العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 1-5-2015



توقعات الابراج اليوم الجمعة 1-5-2015 , حظك اليوم في الابراج 1 مايو ايار 2015

الحمل
يوم مريح وفرح ومليء بالحب يمضيه العازب كما المتزوج في انسجام مع أفراد العائلة أو مع الشريك. ترفه عن نفسك وعن المحيطين بك وتؤجل الحاجة للانزواء والتفكير في بعض المهام التي يحتاج تنفيذها إلى بعض التحضيرات مع بداية الأسبوع القادم.



الثور
عدم وضوح رغباتك وعدم معرفة مصالحك الفعلية يجعلك متأرجحا بين عدة مشاريع تتناوب اليوم على درسها وتجد صعوبة في الاختيار بينها للبدء في تنفيذها. إلى جانب ذلك، فإن تأثير وضعك العاطفي المحبط يجعلك متشائما وصعب المراس.


الجوزاء
الفلك يعزز حياتك العاطفية التي تشهد أفضل حالاتها من التوازن والتفاهم. يهتم المتزوج بشريكه ويضع معه برنامجا مشتركا من التسلية والترفيه. أما العازب فقد يخطط للأقدام على الارتباط الجدي وبناء عائلة، أو قد يجد نصفه الآخر قريبا جدا.



السرطان
تحتاج العودة إلى ذاتك لمعرفة أهدافك، وتقدير حجم امكانياتك الفعلية، كما لتقييم الأوضاع المهنية التي تطرأ على حياتك في هذه المرحلة. لا تكن شديد التطلب فتضع الكمال نصب عينيك، لأن ذلك يعيق تقدمك في عملية التنفيذ ويحد من قدراتك الإبداعية.



الأسد
تتأرجح أحيانا بين تنفيذ رغباتك التي تمسك بك بقوة، وبين واجباتك ومسؤولياتك التي تملي عليك التصرف بطريقة أكثر عقلانية، مما قد يخلق لديك اليوم إحساسا بالكآبة، لكنه لن يستمر طويلا، لأنك ستتلقى تعويضا ماليا ومعنويا ينسيك كل ما عداه.



العذراء
يحالفك الحظ على المستوى المهني وتتقدم أعمالك بشكل ملموس. المعاناة التي عشتها خلال علاقتك العاطفية السابقة كما الجروح التي خلفتها، تنعكس بشكل سلبي ودون وعي منك، على وضعك العاطفي الجديد. فشريكك الحالي يتلقى نتائج مرارتك السابقة.



الميزان
تشعر بالحاجة إلى الانتقال من مكانك لممارسة أسلوب حياة مغاير أو الانخراط في تيار جديد، أو اعتماد طريقة تفكير مختلفة. فتنفتح بصدق وعفوية على أجواء اجتماعية متنوعة تغنيك وتنمي شخصيتك. ممارسة رياضة المشي في الطبيعة تنشطك وتريح ذهنك.





العقرب
باستطاعتك اقناع الآخرين بآرائك بسهولة، لكن الكلام الذي تجيد استخدامه قد لا يدفعهم إلى تحويل هذه القناعة إلى فعل، أو إلى طريقة حياة تخدم مصالحهم الفعلية. لذا قد تشعر اليوم بخيبة أمل من تخاذل المحيطين بك، وتفضل الابتعاد عنهم قليلا.



القوس
تواجه المخاوف والهواجس التي تكبلك، وتحاول التعبير عنها بالكلام بعد أن رفضت وجودها لفترة طويلة، وتجاهلت عن عمد مدى تأثيرها على حياتك اليومية وعلى مجمل دوافعك وأهدافك. وهي خطوة ايجابية كبيرة تتخذها باتجاه التخلص من تأثيراتها.



الجدي
تنجح اليوم في القيام بأعمالك على أفضل وجه، فالفلك يحمي تحركاتك المهنية مهما كان نوعها، ويزيد من حيويتك ونشاطك. تفرض نفسك وآرائك بسلاسة ودون استفزاز، فتنال مشاريعك إعجاب الآخرين الذين يقدرون معرفتك، وقدرتك على التحليل والتركيز.



الدلو
تشعر بالسعادة وتحصد ثمار الجهود التي قمت بها لتحسين وضعك العائلي وإعادة لم شمل أفراد عائلتك في إطار من المحبة والإنسجام. تقرر الانفتاح من جديد على الأجواء الاجتماعية التي تخليت عنها في الفترة السابقة، فتعيد وصل ما انقطع من علاقات.




