Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-15






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015

    برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)


    لا تجازف في عملك أو راحة بالك. تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة. لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب سيكون يوماً مهمّاً جدًّا. تعيش بعض التفاؤل يكون دافعاً إلى مصالحة أو توافق بين الطرفين، وحتّى بعودة الأمور إلى طبيعتها. اذا كنت عازبًا أشجعك على اللقاءات والتعارف. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة.

    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    تشارك وتستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعًا بالمهملين او المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك. إذا كنت عازبًا وتفكر في الارتباط، فهذا اليوم إيجابي، وقد يقدّم فرصة ثمينة للتعارف. لكن لا تنتظر نتيجة فورية، فعلى الأرجح قد تمتدّ الآمال بضعة أيام. ضاعف جهودك لتنفيذ التعليمات الطبية المطلوبة منك، واحرص على التقيد بحرفيتها.



    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]


    قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازبًا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. فأنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن، وأعني بذلك نفسيًّا وصحيحًا وجسديًّا. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية.



    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]


    حاذر الكلام وشرح اوضاعك او الإفشاء بأسرارك، فقد ينقلب الأمر عليك. وقد يسرق الآخرون افكارك او يعرقلون خطواتك، مسلّحين بهذه المعلومات. قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك. تبذل جهوداً مضنية في العمل وفي البيت، ما ينعكس سلباً على وضعك الصحي.



    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]


    لا تجرب القدر ولا تذهب الى مجالات خطرة. قد تنزعج لبعض الخلافات بالرأي، ويتغير مزاجك، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور. تجد نفسك في موقع أقوى بكثير، حتى لو واجهت بعض الإرباكات، إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد الحلول المناسبة. أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة. يوم مهمّ على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تغمر الحبيب. تغمرك سعادة كبيرة بعدما أظهرت الفحوص الطبية أنك لا تعاني أي مرض من أمراض العصر.





    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]


    لا تحاول ان تستبق الامور، فهذا قد يدفعك لارتكاب بعض الاخطاء، ووضعك لا يسمح بذلك. لا تكن أنانيا مع الشريك، فهو قدم تضحيات كبيرة في سبيل إسعادك. السباحة هي أفضل الحلول الرياضية، وخصوصاً أنها تساعد في تحريك كل عضلات الجسم.



    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]


    تبحث عن معنى الصداقة الحقيقية أو ترغب في تقريب المسافة بينك وبين الزملاء والمسؤولين من خلال لقاءات أو اجتماعات متنوّعة. إنه يوم تعزيز الثقة وتقوية روابط العلاقة بمزيد من اللحمة والالفة وتفهم الآخر. لا تتخاذل ولا تتكاسل عن ممارسة أي نشاط رياضي، وخصوصاً السباحة المفيدة لكل أعضاء الجسم.



    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]


    وعود بالجملة في شتى المجالات وهذا يخلق مزيدا من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك. يتجمع الأصدقاء حولك لمساعدتك على تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يواجه بعض المصاعب. قد تكون منزعجاً من الإرشادات الغذائية التي عليك اتباعها، لكنك ستتكيف مع هذا الواقع.





    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]


    تعالج مسائل إدارية وتوقّع مستندات ومعاملات رسمية. تنشغل بموضوع تمويل او قرض ما. لا تنتظر من الشريك تفهمّاً كبيراً، بل قد تعاني خلافات وتنازلات. تجاهد وتتعب لكنّ مصلحة العلاقة تتطلّب منك ذلك وأكثر. من المستحسن الاهتمام بوضعك الصحي تحاشياً لأي تراجع قد يتطلّب عملية جراحية.



    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]


    حوافز جديدة في العمل تجعلك أكثر حماسة ونشاطاً، وهنالك العديد من فرص النجاح على غير صعيد. تتفق مع الشريك على الكثير من الأمور الاساسية، لكنّ الاختلاف في وجهات النظر يظهر التباين بينكما. لا ترهق أعصابك وتنفعل بسبب أمور تافهة، فبعض الأمور لا يستحق مجرّد الانتباه له.



    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]


    تجابه بعض الأحداث التي تخربط منهاجك وتغيّر عاداتك. كما تعاني معاكسات وعقبات حذار الجدال والنقاشات على أنواعها. تحاشَ التهرّب من المسؤوليات والتأفّف. أنتَ بحاجة الى تعاطف الحبيب معك فلا تستفزّه. أنت بطبعك متمرّد وثائر ومستقلّ. قد تخفّ التأثيرات السلبيّة وتتلطّف الأجواء، فينشرح صدرك وتشعر بالارتياح النفسي.



    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    من المحتمل ان تحظى بمفاجآت غير متوقعة تستوجب قرارات سريعة لبلوغ الاهداف. حاذر الأخطاء في التقدير بسبب هذا التسرع، وتجنب العمليات المالية المباغتة. تحاول ايجاد الاطار الصالح لتحديد علاقاتك العاطفية. تتصالح مع بعض المحيط وتبحث عن الانسجام، الاّ انك قد تمر بتجربة، وقد تتداخل الشؤون المالية بالأوضاع العاطفية. تأخذ الرغبة في العودة إلى أيام الطفولة وممارسة بعض الألعاب التي تتطلب القيام بنشاط جسدي معين لكنه مفيد لك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة البورصة المصرية 11/9/2012 - اخبار عاجلة جريدة البورصة المصرية 11/9/2012

    موعد وتوقيت مباراة ايطاليا واوروجواى المركز الثالث كاس القارات الاحد 30/6/2013

    كلمات مهرجان صاحبي الحقودي امين خطاب و زياد شيكو كاملة مكتوبة

    توقعات الابراج اليوم السبت 12-4-2014 , حظك اليوم السبت 12 ابريل 2014

    صور رويدا عطيه بنيو لوك 2012 ، بالصور رويدا عطيه 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 11-5-2015

    "بلوت" مدينة ساحرة تم صنعها من خلال نحت البطاطس

    بالصور دبي تكرم هيفا وهبي بجائزة The Great Women Award


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 12-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.