العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
الباشا





أسماء الفرق الاربعة المتأهلة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015


أسماء الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا




بايرن ميونخ الألماني

برشلونة الإسباني

يوفنتوس الإيطالي

ريال مدريد الإسباني







أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل برنامج مدارك الحلقة 10 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية لو علي بالك طريت محمد عمر 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج أوعى يجيلك ادوارد الحلقة 12 كاملة 2016 , برنامج أوعى يجيلك ادوارد اونلاين الحلقة الثانية عشر hd جودة عالية
صور كاميليا ابنة الفنانة علا غانم 2015
بالفيديو مهارات وأهداف اللاعب فيليب كوتينهو 2015 hd
تردد قناة جود الاردن على نايل سات اليوم الخميس 3-9-2015
افضل 4 علاجات طبيعية لنزلات البرد والسعال 2017
يوتيوب مشاهدة مسلسل الطبال الحلقة 11 كاملة 2016 , مسلسل الطبال اونلاين الحلقة الحادية عشر hd جودة عالية



  2  
بنت الاردن

ريال مدريد ويوفنتوس الى نصف نهائى ابطال اوربا بصحبة برشلونة وبايرن ميونخ


فى مباراة درامية ،تمكن فريق ريال مدريد ولأول مرة هذا الموسم من الحاق الهزيمة بجاره فريق اتلتيكو مدريد العنيد ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في اياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ، بنتيجة هدف دون رد أحرزه المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة.

وفى دراما المباراة ،شهدت المباراة طرد أردا توران لاعب الضيوف منذ الدقيقة 76، ليتأهل الفريق الملكي إلى الدور المقبل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

وقد خاض ريال مدريد المواجهة بخطة، 4-3-3 معتمدًا على رونالدو، هيرنانديز ورودريجيز في الأمام وخلفهم إيسكو وكروس وراموس الذي أخد دور ربط خطي الدفاع والوسط، أما أتلتيكو مدريد فقد لعب بطريقة 4-4-2، معتمدًا على جريزمان وماندزوكيتش في الأمام، وخلفهما الرباعي توران، كوكي، تياجو ونيجويز.

وفى كامل البماراة ،سعى ريال مدريد لإحراز هدف مبكر، فكثف هجومه بشكل ملحوظ في ظل تراجع كامل للضيوف خلال الدقائق الأولى، ومعركة خاصة بين رونالدو وتوران، وقام تشيشاريتو مهاجم الفريق الملكي بتسديدة قوية في الشباك من الخارج في أول فرصة خطيرة بالدقيقة 12.

وقد حاول وحاول رونالدو ،أكثر من مرة عن طريق التسديدات البعيدة، لكن أتلتيكو مدريد يلجأ بما يعرف بخطة الحافلة مع الإنقضاض بالمرتدات عن طريق جريزمان وكوكي، وسدد “الدون”ركلة حرة مباشرة قوية خارج منطقة الجزاء، تصدى لها أوبلاك حارس أتلتيكو بصعوبة في الدقيقة 32، وذلك بعدما تألق كاسياس في إنقاذ تسديدة من نيجويز.

وقد حاول أتلتيكو مدريد، تشكيل بعض الهجمات على أمل تخفيف الضغط على الدفاع، وذل قبل أن يهدر رونالدو انفراد كامل بتسديدة تصدى لها الحارس لوبيز.

ريال مدريد حاول بشتى الطرق التسديدات البعيدة والعرضيات واللعب الطولي،لاختراق دفاع أتليتكو، لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بنسبة استحواذ وصلت ل 68% للفريق الملكي.

دخل جابرييل مكان نيجويز في أتلتيكو مدريد لضبط وسط الملعب، في الشوط الثاني، قبل أن يضيع هيرنانديز فرصة خطيرة عندما وجد

نفسه في مواجهة المرمى وسددها بعيدًا عن الشباك في الدقيقة 48.

شكل رونالدو خطورة كبيرة من الجهة اليسرى على الرغم من الرقابة اللصيقة، مع مجهود ملفت لتشيشاريتو الباحث عن اي فرصة، قبل أن يسدد فران رأسية تصدى لها حارس أتلتيكو الذي تألق أيضًا في إبعاد رأسية راموس.