الحوت
لا تتردد في الإقدام في كل ما تفعله، وتفاءل بالحصول على كل ما تطلبه، لأن الحظ يخصصك اليوم بالدعم والمساعدة، ولن يردك خائبا. فأنت المختار وستتحقق أمنياتك في العمل كما في الأوضاع العاطفية. مارس الرياضة بانتظام، فمفعولها ايجابي كالسحر.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور مقبرة في الاردن باسماء شهداء غزة 2014
بالفيديو بعد محاولة منع محاولة انتحار فاشلة سقوط المنتحرة من الطابق الثالث
تعرف على سعر هاتف iPhone 6 المصنوع من الذهب 2014
صور بطاقات تهنئة بيوم عاشوراء 2014/1435
توقعات الابراج مع هالة عمر اليوم الاثنين 30-12-2013 , حظك اليوم مع هالة عمر الاثنين 30 ديسمبر 2013
أكبر مجموعة اسماء للبنات 2014 مع معانيها ,, تعرف عليها
بالصور رجل يتلقى ضربة مباشرة على رأسه وكأنه كرة قدم
بالفيديو حادث تصادم بين 100 سيارة بسبب العاصفة الثلجية في بنسلفانيا



  2  
ابن البلد

برج الحمل

حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.
مهنياً: يجعلك هذا اليوم اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع اشخاص قادرين على نصحك، وقد تتبنى وجهة نظر جديدة.

عاطفياً: : يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك.

صحياً: كن حريصاً على أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في عملك.

برج الثور

أحيانا نشعر أن الأصدقاء أصبحوا جزءا من عائلتنا بسبب إخلاصهم ودعمهم لنا. صداقاتك تبدو جيدة جدا اليوم وقوية. كل الأشخاص من حولك حريصون على مساعدتك ودعمك في أي وقت. ستلاحظ اليوم أن لديك بعض المواهب والقدرات التي تساعدك على تحقيق أهدافك.
مهنياً: حاذر التدخل في شؤون الآخرين، قد تعرض بتسرعك وانفعالك وظيفتك أو مصالحك العامة للخطر والفشل.

عاطفياً: سوء تفاهم مع الشريك يظهر لك حقيقته ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً.

صحياً: كثرة الضغوط التي تتعرض لها قد تنفجر وتحطم وضعك الصحي، انتبه.

برج الجوزاء

استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدا. انتبه فربما تكون هذه الفترة متبوعة بفترة مليئة بالمشاكل التي تتطلب منك التركيز والاهتمام.

مهنياً: ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة وتتخذ قرارات مناسبة تنال إعجاب الجميع.

عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود الى الماضي وتبحث عن حب قديم.

صحياً: لكي يكون يومك مريحاً عليك النوم الساعات الضرورية لتستيقظ نشيطاً.

برج السرطان

ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.
مهنياً: يجعلك هذا اليوم اكثر انفتاحًا على بعض المؤسسات والافكار والاصدقاء.

عاطفياً: تحلو لك اللقاءات وتتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة لتعبر عن حبك الكبير.

صحياً: العلاج النفسي يفيدك في التخلص من رواسب الماضي وإيجاد الحلول لمشكلاتك.

برج الأسد

ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.
مهنياً: تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر والاستعانة بكل هدوئك للتغلّب على المستجدات .

عاطفياً: قد تنشأ صراعات مع الشريك أو مع الزوج، وقد تجرح حبيبك بالكلام أو تعاني مشكلة يمرّ بها أحد المقرّبين.

صحياً: يمكن التغلب على القلق والاضطراب باللجوء إلى عالم نفس.

برج العذراء

قد تشعر بالقلق بسبب مشروع عمل تشارك وأحد الزملاء فيه. أحيانا تشعر بالأمل والتفاؤل وأحيانا تشعر بالتشاؤم والخوف بسبب هذا المشروع. لا تقلق فهذا المشروع سيقودك إلى النجاح الذي تحلم به. لا تجعل أي أفكار سلبية تؤثر عليك أو على مستقبلك.

مهنياً: يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات، ويستمر الوضع على ما هو عليه طوال الأسبوع، وتكون النتائج على قدر الآمال والطموح .

عاطفياً: تناسبك الظروف الحالية والتي تشجع على اجتياز العقبات وتذليلها وإن كانت هذه الاخيرة لن تظهر على الساحة حالياً.

صحياً: لا تغامر بمستقبلك الصحي على حساب ساعات عمل إضافية لن تغنيك.

برج الميزان

تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.
مهنياً: يوم مميز للنقاشات والاتصالات والاعمال، قد تتاح لك فرصة مناسبة لادخال تغيير ايجابي على حياتك نظراً إلى اهمية الارتباطات والمسؤوليات.

عاطفياً: قد يكون التفاهم هو مفتاح كل الأمور المستعصية، وهذا يكون لمصلحتك والشريك حتماً.

صحياً: لا تغرق نفسك في مشاكل سطحية قد تسبب لك في ما بعد أزمة صحية أنت بغنى عنها.

برج العقرب

لن تجد يوما أفضل من هذا اليوم للاهتمام والعناية بصحتك وبجسدك بالتحديد. لا تظن أن مشاكل الماضي انتهت ولكن يمكنك فقط التغلب عليها أو نسيانها الآن. يمكنك استشارة طبيب مختص في بعض المشاكل التي تعاني منها صحيا.

مهنياً: قد تمهل لكنك لن تهمل وخصوصاً أنّ الوضع بات لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع.

عاطفياً: تحتاج الى من يتوسط بينك وبين الحبيب وتكثر المشاحنات وتشتد الاصطدامات بين المواقف والآراء.

صحياً: مراحل استعادة العافية والنشاط قد تكون طويلة بعد الإهمال المتزايد للوضع الصحي.

برج القوس

قمت خلال الفترة الأخيرة بتعديل بعض المفاهيم المادية في حياتك. هل تجد أنك تعيش حياتك بشكل سليم؟ يجب أن تقوم ببعض التعديلات والتغييرات في حياتك. يجب أن تعيد النظر في بعض القرارات التي تتعلق بحياتك المهنية. هل تعتقد أنك تستغل مهاراتك وقدراتك بشكل جيد؟
مهنياً: تتخلص هذا اليوم من بعض القلق بشأن وضع مهني كان يضغط عليك ويثير قلقك ويوتر أجواءك العائلية.

عاطفياً: أعتبر اليوم مناسباً جداً لدعم العواطف والعلاقات، سعادة وطمأنينة وانسجام مع الشريك أكثر من أي وقت مضى.

صحياً: ينتابك قلق دائم يسبب لك أرقاً وانزعاجاً بسبب ضغوط العمل المتواصلة.

برج الجدي

يوم مناسب جدا للإصلاح بين الناس. قد تكون غير راض عن نفسك اليوم لأن مشاريعك الخاصة توقفت دون سبب. هذا التوقف قد يستمر لأكثر من شهرين مقبلين ولذلك عليك أن تكون صبورا. لا تبدأ أي مشاريع جديدة اليوم فهذا لن يكون لصالحك.

مهنياً: تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات، وتقطف ثمار التحرّكات المالية، وتأتيك المساعدة من زميل.

عاطفياً: تشتاق الى الحبيب بسبب انشغاله عنك بأمور هي في نظرك لا تستدعي الاهتمام الكبير بها.

صحياً: حدّد أولوياتك الصحية لكي تحافظ على رشاقتك وحيويتك ونشاطك.

برج الدلو

يوم ممتاز وجميل ولكن كن حذرا من تحميل نفسك ضغوطا أكثر من اللازم. ربما تفكر أحيانا في الصعوبات المادية التي تواجهها. جهودك المستمرة لتنمية ذاتك وقدراتك سيكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد.

مهنياً: قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم وتهتزّ شجاعتك، لكنّك قادر على تخطّي هذه الأمور بذكاء.

عاطفياً: لا تكن متعدّد العلاقات وابحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية قبل أن تفقد كل شيء.

صحياً: ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية صحية.

برج الحوت

ودع همومك ومشاكلك اليوم. ستقضي وقتا لطيفا بجانب الأسرة في المنزل. يصغي الجميع إليك ويهتم بنصائحك. على الرغم من أن هناك بعض الأمور المتوترة في حياتك العاطفية، إلا أن الوضع يبدو مستقرا اليوم. حاولت خلال الشهور الماضية أن تغير من نفسك، وحان الوقت الآن لتخصيص بعض الوقت للراحة.

مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة والنجاحات في الاتصال والتواصل مع فئات كبيرة.

عاطفياً: قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الأمور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك وضع له النقاط على الحروف.

صحياً: لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي أفضل الحلول.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة حلقة جو تيوب بعنوان السيدة كوكب الشر اليوم الخميس 1-1-2015 كاملة
بالفيديو قصيدة أخى جاوز الظالمون المدى بصوت محمد عبد الوهاب
كلمات اغنية فوقاني تحتاني فارس كرم 2015 كاملة مكتوبة
يوتيوب تحميل استماع اغنية أبيك لا أسما لمنور 2016 Mp3
جدول افلام قناة mbc 2 اليوم السبت 7-11-2015
أبرز الاندية الغائبة عن مونديال الأندية 2014 في المغرب
تحميل مسلسل بلا غمد الحلقة 13 شاهد نت 2016
كلمات اغنية الصراط المستقيم حسين الجسمي 2014 كاملة مكتوبة , كلمات تتر برنامج خواطر 10



حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 1-5-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس