك إلى اتخاذ قرارات سريعة وغير متسرعة لمعالجة الأمر صحياً: تعود إلى ممارسة عملك ونشاطك كما السابق بعدما تغلبت على المرض .
    الثور
    مهنياً: إذا كنت متشنّجاً قليلاً، حاضراً للمواجهة، مستاء من بعض التصرفات، جارحاً في كلامك، فحاذر، يتحدث هذا اليوم عن شراكة ما مهدّدة أو قرار انفصال أو ارتباط عاطفياً: حاول أن تكون أكثر التزاماً في علاقتك بالشريك، ويفضل أن تصراحه في حقيقة مشاعرك تجاهه صحياً: أمراض العصر كثيرة، منها الكوليسترول والتريغليسيريد وغيرهما، علاجها المناسب الحمية والرياضة .
    الجوزاء
    مهنياً: تعالج مسائل كثيرة وتبدو متفائلاً وتتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة مع الشريك، لكنها ستدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل صحياً: إذا بدأت تشعر بأن البدانة تظهر أكثر فأكثر، سارع إلى اتباع حمية مدروسة .
    السرطان
    مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الزملاء إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر تقرباً من الشريك ومثالاً يحتذى في المجال العاطفي صحياً: الآلام في الأذنين لها عدة أسباب، فسارع إلى عرض نفسك على الطبيب المختص قبل فوات الأوان .
    الأسد
    مهنياً: تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل، وتنتظم الأمور، لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، تتصرّف بروح القادر والمنتصر وتباشر ما هو أساسي عاطفياً: صارح الحبيب بمشاعرك تجاهه، فهو بحاجة إليك ويدرك ما تمر به من ظروف صعبة صحياً: كن على يقين أن من أغلى ما عند الإنسان هو الصحة، لذا انتبه إلى صحتك .
    العذراء
    مهنياً: يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في الحوت، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول اليوم عاطفياً: تستغلّ جاذبيتك لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فتحقق نجاحاً لافتاً طال انتظاره صحياً: لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب .
    الميزان
    مهنياً: أطلق مخيلتك وفكّر في ما تريده فعلاً، تحلم وتعبّر عن رغباتك وتمضي في سبيلك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ عاطفياً: تضحيات بالجملة يقدمها الشريك، فيما تظهر عندك بعض الأنانية وهذا يهدّد علاقتكما صحياً: لا تهمل كل ما يعود على الصحة بالنفع، ولا سيما المشي صباحاً مدة ساعة على الأقل .
    العقرب
    مهنياً: يعاود كوكب نبتون سيره المباشر في البيت الخامس، ما يزيل بعض المصاعب حول مشروع خلاّق عاطفياً: لا تعامل الشريك بجفاء، فالتطورات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء السائدة حالياً صحياً: لا تشعر بالرضا عن نفسك فتسعى دائماً للوصول إلى لياقة بدنية تفيد صحتك.
    القوس
    مهنياً: تشعر بالارتياح نوعاً ما وتستفيد من بعض الفرص في حياتك المهنية، وقد تحقق أمراً مذهلا عاطفياً: جبهة العلاقة بالشريك هادئة، وتبدو الأمور عادية بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً صحياً: تميل هذا اليوم إلى تناول المأكولات الدسمة، حذار المضاعفات لاحقاً .
    الجدي
    مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت سابقاً تراجعاً لافتاً في عملك عاطفياً: كن أكثر جدية مع الشريك، وخصوصاً بعد تردّي العلاقة بينكما على نحو دراماتيكي، وبعض التنازل لا يضرّصحياً: بين الصحة السليمة والصحة شبة السليمة فرق واضح، أنت المسؤول عن ذلك .
    الدلو
    اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتنطلق بمشروع أو تحتفل بجديد أو تلتقي من يهمك أمرهم عاطفياً: الأمور تسير على خير ما يرام بشأن قرار مصيري تتخذه والشريك قريباً صحياً: إذا شعرت ببعض الاضطراب في دقات القلب، يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً .
    الحوت
    مهنياً: مركور يعاود سيره المباشر في برجك ويزيل بعض الصعوبات والمعوقات من طريقك الا انه يجعلك مزاجيًّا جدًّا وقد يحمّلك أعباء عاطفياً: تبحث عن استقرارك وتحاول ان تضبط الايقاع وتعالج المشاكل المتراكمة والمستجدة صحياً: تخف آلام الظهر شيئاً فشيئاً بعدما بدأت تمارس رياضة المشي ساعة يومياً .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كورتني ستودن 2013 - صور كورتني ستودن بفستان احمر 2013 - احلى صور كورتني ستودن

    توفيق عكاشة على قناة تايم دراما , توفيق عكاشة يعود من خلال تايم دراما

    صور تامر حسني وهشام الحاج في أميركا

    برودكاست بلاك بيري سفر 2014 , احدث برودكاسات بي بي للسفر 2014

    كولكشن خلفيات واتساب منوعة 2014 - اكبر مجموعة خلفيات للواتساب 2014

    توقعات برج الجدي لشهر يناير 2014 , حظ برج الجدي لشهر 1 كانون التاني 2014

    صور كيم كارداشيان وكيني ويست مع ويل سميث في شرفة الفندق المطل على الكرنفال في البرازيل

    صور حادث تدهور صهريج محمل بالفيول على اوتوستراد الزرقاء


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 19-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.