Thread Back Search

يوتيوب بث مباشر إذاعة ufm 2015 بدون تقطيع

  • فاتنة المساء
    2015-04-07




  • يوتيوب بث مباشر إذاعة ufm 2015 بدون تقطيع
    2015, بث, إذاعة, ufm


    يوتيوب بث مباشر إذاعة ufm 2015 بدون تقطيع
    بث إذاعة ufm - بث مباشر إذاعة ufm

    تعتبر إذاعة uFM أول إذاعة متخصصة في المملكة العربية السعودية تمتلك أحدث التقنيات في مجالات الإنتاج والبث الإذاعي موجهة جل اهتماماتها إلى شريحة الشباب ومتطلباتهم عن طريق تقديم مجموعة من البرامج المتنوعة بأصوات زمرة من الشباب الأكفاء، مثل البرامج الرياضية والترفيهية والفنية والمسابقات وبرامج المرأة، وعدد من البرامج ذات الطابع الديني، والبرامج الاجتماعية باعتبار أن المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع جزءاً من سياستها من خلال تبنيها مجموعة مميزة من هذه البرامج في شتى المجالات.

    ففي الجانب الرياضي الذي توليه الإذاعة مساحة كبيرة تتجاوز النصف من المجموع الكلي، تغطي جميع الفعاليات والأحداث الرياضية العربية منها والخارجية. حيث خصص فريق عمل متكامل من الشباب وبإستخدام أحدث الانظمة التي تحقق أقصى معايير الجودة لإنتاج وتقديم برامج تليق بالذوق الرياضي الرفيع يستضاف فيها نجوم الكرة ورؤساء الاندية وغيرهم من المنتمين إلى قبيلة الرياضة. بالإضافة إلى تقديم نشرات وموجزات للأخبار على رأس كل ساعة تسلط فيها الأضواء على الأحداث الرياضية الجارية. وللإذاعة فريق من المراسلين المتميزين ينتشرون في مختلف مناطق المملكة.

    تبث الإذاعة أول برامجها عند الساعة السابعة صباحاً لمستمعيها لتكون رفيقاً مسلياً للذاهبين إلى أماكن عملهم مع تزويدهم بحصيلة من المعلومات والمواد المفيدة أثناء الطريق. كما يقوم فريق العمل بتقديم برامج تفاعلية يشاركهم فيها الجمهور تناقش فيها قضايا المجتمع. ولم يغفل الجانب الكوميدي الذي أضيف إلى سلسلة البرامج المنوعه ليرسم البسمة على الوجوه داخل قوالب خفيفة تحتوي على كثير من الرسائل الهادفة.

    تهدف اذاعة uFM الى ان تكون لها ريادة إقليمية في مجال الإعلام المتخصص والرياضي على وجه الخصوص وان تكون نافذة رائدة للإعلام السعودي. كما تسعى إلى إعلام ترفيهي هادف للشباب من الجنسين ببصمات فريق محترف من الإعلاميين الشباب الذين يستخدمون تقنيات حديثة ترقى بمستوى العمل ويتطلعون دائماً إلى الأفضل بما يمتلكونه من صفات المبادرة والالتزام والمشاركة بفاعلية.

    اضغط هنا





    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنية على شانك أحلام كاملة مكتوبة 2014

    صور بوستات وتغريدات عن البحار والمحيطات 2017 جودة hd

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وواتفورد اليوم 2-11-2019

    تحميل تطبيق واتس اب على نظام ios اخر اصدار 2015

    كلمات اغنية موطني حسام جنيد 2015 كاملة مكتوبة

    تعرف على ثروة خالد المقداد صاحب قناة طيور الجنة

    مواعيد وجدول أفلام قناة روتانا كلاسيك اليوم الاثنين 9-3-2015

    جدول مباريات قناة CBC sport HD اليوم السبت 30-1-2021


مواضيع متشابهة

يوتيوب بث مباشر لمؤتمر آبل 2015 بدون تقطيع اون لاين

يوتيوب مشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر 2015 بدون تقطيع

يوتيوب مشاهدة قناة تن ten بث مباشر 2015 بدون تقطيع

يوتيوب مشاهدة قناة الواقع بث مباشر 2015 بدون تقطيع

يوتيوب مشاهدة قناة بداية بث مباشر 2015 بدون تقطيع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.