Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 1-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-30






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 1-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 1-5-2015

    الحمل
    لا تستنفد كل طاقاتك في مجال واحد، فهنالك اختبارات متعددة ستخوض غمارها للوصول الى الغاية المنشودة. طريقة تصرف الشريك تجاه محيطك العائلي تنال الثناء، وتجعل موقفه قوياً في المستقبل.


    الثور
    قد تواجهك بعض المصاعب الحياتية، لكنّ الأضرار ستكون طفيفة. لذا يستحسن أن تعيد النظر في أولوياتك. قرارات حاسمة ومهمة تجاه الشريك، وستكون لذلك تداعيات محدودة على العلاقة بينكما.


    الجوزاء
    فرح كبير سببه اندفاعك في العمل والنجاح الذي حققته أخيراً، وهذا سيكون إيجابياً لمصلحتك. تؤدي دائماً دور الضحية مع الشريك، وهو بات يدرك ذلك جيداً، فلا تراوغ حتى لا تصل إلى طريق مسدود.

    السرطان
    قد تعيش بعض التوتر في حياتك الشخصية، فقد يطرأ ما يخفف من حماستك أو يتعامل الشريك بأسلوب بارد يجفّلك. وقد تستيقظ على واقع قاس وصعب يضعك أمام حقيقة مرّة، أو يأخذك عمل أو اهتمام مهني ليبعدك عن الأجواء العاطفية ويستنفد كل حيويتك.


    الأسد
    يكف الزملاء في العمل عن معاكستك فيخف الضغط على نحو ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشكلات عدة وبصورة حاسمة. تتنفّس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد.


    العذراء
    قد يسود بعض التوتر في العمل، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، ولا سيما أن بعض هذه المطالب أشبه بشروط تعجيزية.


    الميزان
    تشعر بأن احداً يستغلّك ربما، أو تعيش هاجساً على هذا الصعيد وتبحث عن الحقائق. يوم رومانسي تعيشه مع الشريك، وذلك سيعزّز روابط العلاقة بينكما على نحو أكثر ثباتاً.


    العقرب
    عليك أن تكون أكثر صبراً في التعامل مع زملائك، فالعصبية غير مبرّرة وهي تضعك في مواجهة غير مجدية مع الآخرين. سوء التفاهم غالباً ما يؤدي إلى مضاعفات قد لا تحمد عقباها. لذا، يستحسن أن تأتي المعالجات هادئة.


    القوس
    عليك استغلال الأجواء الايجابية في العمل الى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار. الصراحة مطلوبة أكثر في الفترة المقبلة، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.


    الجدي
    قد تواجه بعض المحطات الصعبة، فكن هادئا لتتخطى الموضوع بحكمة وروية من أجل مستقبل أفضل. اذا لم تكن مقتنعا بتصرفات الشريك، عليك أن تشرح له الوضع لتتمكن من الحفاظ على علاقة سليمة وتدوم أكثر .


    الدلو
    ردود الفعل إيجابية بعد ما قدمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها ستظهر تلقائياً. الأنانية عند الشريك تشكّل عائقاً بينكما لتطوير علاقتكما. لذا، فإنّ المواجهة قد تحصل عاجلاً أم آجلاً.


    الحوت
    لا تكن استفزازياً في قراراتك، لأن ذلك قد يبعد عنك الأصدقاء ولن يقرّب منك الأعداء، فتكون خاسراً في الحالتين. شريك جديد ومغامرة عاطفية تفرض نفسها، لكن الصورة النهائية لم تتوضح بعد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل ضَبط طالبتان جامعيتان برفقة شابَّيْن في استراحة شفاء حائل 1435

    صور مراد بوريكي في الحلقة 12 من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2013 للناشئين في الامارات

    حظك اليوم الاربعاء برج الحوت 15/5/2013

    صور ملابس اطفال بنات - اولاد لعيد الاضحى 2013

    أغرب 5 أفاعى بالعالم

    تردد قناة البوادي على قمر العربسات 2013 , تردد قناة البوادي

    صور نجلاء بدر 2012 - احدث صور نجلاء بدر 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 7-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 8-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 6-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 13-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الجمعة 9-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.