Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يسجل فينوس طالعاً دقيقاً مع بلوتون وأورانوس، ما يثير بعض النزاعات المهنية ويعلن عن تغيرات تحصل في هذا المجال عاطفياً: إهمالك يؤدي دوراً في تدمير جسور العلاقة بالشريك، لكن يستحسن توضيح بعض النقاط صحياً: عارض مفاجئ يحبطك ويبقيك في حال من التراجع الصحي لن تتخلص منه بسرعة .
    برج الثور
    مهنياً: عليك أن تكون لين العريكة مع الزملاء، ولا سيما مع من ينتظرون الفرصة للانقضاض عليك عاطفياً: إذا كنت تشعر أن العلاقة بالشريك متذبذبة، ابحث عن الأسباب عندك قبل الشريك صحياً: تخفف من المقالي والسمن والزيوت والنشويات وكل ما هو ممنوع عليك تناوله في حميتك .
    برج الجوزاء
    مهنياً: عليك أن تستعد لمواجهة وتحد كبيرين في العمل، وتنفتح أمامك آفاقاً جديدة عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك حول بعض النقاط، لكنّ انعكاسات ذلك تبقى محدودة ولن تدوم طويلاً صحياً: تجنب القيام بأعمال مرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر .
    برج السرطان
    مهنياً: مهما حاول الزملاء تعريض سمعتك للأذى، لن ينجحوا في مسعاهم لأن رصيدك من النجاح أكبر من محاولاتهم عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر صحياً: إذا انتابك صداع شبه يومي، فالأمر بات يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص .
    برج الأسد
    مهنياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك عاطفياً: تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت لكنك لن تصطدم مع الشريك، تتحامل على نفسك وتتجنّب المواقف الاستفزازية صحياً: لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك، فالتجارب السابقة خير برهان .
    برج العذراء
    مهنيا:ً قد تطلّ بعمل عام وجماهيري أو تذهب إلى لقاء أو تسافر فتشعّ بشخصية برّاقة، تشعر بالاتزان والفخر عاطفياً: علاقة عاطفية في طريقها إليك، لكنّ الحذر واجب بسبب غياب الخبرة الضرورية في هذا المجال صحياً: إنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به، لكن ذلك لا يدعو إلى القلق .
    برج الميزان
    مهنياً: تتسلّح بالشجاعة والقوة لكي تواجه كل المستجدات بلا خوف وتطلق جديداً وتحضّر نفسك للإعلان عاطفياً: تقضي اوقاتًا طيّبة مع الشريك الذي يشرح لك طموحاته وأهدافه المستقبلية ويطلب منك الوقوف بجانبه صحياً: ساعد نفسك للتخلص من بعض الأعباء التي ترهق أعصابك وصحتك .
    برج العقرب
    مهنياً: التردد غير مبرّر في تصرفاتك، ومن الأفضل أن تكون أكثر ثقة بالنفس ومؤهلاتك ليست سهلة كما تعتقد عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بطرح فكرة الارتباط، فكن مستعداً لتحسم خياراتك تجاهه صحياً: إذا وضعت أمام عينيك هدف الحصول على اللياقة البدنية العالية وصحة جيدة وعملت جاهداً للوصول إلى هذا الهدف، تشعر بالرضا الذي تريده .
    برج القوس
    مهنياً: أشرك الزملاء في فرح أو مناسبات جميلة، واهتم ببعضهم وحاول أو تلبّي دعوة أحدهم وتوجه إليهم بأفكار مبتكرة وحديثة عاطفياً: لا تستعجل شيئاً في الحب، التعارف مدة طويلة أفضل بغية درس شخصية من ستقرر تمضية بقية حياتك معه صحياً: كن واعياً لما يقدم إليك في المآدب، واحرص على اختيار ما يفيدك صحياً .
    برج الجدي
    مهنياً: يدور حديث مهم مع أحد الزملاء اعتباراً من اليوم، وتخطط لمشروع خلاق عاطفياً: مواجهة قوية مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة والاقتراحات تساهم في تجاوز النقاط الخلافية صحياً: وفر طاقتك وجهدك لوقت آخر، ولا سيما حين تدعى إلى نزهة في أحضان الطبيعة .
    برج الدلو
    مهنياً: بداية ومشروع جديد واتجاهات من نوع آخر، قد يتم لقاء غير منتظر في مكان لم تتوقعه عاطفياً: يحمل هذا اليوم قصة رومانسية تلاحقها أو ارتباطاً مهماً تخفيه عن الآخرين أو يهتف قلبك لإنسان صحياً: تبدو بكامل لياقتك ورشاقتك، وأنت لم تتوصل إلى ما أنت عليه اليوم إلا بعد حمية قاسية .
    برج الحوت
    مهنياً: تميل الحياة إلى الهدوء والرتابة، لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً، حاذر المتاعب والجدال إنه يوم سلبي لا يبشّر بالنجاح عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما صحياً: عدم الكلام قد يكون الأفضل لك للتخفيف ممّا تواجهه في هذا اليوم الصعب، فالملل من الروتين يدفعك إلى الكآبة والكسل .


    من مواضيعى فى المنتدى

    ملخص مباراة المانيا واليونان 22/6/2012

    رمزيات ايفون فرح 2014 , اجدد رمزيات فرح للايفون 2014

    صور نكت اسحابي 2014 , صور تعليقات اسحابي مضحك جدا 2014 , صور اسحابي 2014

    ابراج محمد فرعون اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj

    صور عارضة الازياء كيلي بروك , صور كيلي بروك في احدث جلسة تصوير لها في ميامي

    نتيجة الحلقة الثانية عشر من برنامج arabs got talent 2012

    تحميل , تنزيل , استماع اغنية داء السيطرة شيرين عبد الوهاب 2014 Mp3

    صور لجنة التحكيم في برنامج عرب غوت تالنت Arabs Got Talent


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.