Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 7-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-06






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 7-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 7-5-2015

    برج الحمل

    مهنياً: ما يدور في أروقة العمل جيد ويساعدك في إنجاز المطلوب منك بجدارة ونجاح عاطفياً: ظروف بسيطة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لكن عليك عدم الاستخفاف بأي طارئ صحياً: أمورك الصحية باتت في وضع يتطلب العلاج السريع قبل فوات الأوان .




    برج الثور

    مهنياً: لا تستلم للضغوط ونفّذ التعليمات المطلوبة منك فقط، ولا تحاول القيام بما قد يسيء الى جهودك في العمل عاطفياً: النقاش البنّاء هو الطريقة الفضلى للتوصل إلى الحلول الناجعة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع صحياً: كثرة التدخين تؤذي رئتيك وتجعل تنفسك صعباً وتسبب لك قلقاً وأرقاً ليلاً .





    برج الجوزاء

    مهنياً: الفرصة مناسبة اليوم للتخلص من الضغوط وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات صحياً: لا تدع سيف الإرهاق مصلتاً على صحتك، بل مارس المشي يومياً إذا استطعت .





    برج السرطان

    مهنياً: تشعر بالارتباك وتخاف على موقع او علاقة، لكنّه ايضاً يدفعك الى ارتكاب بعض اعمال التهوّر وسوء تقدير قدراتك عاطفياً: قد تتحمّس لأحد الأشخاص، لكنّك لا تجرؤ على التعبير عن ذلك، أو تحافظ على مشاعرك متكتّمة، بعيدًا من عيون الآخرين صحياً: شفاء أحد الأصدقاء من مرض لازمه مدة طويلة يشعرك براحة كبيرة ويفرحك جداً .





    برج الأسد

    مهنياً: يوم غني بالتعارف واللقاءات وكذلك بالمزيد من الانفتاح في حقل اختصاصك، تؤدي دور الوسيط والمفاوض والمحاور، وتنجح في تقريب وجهات النظر بمهارة عاطفياً: نقاشات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن يساعدك على توضيح كل الأمور العالقة صحياً: لا تنفعل ولا تكثر من الصراخ غير المجدي، خذ الأمور بالهدوء والتروي .





    برج العذراء

    مهنياً: يحمل هذا اليوم حظاً في المضاربات المالية ودعماً من قبل بعض السلطات ويكون الوقت مناسباً لسفر والاتصال ببعض المؤسسات الكبيرة عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد صحياً: لا تدع الخمول يسيطر عليك، وكن حريصاً على صحتك هذه الفترة .





    برج الميزان

    مهنياً: خصمك قويّ وقد ينوي السيطرة عليك أو على مكانك، استرح بعيداً عن المناوشات والنقاشات عاطفياً: خصص وقتاً كافياً للحبيب، وتكيف مع وضع يفرض نفسه ولا تعترض، لا تقاوم أحداثاً طارئة وتجاوب مع الظروف صحياً: طبيعتك النارية تجعلك تكره الروتين، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة الرياضة .





    برج العقرب

    مهنياً: الأنانية غير المبرّرة تدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان عاطفياً: إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع صحياً: راقب ضغطك هذا اليوم، فإذا تبين أنه عالٍ اتصل بطبيبك واسأله عما يجب فعله .





    برج القوس

    مهنياً: قد تعالج مسألة مستحقات ديون أو ضرائب أو رسوماً، وتضطر الى مواجهة واقع لا يروقك، أدعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط عاطفياً: قد تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد صحياً: قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيدة رهن يديك .





    برج الجدي

    مهنياً: ترتفع المعنويات ويهدأ المزاج فتعوّض عن الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر وعداً عاطفياً: تحقّق حلماً وتذهب الى موعد شيّق وتقوم بنشاطات مثمرة، وتسمع خبراً جيداً يخصك شخصياً صحياً: كيّف وضعك مع محيطك، وتشارك وإياهم كل ما من شأنه إبقاء الصحة جيدة .





    برج الدلو

    مهنياً: تمتلك عدداً من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين عاطفياً: مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسباً صحياً: إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك .





    برج الحوت

    مهنياً: تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتهم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجاً جداً في بعض المواقف عاطفياً: ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة صحياً: مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    رسميا عودة برنامج البرنامج للاعلامي باسم يوسف يوم الجمعة 30-5-2014

    جديد نايل سات قناة~الروضه~

    صور الهيملايا,صور لأعلى قمم العالم ,صور ساحرة للهيملايا

    صور الموديل اللبنانية جويل حاتم , احدث صور جويل حاتم 2013

    كلمات أغنية تخيل - عمرو دياب 2013 - كلمات أغنية عمرو دياب تخيل 2013

    توقعات الابراج مع جوى عياد اليوم الاحد 10/11/2013

    صور اسم سالم 2013 , خلفيات رومانسية اسم سالم 2013

    مطويات عن اليوم الوطني السعودي 1434 , مطويات جاهزة عن اليوم الوطني السعودي 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 21-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 29-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 8-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.