دخل رأؤول جارسيا مكان جريزمان في الفريق الضيف في الدقيقة 65، وواصل ريال مدريد ضغه الكاسح وسط متردات مقلقة من كوكي وماندزوكيتش، قبل أن يتحصل أردا توران على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء لتدخله العنيف على راموس في الدقيقة 76.

كاد تشيشاريتو أن يحرز الهدف الأول بعدما مر من جودين وسدد كرة في اتجاه المرمى انقذها أوبلاك ببراعة في الدقيقة 80 ،وسط اندفاع كامل للفريق الملكي.

وبعد محاولات مستميتة من جانب ريال مدريد، نجح تشيشاريتو أخيرًا في إحراز هدف الحسم، بعد إنطلاقة رائعة من رونالدو الذي مهد الكرة على طبق من ذهب للأول الذي يسددها في الدقيقة 88.

أجرى ريال مدريد تغييراته في الوقت بدلاً من الضائع بمشاركو أربيلوا وإيارميندي وخيسي مكان كوينتراو وإيسكو وهيرنانديز، قبل أن يعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز صاحب الأرض بهدف نظيف، وتأهله للمربع الذهبي.

وفى المباراة الثانية ،تمكن فريق يوفنتوس الايطالي من التأهل لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا ، بعد انتهاء مباراة اياب ربع النهائي التي جمعته بفريق موناكو الفرنسي بدون أهداف ، ليتأهل لمربع الكبار بفضل فوزه على موناكو في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وفى التفاصيل ،حيث نجح المدرب اليجري في قيادة فريقه يوفنتوس، متصدر الدوري الايطالي، للوصول للدور نصف النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، للمرة الأولى منذ عام 2003، بعد التعادل السلبي مع مضيفه موناكو الفرنسي، والذي كان قد تغلب عليه ذهاباً الاسبوع الماضي بهدف دون مقابل ليصبح للكرة الايطالية ممثل في قبل نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 2010 عندما تأهل انتر ميلان وشق طريقه بعد ذلك نحو اللقب.

وفى نفس السياق ،المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو استمر في الاعتماد على طريقة 4-2-3-1 دافعاً بالقائد تولالان من جديد بعدما ابعدته الاصابة عن لقاء الذهاب الاسبوع الماضي مكرراً ابقائه على المهاجم البرتغالي بيرباتوف على مقاعد البدلاء كورقة رابحة في الشوط الثاني.

وفى السياق ذاته،اما المدرب اليجري المدير الفني لليوفي فعاد إلى طريقة 3-5-2 التي نادراً ما يلعب بها الفريق هذا الموسم معتمداً على تشكيلة كلاسيكيه ومتوقعة احتوت على كل عناصر الخبرة في الفريق باستثناء الاسباني موراتا الذي زامل الارجنتيني تيفيز هداف الفريق في الهجوم بعدما ثبت اقدامه تماماً في تشكيلة الفريق الاساسية طيلة الشهرين الماضيين.

وبذلك اكتمل المربع الذهبى للبطولة بتاهل برشلونة وبايرن مينوخ واليوم الريال واليوفى فى انتظار القرعة يوم الجمعة القادمة.



من مواضيعى فى المنتدى

تشكيلة مباراة كولومبيا والأوروغواي في دور الـ16 من كأس العالم اليوم 28-6-2014
يوتيوب تحميل اغنية ولد الملحة فهد الشواك 2015 Mp3
تردد قناة اون تي في على نايل سات بتاريخ اليوم 21-12-2014
برنامج القاهرة اليوم حلقة الثلاثاء 9-9-2014 كاملة , للمشاهدة والتحميل
بالفيديو كشف مميزات ومواصفات هاتف بلاك بيرى passport الجديد
تحميل مسلسل علاقات خاصة الحلقة 46 MBC shahid شاهد نت
مشاهدة وتحميل برنامج الجاسوس الحلقة 9 التاسعة كاملة 2014
أسماء افلام عيد الاضحي المبارك 2014 في جميع دور العرض



أسماء الفرق الاربعة المتأهلة الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 06:31 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس