Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 7-5-2015


    برج الحمل
    مهنياً: الحلول الوسطى مطلوبة بإلحاح في العمل، ويستحسن أن تبقى كذلك لئلا تدفع ثمن تسرعك في ما بعد عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة لم تعد تطاق، وقد ترتد سلباً على العلاقة وتوقع الأسوأ بينكما صحياً: تجابه بشراسة المحاولات التي يسعى أصحابها لتعريض نفسك لأخطار صحية.

    برج الثور
    مهنياً: تزداد عليك الضغوط ومن الأفضل تجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً، إحمِ نفسك من الانفعالات وكن متساهلاً عاطفياً:عليك أن تنظر إلى العلاقة بإيجابية، وأن تتعلّم كيف تحوّلها إلى تفاهم وانسجام كبير مع الشريك صحياً: تقتنع بعد عدة محاولات أن التخلص من البدانة رهن بإرادة قوية وحمية قاسية .


    برج الجوزاء
    مهنياً: رفضك الوساطة في أي مجال، يعزّز موقعك تجاه مسؤوليك ويثبت مدى كبريائك في الأمور الحساسة عاطفياً: مستقبل العلاقة بالشريك ربما يتحدد اليوم ولا سيما أنّ ما حصل أخيراً كان بمثابة إنذار صحياً: خفف من الاعمال غير المجدية، ودع أصحابها يقومون بها، واسترح قليلاً .


    برج السرطان
    مهنياً: من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير مجدداً نحو مستقبل أفضل عاطفياً: يجب أن تفهم تصرّفات الشريك مهما بلغت حدّتها، وخصوصا انه تحمل الكثير بسببك صحياً: كثرة الضغط الذي تتعرض له يسبب لك وضعاً صحياً غير مستقر .


    برج الأسد
    مهنياً: يمتاز هذ اليوم بالتواصل مع محيطك والزيارات والمؤتمرات والبحوث والدراسات، ويُؤشر إلى حالة توافق وانسجام عاطفياً: يبدأ هذا اليوم بضغوط لكنه غير حافل بالمتاعب والأخطاء والجدال، وينتهي سريعاً صحياً: معنوياتك المرتفعة نتيجة النجاح في بعض أعمالك تنعكس إيجاباً على وضعك الصحي .


    برج العذراء
    مهنياً: تجابه بعض الأحداث التي تخربط منهاجك وتغيّر عاداتك، وتواجه معاكسات وعقبات سرعان ما تزول عاطفياً: تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو ربما تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح صحياً: أكثر من شرب المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما .


    برج الميزان
    مهنياً: تتلقى عروضاً كثيرة على طبق من فضة، لكن كن واعياً في خياراتك لئلا تدفع ثمن تسرّعك لاحقاً عاطفياً: قد يحاول بعضهم عرقلة تقدمك عاطفياً، لكنّه لن ينجح في مسعاه ولا سيما أنك تملك أساليب متعددة لإنجاح العلاقة صحياً: حاول القيام برحلة إلى المناطق الجبلية وممارسة هواية التزلج، فهي مفيدة للصحة .


    برج العقرب
    مهنياً: تعرف تطورات وجديداً، وقد تطلق مشروعاً أو تنتصر لقضية أو تفرح ببعض الاخبار، وتدفعك الظروف إلى الخروج من مكانك عاطفياً: مزاجك المتقلب يسبب لك مزيداً من المواجهات مع الشريك، فكن هادئاً لترتاح أكثر صحياً: لا تقلق إذا شعرت بأن بعض الورم يظهر على قدميك، ما عليك إلا التخفيف من الوقوف في العمل .


    برج القوس
    مهنياً: تحسن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب، وتحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك ويُحدث تغييرات ايجابية في مجال عملك عاطفياً: لا تستخدم نفوذك لفرض رأيك على الشريك، فهو بات يحسب الخطوات جيداً لمواجهتك صحياً: نسق وقتك بين العمل والقيام بالنشاطات الترفيهية والرياضية التي تعود عليك بالفائدة .


    برج الجدي
    مهنياً: لن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من قدرات مهنية لإثبات جدارتك، وهذا يعزّز موقعك العملي عاطفياً: الغيرة تؤدّي إلى أمور معقدة، لكن لا تبالغ في ردات فعلك لأنك تصل إلى طريق مسدود صحياً: تبدو شاحب اللون، غائر العينين، بسبب الإرهاق في العمل، حاول أن تخفف بعض الشيء.


    برج الدلو
    مهنياً: عليك الاكتفاء بالأعمال البسيطة والهادئة وبالعمل الروتيني والبسيط، ولا تعقّد حياتك، عالج الأمور الطارئة بهدوء وبصبر طويل ولا تستعجل في اتخاذ اي قرار عاطفياً: تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً صحياً: قد تواجه بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي، لذلك عليك توخي الحذر .


    برج الحوت
    مهنياً: تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك، فتتخذ هذه الأخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً ومميزاً عاطفياً: لقاء عاطفي انتظرته طويلاً وعلّقت عليه الكثير من الآمال، لكنّك تحقق الحد الأدنى من طموحاتك، وهذا ليس سيئاً صحياً: واظب على ما باشرته على صعيد الرياضة اليومية، والنتائج الإيجابية تظهر قريباً .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أبطال مسلسل يمعة أهل 2014 ، صور نجوم ونجمات مسلسل يمعة أهل 2014

    جدول مباريات اليوم 23-11-2020 على قناة Varzish tv HD

    السيرة الذاتية للاعب المالى سامبا دياكيتى 2014 ، من هو اللاعب سامبا دياكيتى 2015

    جلسة تصوير فاتن بطلة عاصي او السلطانه خديجه

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم السبت 18-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 21-9-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاحد 23-11-2014

    رسائل انجليزية للتهنة برأس السنة 2014 جديدة , رسائل عربية للتهنئة بالسنة الجديدة 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 26-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.