Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يوم مليء بالمشاغبات والتقلبات التي تعرضك لبعض المظالم، وهذا يضعك في دائرة الضوء عاطفياً: كن حذراً إلى أقصى حد في تصرفاتك مع الشريك، ولا سيما أن خسارته من تعقيد الأمور بينكم صحياً: تضع كل مشاغلك جانباً، وتولي ممارسة الرياضة الأولوية القصوى .
    برج الثور
    مهنياً: تحسن تنظيم أعمالك أكثر من أي وقت مضى، وهذا مكسب إضافي لك يسجل لمصلحتك عاطفياً: تلفتك رومانسية الشريك ومشاعره الرقيقة تجاهك، وسرعان ما تتوضح الأمور على نحو كامل صحياً: تكون عرضة لانتقادات قاسية وملاحظات من قبل طبيبك بسبب إهمال وضعك الصحي .
    برج الجوزاء
    مهنياً: يوم بنَّاء تُتاح لك فيه فرص استثنائية، لكي تنجح في حملة كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى إقناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك عاطفياً: لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر للانقضاض عليك، يستحسن استيعابه سريعاً صحياً: لا تكثر من الجلوس وعدم القيام بحركة تفيد في تحريك عضلات جسمك .
    برج السرطان
    مهنياً: مشاريع جديدة بالجملة، لكنّ المطلوب خطوات مدروسة ومؤكدة تعيدك الى دائرة الضوء مجدداً عاطفياً: استقرار وسعادة لافتة في العلاقة مع الشريك، وهذا سيترك انعكاسات ايجابية اضافية، وسيولّد ارتياحاً صحياً: لا تتردد في الالتحاق بناد رياضي، ولا تهمل القيام بالتمارين المفيدة لك .
    برج الأسد
    مهنياً: تتحرّر من قيد، وخصوصاً أنّ الوعود كثيرة هذا اليوم الذي يحمل إليك عرضاً ممتازاً أو مصادفة لم تتوقعها أو ظرفاً ما تستفيد منه، وقد يكون استثنائياً عاطفياً: خطواتك المستقبلية غير مهدّدة بالتعثر حتى لو لم تحسم أمورك العالقة صحياً: إذا كنت تشعر بأن وضعك الصحي ممتاز، فهذا بفعل تنفيذ إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية .
    برج العذراء
    مهنياً: البحث عن تطوير الذات ليس معيباً، لكن أساليب تحقيق ذلك قد تختلف بين إنسان وآخر وفقاً للظروف عاطفياً: نوعية العلاقة بالشريك ترتقي إلى حدّ المثالية، فلا تدع المغرضين يزرعون الشك بينكما صحياً: الحمضيات غنية بالفيتامينات التي تساعد على التخلص من عوارض الزكام، لكن تناولها باعتدال.
    برج الميزان
    مهنياً: لا تبدِ أي موافقة عشوائية تجاه أمور مصيرية، ويستحسن أن تطلع على التفاصيل، وهذا أكثر ضماناً لك عاطفياً: حاول ألا تثير غيرة الشريك، فقد يصبح أكثر عدوانية تجاهك ويبعدك عن حياته صحياً: أخرج إلى الطبيعة وتنشق الهواء النقي الذي يفتح رئتيك ويفيد صحتك .
    برج العقرب
    مهنياً: ابتعد عن المزاجية والتذمّر، وقد تحتار بأمرك ولا تعرف الطريق، ربما تشعر بحزن لا مبرر له، فيجب أن تتخلص من هذه السلبية وتتصرّف بقوة وسلطة عاطفياً: عبارات الإعجاب تفرح الشريك وتجعله يشعر بالاهتمام، فتكون الأجواء الإيجابية هي السائدة في كل المجالات صحياً: خذ قسطاً من الراحة هذا اليوم، فهو مفيد لك ويريح أعصابك المنهكة .
    برج القوس
    مهنياً: تتوضح نقاط كانت غامضة، وتشرق بجاذبية كبيرة، ويؤدي حدسك دوراً في اكتشاف بعض الحقائق أو تقصّي بعض المعلومات عاطفياً: حذار غيرة يظهرها الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها صحياً: أنت أكبر من أن يغريك الآخرون لمخالفة أوامر الطبيب المتعلقة بالاهتمام بصحتك .
    برج الجدي
    مهنياً: سيطر على نفسك من دون اللجوء الى العنف، فأنت لا تزال ترزح تحت ضغوط كثيرة، كن حذراً وابحث عن الاتزان والاعتدال عاطفياً: عدم مصارحة الشريك لن يكون جيداً، وقد تزداد الهوة بينكما وتخرج سريعاً إلى العلن صحياً: بادر إلى القيام بكل ما يريحك ويخفف الضغط عنك، فأنت الرابح في النهاية .
    برج الدلو
    مهنياً: طبيعتك تفرض عليك الابتعاد عن صغائر الأمور، وهذا يؤدي حتماً إلى تعزيز موقعك العملي سريعاً عاطفياً: الابتعاد المتكرّر عن الشريك يرسم علامات استفهام، فسارع إلى إيجاد الردود المناسبة لتخطّي ذلك صحياً: قد تمر ببعض الأزمات البسيطة كاضطراب المعدة والهضم، ولكنها لا تؤثر في وضعك الصحي عموماً .
    برج الحوت
    مهنياً: تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية، ويكفّ الزملاء عن معاكستك، وتدخل يوماً جيدا، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك عاطفياً: تسعى الى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً صحياً: تنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور فن النحت على الفاكهة والخضروات

    مباريات الاحد 17/6/2012 على الجزيرة الرياضية - مشاهدة مقابلات يورو 2012

    يوتيوب فيديو المؤتمر الصحفي الاول للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الجديد يتحدث عن تشكيل الحكومة الجديدة

    صور زوجات الرئيس انور السادات

    تحميل , تنزيل اغنية صباح العشق ماجد المهندس Mp3 ماستر 2014

    مسجات قصيرة ليوم الجمعة 2014 , رسائل قصيرة تهنئة بيوم الجمعة 2014 ,Friday

    صور زياد خوري في الحلقة 23 من عرب ايدول 2

    اختراق موقع الجزيرة الاخبارية - مجموعة من قراصنة الشبكة العنكبوتية يخترقون موقع الجزيرة الإخبارية ويغلقونه تماما


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.