Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 20-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-19






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 20-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 20-4-2015

    برج الحمل


    بعد سنوات من الانتظار والترقب، عليك أن تحسم كثيراً من المواقف المترددة، فذلك سيكون لمصلحتك. قد تجد عند الشريك مزيداً من الدفء والحنان، لكن يستحسن ألاّ تستغل طيبته لأنك قد تدفع الثمن لاحقاً .








    برج الثور


    قد تتلقى عروضاً لتحسين وضعك المادي والمعنوي، لكن ذلك قد يتطلب جهداً إضافيا فكن مستعداً. مرحلة من السعادة تحيط بعلاقتك مع الشريك، على الرغم من الغيوم العابرة التي يحاول بعضهم التأثير فيكما من خلالها.





    برج الجوزاء


    القمر الجديد ، يوفّر لك فرصًا سعيدة ونشاطات واعدة ويقرّبك من الشقيقات والاشقاء الذين يحملون اليك دعمًا ونصائح تحتاجها في هذا الوقت. توقع بعض المفاجآت من شخص لم تره منذ مدة طويلة، وقطعت الأمل برؤيته مجدداً.





    برج السرطان


    ستضطر إلى إعادة النظر في بعض المسائل الحساسة، ولا سيّما أن ردود الفعل على خطواتك السابقة كانت مفاجئة. عليك أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، فالانفعالات غالباً ما تؤدي إلى عواقب وخيمة وغير محسوبة النتائج.






    برج الاسد


    عليك أن تتنبّه لمصاريفك هذا الأسبوع، وخصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً. الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك على المحك.






    برج العذراء


    لا تحكم على النيات قبل التأكد من وجهة نظرك، فقد تكون الأمور مجرد أوهام لا تستحق منك الوقت الذي تهدره لتفسيرها. عليك أن تفاوض الشريك لمرحلة أكثر اطمئناناً، وخصوصاً أنك تملك مفتاح الحل.






    برج الميزان


    الإجهاد في العمل غير مبرّر، وما ستحققه من المهمة الموكلة إليك لا يحتاج إلى وقت طويل لإنجازه. طريقة استيعاب الشريك لصدماتك المتكررة، ستجعلك تعيد حساباتك، فهو يستحق منك معاملة افضل.





    برج العقرب


    اذا كنت في دائرة الضوء، لا تحاول استفزاز الآخرين، فقد تنقلب الأدوار فتدفع الثمن غالياً. يعتبرك الشريك شخصاً نموذجياً، فلا تصدمه بواقع جديد خارج قناعاتك وبعيد عن شخصيتك الحقيقية.





    برج القوس


    من غير المقبول أن تكون أسيراً لمواقف الآخرين، بل حاول أن تستفيد من قوة شخصيتك لتخرج من الظلّ. محاولات الشريك لفرض رأيه عليك، لن تساعد في حل الأمور، بل تزيدها تعقيداً.





    برج الجدي


    عليك ألاّ تستسلم بسهولة مهما اشتدت الضغوط، لأن أي تحوّل قد لا يكون في مصلحتك لتعزيز موقعك. الرومانسية الزائدة عندك، تمنحك قدرة على الإقناع مهما تكن المصاعب أو اشتدت الأزمات.






    برج الدلو


    الحماسة الزائدة هي عنوان المرحلة المقبلة، وخصوصاً أنك تملك الأفكار والمؤهلات لتحقيق ذاتك. الوحدة ليست في مصلحتك، وهي تخلق عندك حالاً من القلق والتوتر، فسارع إلى ايجاد الشريك المناسب للانطلاق مجدداً.





    برج الحوت


    أبواب تطرقها وفرص مادية تدرسها بعناية. قد تصل في الأيام المقبلة إلى درجة عالية من الجهوزية، لتحتل موقعاً مرموقاً طال انتظاره. يملك الشريك معطيات كثيرة حول سعيك الدائم للتقليل من شأنه، وهذا سيدفعه إلى رفض هذا الواقع الذي استمر طويلاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على نتائج ورابط موقع المفاضلة العامة للجامعات السورية العلمى والادبى 2013/2014

    جديد جديد هلى مدار Eutelsat W3A

    بالصور كولكشن ملابس الأطفال لسنة 2014 من مجلة Womens Health Magazine

    كلمات اغنية للغالي علاء صافي مكتوبة كاملة

    Mbc مصر تعتذر لمشاهدينها وتهدد المسؤولين عن التشويش 2014

    نتائج الامتحانات الازهرية 2013 من موقع الازهر الشريف التعليمى

    بالصور كيم تزور دار أزياء ستيفان رولاند مع صديقها كانى 2013

    كولكشن فساتين للزفاف 2013 , اجمل فساتين الزفاف 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 4-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 23-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.