Thread Back Search

 

 





حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 1-5-2015

  • Dreambox-Sat








  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الجمعة 1-5-2015



    برج الحمل


    من السهل إسداء النصح لك بضرورة المحافظة على أعصاب باردة، ولكن على الرغم من شعورك بصعوبة هذه المحاولة، تبقى الوسيلة الفضلى للوصول الى بر الأمان.






    برج الثور
    إذا كنت مرتبطاً، فعليك التخلي عن بعض العادات التي تتعارض ومصلحة الأسرة، واذا كنت ممن يرغبون السهر والمرح فلا تنسى أن للشريك حقوقاً عليك.




    برج الجوزاء
    أحياناً، تجد نفسك بين خيارين: إما التخبط في المشكلات دون تركيز، واما الانصياع مؤقتاً وبحكمة لوضع يفرض نفسه ريثما تكون قد وجدت الحلول الملائمة.




    برج السرطان
    للشريك حقوق عليك منها تواجدك الى جانبه واحترامك عواطفه ورغباته، فلا بد من التوصل الى تفهم كل منكما لحاجات الآخر والى حل يرضيكما معاً.




    برج الأسد
    سوف يتهمك البعض بالمزاجية والميل الى التناقض، ولكن هذه الحالة لن تدوم طويلاً، إذ لن تتأخر في ايجاد نوع من التوازن يرضيك ويرضي من حولك.




    برج العذراء
    تضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد ترضيك في حياتك، لانك تمكّنت من تكوين شخصية جذابة لم يعد في وسع الآخرين تجاهلها.




    برج الميزان
    قسم من مواليد هذا البرج يخططون للحصول على مكاسب اضافية، في وسعك التفكير بالتوظيف في مجالات تدر مالاً شرط أن تكون خبيراً في هذا المجال.



    برج العقرب
    لا تدع الشك يشوّه حياتك، إعتمد العلاقات البناءة مع اشخاص يتحلّون بالإيجابية والتفاؤل، إذا كنت مرتبطاً، سوف تبذل جهداً حقيقياً في إنجاح علاقتك.







    برج القوس
    يشعر مولود (القوس) بالتردد في اتخاذ القرارات الهامة، تركز اهتمامك على متابعة الهدف الذي اخترته رغم العراقيل التي قد تعترض طريقك.




    برج الجدي
    تتمكن من إدراك أخطائك، تقوم بانتقاء الاشخاص الذين تتردّد عليهم مستبقياً مجموعة صغيرة من الأصدقاء الحميمين الى جانبك.




    برج الدلو
    ثق بنفسك وآمن بقدرتك وبحدسك لانه سيكون صائباً في أغلب الأحيان، لن تتهرّب من أية مواجهة تفرض عليك ولن تتنازل عن حقك قيد شعرة.



    برج الحوت
    تخطو الخطوة الاولى باتجاه الشريك وأسرتك كي تستعيد علاقتك الجيدة معهم، ولكن بعض التفسيرات تبدو ضرورية لتبديد الوساوس والشكوك.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
تسجيل خروج