Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: الأجواء المتوترة والعداوات والشراسة المسيطرة على أجواء العمل عوامل سلبية عاطفياً: تبدّل في نهج تعاملك مع الشريك وتحاول تمتين العلاقة وتطويرها نحو الأفضل صحياً: أوقات فراغك ثمينة جداً، اقتنصها لممارسة الرياضة أو أي نشاط يفيدك صحياً .


    برج الثور
    مهنياً: تبدو متحمساً، وقد تشارك بعضهم أفراحهم، يبتسم لك الحظ ويأتيك بالأخبار السارّة ممّن لم تتوقع منه يوماً أن يحمل إليك ما يزرع الأمل في نفسك عاطفياً: لا تهمل ضعف شخصية الشريك بل حاول أن تعززها لديه ليشعر بالثقة بالنفس صحياً: تمارس بعض الرياضات الخفيفة على أمل استعادة رشاقتك على أن تتبعها بالتمارين المكثفة لاحقاً .




    برج الجوزاء
    مهنياً: ابتعد عن الشكوك والأوهام، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار تؤدي الى ما لا تحمد عقباه عاطفياً: تبديل في أسلوب التعامل مع الشريك، قد يسهم في توتير العلاقة بينكما، فلا تجازف لئلا تدفع الثمن صحياً: ثابر على العمل بهدوء، وادرس خطواتك في كل ما تقوم به، وحافظ على أعصابك الباردة.


    برج السرطان
    مهنياً: حاول أن توظف جهودك في سبيل تطوير قدراتك المهنية، فهذا يكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة عاطفياً: لا تضغط على الشريك كثيراً، فهو يمر ببعض المشاكل وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك صحياً: تستعيد نشاطك وعافيتك، وتبادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية مع العائلة أو الأصدقاء .


    برج الأسد
    مهنياً: قد تكون أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة لكنك لا تفتقر إلى سلامة التواصل مع الآخرين عاطفياً: لا تجزم في أمور مصيرية وحاسمة، فقد تكون مخطئاً في بعض الأحيان وعندها لن ينفعك الندم صحياً: إذا أحسست أن نظرك لا يسعفك، انطلق فوراً إلى اختصاصي العيون واستشره .


    برج العذراء
    مهنياً: يتميز هذا اليوم بالحظوظ والإيجابيات وبانطلاقة سريعة، تتحرر من القيود المعنوية وتتقدم بانشراح وقوة مصمماً على اجتياز العقبات بشجاعة عاطفياً: تستعيد زمام المبادرة، وتفرض على الشريك وجهة نظرك من منطلق ثابت وبأسلوب مقنع نتيجته أفضل من السابق صحياً: لا تكثر من تناول المشروبات الغازية، واستعض عنها بأنواع من العصير الطبيعي .


    برج الميزان
    مهنياً: قد يفاجئك أحد الزملاء بتقديم المساعدة غير المتوقعة، وهذا سيسعدك كثيراً ويترك لديك انطباعاً إيجابياً تجاهه عاطفياً: تحاشَ النقاش الحاد والمواقف القاسية من الشريك، ذلك بسبب ردات الفعل التي ظهرت أخيراً من قبلك صحياً: لا تكثر من استعمال الأدراج أو تسلق المرتفعات، فقلبك قد لا يتحمل ذلك.


    برج العقرب
    مهنياً: كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات، الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد عاطفياً: لا تتعامل مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً صحياً: تعدّ اليوغا من الرياضات التي تناسبك بما أنك تحب توسيع أفقك .


    برج القوس
    مهنياً: قد تستاء من زميل يمارس عليك سلطة أو يتحداك أو يتوجّه إليك بكلام لا يرضيك عاطفياً: سوء التفاهم غالباً ما يؤدي إلى مضاعفات قد لا تحمد عقباها، لذا، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة صحياً: إذا حاول الزملاء دعوتك إلى مرافقتهم في رحلة ترفيهية، فلا تتردد في الموافقة، فهي مفيدة لك.


    برج الجدي
    مهنياً: لا تلعب بالنار مع الزملاء، لأن بعضهم لن يحتمل تصرفاتك، وقد يرد لك الصاع صاعين عاطفياً: تصفية القلوب مع الشريك ليست سهلة لكنّها ضرورية اليوم أكثر من أي وقت مضى صحياً: حاول أن تستعيد نشاطك وعافيتك، ورافق الأولاد في رحلاتهم ونشاطاتهم .


    برج الدلو
    مهنياً: تتمتع بحيوية بارزة وذهن متيقظ، تفتح أمامك أبواب المساعدة، وقد تتلقى دعماً غير متوقع، لا تبق وحيداً بل شارك في الأنشطة عاطفياً: الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها صحياً: حاول ان تتجنب الإرهاق وكثرة الجهود غير المبرّرة، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة .


    برج الحوت
    مهنياً: قد تواجه بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك على أكمل وجه عاطفياً: إذا رغبت في مساعدة الشريك، فهذا لن يكون مضرّاً، وهو سيقدر لك ذلك صحياً: إنتبه إلى كمية اللحوم التي تتناولها، وابتعد قدر الإمكان عن الدهنيات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور فيفي عبده تلعب كورة فى المغرب

    تفاصيل اعفاء عبدالعزيز بن فهد من منصبه وتعين محمد بن سلمان وزيرا للدولة 1435

    بالصور نيكي ميناج تقلّد باربي بفستان ضيّق - صور نيكي ميناج بلوك الباربي

    اغلاق قناة الفراعين اليوم 2012 , قرار اغلاق قناة الفراعين 7/8/2012

    صور خلفيات اي فون روعه 2014 , صور رمزيات اي فون رائعة 2015 , صور رمزيات اي فون تجنن 2015

    تردد قناة Al Dafrah HD على نايل سات اليوم السبت 16-9-2017

    تحميل - تنزيل اغنية بعد الثورة جالنا باسم يوسف Mp3 ماستر

    ابراج جاكلين عقيقي السبت 31-8-2013 , توقعات جاكلين عقيقي السبت 31-8-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.